من البدايه قوي جيزان وعقارات للمتابعه اللصيقه بعد

ABU SALEM

عضو نشط
أخوي حددت جيزان و عقارات ك..
وين منتجعات من توصيتك مع العلم أن المنتجعات أخف بالصعده ومافيها الخلافات في الاداره والملكيه مثل الموجوده في عقارات ك ! وأنت فاهم اشقصدي !؟
و مشكور عالتوصيه

Dr.F

عضو نشط
مشكور اخوي فراري كلامك مطمن وانت ما قصرت رايتك بيضه نقلت المعلومه وجزاك الله خير اما قرار الشراء والبيع راجع لنا وانت قلت للمتابعه..انا واحد شاري بال290 وانشالله بمسك السهم وانشالله يصدق مصدرك و ارتحت لكلامك..والعلم بالنهايه عند رب العباد..وبميزان حسناتك انشالله..

Ferrari2008

موقوف
أخوي حددت جيزان و عقارات ك..
وين منتجعات من توصيتك مع العلم أن المنتجعات أخف بالصعده ومافيها الخلافات في الاداره والملكيه مثل الموجوده في عقارات ك ! وأنت فاهم اشقصدي !؟
و مشكور عالتوصيه

هلا والله بوسالم ان شاء الله مجموعة البحر كلها تتحرك بس يابوسالم اذا في هالمنطق تقارن بين عقارات ك و المنتجعات روح اسال جاسم البحر ليش اختار جيزان هي اللي تكون قابضه مو المنتجعات علما بانه جيزان راس مالها اكثر من المنتجعات وانا اللي جاني من اكثر من مصدر نقلته بكل امانه ولعلمك بوسالم محفظة الباب كلن تكلم عنها واكد انه تم توقيع 22 شخصية على تسويتها وتصفيتها لكل الاطراف وكل مجموعه البحر بتستفيد منها وكلهم اصلن طلعوا ارباح نصف سنويه لكن المصادر ذكرت لي جيزان وعقارات للاسباب اللي ذكرتها في المشاركات السابقه لبيع جيزان عشرين بالميه من الخليج للوساطه وارباحه وتحويله قابضه وعقارات هم ارباحه المتوقعه واستفادته الكبيره ايظا من محفظة الباب اذا اخذ نصيبه وفعلا دخلوا عليها ناس وكباريه باسعار عاليه عالشركتين وبيدخلون ايظا واقسم لك بالله اني افكر ازيد كميتي بكره في حالة صار غير المتوقع في السوق او انضقط عليهم ونزلوا هذا بالنسبه لي لاني فعلا معتمد على الله اولا واخيرا وثانيا لراحتي عاللي سمعته عنهم وليس دعوه للشراء او البيع بالنسبه لكم انتوا تابعوا واحكموا بانفسكم والقرار يرجع لكم والله يوفق الجميع

Ferrari2008

موقوف
مشكور اخوي فراري كلامك مطمن وانت ما قصرت رايتك بيضه نقلت المعلومه وجزاك الله خير اما قرار الشراء والبيع راجع لنا وانت قلت للمتابعه..انا واحد شاري بال290 وانشالله بمسك السهم وانشالله يصدق مصدرك و ارتحت لكلامك..والعلم بالنهايه عند رب العباد..وبميزان حسناتك انشالله..

بيض الله وجهك وشاكر لك المرور والمشاركة وان شاء الله رب العالمين يرزقك من حيث لا تحتسب واوصيك بالمتابعه مهما بلغت التوصية اهميتها ومصدرها وماعليك باذن الله تبيعه بربح ومانبي منكم غير الدعاء ياخوان والله يرزقكم اجمعين من حلاله

