توصية من شخص عزيز واتمنا لكم مثل ما اتمنا حق نفسي(ع عقاريه توصية سبشل)

المعوشرجي79

عضو نشط
أرد اكرر تنبيهي بلى عروقي بالماي او عروقي بالقمر سمعوا النصيحة حتى لو كنتم لا تحبون الناصحين عيال بوخمسين بقيادة شريف روما انور بوحمسين وابوه الموقر جواد بوخمسين ما يحبون الخير الا لهم ولجماعتهم فقط لا غير والشاطر يفهم !!!!!!

الصـــــالح

عضو نشط
أرد اكرر تنبيهي بلى عروقي بالماي او عروقي بالقمر سمعوا النصيحة حتى لو كنتم لا تحبون الناصحين عيال بوخمسين بقيادة شريف روما انور بوحمسين وابوه الموقر جواد بوخمسين ما يحبون الخير الا لهم ولجماعتهم فقط لا غير والشاطر يفهم !!!!!!

للعلم: مو شرط الملاك يرفعون السهم من حبهم للخير او علشان المساهمين.....يمكن اهما لهم النيه يصعدون السهم وبعدها يصرفون على خلق الله...والشاطر يعرف متى يبيع لما يرتفع السهم

المعوشرجي79

عضو نشط
للعلم: مو شرط الملاك يرفعون السهم من حبهم للخير او علشان المساهمين.....يمكن اهما لهم النيه يصعدون السهم وبعدها يصرفون على خلق الله...والشاطر يعرف متى يبيع لما يرتفع السهم

كلامك صحيح ندري ان الملاك مو شرط همه يرفعون وهمه اصلا مالهم نية يرفعوون الا لما يحسون ان الملاك يفقدون الثقة اسال الناس الي تابعت السهم منذ ان كان دون الـ 50 فلس وراح تعرف حقيقة هالسهم التعبان هذا :)

سهمى طاير

موقوف
يعطيكم العافيه شباب انا بالنسبه لي شريت السهم اكثر من مره ما ادري شكثر بس اخر مره خذيته لمن اعلن خساره وشريت 300 الف بسعر 160 وقطيته 166 بعد ما راح صعد والحين ارتد وافكر فيه مره ثانيه ومشكورين على التوصيه بس احذروا من بوخمسين

الصـــــالح

عضو نشط
كلامك صحيح ندري ان الملاك مو شرط همه يرفعون وهمه اصلا مالهم نية يرفعوون الا لما يحسون ان الملاك يفقدون الثقة اسال الناس الي تابعت السهم منذ ان كان دون الـ 50 فلس وراح تعرف حقيقة هالسهم التعبان هذا :)

والله بيني وبينك انا ادري انه السهم دايخ وسخيف وضيع علينه فرص لراس...بس شنسوي احنا خسرانين ومالنه إلا الصبر والفرج من الله

بورصاوي

عضو نشط

ما نبي منهم خير .... ما ورا هالوجيه خير ....بس لو يفكونا من دنفستهم واشاعاتهم ولعبهم القذر بالسهم .... على الفلسين يلعبون ... ذبحنا بو فلسين:cool:

baselko

عضو نشط

قصدك بجماعته عائلته المقربين ؟

السعد محمد

عضو مميز

كلامك صحيح .... بصراحة احقر سهم بالبورصة .... دعاية قوية ... على الفاضي ...مثلا ...يقولون فيه توصية من شخص قريب .. او خبر قوي ... بعديين تفاجأ بان الخبر .. تغير مجلس الادارة ... ولما دقق تلقى تغير مراكز ونفس الادارة ... او ... اعادت ترتيب وتنظيم الشركة ..ولما دقق تلقى مشاركة الشركة في معرض للعقار ..

والاحقر :شلون يرتفع السهم ...

الطلب ما يتجاوز 300 الف والعرض مليون ... وبعدين يرتفع ويقعد ربع ساعة ثم ينزل او ما تحط اسهمك ... كأنهم يعرفون كل واحد كم عرض وكم طلب .

مرات اشك انهم يعرفون كل المساهمين ويوقتون تسجيل طلباتهم واذا فيه واحد غريب ... يكنسلون وينتظرون يوم اخر .

ولكن انا شخصيا ماراح ابيع بخسارة لو يقعد 10 سنوات .... ما عندي شغل غيرهم .

