المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....12

الحالة
موضوع مغلق

lateeye

عضو نشط
نيابة عن أخوي العكش ، بما انك أكلت بصل فكثر يعني اذا انزلت بتروجلف باجر حاول تشتري علشان تبرد على الاسهم اللي عندك ،، وبعدين انت الحين يبيلك سفن آب اوملح اينو علشان تهضم . وبعدين حرام عليك تقارن البصل مع البدر لان البصل فيه فوائد كثيرة للناس والبدر ماوراه غير الخساير.:D

الموسوي ....الف شكر :eek:هههههههههه

xnet226

عضو نشط
ماكو ثقه ... بعت من الاربعاء .. امسويه المجموعه نفس الحركه من فتره يومين حد اعلى و يوم ادنى و اللى عقبه يتعدل الوضع بس يسلم راس اللى قال مقاومه على 420

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السياحية سهم بالمجموعة ... نعم صحيح
ولكن انتبه السياحية غير تابعة للمجموعة الدولية في حركة تداولها اليومية
الرجاء الرجوع لحركة التداول اليومية للسهمين على مدى أشهر ماضية للمطابقة والتأكد من ذلك

والسلام عليكم

:)

حبيب قلبي علي ما يحتاج ارجع لحركة تداول لأشهر ماضية للتداول لأن كلامك ثقة 100% وبيني وبينك ماعندي وقت لأن أم العيال انجبت الغداء وأخاف يروح علي الغدا مثل ماراح علينا السهم اليوم ، نشوفكم على خير .

c200

موقوف
منو الي قال....:cool:

وين المشاركه...؟
اقدر من يقدرني ويلقااني مثل ملقااة
واجلس كل لحيه فلمكاان الي ينااسبها
واعرف الي يسد الاازم ولااحتجتله انصااة
ولااا اسمع هرج طرااد العلوم الي يقلبهاا
وكلمت (والنعم) لوهي تنااقلها كثير افوااة
لوووووو انهااا بتحكي مااكل من قيلت له اعجبهاا
والنعم يستااهلها البدر (احبك فاالله يااساامي) بكرة انشالله بيااع ومااشي المجموعه الدوليه والله يوفقكم ويعطيكم علااااا قدنيااتكم والسلااااااام خير الكلااااام

محلل2

موقوف
قايلكم امس بس ماطيعون وبعد تو الناس البدر يبي يهد حيلكم الله يسامحه

حمد حمادة

عضو نشط
اخوي حمد آنه مااتفق معاك بالي تقوله..لسبب واحد

وهو الي مخلي الشباب يتفائلون اكثر مما عندهم لانه كل واحد منهم ماخذه على الاقل فوق ال..500

ولاتربط بينك انت الي ماخذه بال..400 او تحته شوي فيهم...ماكو مقارنه..!!!!

الاخ بومحمد..مو طمع صدقني..على الاقل نبي نطلع راس المال..وذا ارتفع على الكل بالعافيه

ومثل ما انت عارف البدر هم اخوانك خابصينه عدل..!!

وخلو روح التفائل والامل موجود..
انا عن نفسي والله ماخذ السهم على 500 وما كان في مجال ابيع لان الكمية شوي كبيرة .. بس انا كا ن كل كلامي انا ما نبالغ بالفرحة علشان ما تكون الصدمة قوية .. والحركة اللي صارت تكررت اكثر من مرة والشباب بس يرتفع السهم نسو ماضي البدر .. بصراحة شي يزعل والله .. ولما نزلت مشاركتي بينت الشي هذا والمشكلة قالو اني ابي اثبط عزيمة الشباب
وسامحونا يا شباب

c200

موقوف
حبيب قلبي علي ما يحتاج ارجع لحركة تداول لأشهر ماضية للتداول لأن كلامك ثقة 100% وبيني وبينك ماعندي وقت لأن أم العيال انجبت الغداء وأخاف يروح علي الغدا مثل ماراح علينا السهم اليوم ، نشوفكم على خير .

ام العواال تنكب الغدا افاااااااااااااااااااااا علااااك وين الخداامه ماابااك لاااكن من لطمت الخشم تدمع لهاا العين

baselko

عضو نشط
محافظ تابعه للبنك الأهلي هي من دخلت على اسهم سامي البدر وهناك حسابين على الوسط الأكتروني هم من صعدوا اسهم سامي البدر ..وليس محافظ البدر !!!

والمعلومه المؤكده بان من كان يقوم بالبيع القوي خلال اليومين الماضيين هم محافظ المجموعه الدولية وقراند ومحافظ العملاء لديهم .

بصراحه شي غريب عجيب .

الحين أبي أعرف أي رجال تقصد .

