الله يستر " شنو تأثير الخبر على البورصه باكر"

التسجيل
26 أغسطس 2006
المشاركات
1,878
الأولى

غيتس: التعاون النووي بين سورية وكوريا مشكلة حقيقية لأمريكا
فرنسا في أعنف تحذير لإيران: توقعوا الأسوأ.. العقوبات والحرب
دعا وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير العالم الى الاستعداد لخوض حرب مع إيران بسبب برنامجها النووي فيما اعلن وزير الدفاع الامريكي روبرت غيتس «ان تعاوناً بين سورية وكوريا الشمالية في المجال النووي سيمثل مشكلة حقيقية للولايات المتحدة وان اي جهد يبذله السوريون للحصول على اسلحة دمار شامل مصدر قلق لنا».
وقالت اسرائيل ان اي موقف حازم إزاء إيران هو ايجابي لارغامها على وقف برنامجها للتسلح النووي، وقال السفير الامريكي السابق لدى الامم المتحدة جون بولتون ان الغارة الاسرائيلية الاخيرة علي سورية رسالة واضحة ليست الى سورية فقط بل الى إيران ايضاً لإبلاغها ان جهودها المستمرة لحيازة اسلحة نووية لن تبقى بلا رد.. واعلن الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد ان إيران تمتلك تقنية تخصيب اليورانيوم على المستوى الصناعي ولن تتراجع امام ضغوط المجموعة الدولية وحذر احد قادة الحرس الثوري هو الجنرال محمد حسن سوسهنتي الولايات المتحدة من ان قواتها في الشرق الاوسط في مرمى الصواريخ الإيرانية معتبراً ان موقع إيران «المهيمن يحميها من أي هجوم» وقال لسنا بحاجة الى صواريخ نووية لأنه باستخدام صواريخ قصيرة المدى تكون القوات الامريكية في مرمى نيرانها.
واعتبر الوزير الفرنسي كوشنير في مقابلة اذاعية متلفزة مساء الاحد ان على العالم ان «يتوقع الأسوأ» اي احتمال اندلاع حرب مع إيران ودعا الى عقوبات اوروبية على هذا البلد مع التفاوض معها حتى النهاية لتجنب حيازة إيران السلاح النووي».
واضاف في حديثه الاذاعي التلفزيوني مع «ار تي ال» و«الفيفارو» و«آل اتش آي» ردا على سؤال حول ايران «لابد من توقع الاسوأ»، وحول ما يمكن ان يعني ذلك ا جاب بعيدا عن التحفظات الدبلوماسية «يعني الحرب».
ورأى كوشينر انه لا توجد في الوقت الحاضر ازمة اكبر من ازمة البرنامج النووي الايراني مؤكدا «لن نسمح لايران بصنع سلاح نووي» لأن ذلك يشكل خطرا فعليا على العالم بأسره».
واعلن ان هناك تواجهات لفرض عقوبات دولية مشددة على ايران الا انه استبق ذلك بدعوة الاتحاد الاوروبي إلى فرض عقوبات عليها خارج اطار الامم المتحدة، وقال إنه طلب من الشركات الفرنسية الكبرى عدم التعامل والاستثمار مع ايران.
ومن المقرر ان تجتمع الدول الست الكبرى في واشنطن يوم الجمعة المقبل لدراسة مشروع قرار في مجلس الامن يتضمن عقوبات جديدة على ايران.
ومن ناحيته، قال وزير الدفاع الامريكي غيتس في مقابلة مع شبكة تلفزيون «فوكس نيوز» مساء الاحد ان الدبلوماسية تبقى في الوقت الحاضر المقاربة الافضل لمعالجة الازمة مع ايران الا ان «كل الخيارات تبقى مفتوحة».
وقال غيتس ان هناك معلومات عن تعاون بين كوريا الشمالية وسورية في المجال النووي، واضاف «في حال وجه مثل هذا النشاط فانه سيشكل موضوع قلق كبير للولايات المتحدة.. وسيكون مشكلة كبرى». وقال كل ما يمكنني قوله هو اننا نراقب الكوريين الشماليين عن كثب.. ونراقب سورية بانتباه كلي وبالاضافة الى الملف النووي تتهم واشنطن ايران بدعم الميليشيات الشيعية التي تقاتل الجيش الامريكي في العراق.
ومن ناحيته اعلن السفير الامريكي السابق لدى الامم المتحدة جون بولتون في مقابلة مع القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي مساء الأحد ان «الغارة التي اتهمت سورية اسرائيل بشنها على اراضيها هي رسالة واضحة الى ايران بالاضافة الى كونها موجهة الى سورية وهي تهدف الى ابلاغ ايران ان جهودها لحيازة اسلحة نووية لن تبقى بلا رد» وقال ان اسرائيل ماكانت لتشن تلك الغارة لو لم يكن هناك هدف بالغ الأهمية كأن يكون بالتأكيد مسعى سورية في مجال الاسلحة النووية.
وفي طهران اعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في مقابلة مع التلفزيون الايراني مساء الاحد ان بلاده اصبحت تمتلك تقنية تخصيب اليورانيوم على المستوى الصناعي ومن غير ان يرد على تصريحات الوزير الفرنسي كوشنير الشديدة اللهجة اكد نجاد انهم «الغربيون يتحدثون عن فرض عقوبات علينا لكنهم لن يستطيعوا القيام بذلك» ويبدو ان نجاد يعتمد في ذلك على عدم موافقة كل من روسيا والصين على قرار جديد من مجلس الأمن بتشديد العقوبات.