أبو فلسين

عضو نشط
اخوى ابو رغوده التوصيه مستمره ؟؟

hamed666

عضو نشط
أحسن سعر للشراء 164 ووايد عليه وأحسن سعر للبيع 168 و170
للعلم هي شركه ليس لها مصداقيه والسؤال أين بيعة فندق ألي في بالامارات ؟؟

ابو رغوده

عضو نشط
اخوى ابو رغوده التوصيه مستمره ؟؟

اخوي والله دشيت عليه 170 عالتوصيه وربحت فيه خوووووووووووش ربح ومابعت وذكرت التوصيه اللي وصلتني والتوصيه تقول امسك السهم لما ذكرت التوصية وصل 190 وقالي بيوصل 200 واعرف شباب طاقين السهم آجل على 174 وماسكينه للحين وانا مثل حالتك كل فتره اتصل بالرجال واقوله متى يقولي اصبر عليه وانت على هواك يالغالي

موفق خير

عضو نشط
ابو رغوده انا اخذت اجل على وطلع علي 181 وان شاء الله نبي نشوفه بال200

الله كريم في توصبه عليه

UNIX

موقوف

الله كريم في توصبه عليه

ماخذ أجل على عربية عقارية؟ انا لله و انا اليه راجعون......

smok66

عضو نشط

الله كريم في توصبه عليه

شوف طال عمرك اتوقع ان اختارك للعربيه العقاريه صح لاسباب وهذى من استراجياتى بالتعامل مع السوق
1- ( فيه مثل يقولك لاتتبع المقفين) يعنى اذا السوق طلع شوف الشركات الى ماصعدت
2- لرخص سعرها
3- تكون شركه عندها ارباح مقارنه بسعرها وعندها اصول
والعربيه العقاريه اتوقع انزل سعر لها 126 ويمكن صفقه او اثنين على 124 وبعدها تحركت بسرعه الى مافوق 130 وسعرها الحين 168 يعنى معقول.
اما عن كلام بعض الاخوان كانو اكثر ما يسبون الصفوه ولا سمعت كلام احد اخذت فيها آجل قومه واقعده وبعتهم على 140 ولا تسمع كلام احد اذا انت مقتنع بالسهم اخذه،
وشكرا،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أبو فلسين

عضو نشط
اخوي والله دشيت عليه 170 عالتوصيه وربحت فيه خوووووووووووش ربح ومابعت وذكرت التوصيه اللي وصلتني والتوصيه تقول امسك السهم لما ذكرت التوصية وصل 190 وقالي بيوصل 200 واعرف شباب طاقين السهم آجل على 174 وماسكينه للحين وانا مثل حالتك كل فتره اتصل بالرجال واقوله متى يقولي اصبر عليه وانت على هواك

يالغالي[/QUOTE

مشكور اخوى ابو رغوده والله يرزقك من حيث لا تحتسب :)

UNIX

موقوف
شوف طال عمرك اتوقع ان اختارك للعربيه العقاريه صح لاسباب وهذى من استراجياتى بالتعامل مع السوق
1- ( فيه مثل يقولك لاتتبع المقفين) يعنى اذا السوق طلع شوف الشركات الى ماصعدت
2- لرخص سعرها
3- تكون شركه عندها ارباح مقارنه بسعرها وعندها اصول
والعربيه العقاريه اتوقع انزل سعر لها 126 ويمكن صفقه او اثنين على 124 وبعدها تحركت بسرعه الى مافوق 130 وسعرها الحين 168 يعنى معقول.
اما عن كلام بعض الاخوان كانو اكثر ما يسبون الصفوه ولا سمعت كلام احد اخذت فيها آجل قومه واقعده وبعتهم على 140 ولا تسمع كلام احد اذا انت مقتنع بالسهم اخذه،
وشكرا،،،،،،،،،،،،،،،،،،

كوني محلل استثمار اشوف شراء ع عقارية اكبر غلط كاّجل. الاّجل له شروطه و له تحليله الخاص. مو على كلام منتديات تشتري السهم لا و اّجل!
و منو قالك عن نظرية لا تتبع المغفلين و اشتر الاسهم اللي ما تحركت!! هذا منطق!

توكل على الله و اشتر وطنية دق اجل نص مليون سهم خل نشوف نظريتك شلون بتمشي؟ انا من باجر براقب الأوامر على وطنية دق.

شوف يبه اذا تبي تطمن الناس على سهم معين هذا شي راجع لك. بس لا تفتي بأمور انت ما تدركها و تضلل الناس.

أعلى