ترى معلوماتي مؤكده باللي كتبته

أخوك
بوفواز

ياشباب هذه المداخله لاخونا الكبير بو فواز من منتدى توصيه شنو تعليقكم ؟ وعلى فكره تمت كتابة هذه المداخله من يومين

محلل2

موقوف
البدر لعب بالناس يبه ياعالم اطلعو والله تو الناس انسان مفلس قلتكم امس انه راح يوديكم ورا الشمس راح منه العقل المدبر الشربيني اللي كان بالمجموعة لعب دور والحين شوفو شقعد يسوي بالمدينه واكتتاب وانتو كيفكم انا علمتك يس ماطيعون شوفو القبس شكاتبه عن الشربيني اللي راح يكون المدينه واكتتاب اسهم 2007

Q8_POOS

عضو نشط
الحمدلله علي كل حال بالصعود او النزول

ياجماعة الخير انا بوجة نظري الشخصية اللي صار اليوم شي طبيعي جدا

السهم معلق يومين ولابد ان يكون فية جني ارباح مع اني مو قاعد اشوف طلب قوي علي المجموعة وقربوها كلها اللي قاعدين اتشوفونة اوامر وهمية والدليل قلة الافراد او اللي طالبين السهم يعني اتشوف الطلب 3 مليون وعدد اللي طالبين هالكمية 10 اشخاص ؟ فهاذا دليل ان الاوامر وهمية ومن صانع السوق
الشي الثاني صانع السوق مايبي يفتح عيون المضاربين بأن السهم خلاص صاعد صاعد وبهالحالة راح اتشوفون اغلب المضاربين داشين علي السهم ناهيك عن المضاربين الكبار اللي يرضي بــ5 فلوس ربحية لانة مايدش بكمية قليلة تلقاة ايدش 300 الف سهم بسعر 430 ويعرضها 435 وهنية يفرق معاة الربح واهنية يؤثر علي صانع السوق
البدر مالة شغل باللي قاعد يصير البدر يتفق معاهم ويقول لهم انا ابي السهم يوصل لي السعر الفلاني بتاريخ الفلاني واهنية المحافظ اللي متفق وياهم البدر اهية اللي اتشق وتخيط طبعا هالامور جدا طبيعية ودايم اتحصل
ثالثا وهذا مو معيار طبعا بس يوهمون المحللين بأن السهم ماقدر يخترق المقاومة وان الارتداد بالنزول امر طبيعي مع هالشي مو صحيح اذا يبون يرفعون يرفعون ولا ينظرون للمقاومة انا من الناس اللي شاري السهم بسعر 620 وصابر علية وماهمني قط او صعد لاني تعودت علي سوالف صانع السوق الله يعين اللي توة داش علي السهم بس البدر ماينفع معاة الااا اضرب واهرب اخذ رزقتك واطلع والفال لنا انشاء الله انا والعكش والموسوي والمفجر والناس الصامدة

الخلاصة انا اتوقع ان السهم لة ركود بالايام الجاية ويمكن يعكس كلامي هذا كلة ويشلع بكرة لان كل شي توقعة من صانع السوق لان صراحة الكميات اللي راحت مو شوية يمكن بالايام الجاية يئسس علي هالاسعار مدة معينة وعقبها انشالله يصعد حبة حبة
هذا رأيي الشخصي قد اكون صحيح او غير صحيح والله اعلم

بو خالد

حضيرم

موقوف
السلام عيكم يشباب اليوم سعر جراند والمجموعه في دبي 6.100درهم وعليهم تداول وبكره بترو وياهم وان شاء الله من بكره راح ترد وتعدل الاوضاع واليوم الي صاير جني ارباح وتبديل محافظ ورجال قاعد يرتب اوراقه ويبيله صبر

aliii

موقوف
محافظ تابعه للبنك الأهلي هي من دخلت على اسهم سامي البدر وهناك حسابين على الوسط الأكتروني هم من صعدوا اسهم سامي البدر ..وليس محافظ البدر !!!

والمعلومه المؤكده بان من كان يقوم بالبيع القوي خلال اليومين الماضيين هم محافظ المجموعه الدولية وقراند ومحافظ العملاء لديهم .

بصراحه شي غريب عجيب .

الحين أبي أعرف أي رجال تقصد .

ترى معلوماتي مؤكده باللي كتبته

أخوك
بوفواز

ياشباب هذه المداخله لاخونا الكبير بو فواز من منتدى توصيه شنو تعليقكم ؟ وعلى فكره تمت كتابة هذه المداخله من يومين

صعبة والله قبول هالكلام عالماشي وبدون اثبات
بس الفكرة مركبة بأحتراف ..:cool: في حال عدم صحة الكلام

والله أعلم

.

