شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

قاروه

بوعبدالعزيز

بورش

عضو مميز
بوعبدالعزيز .. يعني بتقولي مثلا البحر فتح صفحة يديده بعد معانا وبيصعد جيزان فوق باجر ؟ :p

قاروه

بوعبدالعزيز
بوعبدالعزيز .. يعني بتقولي مثلا البحر فتح صفحة يديده بعد معانا وبيصعد جيزان فوق باجر ؟ :p

نقول يالله :)

ابو العداله

عضو نشط
نفتح صفحه جديده مع البحر بعد الحد الادنى

وان شاء الله صفحة خير

بورش

عضو مميز
يالله

الاصمعي

عضو نشط
مساكم الله بالخير

الله يعطيك العافيه بوعبدالعزيز

تفائلوا بالخير تجدوه

ابو العداله

عضو نشط
من لم يبيع اسهم البحر امس باسعار هو ربحان فيها فسوف يندم

يا اخى انت مشاركاتك كلها سلبيه فى جميع المواضيع

انا اشك انك تملك اسهم فى البورصه

وايضا اشك انك كويتى

ارجو من الاخوه المشرفين مراجعة مشاركات العضو المذكور

Hit & run

عضو نشط

قاروه

بوعبدالعزيز
من لم يبيع اسهم البحر امس باسعار هو ربحان فيها فسوف يندم

طيب ممكن تذكر اخوي ليش يندم ؟

ما يصير الواحد يقط الكلمه ويمشي

المنتدى للنقاش وتبادل المعلومات

tareq74

عضو نشط
شباب أنا اليوم بالسوق وبعد نهاية السوق بعشر دقائق ولا أشوفلي واحد لابس بنطرون وقميص والناس ملتفين حوله وهو قاعد على الكراسي ( قدام الرباعية تحت ) والناس ( الشياب ) قاعدين يسألونه ها أبو حسين شوف لنا السهم الفلاني وهذا يقوله شوفلي اشصار بالسهم الفلاني وايش توقعك للسهم الفلاني بكرة .
وأنا قاعد اسمع هالتحاليل من هالرجال عرفت طبعا من كلامه أنه شامي ومعاه لاب توب فيه برنامج يحط أسم السهم يطلع له الشارت ماله ( الشموع و ميتا وغيرهم ... )
الخلاصة :
سألته عن جيزان عاد قالي ( وهو يطالع الشارت ) : جيزان عليها جني أرباح ومرة قال تصريف لأنه جمع السهم بكميات كبيرة وصار عنده تضخم فلابد لمواصلت الصعود من جني أرباح للإنطلاق بمرحلة جديدة وتوقع لي بأن السهم ممكن ينزل للـ 400 أو 410 وقال أتوقع يرتد من هذه الأسعار يوم الأحد القادم لأن كميته كبيرة ولا بد أنه يبيع عشان يربح ( مو أنتم تبون تربحون هم هو يبي يربح ) والخلاصة قلت له أنا متوهق عندي كمية 480 شسوي قلي برد عليهم بالـ420أو 410
وطمني وقالي لا تخاف كلش السهم رايح فوق فوق فوق بس أصبر أشوي مو وايد قلت له كم قال شهر أو شهرين بالكثير .
ومن ضمن كلامه قلت له أشلون أعرف أن السهم ارتد للأعلى قالي لما تشوف شرى من المعروض بكميات كبيرة مليون أو نص مليون .

عاد منو هذا الشخص ما أعرفه بس كلامه كان علمي ومبني على الشارتات
وشكله خبير عند احد هالشركات الي في السوق هذا من لفت هالشياب حوله .

المرتجز

عضو نشط
السلام عليكم.....

ياخوان السهم فية خير بس نطرو شوي انا مازلت عند كلامي السابق السهم راح ينزل اليوم بعد (الثلاثاء ) او ايريح هل يومين هذا مو تخويف او احباط بلعكس .

ياجماعة كلكم ا تعرفون البحر او حركاتة يبيلة قلب قوي ماراح ايوصلة 700 فلس بساهل لازم خض بطون او حركات وله مايطلع البحر .

عموما خير الكلام ماقل ودل .

فازه بلملذات كل من كان جسورا

وشكرا موفقين:):):):d

بوسعود66666

عضو مميز
تراهم يمدحون العقار ويقولون عنه زيين

فهد الفهود

عضو نشط
شنو أهم ملكيات جيزان ؟؟؟

بوسعود66666

عضو مميز

ملح الزاد

موقوف
لانكم جدد علي السوق انا بنت ماامدح نفسي بس ابوي علمني تجارب وسني بالحياة وتعاملي بالدوام مع المصارف عطاني خبر ان اي شخص يملك شركة لابد ان يكون لها مقر فهل سالت نفسك عن مقر جيزان اين هل سالت نفسك ان النصاب كان مكتمل في الجمعية ولاكن عطل هل تعتقد البيع في الكميات والاسعار الحالية صحيحة لا البحر غدار ودخلتم معه القرقور واذا استطعت ان تعلم الدروس المستفادة وجه سؤال كم كانت جيزان وصلت الي القيمة الدفترية واذا في شركتين تملكان مع بعض فصعب ان نضحك علي نفسنا في ان يكون البائع هو الشاري

ماسنجر كويتي

عضو نشط
لانكم جدد علي السوق انا بنت ماامدح نفسي بس ابوي علمني تجارب وسني بالحياة وتعاملي بالدوام مع المصارف عطاني خبر ان اي شخص يملك شركة لابد ان يكون لها مقر فهل سالت نفسك عن مقر جيزان اين هل سالت نفسك ان النصاب كان مكتمل في الجمعية ولاكن عطل هل تعتقد البيع في الكميات والاسعار الحالية صحيحة لا البحر غدار ودخلتم معه القرقور واذا استطعت ان تعلم الدروس المستفادة وجه سؤال كم كانت جيزان وصلت الي القيمة الدفترية واذا في شركتين تملكان مع بعض فصعب ان نضحك علي نفسنا في ان يكون البائع هو الشاري

بصراحة شئ مضحك تارسه المنتديات وكل كتاباتها أنا بنت أنا بنت

وتعلمت من أبوي :d

يعني أنا الحين عمري 45 سنه وين أتعلم من أبوي

الله يخليج لأبوج يا بنتي :d

قاروه

بوعبدالعزيز

‏لعن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال

عيب عليك مره تقول بنت ومره تقول اخوكم

استح

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=574551&postcount=9

ماسنجر كويتي

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى