خدعوك فقالوا لك انها (( اسلاميه ))

الحالة
موضوع مغلق

md222_1

عضو نشط
الله يعطيك العافية أخوي مضارب كمل عطنا باقي فضايح الشركات الباقية بس خصيت الشركتين عطها براس عالم واطلع سالم وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم قاضيان في النار وقاضي فالجنه.

عطنا فتاوي وخلنا نحطها براسك بدل التحاليل أخوي مضارب حبيت تفتيلي عن هذه الشركات لو سمحت :

بيتك
عارف
انجازات
بنك برقان
البنك الوطني
جيزان
المجموعة الدوليه

تدري شلون كمل جميلك وحط لك موضوع أفتائات وفضايح الشركات هاي الشركة تبيع خمر وبيه رقص وهاي اتجمع أسلحة وتخزنها عشان يموتون بيها المسلمون
تحمل ولا تلومني لوم نفسك

alakhal

عضو نشط
اول شي دخولي ما ضد احد او مع احد
ولكن هناك فتوى للسعودية واتوقع ان الاخوان يعتمدون عليها
وان ترى السوق الكويتي ما ادخله الا الاكتتابات
وشكرا

UNIX

موقوف
يا جماعة شنو هالهمجية؟؟؟

الريال قال وجهة نظره!!! اذا كنت مؤيد قول و اذا معارض قول مع ذكر السبب!!!

ليش الطنازة!!! يمكن الريال عنده خبرة بهالمجال!! يمكن الريال عنده دبلوم عالي تمويل اسلامي و يمكن الريال درس فقه المعاملات!! لازم يتفاخر و يقول انا عندي وانا عندي!؟!

الصراحة انا شفت وايد من الاعضاء هني و يسمون نفسهم محللين و اهم حتى شهادة دبلوم ما عندهم بس شطار يحللون رسمات دعم و مقاومة و ستوب لوز و كوب و فنجان. يا يبه اذا تبون تتكلمون بالمنطق!! لا يحق ان يطلق على اي احد محلل استثمار الا اذا كانت عنده هالشهادات:

CFA او CVA أو AVA أو CMA أو CGIA أو MBA in FINANCE

اذا واحد عنده 0.00001% من هالشهادات خل ايي يكلمني. فيا جماعة احترموا وجهات النظر المخالفة و ماله داعي الطنازة على الريال يمكن الريال بروفشنال بس ما يحب يتكلم.

و كوني ريال محلل استثمار و في شركة اسلامية كبرى!! انا أؤيد كل كلمة قالها اخونا المضارب و كلامك صح. مو كل شركة قالوا متوافقة مع الشريعة صارت شرعية!! مع العلم انا اشك بشرعية اجيلتي و مع العلم بعد أني أموت عالسهم هذا بس الصج ينقال!!

ومو كل من ربى لحية ولبس بشت قالكم انا شيخ و هالسهم حلال و هالسهم حرام. انا اذا بتحرى الحلال و الحرام ما اّخذ الا من الشيخ عجيل النشمي أو ولده الشيخ ياسر حفظهم الله! و كل واحد يمشي على اللي يشوفه أفضل. لازم يا جماعة نترك التخلف و العنجهية و لازم نتجه على تقبل الطرف الاّخر ترى الدنيا ما تمشي اذا ما مسكت العصى من النص!!

انا لله وانا اليه راجعون.

بارك الله فيكم و احبكم في الله

***بومحمد***

عضو نشط
يا جماعة شنو هالهمجية؟؟؟

الريال قال وجهة نظره!!! اذا كنت مؤيد قول و اذا معارض قول مع ذكر السبب!!!

ليش الطنازة!!! يمكن الريال عنده خبرة بهالمجال!! يمكن الريال عنده دبلوم عالي تمويل اسلامي و يمكن الريال درس فقه المعاملات!! لازم يتفاخر و يقول انا عندي وانا عندي!؟!

الصراحة انا شفت وايد من الاعضاء هني و يسمون نفسهم محللين و اهم حتى شهادة دبلوم ما عندهم بس شطار يحللون رسمات دعم و مقاومة و ستوب لوز و كوب و فنجان. يا يبه اذا تبون تتكلمون بالمنطق!! لا يحق ان يطلق على اي احد محلل استثمار الا اذا كانت عنده هالشهادات:

CFA او CVA أو AVA أو CMA أو CGIA أو MBA in FINANCE

اذا واحد عنده 0.00001% من هالشهادات خل ايي يكلمني. فيا جماعة احترموا وجهات النظر المخالفة و ماله داعي الطنازة على الريال يمكن الريال بروفشنال بس ما يحب يتكلم.

و كوني ريال محلل استثمار و في شركة اسلامية كبرى!! انا أؤيد كل كلمة قالها اخونا المضارب و كلامك صح. مو كل شركة قالوا متوافقة مع الشريعة صارت شرعية!! مع العلم انا اشك بشرعية اجيلتي و مع العلم بعد أني أموت عالسهم هذا بس الصج ينقال!!

ومو كل من ربى لحية ولبس بشت قالكم انا شيخ و هالسهم حلال و هالسهم حرام. انا اذا بتحرى الحلال و الحرام ما اّخذ الا من الشيخ عجيل النشمي أو ولده الشيخ ياسر حفظهم الله! و كل واحد يمشي على اللي يشوفه أفضل. لازم يا جماعة نترك التخلف و العنجهية و لازم نتجه على تقبل الطرف الاّخر ترى الدنيا ما تمشي اذا ما مسكت العصى من النص!!

