هل لديك مشكله مع سيارتك ؟؟ تفضل واعرضها وان شاء الله تنحل

الحالة
موضوع مغلق

اهم1

عضو نشط
هل لديك مشكله مع سيارتك ؟؟ تفضل واعرضها وان شاء الله تنحل

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جاتني فكره وانا اتفصح قسم السيارات واشووف انه عندنا خبراء وايد وفيهم الخير في هالقسم

فكرت وقلت ليش مايكون فيه موضوع يخص مشاكل السيارات ؟؟ او اي اقتراحات تسألونها واي واحد فينا عنده حل او يدل محل اوكراج متخصص للمشكله .
نسوي فيه خير ونفيد اخواننا الاعضاءونكسب أجر

خاصه انه كل شي صار غالي هالايام ومحد يقدر علي تصليح الوكالات هذي غير عن التأخير وتقعد بدون سياره لأيام ويمكن اسابيع

الموضوع بسيط ياجماعه واللي عنده اي مشكله يتفضل وربعنا المتخصصين والفنيين واللي صارت معاهم المشاكل نفسها ما راح يقصرون بالرد وحل المشكلة

ونرحب بالأسئله من التواير حتي المكاين

وان شاء الله نقدر نفيداخواننا الاعضاء

ملاحظه : أسئله التلغيم ماراح نرد عليها

الموضوع للجادين فقط

I T C

عضو نشط
بصراحه موضوع وفكره رائعه بارك الله فيك اخوى اهم1

لله در الحسد ما اعدله بدا بصاحبه فقتله

خمسة اقمار

عضو نشط
عساك عالقوه (( أهم 1 ))
هالموضوع طيب وإنشاء الله المشرفين يثبتونه وأكييييد راح يلاقي نجاح
وإستحسان الجميع

S500

عضو مميز
بسم الله نبدأ

اخوي انا عندي لكزس 430 Ls

اليوم والحمدلله على القضاء والقدر كنت صافص عند البنك وصراحه انا الغلطان لان صفطتي خطأ

المهم السياره حاشتها زلغه من صوب الدعاميه الخلفيه الزاويه اللي ورى اللي جنب السايق

ابيلي كراج يضبط الدعاميه لان اعتقد يبيلها صبغ ويمكن كامل للدعاميه والحمدلله البدي ماحاشه شي

ابي كراج زين اذا اح يقدر يفيدني؟

ومشكورين مقدما

UNIX

موقوف
بسم الله نبدأ

اليوم والحمدلله على القضاء والقدر كنت صافص عند البنك وصراحه انا الغلطان لان صفطتي خطأ

المهم السياره حاشتها زلغه من صوب الدعاميه الخلفيه الزاويه اللي ورى اللي جنب السايق

ابيلي كراج يضبط الدعاميه لان اعتقد يبيلها صبغ ويمكن كامل للدعاميه والحمدلله البدي ماحاشه شي

ومشكورين مقدما

كراج بستكي ممتاااااااااااااااز بشويخ يم ألمنيوم الوليد. راح تدعيلي ان شاء الله. بس اعمل حسابك اذا السنسر متعور، قيمة اليديد 40 دينار الواحد

اهم1

عضو نشط
من ناحيتي أيد التاجير بالتملك
هلا اخوي العزيز الدنيا دواره التاجير بالتملك فية اشياء زينة وفية اشياء موزينة الاشياء الزينة الفحص والسيرفس المنتظم والاشياء اللي مو زينةانهم ياخذون مبالغ كثيرة والمشكلة الثانية اذا دفعت نص مبلغ السيارة ومليت منها اوتبي تغيرها تروح عليك المبالغ اللي دفعتهاومدة الاقساط طويلة هذا اللي اسمعة من الاصدقاء عن التاجير بالتملك وتقبل مني كل تحية واحترام وتقدير

اهم1

عضو نشط
بصراحه موضوع وفكره رائعه بارك الله فيك اخوى اهم1

لله در الحسد ما اعدله بدا بصاحبه فقتله
هلا اخوي العزيزi T C ويعطيك العافية علي الكلام الطيب
وتقبل مني كل تحية واحترام وتقدير

اهم1

عضو نشط

اهم1

عضو نشط
عساك عالقوه (( أهم 1 ))
هالموضوع طيب وإنشاء الله المشرفين يثبتونه وأكييييد راح يلاقي نجاح
وإستحسان الجميع
هلا اخوي العزيز خمسة اقمار والله يقويك ومشكور علي الاطراء والكلام الاكثر من رائع والمشرفين ابخص