El_Stocky

عضو نشط
هلا والله بوسالم ان شاء الله مجموعة البحر كلها تتحرك بس يابوسالم اذا في هالمنطق تقارن بين عقارات ك و المنتجعات روح اسال جاسم البحر ليش اختار جيزان هي اللي تكون قابضه مو المنتجعات علما بانه جيزان راس مالها اكثر من المنتجعات وانا اللي جاني من اكثر من مصدر نقلته بكل امانه ولعلمك بوسالم محفظة الباب كلن تكلم عنها واكد انه تم توقيع 22 شخصية على تسويتها وتصفيتها لكل الاطراف وكل مجموعه البحر بتستفيد منها وكلهم اصلن طلعوا ارباح نصف سنويه لكن المصادر ذكرت لي جيزان وعقارات للاسباب اللي ذكرتها في المشاركات السابقه لبيع جيزان عشرين بالميه من الخليج للوساطه وارباحه وتحويله قابضه وعقارات هم ارباحه المتوقعه واستفادته الكبيره ايظا من محفظة الباب اذا اخذ نصيبه وفعلا دخلوا عليها ناس وكباريه باسعار عاليه عالشركتين وبيدخلون ايظا واقسم لك بالله اني افكر ازيد كميتي بكره في حالة صار غير المتوقع في السوق او انضقط عليهم ونزلوا هذا بالنسبه لي لاني فعلا معتمد على الله اولا واخيرا وثانيا لراحتي عاللي سمعته عنهم وليس دعوه للشراء او البيع بالنسبه لكم انتوا تابعوا واحكموا بانفسكم والقرار يرجع لكم والله يوفق الجميع
يعطيك العافية أخوي .. اللي أعرفه إنا أكثر شركة راح تستفيد من شركات البحر من تصفية محفظة الباب هي شركة الدولية م أ

waleedy 2000

عضو نشط
مااااااااااااقصرت

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير إن شاءالله

أخوي مشكور والله يجازيك بالخير ....... وبدون حلف مبين عليك صادق النيه إن شاء الله وحاب الخير حق أخوانك........ بصراحه مافي أحد تسأله الا ويوصي على أسهم البحر سواء صدقت المعلومه أم لم تصدق تضل هي معلومه والغيب بيد علام الغيوب سبحانه وتعالى......

الشكر كل الشكر على أصرارك لتوصيل المعلومه وإن دلت تدل على طيبك وحب الخير للجميع إن شاء الرحمن .

التوفيق للجميع إن شاء الله

Ferrari2008

موقوف
يعطيك العافية أخوي .. اللي أعرفه إنا أكثر شركة راح تستفيد من شركات البحر من تصفية محفظة الباب هي شركة الدولية م أ

طبعا اكيد اخوي وانا قلت مجموعه البحر ككل بتستفيد من محفظة الباب اذا تمت بسلام تصفيتها وادرجت ارباحها لانها كبيره جدا المحفظه وياخوان لا تحاتون مو كل شوي احد يقولي وين الشركه الفلانيه انا قلت الكلام اللي وصلني خصلي جيزان وعقارات واثبتت التداولات الماضيه القياسيه والغير مسبوقه هالشي وان شاء الخير قدام واما باقي المجموعه فيا اخوان كلنا كنا نشوف بالاسابيع اللي طافت يا يعلق اولا جيزان وتتبعه عقارات بالتعليق او عقارات كذا مره علقت وتبعها جيزان وباقي المجموعه حتى لو كانت نازله 15 فلس او عشر فلوس كانت ترد تعدل وترتفع بس اللي كان يقود الاسهم جيزان من البدايه ولا احد ينكر هالشي من شهر وانظم له عقارات ك وباقي المجموعه ماعليها خوف كلهم عندهم ارباح نصف سنويه والخير قدام ان شاء الله ولكن ارد واكرر ليست توصيه للبيع او الشراء انما تابعوا واحكموا بانفسكم والله يفوقكم جميعا واتمنى ما يجيني احد بعد هالمشاركه ويقولي ليش ماقلت عن كويت انفست او ايفا :)

Ferrari2008

موقوف
الله يعطيك العافيه ويجزاك خير إن شاءالله

أخوي مشكور والله يجازيك بالخير ....... وبدون حلف مبين عليك صادق النيه إن شاء الله وحاب الخير حق أخوانك........ بصراحه مافي أحد تسأله الا ويوصي على أسهم البحر سواء صدقت المعلومه أم لم تصدق تضل هي معلومه والغيب بيد علام الغيوب سبحانه وتعالى......

الشكر كل الشكر على أصرارك لتوصيل المعلومه وإن دلت تدل على طيبك وحب الخير للجميع إن شاء الرحمن .

التوفيق للجميع إن شاء الله

الله يجزاك خير ومشكور عالمرور والمشاركه وفعلا والله مجرد معلومه من اكثر من مصدر وما كتبت هنيه والله الا بعد ماتاكدت ولا متحفظ بعد ماحبيت اقول كل ما حصلت عليه حتى لا يكون هناك كلام او اتهامات وفعلا انا نفسكم شريت بناء على ما سمعته ولا حبيت اكتب هنا الا بعد التدقيق وفعلا ربحت وزاد التوصيه الان ومن نفس المصادر وبلغتكم وفعلا افكر ازيد كميتي ولا افكر بالبيع حاليا لكن لو في حال صار شي غير متوقع من ضغط عالسهم بنزول السوق نفس الاربعاء اروح اقص رقبة اللي وصوني هما اجتهدوا واكدوا لي وناس يعلم الله انهم مو عاديين ومن الكباريه وثقه ومجربين وانا مابي احد يعتمد على احد انتوا تابعوهم عن قرب بكره انشاء الله واحكموا وقرار البيع والشراء لكم والله يرزقنا معاكم اللهم امين

Ferrari2008

موقوف
من المهم جدا جدا جدا ونصيحه للجميع عدم الانجراف وراء الاشاعات المقرضه والتفريط باسهمكم وباسعار رخيصه قد تسبب لكم الخساره مره عشان ام تي سي ومره اجليتي ترا ياخوان ليست ام تي سي واجليتي الوحيدتين بالسوق اللي اسهمهم ديناريه فغيرهم كثير وليسوا الوحيدين الذين يقودون السوق فالكثير من الاسهم قياديه وكلكم شفتوا لما اعلنوا زياده راس مال الوطني كيف ارتفع السوق واجليتي وام تي سي كانوا نازلين وعدلوا اسعارهم وترا هذه لعبة كبار ومحاولة تاثير على صغار المستثمرين حتى يكون لتصريحاتهم اثر عالحكومه ومحاولة حلبها بالطلبات الغير معقوله التي يردون انه يتميزوا عن غيرهم والتحكم بالمنافسه بالسوق ومنع الاكتتابات باي طريقه او على الاقل تحقيق مالم يتحقق لغيرهم من الامتيازات والسوق فيه سيوله كافيه ونتائج الشركات فوق الممتاز والقروبات كثيره وتذكروا موعد انعقاد جمعية جيزان وما يصاحبه من اعلانات مهمه جدا بتنعكس عالقورب كله ومن يملك اسهم البحر او يريد الدخول عليه اولا وهذا مهم جدا جدا ( مراقبه الصفقات واوقاتها مراقبه دائمه طول يوم التداول فاذا شاف الاخذ من العرض وبكميات كبيره مايبيلها ذكاء فهذا شراء ولم عالاسهم وان شاء الله مؤشر ممتاز وان كان البيع عالطلب بكميات مليونيه فهذا مؤشر ماهو طيب وعليه ان يراقب مناطق الدعم وليس من اول حذف عالطلب تقطون لانه قد يكون ارهاب لي لم اكبر كميه ممكنه لكن ان صار الحذف على اكثر من تكه واكثر من سعر بالنازل ووصول منطقة الدعم او كسرها فكونوا حريصين والقرار لكم بالبيع والشراء ) واخيرا اذكركم بانه تم الاتصال باكثر من طرف اقتصادي وسياسي وطمنا بانه زوبعة الهواتف واجليتي لن تؤثر عالسوق اذا كان هناك وعي عند المتداولين واتصلنا بالاطراف اللي وصتني وسالتهم واكدوا التوصية لي وانا اعطيكم المعلومه فقط ولا اوصيكم بشي لا الشراء ولا البيع وانما المتابعه وبعدها القرار لكم انتم ولا اتحمل مسؤليته وتذكروا الاربعاء رغم ضجة تصريح ام تي سي والعطله الطويله بالنسبه للمحافظ وتسكيرهم لحسابات اخر الشهر وجنى ارباح لصغار المستثمرين ورغم كل هالاسباب راينا جميع اسهم البحر صفقاتها ورغم نزول السوق 130نقطه الى قبل التسكير بدقائق وقبل تعديل المؤشر لو دخلتوا الصفقات واوقاتها تجدون البيع الغالبيه العظمى من صغار المستثمرين وبكميات مابين العشرين الف والستين الف وهذا يدل على انه كبار الملاك والمحافظ ماسكة السهم بل انهم شروا والدليل تعديل عقارات ك في اخر الوقت وثبات جيزان عالسعر اغلب جلسة التداول والله يوفق الجميع ويرزقنا معاكم اللهم امين