انا لله وانا اليه راجعون.

بارك الله فيكم و احبكم في الله

بارك الله فيك

وخوش كلام وأحبك الله الذي أحببتنا فيه

eTjahat

عضو نشط
هلا هلا بالاخو مضارب

هدي من روعك شويه وخف علينا وعلى كل الناس

حرصك على دينك وعلى سلامته من اي شوائب اهو شي
احنا كلنا لازم نفتخر فيه ومافي اي شك من هالناحيه

بس عندي لك سؤال الله لا يهينك لاني من رواد منتجع المنقف
تدري ان شركة الدار للاستثمار اهي مستشار الادراج لشركة
المنتزهات الي راح تدرج باجر السبت ؟
يعني شركة اسلاميه مثل الدار شلون يطوفها طايف ؟
وتصير مستشار ادراج لشركه تابعه لشركة تجاريه عقاريه
الي تبيع خمر مثل ماتقول وعندها ناس مجرمين

انما الاعمال بالنيات ولاانا وانت يالاخو ندخل بنوايا الناس

يعني لو قررت اسوي عرس اهناك او حفلة تخرج بهالفندق
راح ينطبق علي بحسب كلامك حديث رسولنا العظيم
جالسه وبائعه وشاربه في النار ؟

هدي من روعك يالاخو وشوي شوي علينا
ترانا نخاف على الدين مثلك واحسن منك يمكن

eTjahat

السلام عليكم

موضوع مهم ويحتاج الى مناقشه صريحه ومن غير تحيز , والجميع فيهم الخير والبركه وكل مبتغاهم طلي الرزق الحلال . ودي اذكر بعض النقاط عشان تساعدنا ان نتخذ قرار .
1- الهدف من دخول السوق للغالبيه منا هو الاستثمار وليش المدخل الرئيسي للرزق والحمدلله.
2-المصدر الرئيسي لنا من الشريعه القرآن و سنهالرسول (ص).
3-الله سبحانه وتعالى ميز الانسان بان اعطاه عقل يفكر فيه و حذرنا من الانجراف وراء اهواء الدنيا ومفاتنها ومنها المممممممممممال .
4-لجان الفتاوى والتشريع التي تشرف على الشركات فيها العالم وفيها المجتهد وللاسف شبه محتكره , وقليل منهم صاحب علم وفقه شرعي واقتصادي ومالي في نفس الوقت .
الخلاصه من كل هذا : الحلال بين والحرام بين , ولا يجووووز ان نتبع اسلوب قطها براس عالم واطلع سالم , لانننا في غنا عن هذا الاستثمار اصلا ويجب ان نبتعد عن كل الشبهات . أ ما بخصوص الفتاوى فكما نعلم فان كثير منها مسيس والاكثر قائم على مصالح مشتركه , فهل يعني ان نتبعها في كل الاحوال .
وانما الاعمال بالنيات وندعوا الله ان يبعدنا عن المال الحرام

وشكرا

متداول اسلامي

عضو مميز
ممكن تعطيني شركه اسلاميه ؟؟
يا اخي هيلتون المنقف انا نزلت فيه
ما في اي شي من اللي ذكرت الله يسلمك اكيد انت سامع غلط
وبعدين كل الشركات المدرجه بالسوق لها محافظ ممكن تقولي المحافظ والشركات اللي يضاربون فيها ويشتغلون عليها ؟
صدقني لو يشوفون الفلس بالفاتيكان يروحون يشتغلون عليه

وانا ساكن في هيلتون المنقف لا خمور ولا ديسكو ولا هم يحزنون ولله الحمد ممكن تذكر لنا بالادله الامور الي ذكرتها بالهيلتون؟ّ؟ّ

md222_1

عضو نشط
يا جماعة ليش يصير الجدال بسرعة عندنا ونصير مثل الهنود كلامنا واجد شنوا ما نعرف ديرتنا أخذ بطل الخمر ودش أكبر فندق بالكويت وأشرب بغرفتك او بالدس لكن تقولي حفله وقدام الناس ما يصير .
اذا اللي يشربون من الجيش الامريكي يخصصون لهم مكان طبعاً يييبونه وياهم ما يتصنع بالكويت .
نقول أكو ما صافية بالمرة ونغار على دينا وانا بالنسبه لي لو شفت علني يشربون ويرقصون أتصل على اقرب عضوا مجلس امه او ابلغ وأثبت الحاله.
يا اخوي مضارب الله لا يهينك صور ترى التيلفونات الحين تصوير فيديو ديجتل وقط لنا بالمنتدى مو تقولي كلام في كلام خل الناس تترزق الله واذا فيه دليل ساعدنا نبتعد عن الحرام وياك .
وبعدين المخازن اذا تخزن اسلحة الجيش الامريكي العراق ما فيها خمر ومافيها طرب هم فيها وهم فيها ناس طييبين واسلاميين ليش ما تطلب العراق يبطلون طرب وشرب .
لا يكون خسران بهالشركتيين وزعلان عليهم .
يا جماعة شيلوا الموضوع هذا اتمنى من المشرفين يحذفونه لا ياثر على الناس ليش ما نصير في كلامنا رسميين وجديين وكل شي بدليل وكلام عقلاني أي واحد يقط كلمتين هنيه تصير طبخة لا حول ولا قوة الا بالله
بالنسبة لي أتداول عن طريق بيت التمويل بيتك شرعية يشروني مو شرعية ما يشروني واقطها براسهم وارتاح .
والحمدلله بيت التمويل مايبيع ............

الحالة
موضوع مغلق
أعلى