المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....12

الحالة
موضوع مغلق

BMW2007

عضو نشط
اللهم اني صااااااااااايم............في لساااااااااني ودي اذمه بس شقوول

صبر جميل والله المستعاااااااااااان

Sniper Stock

موقوف
اهوا شنو كان يقصد لما قال الصيف ساخن ؟؟ !!!!

واي صيف فيهم 2008 او 2009 ..؟

محمد البدر

عضو نشط
بوجاسم حنا لو السوق مو يصير اخضر لو يصير بنفسجي اكثر من الارتفاع الي صار هالسنه 3000نقطه واحنا قاعدين نمشي عكس السوق كل مالهم وينزلون مجموعة العم سامي الله يطول بعمره ويهديه برمضان

بصراحه انا اول مرة اشوف رئيس مجلس ادارة يصرح عن شركاته وسهمه ثاني ينزل ابيلها تفسير

يأخي خل الناس تدعيلك برمضان مواتخلي الناس تدعي عليك شوفوا اشسوة بجراند اليوم بعد وبتروجلف

هذا شغل اوادم في واحد من الاخوان امسميها مجموعة الغدر انا والله اسميها مجموعة الفقر

يااخوان هذا البدر لا مصداقيه عنده شركاته ماندرى متى ترتفع ممكن لما يوصل المؤشر الى 20 الف نقطه اتق الله نحن فى شهر فضيل واحذر من دعاء اخر الليل

AL.MOUSAWI

عضو نشط
اقول..يالموسوي ويا العكش....

انا عندي احساس ان واحد فيكم اهوا نفسه سامي البدر..( اللهم اني في رمضان واغفر ماضمرته )

على العموم..متى ان شاء الله ترتفع المجموعه د ونشووفها فوق 500 فلس ؟

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حمد حمادة

عضو نشط
مبروووووكين دوم أخضر ان شاء الله الصبر مفتاح الفرج
من زمان محد طلع وتجرأ بمثل كلامك ... دير بالك الشباب مو ناقصين صدمات
... اكثر من ثلاث الاف نقطة ارتفاع بالصيف , وصاحبك ابو صيف ساخن ( من سيء الى اسوأ)
ترى كلامك محسوب عليك .... انتبه

حمد حمادة

عضو نشط
اهوا شنو كان يقصد لما قال الصيف ساخن ؟؟ !!!!

واي صيف فيهم 2008 او 2009 ..؟
انا مو غاثني الا اللي يسميه الشيخ العم الصدر الحنون ( لا وشاعر بعد )
اقل شي يجب مراعاة مشاعر الاخرين عند مدح ابو صيف ساخن

c200

موقوف
انا مو غاثني الا اللي يسميه الشيخ العم الصدر الحنون ( لا وشاعر بعد )
اقل شي يجب مراعاة مشاعر الاخرين عند مدح ابو صيف ساخن
مرحباا فيك ياحمد بن حماادة (منيااة لهنيااة)
واخذ الحكي للذي يستشيرك///
النااس فيهم من ينورك بريااة
ويجهد برايه للذي يستشيري
وبالناس من يعمي دليلك بعميااة
لااامنورن نفسه ولااايستشيري
اخذ الكلااااااااااااااااام الي ليااقاال مايميل واترك كلاااام اهل العقووول السقيمه
مااكل جرح لااخذا وقت يبري
بعض الجروووح ايزيد شرة مع الوقت
للعلم مااقلت عم قلت شيخ وامير وصدرن حنووووووون (اسااك الله بلخاار يبوبدر ومتي يجي لصاابرين انفراجي

yousifXP

عضو نشط
استخف رسمي

مدام انباع السهم ب380 انا اقول ان البدر استخف رسمي

محمد البدر

عضو نشط
هذا سهم ماجنه بالسوق هذا السهم مشللول مايتحرك الابمعجزة

ولا حاطلي دعاية بعد عن المجموعة بقناة الراي الي يشوف يقول صج والله مايندره يمكن افلوس الاعلان

هذي دافعها من اظهورنا

yousifXP

عضو نشط
هذا سهم ماجنه بالسوق هذا السهم مشللول مايتحرك الابمعجزة

ولا حاطلي دعاية بعد عن المجموعة بقناة الراي الي يشوف يقول صج والله مايندره يمكن افلوس الاعلان

