توصية من شخص عزيز واتمنا لكم مثل ما اتمنا حق نفسي(ع عقاريه توصية سبشل)

المؤشراتي2

عضو نشط
شرياص العديليه ملح المنتدى وقرصاته عميقه بس اللي ما يقرأ تعليقاته ما يقدر يفك الشفره والله من وراء القصد

المؤشراتي2

عضو نشط
فيه مشاركه قديمه قلنا ان الصربيه من احلى الاسهم المضاربيه للقرش /جاسم البحر ولا زال العرض ساريآ

الصـــــالح

عضو نشط
السهم من يوم الاربعا وكل يوم بنازل...شسالفه في احد عنده خبر عن هالموضوع؟؟

UNIX

موقوف
يا جماعة بارك الله فيكم لحد يضغط على اخونا بو رغودة نفسياً،، اللي يبي يبيع يبيع حتى لو بخسارة و شنو يعني الخسارة؟ هذا السوق! اذا انت ما خسرت شلون انا اربح؟ و اذا انا ما خسرت شلون انت بتربح؟؟ وأغلبنا هني قاعدين نستثمر أموال قليلة يعني خسايركم بتكون قليلة! الريال وصى على السهم من ال 170 فلس أو قبل! و راح 190! ليش ما بعتوا؟؟ هو قال 200! يعني لازم بالسانتي تمشون؟ هذي بورصة يا عالم مو سووووووووق غنم.

وقفة للأخ بو رغدة و بارك الله فيك و بأولادك. و الله يربحك الجنة مثل ما ربحتنا بالدنيا :)

الصـــــالح

عضو نشط
يا جماعة بارك الله فيكم لحد يضغط على اخونا بو رغودة نفسياً،، اللي يبي يبيع يبيع حتى لو بخسارة و شنو يعني الخسارة؟ هذا السوق! اذا انت ما خسرت شلون انا اربح؟ و اذا انا ما خسرت شلون انت بتربح؟؟ وأغلبنا هني قاعدين نستثمر أموال قليلة يعني خسايركم بتكون قليلة! الريال وصى على السهم من ال 170 فلس أو قبل! و راح 190! ليش ما بعتوا؟؟ هو قال 200! يعني لازم بالسانتي تمشون؟ هذي بورصة يا عالم مو سووووووووق غنم.

وقفة للأخ بو رغدة و بارك الله فيك و بأولادك. و الله يربحك الجنة مثل ما ربحتنا بالدنيا :)

سلامت نفسيته ونفسيتك وندري انه هذي بورصه مو سوق غنم بس انا سؤالي كان بخصوص السهم والحمدالله انه ارتد وصعد اليوم والحمدالله اني اخذته اليوم

ابو رغوده

عضو نشط
أخواني أعضاء ومراقبين المنتدى المميز وانا شخصيا اعتبر كل شخص بهذا المنتدى كاخ وانا والله اتمنالكم الخير بس امس اتصل فيني صديق تربطني فيه علاقه قويه وعزيز علي ويحب الخير للناس وانسان كامل والكامل وجه الله عز وجل وقالي بو رغوده بيع كل الاسهم اللي عندك واشتر عربيه عقاريه قلت ليش قالي اسمع الكلام قلت انا عندي عربيه عقاريه قال لا تهده واذا تقدر تضاعف الكميه ضاعفها قلت ليش قال عليها كلام قلت متى اطلع منها قال اذا وصلت 200 اتصل فيني واقولك تطلع منها او لا
بس على فكره يالربع هذا سوق وانا والله دشيت عليها بسعر 170 والله الموفق واللي مقتنع بالسهم قبل كلام الشخص اللي ذكرته يتوكل على الله واللي مو مقتنع يشوف سهم ثاني يقتنع فيه

العربيه عقاريه الاقفال السابق 172

صبحكم الله بالخير يالربع والله توصيتي واضحه وانا ماسك السهم وما هديته والسهم وصل 190 والحمدالله على كل حال واللي باع السهم بربح هذا الهدف من التوصيه ان فيه ناس تستفيد واللي طمع مثلي ماله الا الصبر وان شاء الله خيره

الصـــــالح

عضو نشط
صبحكم الله بالخير يالربع والله توصيتي واضحه وانا ماسك السهم وما هديته والسهم وصل 190 والحمدالله على كل حال واللي باع السهم بربح هذا الهدف من التوصيه ان فيه ناس تستفيد واللي طمع مثلي ماله الا الصبر وان شاء الله خيره

عساك علقوه يابورغوده والله يكتب إلي فيه الخير

AL.MOUSAWI

عضو نشط
صبحكم الله بالخير شباب ...

أنا أتوقع ان اليوم فيه تعليقه ان شاء الله واحتمال باجر بعد ... الأخ ابو رغودة ماقصر على نقل المعلومة وناقل الكفر ليس بكافر ... اصبروا لنهاية الاسبوع وان شاء الله تشوفون خير .

من الطبيعي اللي صار بالسهم جني ارباح والاان ارت وانشالله تشوفون اسعار حلوه والله يعطيك العافيه يابو رغوده والحمد لله انه ارتد وتعجبني علي صبرك وطولت بالك علي الشباب اللي كانو يتحسرون وانت وصيت وماقصرت وانا والله ماخذه 180 بدون لا اشوف توصيتك وعن قناعه ماخذه واحب اذكر ان السهم السنه اللي طافت وصل سعره 290 بسب ارتفاع البنك العقاري لئنه يملك نسبه كبيره فيه واسف علي الاطاله

kwt.to.kwt

عضو نشط

ما يمدح السوق إلا من ربح فيه

kwt.to.kwt

عضو نشط
توقعوا حد اعلى اليوم
فمو غريبة على سوق الكويت
لأن السهم خفت التداولات عليه لما نزل
وإن شاء الله يرتفع قريبا
ولا احد يبيع بخسارة
لأن اللي شروا معاك فيهم من شرى بالملايين
فلا تتوقعون هؤلاء يخسرون
فالفترة فترة تجميع

السعد محمد

عضو مميز
شخصيا ما راح ابيع لو يقعد 10 سنوات .... السوق ما فيه شي يستحق انك تخرج من السهم علشان تعوض خسارتك ............. الصبر ..... وانا يمكن اسجل السهم باسم واحد من العيال ولما يكبر ويصير عمرة 30 سنة يتذكرني .

smok66

عضو نشط
لاخبر ، لاجامظ حلو ، لاجفيه ، لاشربت
وشكرا،،،،،،،،،،،،،

fawaz69

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان انا خبرتي بالاسهم من خمس الى اربع اشهر فقط لاغير وعندي اخ علاقته قوية بشخصية مهمة جدا بهالمجال وقلتله اخذ منه توصية على سهم رد علي اخوي وراها بيومين وقال لي اشتر عربية عقارية وقالي راح ترتفع وبعدين راح تنزل شوي وطلعتها برمضان راح تكون قوية بإذن الله وهالكلام قبل اسبوعين تقريبا والله على مااقول شهيد.وهالكلام حبيت اقوله لكم لاني والله ودي الله يرزقني ويرزق غيري ولاتعتبرونها دعوة للشراء او للبيع انما مشاركة من اخ لكم وشكرا

الصـــــالح

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان انا خبرتي بالاسهم من خمس الى اربع اشهر فقط لاغير وعندي اخ علاقته قوية بشخصية مهمة جدا بهالمجال وقلتله اخذ منه توصية على سهم رد علي اخوي وراها بيومين وقال لي اشتر عربية عقارية وقالي راح ترتفع وبعدين راح تنزل شوي وطلعتها برمضان راح تكون قوية بإذن الله وهالكلام قبل اسبوعين تقريبا والله على مااقول شهيد.وهالكلام حبيت اقوله لكم لاني والله ودي الله يرزقني ويرزق غيري ولاتعتبرونها دعوة للشراء او للبيع انما مشاركة من اخ لكم وشكرا

يزاك الله خير..بس إلي يحز بنفس انه السوق كله فووووق وسهمنه نازل وخوفك على ارمضان ينزلون السوق ويقولونلك حركه تصحيحيه ونفلت احنا من الصوبين

abbasmos

عضو نشط
شنو قاعد يصير على هالسهم ؟؟؟؟؟

تجميييييييييييييييييع ولا تصرييييييييييييييييييييف ؟؟؟؟

fawaz69

عضو نشط
اجمعين يااخ الصالح والله يوفقك ان شاء الله

kwt.to.kwt

عضو نشط
ابو رغودة ابشرك بخبر جديد
في واحد اعروقه بالماي وصاني على ع عقارية
فضحكت وتذكرت قلت إنت بالدوام وابو رغودة بالمنتدى
فإن شاء الله خير
لكن الخوف إن الحركة التصحيحية قريبة
فمن يسبق الارتفاع ل ع عقارية أو التصحيح
الله اعلم