من البدايه قوي جيزان وعقارات للمتابعه اللصيقه بعد

Ferrari2008

موقوف
يا الطيب يا الحبيب يا امعود

اشفيك يبا ، تره كل واحد حر برايه وبوجة نظره ، انا وجهة نظري ان سالفة التوصيات هذي لا تهش ولا تنش ، والأمر الوحيد المفيد هو التحليل الفني والأرقام ، ولا سالفة فلان وصاني وسمعت من ناس عروقهم بالماي هذي امور لا اساس لها ، اي واحد يقدر يدش ويقول فلان وصاني ، مو مجبورين انصدقه او انأيده .
واحنه احرار يبا بنقول شوفوا جيزان شنو امضايقك ، يبا رد انت وبعد وقول شوفوا جيزان مثل ما قلت لكم بتوصيتي او شوفو عقارات الكويت او شوفوا جنرال موتورز، اتفضل محد ماسك اصابعك تكتب . ;)

بس يبا لاتزعل ولا تتضايق تراك غالي علينا ، وانشاء الله كلامك وكلام الي وصاك يطلع عدل ، بس وسع صدرك بالمنتدى وبره المنتدى ، مثل ما تقول الحكمة ( ألة الرئاسة سعة الصدر ) . ;)
وبارك الله فيك ولا تصير حساس من الرأي الآخر ، مو شرط الكل يشوف إلي إنت تشوفه .
وختاما ( شوفوا عقارات الكويت :) )

:p
اول شي مشكور بوطلال على كلامك الطيب والله يجزاك خير ونفس الشي لك يا كويتي2006 والله ماكان ودي انرفز بس الله يهديك ياكويتي2006 من البدايه من فتحنا هالموضوع لو انك قايل رايك في جيزان ماقدر احجب رايك او تقيمك وكل انسان مثل ماقلت حر في رايه واحترم جميع وجهات النظر والراي لكن انت اللي سويته اتهمتني اول مشاركه لك بكلام عام انه في محافظ تبي تصرف وادز ناس بالمنتدايات ورديت عليك ووضحت لك وبعدها قلت اليوم شوفوا جيزان وهو ببدايه التداول الى منتصفه ورد عليك احد الاخوان وقال ياخي تو الناس ماسكر السوق وبعدها شفنا جيزان نفس سعره وصار حتى الطلب 280 وعرض 285 بعض الفترات وعقارات ارتفعت عشر فلوس وقلت حرفيا ما قلنا لكم لما تكثر التوصيات فيه نزول وهذا اللي نرفزني انك مصر تخليني وصيت عليهم وانا قلتها مليون ماوصيت عليهم انما معلومه ونقلتها وطلبت المتابعه والمراقبه والحذر وانته الله يهداك لا نزل السهم ولا انا وصيت هذا كل مافي الامر وبعدين لو عندك خبر او معلومه من مصادر موثوقه ومتاكد منها انه بينزل قولها وتراها بذمتك ليوم القيامه حتى لا تورط الناس او عندك تحليل فني حطه والله يجزاك خير حتى لو كان سلبي اما كلام عام هالشكل مايجوز انته الله يهديك كانك تبيه ينزل غصب وبعدين ياكويتي وباقي الاخوان انا استئذنكم ولا ودي اكتب مره ثانيه واترك الصفحه لكم وانتوا فيكم الخير والبركه وفيه الكثير منكم من المحللين ومن المتابعين يقدر يفيد الجميع وانا والله مثل اللي يقول يامن شراله من حلاله عله :) ابي المخلاص وارد واكرر كل في عقله والقرار البيع والشراء لكم واعتبروا هذي اخر مشاركة والوجه من الوجه ابيض وسامحونا عالقصور والله يرزقكم من حيث لا تحتسبون ويرزقنا معاكم

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اخواني ما يصير جذي
كل موضوع صاير فيه شد و جذب من الكل

كل واحد له الحق بإبداء الرأي بالصوره السليمه
المنتدى لتبادل الخبرات و المعلومات

لابد من احترام عقليات الكل
يعني نزل اليوم او صعد
هذا مو كافي

اتمنى الردود تكون اكثر واقعيه
وكلام يتقبله الكل
لانه النقد يفيدنا كلنا وليس يفيد شخص واحد

اما مسألت فرض رأيي على الكل
اهني تعتبر انتهاك لحرية الاخرين

هدو شوي بارك الله فيكم

ذو الفقار

عضو نشط
يا الطيب يا الحبيب يا امعود

اشفيك يبا ، تره كل واحد حر برايه وبوجة نظره ، انا وجهة نظري ان سالفة التوصيات هذي لا تهش ولا تنش ، والأمر الوحيد المفيد هو التحليل الفني والأرقام ، ولا سالفة فلان وصاني وسمعت من ناس عروقهم بالماي هذي امور لا اساس لها ، اي واحد يقدر يدش ويقول فلان وصاني ، مو مجبورين انصدقه او انأيده .
واحنه احرار يبا بنقول شوفوا جيزان شنو امضايقك ، يبا رد انت وبعد وقول شوفوا جيزان مثل ما قلت لكم بتوصيتي او شوفو عقارات الكويت او شوفوا جنرال موتورز، اتفضل محد ماسك اصابعك تكتب . ;)

بس يبا لاتزعل ولا تتضايق تراك غالي علينا ، وانشاء الله كلامك وكلام الي وصاك يطلع عدل ، بس وسع صدرك بالمنتدى وبره المنتدى ، مثل ما تقول الحكمة ( ألة الرئاسة سعة الصدر ) . ;)
وبارك الله فيك ولا تصير حساس من الرأي الآخر ، مو شرط الكل يشوف إلي إنت تشوفه .
وختاما ( شوفوا عقارات الكويت :) )

:p

وآنه وجهت نظري يا خوي لا تخررررع الناس..

في ناس توها باديه وعندهم ناس مو صينهم وانت بطريقتك تخليهم يقطون:eek:

شلون لا اساس لها..!!
يكون بمعلومك اخوي ان التوصيه وايد تخدع التحليل وخصوصآ البحر على مزاجه متى ما رفع ومتى ما صرف..(لها اساس التوصيات)

ومحد حبيبي جبرك تصدق..
وعلى ما اعتقد ان اكثر حاصل جمله انكتبت بالمنتدى((قرار البيع والشراء مسؤليت كل واحد))

وختاما شوف جيزان هالاسبوعييييين:)

كويتي2006

عضو نشط
انا أأيد مشرفنه الكريم بارك الله فيه وفي توجيهاته الطيبه .

وكما تقول الحكمة ( إضرب الرأي بالرأي يخرج لك الرأي الصواب )

:rolleyes:

ونتمنى جيزان توصل 4 دنانير :eek:

umopdn

عضو نشط
Q8 Stock : الله يشافي والدك انشالله ويعافيه ويقومه بالسلامه وكل المسلمين انشالله
كويتي2006 و Ferrari2008 الاختلاف بالراي ظاهره صحيه اولا واخيرا احنا كلنا اخوان

عسا الله يوفقنا جميعا

التوصيه والتحليل الفني لا غنى عنهم

تحليل فني سليم ونيته انه يهردق السهم فوق روسنا = لا طبنا ولا غدا الشر
توصيه وتطلع خاطئه = هم رحنا فيها

الله يجازيكم خير وانشالله يرزقنا واياكم واثنيكم على الراس من فوق

عندي سؤال يا شباب

اذا تم تحويلها قابضه شنو الفايده غير نشاط الشركه اشراح يصير بالتفصيل اتمنى احد يشرح والفايده تعم الجميع وآسف عالاطاله