اهم1

عضو نشط
بسم الله نبدأ

ومشكورين مقدما

كراج بستكي ممتاااااااااااااااز بشويخ يم ألمنيوم الوليد. راح تدعيلي ان شاء الله. بس اعمل حسابك اذا السنسر متعور، قيمة اليديد 40 دينار الواحد

هلا اخوي العزيزS500
وما تشوف شر والحمد الله علي السلامة
جاوبك اخوي unixعن كراج بالشويخ
كراج الباشا بالجهراء يسويها ويضبطها ويجيبها نفس صغب الوكالة وسعرةوايد زين ممكن الدعامية الوحدة يسويها اذا بس صبغ ممكن 15 دينار واذا فيهاتعديلات ممكن تاصل 25 دينار

S500

عضو مميز

شنو جنسيات العماله؟

NICK

عضو نشط
يعطيك العافية اهم 1
موضوعك طيب ومتميز

UNIX

موقوف
شنو جنسيات العماله؟

انت روح بنفسك و اسأل عن بطاقاتهم المدنية،، الكراج حده ممتاز و متخصص بصبغات الميتاليك. شركات التأمين أغلبها متعاقدة معاه. و على ضمانتي.

شنو لون سيارتك؟

اهم1

عضو نشط
يعطيك العافية اهم 1
موضوعك طيب ومتميز

هلا اخوي العزيزnick
والله يعافيك ومشكور علي الاطراء والكلام الاكثر من رائع

بوسعود66666

عضو مميز
اول شى مشكورين على هالموضوع وانا بصراحه صارلى 5سنوات وانا طايح بالتأجير بس مو بالتملك يعنى كل سنه على سياره يديده والحمدالله فاك نفسى من عوار هالصناعيه وترى مايفرق السعر عن السياره اليديه اذا كنت تبى تشتريها المهم انا صار معاى كذا حادث والحمدالله جات بالسياره مو فينى المهم التأجير يتحملون كل شى حتى تبديل الزيت يعنى بالعربى انت ماعليك الا اتعبى بانزين وبس

S500

عضو مميز
انت روح بنفسك و اسأل عن بطاقاتهم المدنية،، الكراج حده ممتاز و متخصص بصبغات الميتاليك. شركات التأمين أغلبها متعاقدة معاه. و على ضمانتي.

شنو لون سيارتك؟

اللون ذهبي

قرناس1

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي اهم1 على هالموضوع وهذا من طيبك

انا صارلي قبل فتره حادث بس الحمدالله الدعمه صارت صوب المدقر اللي ورا
وقالوا عن كراج والله ماني ذاكر اسمه بالضبط بس صاير ورا لاند مارك الري ومافي الا هو
ومعرف .. وللأمانه صبغ لي السياره نفس الوكاله ودخلوها بالفرن مع انه بس المدقر المتعور
بس سعرهم غالي المدقر بس 90 دينار بس شي 100/100

بس كراج الباشا سعره خيالي يعني اروح اصبغ السياره كلها بـ 90 دينار :d

بس عسى مايطلع مثل صبغ كراجات الجليب صبغهم تقول صبغ طوفه مادري صبغ رش :)

core99

عضو نشط
أنا عندي سوبربان شفر 2500 صارت فيه مشكله ألا وهي:
تسفط السياره يوم كامل ما تحركها ... تجي تشغلها البطاريه ما فيه لازم تشحنها ... غيرت البطاريه مرتين مه ماركة إي سي دلكو ...والثانيه يوشا من الوكيل...يطولون إسبوع فقط ونفس المشكله البطاريه مافيها كهرباء..
أخيرا شحنت البطاريه وشغلت السياره بعد معاناه ولما حاولت أطلع بالسياره ليتات الطبلون صارت تخف وإترك والسياره ضغطها ينزل ويرتفع وكأنها بتطفي ولما أدوس بنزين كأن عزمها يرد ولما أشيل رجلي ينزل الضغط والمكيف تصير حاره وتطفي ...
ما أدري شالمشكله اللي عنده فكره ماره عليه هالسالفه له دعوه مني بظهر الغيب والله يجزاه خير....وإذا ما فيه ممكن أخصائي بهالنوع من السيارات ويكون صاحب ذمه وأمين ..
وجزاكم الله خير وعيدكم مبارك ...وتقبل الله طاعتكم.
أبوعبدالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى