نواب: زيادة الرواتب هدية حكومية للمواطنين قبل رمضان

بوسعود66666

عضو مميز
وبعدين بخصوص الزياده مستحيل الحكومه الرشيده؟؟؟؟ تزيد الرواتب

kuwait_17

عضو نشط
مساكم الله بالخير ... لحن يزعل من مداخلتي

والله ما يلامون التجار برفع الأسعار .. وانا واحد منهم

تدرون ليش

1- عشان تعتمد اصنافك بجمعية او بسوق مركزي لازم تدفع رشوى لمدير السوق او لرئيس مجلس الإدارة
2- عشان تزود بضاعتك بالجمعية وتمشي امورك لازم تدفع لمدير السوق ومأمور الإستلام وموظف الرف عشان يهتم ببظاعتك
3- عشان تستلم فلوس بعد ثلاث اشهر لازم ترشي المحاسبه عشان يخلصون الشيك في الوقت المحدد .. وإلا تنطر شهر او شهرين بعد

والمصيبه هذول كلهم يبون نسبه من قيمة البضاعة مثلا

رئيس المجلس نسبته لا تقل عن 50% من قيمة البظاعة وياخذها كاش قبل لا تدخل بظاعتك

مدير السوق نسبته من 5% الى 10%

مؤمور الإستلام لا تتجاوز 5%

موظف الرف 10 دينار على كل طلبية تسجها بالسوق

واذا تبوني اذكرهم لكم بالاسماء انا حاظر .. لا وأذكر لك الاصناف المحتكرة لأعضاء مجالس الإداراة بعد

والله فيه اعضاء دخلهم الشهري لا يقل عن 8000 دينار بالمية

فالتاجر ما يلام اذا كان يتعامل مع حرامية ..واكيد مايبي يخسر ويبي يمشي امورة

بانوراما

موقوف
زيادة ال 50 دينار للي رواتبهم اقل من 750دك ..وينها؟ لماذا تم طمطمة موضوعها بعد اقرارها! ام لأن الموضوع الذي يخص المواطن الكويتي بالتحديد يهمل!

ياخي مايصير يزيدون الي رواتبهم اقل من 750 دينار ويخلون البقية

هذا يعتبر تفريق وظلم

بتزيد زيد الجميع وليس ناس علي حساب ناس

حنا شذنبنا الي معاشاتنا اكثر من 750 ؟

issa7952

عضو نشط
ما نبي زيادة لانه ماكو فايدة تخيلوا لما زادوا بدل الايجار خمسين الظهر المؤجر طاق الباب يبي خمسين زيادة ولما الامير عطانا 200 دينار زادت الاسعار تبون الصج بلد محد قادر يحكمها كل واحد يبي ياكل الثاني ما نبي زيادة ومانبي شي من الحكومه بس خل يمسكون البلد اول بعدين فكروا بالزيادة بلد متروسة حرامية والمشكلة الحرامي العود محد يكلمه وكل للكويت تعرفه اشسوت الحكومه ولا شي لاتكلمون عن غلاء الاسعار تكلموا عن الحرامية اللي تارسين البلد الحين اللي يبوق مبدأه غيري باق محد كلمه البلد سايبه يبي يبوق لانه البلد فلتانه واللي يعيش يشوف

issa7952

عضو نشط
ععع
ن

تدرون ليش

1- عشان تعتمد اصنافك بجمعية او بسوق مركزي لازم تدفع رشوى لمدير السوق او لرئيس مجلس الإدارة
2- عشان تزود بضاعتك بالجمعية وتمشي امورك لازم تدفع لمدير السوق ومأمور الإستلام وموظف الرف عشان يهتم ببظاعتك
3- عشان تستلم فلوس بعد ثلاث اشهر لازم ترشي المحاسبه عشان يخلصون الشيك في الوقت المحدد .. وإلا تنطر شهر او شهرين بعد
كلامك صح اميه بالميه ازيدك من الشعر بيت شركة الاربش اللي اهيه وكيل عيش بوابة الهند لمه بقوا يزيدون سعر العيش اتحاد الجمعيات طلب رشوة بالعربي فلوس علشان يمشي لهم الزيادة وهل كلام قالي اياه مدير شركة الاربش يقول انصدمت حسبالي قاعد بسوريا مو بالكويت يبا البلد قول عليها السلام بلد بالعربي فلتانه مالها والي شوف فضايح المرور اجازة سياقة تبي تنجح 250 دينار طبعا اقصد السعر للاجانب مو للكويتي اقامة من 600 الي 800 البلدية عينك عينك رشاوي والسعر حسب المعامله او الرخصة شي يهول كل مالنا بالنازل الخليج شفطوا علينا واحنا ليما الحين ندور قطرة ماي نوفرها ولا لمة كهرباء نطفيها هاهاهاها فشلونا جدام الخليج كل الخليجين يسألون شنو صاير بالكويت والسبة البر نامج الفاشل ترشيد والساعة اللي حاطينها واللي يضحك يقولون برنامج ترشيد ناجح لانه ما تم القطع المبرمج والاغبياء ناسين ان القطع ماصار لانه 422 الف خارج للكويت سياحة وهل شي اللي خفف الضغط على الكهرباء للاسف كل مالنا وراااا من الرياضة لي الفساد لي الكهرباء والبقية تاتي مبروك عليكم

واذا تبوني اذكرهم لكم بالاسماء انا حاظر .. لا وأذكر لك الاصناف المحتكرة لأعضاء مجالس الإداراة بعد

issa7952

عضو نشط
كلامك صح اميه بالميه ازيدك من الشعر بيت شركة الاربش اللي اهيه وكيل عيش بوابة الهند لمه بقوا يزيدون سعر العيش اتحاد الجمعيات طلب رشوة بالعربي فلوس علشان يمشي لهم الزيادة وهل كلام قالي اياه مدير شركة الاربش يقول انصدمت حسبالي قاعد بسوريا مو بالكويت يبا البلد قول عليها السلام بلد بالعربي فلتانه مالها والي شوف فضايح المرور اجازة سياقة تبي تنجح 250 دينار طبعا اقصد السعر للاجانب مو للكويتي اقامة من 600 الي 800 البلدية عينك عينك رشاوي والسعر حسب المعامله او الرخصة شي يهول كل مالنا بالنازل الخليج شفطوا علينا واحنا ليما الحين ندور قطرة ماي نوفرها ولا لمة كهرباء نطفيها هاهاهاها فشلونا جدام الخليج كل الخليجين يسألون شنو صاير بالكويت والسبة البر نامج الفاشل ترشيد والساعة اللي حاطينها واللي يضحك يقولون برنامج ترشيد ناجح لانه ما تم القطع المبرمج والاغبياء ناسين ان القطع ماصار لانه 422 الف خارج للكويت سياحة وهل شي اللي خفف الضغط على الكهرباء للاسف كل مالنا وراااا من الرياضة لي الفساد لي الكهرباء والبقية تاتي مبروك عليكم

الهامي

موقوف
أتوقع زياده 50 دينار
للي رواتبهم 199 دينار واقل
مبروك مبروك مبروك
:D
يامعود اسكت
لا يخصمون منا ربع الراتب لدعم اخوانا المساكين في
سيرباكووووو
دوروها بالخريطه

اتوقع يفرضون علينا ضريبة

أبوتركي

عضو نشط

تدرون ليش

على طاري اعضاء الجمعيات التعاونيه والرشاوي ,, قبل سنه واحد اعرفه سيارته فورد 1998 فكتوريا مو ماركيز بعد , دايم بالدوانيه قاعد ويتحلطم نزل نفسه لانتخابات الجمعيه ونجح شلون مادري بس الي اعرفه انه مهتم بالجمعيه وانتخاباتها , المهم الرجال مطلووب ما يصفى من معاشه حسب قوله الا خرده ,, شفته قبل جم يوم على حووت الجديد والولد كشخه وبعد يطالعني وماله خلق يرفع ايده يسلم ,, عاد انا سبقت حسن النيه قلت يمكن الولد وارث :D

alashum

عضو نشط
أيه و آه:mad: لنا الله يالكويت تولوك الناس ولنا رب :eek:

ام عبدالعزيز

عضو نشط
السلام عليكم

ياناس عن نفسي ما ابي شي بس تكفون الايجاااااااااااااااااااااااااارات نار نار نار والله مو قادرين عليها وكل ماله بالزايد شوفو قطر حطت قانون للايجارات حسب المتر واحنا مثل ما احنا :(:(:(:(

justice

بو فيصل

تدرون ليش

انه لامر يدعو للاعتزاز تعريتك لاحد اهم واخطر القضايا المنسيه او المغيبه عمدا ،
لااحد ينكر ان اهم العوامل المسببه لارتفاع الاسعار هى :-
--- الاحتكار { الاراضى ، الشاليهات ، المناقصات ، القطاع النفطى.....}
--- الفساد
--- التنفيع { مثال...تخصيص ارض 150,000 متر للنائب السابق فهد
الخنه قيمتها 35 مليون ليعيد تاجيرها على المواطنين ملاك الارض
الحقيقيين ، و يحولها فى جانب ثانى من التنفيع الى شركه
يساهم بها هو بالارض رغم انها مؤجره من الدوله و يدفع له
المواطنون المساهمون 35 مليون حصه نقديه .}
--- سوء الاداره
--- غياب المحاسبه

سوف اتناول العامل الاخير الذى يتضح اثره من خلال التصريح الاخير لرئيس اتحاد الجمعيات التعاونيه الخارج عن نطاق المنطق و العقل والذى ماكان ليصرح به لولا ثقته بانه لن يحاسبه احد عليه ،
يقول فى تصريحه بان هناك هجوم شديد من التجار لن يستطيع ان يوقفه احد
بهدف رفع اسعار 35000 سلعه ، وانه يطلب تدخل الجهات المعنيه ..... و قد
رفضت 10 جمعيات تصريحه ،

هل يعقل ان يجمع تجار 35000 سلعه وفى وقت واحد على رفع اسعارها ....
....هذا الامر لم يحدث فى الكويت منذ تأسيسها و حتى فى احلك الظروف مثل الكوارث والحروب ،..... هذا من ناحيه ،
ومن ناحية اخرى كيف يشتكى الاتحاد الذى تمر من خلاله 80% من تجارة التجزئه والذى يتاجر لنفسه ايضا ، والذى تراكمت لديه السيوله لدرجه ان يقوم بالتبرع لبناء مستشفى كامل ، ......من عدم قدرته على ردع زيادة الاسعار .

انه تصريحه حاءلتضليل الناس واستغفالهم تمهيدا لامر قادم يمهد له ، ... لماذا لم يوضح قصة النواب الذين يتوسطون عنده لرفع اسعار بعض السلع ،
الفساد و الرشاوى تلف الجمعبات فى كل مجال من التوظيف الى تاجير الفروع
الى شراء السلع ..... ومليئه بالعماله الرخيصه المحتكره للعمل فى الجمعبات
والتى تعوض تدني رواتبها باستخدام الرشوه والفساد .
المطلوب من الجمبع محاسبة الجمعيات و فضحهم فى وسائل الاعلام مع الضغط على الحكومه لتشكيل لجنة تحقيق فى اعمال اتحاد الجمعيات وكذلك فى كافة الجمعيات التعاونيه و اتخاذ الاجراءات القانونيه .

اما الحديث عن زيادة الرواتب لمواجهة الغلاء فهو كالحديث عن سد خزان ملىء بالثقوب بشق تمره .

خبير النفط

عضو نشط
بالمشمش زياده الرواتب الحكومه تبى تفرض ضرائب اشلون تعطى زياده فى الرواتب والاهم طالما الحكومه ماهى قادره تسيطر على الارتفاع الجنونى لاسعار المواد الاستهلاكيه مفروض ما تفكر تزيد الرواتب لان الاسعار راح ترتفع وتحرق الزياده واشوى فوقها

مضارب شجاع

عضو نشط
يا جماعه انتم تبون الزياده وغيركم صار له 8 سنوات ينتظر التوظيف وما حاشه الدور !!!!! تخيل شخص من اهل من 8 سنوات ما حصل على ظيفة شنو شعوره وشعورك!!! مو قهر ،
ويوجد 21 الف كويتى على الانتظار للتوظيف ، مقيوله ديرة بطيخ خيرها لغيرها .

قرطبى

عضو نشط
انا اقول بدال الزيادة خل احلون موضوع الكهرباء احسن يقال انه حملة ترشيد تكلفتها 5 مليون دينار انا اقول لوشارين حق كل بيت مكينه روبن 3500 شمعه احسن

حياة الأسد

عضو نشط
أحسن حيلها فيكم الحكومه مجلس صارله 14 سنه نفس الأعضاء ماتغيرو شلون تبون البلد يتغير ...؟ هنيه منتدى نطلع منه بيزات موحاطينه حق التحلطم تبون تحجون أطلعو بشارع وتكلمو

سلفادور

عضو نشط
والله محد مضيعنا الا هالمجلس اللي محد مستفيد منة الا الاعضاء وعيالهم وجماعتهم العضوا يدش وزنه 20 يطلع من المجلس وزنة 2222222222222220 لو يتغيرون مني لي ماله نهايه اهم اهم الاعضاء هم الاعضاء ماحط هالمخاسير بالانتخابات وغامر ينجح او ماينجح ويقلقس بالدواوين علشان سواد عيوني وعيونك

saeed

عضو نشط
لو يخلون السلع الاساسيه 20 او 30 سلعه محد يقدر يقرب منها اما الكماليات فكيفهم هذا يكون شي زين

اما سالفه النواب يبي خمس الاف بالشهر اقوله هذى المواطن ياخذها مره بحياته قرض من بنك التسليف علشان يتزوج فيها

اليوفى

عضو نشط
والله محد مضيعنا الا هالمجلس اللي محد مستفيد منة الا الاعضاء وعيالهم وجماعتهم العضوا يدش وزنه 20 يطلع من المجلس وزنة 2222222222222220 لو يتغيرون مني لي ماله نهايه اهم اهم الاعضاء هم الاعضاء ماحط هالمخاسير بالانتخابات وغامر ينجح او ماينجح ويقلقس بالدواوين علشان سواد عيوني وعيونك

ههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووة

اليوفى

أعلى