FOCUS

عضو نشط
اقول ياشين اللقافه بس هاه خير شوفوا جيزان وشوفوا جيزان شفيه جيزان نازل الحد الادنى والا شنو مسكر نفس سعره ووين عيونك عن عقارات الكويت اشوف ماقلت شوفوا عقارات الكويت بعدين يوبا ترا ازعجتنا احط جابرك تدخل هنيه وبعدين لا حد يقول اني وصيت ترا ماسمح لك اتبلى علي انت او غيرك وارجع لكل مشاركاتي كلها قلت تابعوه فقط وقرار البيع والشرار لكم واكثر من مره قلت لا تشترون ولا تبيعون والحين اقولكم بالفم المليان لا تشترون ولا تبيعون ولا اوصي عليهم زين خلصنا الحين وترا طولت البال اكثر من اللازم وترا مثل مالك ايد تكتب هما لنا ايد نكتب واتمنى انك ماتحدني اخربها تراني ماني وسيع بال وانا من الان خلاص هونت عن هالصفحه ولا لي علاقه فيها وياليت الاخوان المشرفين يسكرونها بالمره وخلصنا ولا راح ارد اكتب فيها اي شي فيما عدا الرد على كل من يحاول يتهمني او يشكك في كلامي فاراح اعرف شلون ارد وقلت من البدايه مابي ادخل في جدال مع احد لكن الضاهر في ناس ماتستوعب الكلام واخيرا الحمد الله انا بريت ذمتي وحذرت بالمشاركات الف مره وقلت تابعوا وخلك حذرين جدا والقرار لكم ولا اتحمل مسؤوليته ولا اوصي عليهم قلتها الف مره قلت تابعوا فقط وارجو من المشرفين فعلا تسكير الصفحه نهائيا مع جزيل الشكر لهم وللمشاركين العاقلين والمتزنين واللي ردودهم ايجابيه والله يجزاكم خير
i

كلامك مضبوط أخوي ( فراري ) نعم أنت ماوصيت قلت تابعوهم كلام جميل .... تابعناهم عقارات الكويت أرتفعت وصلت الى 280 جيد جيزان نفس أغلاق السابق 480 هم جيد .... مايهم مومشكلة المتابعة مويوم أويومين حتى لو أسبوع أواكثر مومشكله أفا عليك ... بس طول بالك وسع صدرك مع أعضاء المنتدى .... ولاتهون عن الصفحة نبي مشاركاتك ومعلوماتك تفيد وتستفيد ... وجزاك الله خير ....:):)

أخوك فوووووكس:)

faisel 2

عضو نشط
اخوي كويتي 2006 مساك الله بالخير ومادري اذا تقصدني بكلامك او لا لانه كلامك عام لكن حبيت ارد عليك بانه المحافظ ماعندهم الوقت الكافي لدخول المنتديات والترويج للاسهم واللي يروج لهم انواطهم اللي ترفع السهم بالعلالي ولا بقوا يقطون قطوا على صغار المستثمرين اللي دخلوا بعدهم على السهم اللي رفعوه هذا اولا اما ثانيا والناس الاهم اصحاب الشركات فهم معازيب هالمحافظ وهم اكثر انشغال منهم ولا تحتاجون يروجون لي اسهمهم واما بالنسبه لذكرك التوصيات فارجع لعنوان موضوعي ومشاركاتي فهي قليله جدا وفي صفحه واحده فقط وسهل تتبعها وطلعلي كلمه وحده انا وصيت عليها وانا من البدايه قلت للمتابعه حتى لا يجي احد يقولي مثل ماقلت وحتى لو مارتفعت الاسهم لا قدر الله اكون انا ما ورطت احد وحذرت الناس بالمتابعه والحذر وكل ما في الامر معلومات جتني من اكثر من مصدر وموثوقه وقويه ووصتني ( انا ) على هالسهمين ولعلمك واكون اكثر وضوح بعد من دخل على جيزان بسعر 485 شخص كبير ومسؤول بالانماء العقاريه معنه اسهم الانماء كانت ترتفع والتوصيات كثيره ومن ناس مهمين لكن انا قلت لي وحبيت الخير لخواني بنقل المعلومه وقلت لكم حرفيا المتابعه وانا نقلت هالمعلومه وارد واكرر انا لا اوصيكم بالشراء او البيع وانما المتابعه وانتوا تتحملون قرار البيع او الشراء ولابي ادخل في جدل مع اي احد اعتقد هالكلام واضح وحط النقط عالحروف واخيرا ارد واكرر اللي دخلوا على جيزان وعقارات ك من خارج مجموعة البحر وبيدخلون الاحد عليها ايضا اما مجموعة البحر قلت لكم ان وصلني معلومه من احد اعضائها عن طريق صديق ببلغكم والله يوفق الجميع
الله يجزاك كل خير..اذا تقدر تسأل صاحبك عن الانماء العقاريه لو سمحت لا تتجاهلني..وشكرا مقدما:D

أعلى