سهمى طاير

موقوف
( سامحوني على المداخله )
يعطيكم العافيه شباب ، والله يكون بعونكم على نزول المجموعه0
احب اشكر الاخ محلل2على النصائح المستمره واقوله الله يرزقك0
وحبيت اعلق على كلام الاخ الموسوي ( ولد العم )لما شاركت في المنتدى كنت بفيد واستفيد ، وما اخذت رايكم كان مجرد سؤال (وليطمئن قلبي)0
وبعدين المجموعه انزلت وضلت السياحيه فوووووووووووق فاهم قصدي0
عموما التوصيه للسهم مستمره وبعد نزول السهم لهذا السعر تبدأ الانطلاقه0
راجع < جراند > ص 1 تاريخ 7\9

ولد عمك ابو سيد حسن

العكش

عضو نشط
الله كريم اخوي العكش ان غدا لناظره قريب ،،، واهدي اليك بيت الشعر هذا وانت طبعا تعرف المعنى والمغزى منه فكن على اهبة الاستعداد .

يقول محمود البارودي رحمه الله ( الشاعر الفلسطيني الثائر ):

أخت الكفاح هييء لي كفني ........... أنا ذاهب لأموت في وطني

هلا بأخوي الموسوي ترى أنا مستعد متى تبي تروح للسوق اللي خبرك فيه ;)

Sniper Stock

موقوف
العكش والموسوي..السلام عليكم

انا جاني خبر من واحد ما اعتمد عليه ..يقول المجموعه خسرانه ؟؟ ارجو تزويدنا بالمعلومات بخصوص الارباح والخساير ... ودمتم

العكش

عضو نشط
هههههههههههههههههههه
والله ياجماعه ماينعرف لكم ,,, لما علقت المجموعه يومين سويتوا البدر فارس من فرسان البورصه ,,, وقلتوا ان البدر رجل من رجالات البورصه
والحين تذمون الريال
دام ان موعاجبتكم شركاته ياجماعه شمقعدكم فيها ؟

أخوي بوعدول

لاتشمل الجميع :)كان ينبغي عليك ان تتحرى الدقة في سياق الطرح وتقول " البعض ...... لأن مو الجميع يطبل حق البدر وبإمكانك الرجوع للتعليقات السابقة بما فيها كاتب هذه السطور واخوي الموسوي وأخوة كثر لم يطبلوا على حد تعبيرك ;)

ولأخوي lateeye الخير فيما اختاره الله وإن شاء الله يعوّضك خير ، وبالنسبة لبتروجلف الدخول عليه ليس كالدخول على باقي جروب البدر الغثيث حيث أن بتروجلف له مدار معين ممكن أن تربح من خلاله بإذن الله
وبعدين خوش ايحاء بتشبيهك بالبصل من موقع اعراب صاحبنا ;)
وبعيدن الله يهديك مو جاي تطلق هالتشبيه الا أمام اخونا الموسوي اللي ما يصدق على الله يمسكلة بتعليق ويحولها قصة روائية يصك فيها على شكسبير الأصلي هههههههههه .
اتغشمر وياك يالموسوي نبيك دائما تتحفنا بالهسوالف وعساك على القوة ;)

العكش

عضو نشط

انا جاني خبر من واحد ما اعتمد عليه ..يقول المجموعه خسرانه ؟؟ ارجو تزويدنا بالمعلومات بخصوص الارباح والخساير ... ودمتم

اخوي العزيز
المجموعة د غير خسرانة بل كن واثقا تماما بأن المجموعة د ربحانة وكل النتائج الفصلية (الربعية ) التي تلي الأخرى تكون الارباح قياسية ومن اعلى الى أعلى !!!!!!!! فكيف بها أن تكون خسرانة ، مع تبني المجموعة د السياسة المعلنة رسميا في خطتها العامة تنوع مصادر الدخل لزوال الأخطار !!!!!!
كن مطمئننا المجموعة د وضعها ممتاز فالمشكلة ليست بالمجموعة د بل بتصرفات صاحب المجموعة د !!!!!!!

jeme_E

عضو مميز

السلام عليكم

ما اعتقد اخوي لاسباب

الاول المجموعه تشغيليه

الثاني اول سنه ادراج في بورصة دبي فصعبه اول ربع اهناك ((الثالث))

تكون خسرانه
والبدر شركاته على كثر مغثته للمضاربين والمستثمرين
ادراه ارباحها وتوزيعاتها زينه

باذن الله يرتد من 400 وما يكمل 385
اتمنى هل شي والله الموفق

عموما عذره نزول السوق فصادف جني ارباحه مع نزول السوق واليوم ان اليوم ادراج المجموعه اهناك فكان لازم يوفر لها سيوله

ورفعها نزلت تقريبا اكثر من 6 دراهم بشوي

باجر سمعت راح تنزل بتروجلف

وعموما باجر السهم للمراقبه

ولازم نهتم اكثر بالدعم والمقاومه للسهم

نحاول نلعب معاه

بحثت عن تحليل للسهم بكذا منتدى لليوم مالقيت للاسف

كان متوقع جني ارباح بس الظاهر اعجبه الدور وخلها عرض بدون طلب
توقعي الشخصي كان نازل 10
بس الحبيب عاش لادور الظاهر

والتوفيق من الله عز وجل

الحالة
موضوع مغلق