بو طبر

عضو نشط
جيزان على سعر 650 تعادل القمه التي وصلتها جيزان سابقا قبل سنوات

مع توزيعة أرباحها خلال السنوات الماضيه من بعد أعلى قمة

أخوكم
بوفواز

مساك الله بالخير يالجيماز والله لك وحشه صحيح ما تعرفني ولكن من المتابعين الجيدين لك وعسى الله يوفقك....

ياريت تقولي عقارات الكويت وين الهدف مادام بين هدف جيزان .... اكون شاكرلك....

تحيــــــــــاتي للجميــــــــع/ بو طــــبر

المرتجز

عضو نشط
السلام عليكم...

يااخوان كما ذكرنا بسابق جيزان لها اهداف سعرية عالية ولكن يبيله صبر اشوي بس اتمنة من الاخوان ايكونون حذرين في الدخول و الخروج من المجموعة

لأن قرقور السلمي مالة باب خروج او ان سكر الباب انصدنة :D::p
او نشاء الله محد ينصاد :):)

و دمتم

كويتي2006

عضو نشط
شوفي جيزان اليوم
الظاهر التوصيه طلعت بمحلها :mad:

قلت لكم ، اذا كثتر التوصيات على سهم معناته نزووووووووووووووول :mad:

كويتي2006

عضو نشط
شوفو جيزان اليوم

ضرار.

عضو نشط
أنا أقول الصبر تو يوم التداول ماخلص باجي ساعتين إلا وصبرا جميلا

كويتي2006

عضو نشط
ها شرايكم
طلع كلامي صح

Ferrari2008

موقوف
اقول ياشين اللقافه بس هاه خير شوفوا جيزان وشوفوا جيزان شفيه جيزان نازل الحد الادنى والا شنو مسكر نفس سعره ووين عيونك عن عقارات الكويت اشوف ماقلت شوفوا عقارات الكويت بعدين يوبا ترا ازعجتنا احط جابرك تدخل هنيه وبعدين لا حد يقول اني وصيت ترا ماسمح لك اتبلى علي انت او غيرك وارجع لكل مشاركاتي كلها قلت تابعوه فقط وقرار البيع والشرار لكم واكثر من مره قلت لا تشترون ولا تبيعون والحين اقولكم بالفم المليان لا تشترون ولا تبيعون ولا اوصي عليهم زين خلصنا الحين وترا طولت البال اكثر من اللازم وترا مثل مالك ايد تكتب هما لنا ايد نكتب واتمنى انك ماتحدني اخربها تراني ماني وسيع بال وانا من الان خلاص هونت عن هالصفحه ولا لي علاقه فيها وياليت الاخوان المشرفين يسكرونها بالمره وخلصنا ولا راح ارد اكتب فيها اي شي فيما عدا الرد على كل من يحاول يتهمني او يشكك في كلامي فاراح اعرف شلون ارد وقلت من البدايه مابي ادخل في جدال مع احد لكن الضاهر في ناس ماتستوعب الكلام واخيرا الحمد الله انا بريت ذمتي وحذرت بالمشاركات الف مره وقلت تابعوا وخلك حذرين جدا والقرار لكم ولا اتحمل مسؤوليته ولا اوصي عليهم قلتها الف مره قلت تابعوا فقط وارجو من المشرفين فعلا تسكير الصفحه نهائيا مع جزيل الشكر لهم وللمشاركين العاقلين والمتزنين واللي ردودهم ايجابيه والله يجزاكم خير

حفار قبور

عضو مميز
الشباب صايرين چباريت ، ما يتفاهمون كلش

:D:D:D:D

talal555

عضو نشط
اقول ياشين اللقافه بس هاه خير شوفوا جيزان وشوفوا جيزان شفيه جيزان نازل الحد الادنى والا شنو مسكر نفس سعره ووين عيونك عن عقارات الكويت اشوف ماقلت شوفوا عقارات الكويت بعدين يوبا ترا ازعجتنا احط جابرك تدخل هنيه وبعدين لا حد يقول اني وصيت ترا ماسمح لك اتبلى علي انت او غيرك وارجع لكل مشاركاتي كلها قلت تابعوه فقط وقرار البيع والشرار لكم واكثر من مره قلت لا تشترون ولا تبيعون والحين اقولكم بالفم المليان لا تشترون ولا تبيعون ولا اوصي عليهم زين خلصنا الحين وترا طولت البال اكثر من اللازم وترا مثل مالك ايد تكتب هما لنا ايد نكتب واتمنى انك ماتحدني اخربها تراني ماني وسيع بال وانا من الان خلاص هونت عن هالصفحه ولا لي علاقه فيها وياليت الاخوان المشرفين يسكرونها بالمره وخلصنا ولا راح ارد اكتب فيها اي شي فيما عدا الرد على كل من يحاول يتهمني او يشكك في كلامي فاراح اعرف شلون ارد وقلت من البدايه مابي ادخل في جدال مع احد لكن الضاهر في ناس ماتستوعب الكلام واخيرا الحمد الله انا بريت ذمتي وحذرت بالمشاركات الف مره وقلت تابعوا وخلك حذرين جدا والقرار لكم ولا اتحمل مسؤوليته ولا اوصي عليهم قلتها الف مره قلت تابعوا فقط وارجو من المشرفين فعلا تسكير الصفحه نهائيا مع جزيل الشكر لهم وللمشاركين العاقلين والمتزنين واللي ردودهم ايجابيه والله يجزاكم خير

يا الغالي وسع صدرك وخل بالك وسييييع والدنيا ما تسوى

وانت ما قصرت حبيت تنفع اخوانك وهذا اهم شي

بيض الله وجهك

بس أهم شي طوف ،،

أخوك / طلال

كويتي2006

عضو نشط
وسع صدرك وسع صدرك

يا الطيب يا الحبيب يا امعود

اشفيك يبا ، تره كل واحد حر برايه وبوجة نظره ، انا وجهة نظري ان سالفة التوصيات هذي لا تهش ولا تنش ، والأمر الوحيد المفيد هو التحليل الفني والأرقام ، ولا سالفة فلان وصاني وسمعت من ناس عروقهم بالماي هذي امور لا اساس لها ، اي واحد يقدر يدش ويقول فلان وصاني ، مو مجبورين انصدقه او انأيده .
واحنه احرار يبا بنقول شوفوا جيزان شنو امضايقك ، يبا رد انت وبعد وقول شوفوا جيزان مثل ما قلت لكم بتوصيتي او شوفو عقارات الكويت او شوفوا جنرال موتورز، اتفضل محد ماسك اصابعك تكتب . ;)

بس يبا لاتزعل ولا تتضايق تراك غالي علينا ، وانشاء الله كلامك وكلام الي وصاك يطلع عدل ، بس وسع صدرك بالمنتدى وبره المنتدى ، مثل ما تقول الحكمة ( ألة الرئاسة سعة الصدر ) . ;)
وبارك الله فيك ولا تصير حساس من الرأي الآخر ، مو شرط الكل يشوف إلي إنت تشوفه .
وختاما ( شوفوا عقارات الكويت :) )

:p

أعلى