تاريخ النشر: الثلاثاء 18/9/2007
 

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء
هل انتا صج ضحية مخازن؟
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
انت ضحية المخازن واحنا ضحية اخبارك ؟؟ يا عمى نقلوا اخبار فيها خير بس ركضة على اخبار الحروب !!
 

خوش خبر

عضو نشط
التسجيل
1 يناير 2006
المشاركات
669
الخبر

صج انك ضحية المخازن والله كسرت خاطرى وانا نفسك هم ضحيه مخازن بس مو كل خبر قام يخرعك لاتخاف وخلك قوى والله يرزوق من يشاء وتفائل بل الخير دائما :):):):):confused::confused:
 

alajmiktv

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2004
المشاركات
557
الإقامة
kuwait
الخبر يتكلم عن فرض عقوبات جديدة على ايران .. وهذا من صالح دول الخليج
 
التسجيل
6 أغسطس 2007
المشاركات
4,127
الإقامة
الكويت
مافية الا كل خير والبورصة اذا بينزلونها بدون سبب واذا بتصعد ايضا بدون سبب وقل لن يصيبنا الا ما كتب اللة لنا
 

المؤشرجي

عضو نشط
التسجيل
11 أكتوبر 2005
المشاركات
149
يا الله صباح خير
 

BMW2007

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
2,293
ان شالله ماكو الا كل خييييييييييييير
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
على هالخبر باچر بإذن الله السوق أخضر وعرباوي بعد :d
 

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
تصريح وزير الدفاع الامريكي: الدبلوماسيه هي الخيار الاول والافضل وبالنسبه للتصريح الفرنسي فبعد رحيل جاك شيراك(القوي والمعارض لسياسات امريكا بالخليج) وقدوم ساركوزي(اقوى حليف لأمريكا بالاتحاد الاوروبي) بدأت فرنسا بمحو حقبة شيراك ومحاولة التقرب لأمريكا لعدة اسباب اهمها اقتصاديه....ماكو إلا العافيه ان شاء الله.
 

البراق2

موقوف
التسجيل
27 أغسطس 2007
المشاركات
190
شباب انتوا لي الحين مصدقين ان امريكا بتضرب ايران :)




والله هذا كله مسلسل مكسيكي وتمثيلية مفبركة



هذة لعبة سياسية



صارلنا سنتين او اكثر وحنا نسمع هلاسطوانة لا وبعد ياما سمعنا عن تاريخ معين لضرب ايران وبالاخير ماكو ولا شي :)




يبة كبروا عقولكم شوي ولا تنجرون وراء كل كلمة تتناقلها الصحافة والاعلان






الاخبار والتصريحات كلها متكررة وصارلها سنين



ماكو الا العافية
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
ماكو الا كل خير وأحمدى نجاد بيحلها سلمى ان شاء الله نبي سلامت الروس :)
 

كويتي صعب

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2007
المشاركات
636
سهالات ماكو إلا كل خير والله الحافظ.........
 

المعوشرجي79

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2005
المشاركات
1,759
الإقامة
الكويت
يا خوي حاطلي خبر الله يستر وتخرع يعني شنو الي تبي توصله بالضبط بتخرع خلق الله ولا شنو اذا مخترع خرع نفسك بس مو تخرع خلق الله اذا رب العالمين كاتب مصيبة فراح تصيبنا غصبن عننا لو اجتمع الكل على شان شي ما كتبه رب العالمين ما راح يصير :)
 
أعلى