هذي دافعها من اظهورنا

الله يقطع ابليسك :D:D:D:D

محمد البدر

عضو نشط
يالله اتفضلو السوق خضر 50 نقظه والمجموعه نازله 5 وربعها صاعدين اي منطق هذا

والله مااقول الا الله يهديك ياسامي برمضان وترجع لقواك العقلية لاني الشي الي قاعد يصير هذا شي مو طبيعي وماله اي تفسير عيب والله عيب الي قاعد اتسويه بخلق الله

بس والله صدتنا عدل ياسامي بمجموعة الفقر

خنشوووووف شنو اخرتها وياك احنا للحين صامدين

BMW2007

عضو نشط
اه اه اه اقسم بالله يااساامي انني صاااااااااااااااااااااااااااايم
انغثيت

لاحول ولاقوة الا بالله

[اخواني احنا بشهر 10 وباقي شهرين على العام الجديد و13 يوم على اعلان ارباح الربع الثالث وفي ناس صارلها شهور طويله صابره على السهم والسهم ماتحرك بالوقت اللي معضم اسهم السوق تحركت للاعلى وسهم المجموعه ثابت من وقتها وكل هذا عشان المظاربين يخلون السهم وهذا صار شي معروف والهدف من كلامي لمالك السهم ان لاينطر صعود السهم كل يوم عشان ما تتوتر اعصابه ويقرر ان يحتفظ بالسهم وياخذ ارباحه ويكون مستثمر او يقط السهم ويدور فرصه اخرى مع سهم ثاني والاسهم اللي قفزت بالسوق كثيره بتكون جنيت ربح طيب ادري ممكن يطلع واحد يقولي يمكن ابيع والسهم ينطلق , وراح اجاوب واقولك كل شي بيد الله والرزق على الله ومايصيبك اللي المكتوب بس ممكن تبيع نص كميتك وتضارب بسهم اخر وهكذا, اما تقعد وكل يوم ناطر السهم ما اظن انها خطوه حكيمه ابدا حتى لو كنت خسران ومارح تجني منها الا انك تتلف اعصابك SIZE="6"][/SIZE]

العكش

عضو نشط
من خلال تداول جيزان والأزمة التي تجاوزها هذا السهم يتضح لنا الدجل والهراء الذي يمارس من قبل البدر فلا البدر وغيره يقنعنا أو يستخف بعقول الناس أنه لاتوجد شركة مدرجة على الاطلاق في السوق لاتسطيع أن تتحكم في مصير أسهمها وأن تنتشلها إذا ما رأته يتهاوى !!!!!! أما صاحبنا هذا فقد ادمن وألف حالة الدعة والسكون المعتادة والاكتفاء بالتحريك النسبي على ظهور الناس وعلى حساب الغير من دون أن يبذل ويضحي أو يقدم اي شيء يذكر للسهم فهو يمارس اسلوبه وأداءه تجاه السهم بعقلية المتخلف عن الركب !!!!!!!!!!

kwt.to.kwt

عضو نشط
من خلال تداول جيزان والأزمة التي تجاوزها هذا السهم يتضح لنا الدجل والهراء الذي يمارس من قبل البدر فلا البدر وغيره يقنعنا أو يستخف بعقول الناس أنه لاتوجد شركة مدرجة على الاطلاق في السوق لاتسطيع أن تتحكم في مصير أسهمها وأن تنتشلها إذا ما رأته يتهاوى !!!!!! أما صاحبنا هذا فقد ادمن وألف حالة الدعة والسكون المعتادة والاكتفاء بالتحريك النسبي على ظهور الناس وعلى حساب الغير من دون أن يبذل ويضحي أو يقدم اي شيء يذكر للسهم فهو يمارس اسلوبه وأداءه تجاه السهم بعقلية المتخلف عن الركب !!!!!!!!!!

صح كلامك
يأخي هذا الرجل من اشوف صورته وإلا لقاء تلفزوني
اشوف الخداع بعيونه
إن شاء الله احساسي مو بمحله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى