خبرررررر فررررش عن الأوسط برو

Nasjit1

عضو نشط
للرفع يا اوســـــــــــــط

سؤال...

التمويل عندهم كي نت؟ ولا لازم تحويل؟

هل عندهم أجل؟ و كيفية الشراء هل هي سهلة مثل الأوسط؟ و ماذا عن التجديد؟

كم شخص بخدمة العملاء؟ الأوسط لدية فوق ال 20!!

اسمحلى .. بس الوضع بنظام التمويل غير مستقر.. الأسعار تلش.. و الصفقات اتفلت

هل لديهم SMS

هل يمكنك الإستفسار عن حالة الأوامر عن طريق الهاتف و SMS?

هل يوجد بالتمويل خدمة الموبيل؟

هناك الكثير الكثير ... و اسمحلي ... الأوسط ناضج .. و لايوجد منافس حالي.. لاتغركم الألوان والمظهر ... تكلموا عن النظام من داخل... عدد موظفي الأوسط (مو كميفك) 50 موظف... المبلغ المستثمر بالأجهزة فوق 3 مليون دينار... والإنترنت فوق ال 30MB و كميفك لها حضور لمكاتب الوساطة منتشرة في 9 دول.....

للأسف... التطبيل مالة داعي... كل من قاعد يقول الأوامر و الأوامر..ز ياأخي اذا عندك شي روح إشتك على الأوسط في إدارة الشكاوي بالبورصة.. اليوم الأمر ماياخذ أكثر من ثانيتين على شان يصير ACTIVE

على فكرة الي صار للأوسط هو عبارة عن حل لمشكلة ... ليس هناك أي جديد بالنسخة الجديدة... المشكلة تداركوها الشباب و يعديهم ألف عافية... صاحبي كان معاهم لغاية 5 الفجر في يوم عطلة العيد حلوا المشكلة .... و للأسف.. يحز بخاطر الواحد لمن يسمع مطبل يقول معلومة غير صحيحة...

النصيحة... لاتصدق كل مايقال... جرب و أحكم بنفسك

alsharaf

عضو نشط
سؤال...

هل لديهم SMS

هناك الكثير الكثير ... و اسمحلي ... الأوسط ناضج .. و لايوجد منافس حالي.. لاتغركم الألوان والمظهر ... تكلموا عن النظام من داخل... عدد موظفي الأوسط (مو كميفك) 50 موظف... المبلغ المستثمر بالأجهزة فوق 3 مليون دينار... والإنترنت فوق ال 30MB و كميفك لها حضور لمكاتب الوساطة منتشرة في 9 دول.....

للأسف... التطبيل مالة داعي... كل من قاعد يقول الأوامر و الأوامر..ز ياأخي اذا عندك شي روح إشتك على الأوسط في إدارة الشكاوي بالبورصة.. اليوم الأمر ماياخذ أكثر من ثانيتين على شان يصير ACTIVE

على فكرة الي صار للأوسط هو عبارة عن حل لمشكلة ... ليس هناك أي جديد بالنسخة الجديدة... المشكلة تداركوها الشباب و يعديهم ألف عافية... صاحبي كان معاهم لغاية 5 الفجر في يوم عطلة العيد حلوا المشكلة .... و للأسف.. يحز بخاطر الواحد لمن يسمع مطبل يقول معلومة غير صحيحة...

اي ناضج !!! حبيبي انا اتداول معاهم من 2004 ...وكانت الخدمة ممتازة بس للاسف هالسنة الله لا يوريك...واخذ السلبيات :

* ما تقدر تضع اوامر بالسوق الا 9 و ربع...الامر يظل معلق طول هالفتره.. معناه 25 دقيقة من عمر السوق رايح منك...وماتقدر تبيع بالبداية..عفيه نضج..
* البيوع : جرب تطلب بيوع عشان يقولون لك انشاله بعد نص ساعة..وبعد نص ساعة اذا دقوا -ومرات وايد يكشتون- يقولك ما في كاش !!
والمصيبة مرات يجبرك تكيش اسهمك عشان تطلب بيوع وبعدين يقولك ما في كاش.. والامثلة كثيره

* تغير الستاف مالهم ..وخرج الكثيرين واذا تبي اسماء اعطيك مافي مانع..بس السؤال ليش؟؟ وليش حاطين عليميه !! ومرات يردون بوقاحة..

*باختصار الخدمه سيئه وسيلت 80 % من المحفظه عندهم وراح اكمل الباقي انشاله..

تبقى ميزة وحده..انك تدخل اوامرك بسرعه ولاتنتظر الدلال..لكن بعد 9 وربع..
نتمنى تحسين الخدمه لانها فعلا سيئه بعد ما كانت ممتازه سنة 2005..
والله الموفق

sporty

عضو نشط
بارك الله فيك ومشكور

TaKeOvEr2

موقوف
اي ناضج !!! حبيبي انا اتداول معاهم من 2004 ...وكانت الخدمة ممتازة بس للاسف هالسنة الله لا يوريك...واخذ السلبيات :

* ما تقدر تضع اوامر بالسوق الا 9 و ربع...الامر يظل معلق طول هالفتره.. معناه 25 دقيقة من عمر السوق رايح منك...وماتقدر تبيع بالبداية..عفيه نضج..
* البيوع : جرب تطلب بيوع عشان يقولون لك انشاله بعد نص ساعة..وبعد نص ساعة اذا دقوا -ومرات وايد يكشتون- يقولك ما في كاش !!
والمصيبة مرات يجبرك تكيش اسهمك عشان تطلب بيوع وبعدين يقولك ما في كاش.. والامثلة كثيره

* تغير الستاف مالهم ..وخرج الكثيرين واذا تبي اسماء اعطيك مافي مانع..بس السؤال ليش؟؟ وليش حاطين عليميه !! ومرات يردون بوقاحة..

*باختصار الخدمه سيئه وسيلت 80 % من المحفظه عندهم وراح اكمل الباقي انشاله..

تبقى ميزة وحده..انك تدخل اوامرك بسرعه ولاتنتظر الدلال..لكن بعد 9 وربع..
نتمنى تحسين الخدمه لانها فعلا سيئه بعد ما كانت ممتازه سنة 2005..
والله الموفق

------------------------------------------------------------------------------------
اخوي اول مشكله خلال اسبوعين راح تنحل لنه قاعدين يكبرون السستم وراح تلاحظ بنفسك انه هلمشكله انحلت ...

المشكله الثانيه الي تقول عنها .. البيوع ينطلب من السوق عن طريق الهاتف يعني بلكثير احنا نضع 1/2 ساعه عشان ناخذ وقت بالطلب وهم هشغله بغيرونها ويسون شغله اسهل منها بس راح ظل هلشياء مفاجاه ..

اما بخصوص الستاف هذي وجهة نظرك .. بس انا اخالفك فيها لانه زاد عدد الموظفين مع وجود مجموعه من الستاف القديم وهشي يزيد من اداء الشركه ..

وبل اخير اعتبر كلامك وجهة نظر وانت بنفسك راح تلاحظ الفرق بعد فتره
وشاكرلك ..

mn7ash

عضو نشط
النسخة الجديده فيها خلل كبير هم خلل

عند وضع امر شراء او بيع لا تقدر على تعديل الامر

TaKeOvEr2

موقوف
اخوي الراقي سو دخول باليوزر مالك .. وراح تقدر تنزل البرنامج واذا ماعرفت الطريقه انا حاط مرفق فيه الطريقه راجع مشاركاتي وراح تعرف تنزله ..

اخوي منحاش المشكله هذي مو موجوده والنسخه مجربه واذا تقدر راسلني على الخاص اذا مافي مشكله

السيد take overe المحترم لا تعتقد من خلال كلامي ان عندي مشكلة معاك شخصيا بس واضح جدا من خلال مشاركاتك واسلوبك المستميت انك موضف بالاوسط وانك تروج للشركه من خلال المنتديات وبنفس النك يعني مو مانقص الا اتحط رقم مو بايلك وانت مثل ماتبي تأدي دورك اللي مطلوب منك بالشركه انا هم أأدي دوري وهو تشجيع الناس على تجربة الشركات الاخرى عشان مايصير فيهم مثل ماصارلي وانا واحد من كثير من الناس خسرت الكثير من اموالي بسبب الاوسط الله لا يبارك فيهم وانا اتكلم عن الكثير من الاشخاص هنيه وخارج المنتدى , شنو فايدة جميع الخدمات اذا الاوامر معلقه يوميا صحيح ان الاوسط كـــــــــــــــــان ممتاز بس الحـــــــــــــين زفـــــــــــــت حده وانا راح اجدد دعواتي للجميع بتجربة الشركات الاخرى بدل الاوســـــــــــــــط اللي وهق العــــــــــــــالم وخســــــــــــرهم انا مستغني عن جميع الخدمات بس فعلي الاوامر بنفس اللحظه مو ادق تلفون عل الاوسط يجذبون علي ويوقولون المشكله من البورصه

سؤال...

هل لديهم SMS

مانبي شي نبي تفعيل الاوامر فورا مو بعد ساعه ويبيع اللي يبيع ويشتري اللي يشتر بعدين العالم التوهق وتقولي خدمة ام ام س ومادري شنو

TaKeOvEr2

موقوف
عفوا اخوي الفارس انا ما اروج حق الشركه .. بلعكس انا حالي حال اي شخص موجود هني والي اشوفه زين حق نفسي اشوفه زين حق غيري وانت بنفسك راح تشوف التغيرات الي راح تصير خلال هلشهر :)

bld

عضو نشط
سؤال ؟؟؟؟

انا عندي حساب في بنك الاوسط واتداول عن طريق برنامج البرو ، هل احتاج انزل النسخة الجديدة او ان النسخة الجديدة لمن يتعامل مع شركة الشرق الاوسط للاستثمار المالي فقط ؟

mn7ash

عضو نشط
اخوي الراقي سو دخول باليوزر مالك .. وراح تقدر تنزل البرنامج واذا ماعرفت الطريقه انا حاط مرفق فيه الطريقه راجع مشاركاتي وراح تعرف تنزله ..

اخوي منحاش المشكله هذي مو موجوده والنسخه مجربه واذا تقدر راسلني على الخاص اذا مافي مشكله

المشكله موجوده بنسخة الجديده بعتراف موظفين الاوسط

انا نزلت النسخه الجديده نفس الخلل

عفوا اخوي الفارس انا ما اروج حق الشركه .. بلعكس انا حالي حال اي شخص موجود هني والي اشوفه زين حق نفسي اشوفه زين حق غيري وانت بنفسك راح تشوف التغيرات الي راح تصير خلال هلشهر :)

اخوي تيك اوفر اهو مافيها شي يعني انا ماقصدت اني اسيئلك بكلامي مثلا انت على العين والراس والله , بس الاوسط اشكثر خســــــــــــــرني بسبت تعليق الاوامر واشكثــــــــــــــــــــر ظيع علي فرص والسستم مالهم مايعلق الا لمى يصير ضغط قوي على البيع او على الشراء , يعني في اهم الاوقات واللحظات الحاسمه , مع ان النظام هذا سووه عشان نستغني عن البيع والشراء بالطريقه التقليديه واللي حصل اهو العكس يعني الواحد ينطر الفرصه انطاره بعدين تظيع ومحد يسئل عنك ويقصون عليك بالاوسط انا هذا قصدي وان شاء الله لا انت ولا الاخوان تشوفون الخساره

alsharaf

عضو نشط
------------------------------------------------------------------------------------
اخوي اول مشكله خلال اسبوعين راح تنحل لنه قاعدين يكبرون السستم وراح تلاحظ بنفسك انه هلمشكله انحلت ...

المشكله الثانيه الي تقول عنها .. البيوع ينطلب من السوق عن طريق الهاتف يعني بلكثير احنا نضع 1/2 ساعه عشان ناخذ وقت بالطلب وهم هشغله بغيرونها ويسون شغله اسهل منها بس راح ظل هلشياء مفاجاه ..

اما بخصوص الستاف هذي وجهة نظرك .. بس انا اخالفك فيها لانه زاد عدد الموظفين مع وجود مجموعه من الستاف القديم وهشي يزيد من اداء الشركه ..

وبل اخير اعتبر كلامك وجهة نظر وانت بنفسك راح تلاحظ الفرق بعد فتره
وشاكرلك ..

مع كل احترامي... اي اسبوعين !! تدري انا اسمع هالكلام من متى ؟! حبيبي ترا انا دكتور مو ياهل !! هذا الكلام انا سامعه من اكثر من شهرين ودقيت وياما اشتكيت بس ماكو فايده..عمك اصمخ..

وبخصوص البيوع...احب اقولك بان الثانية بالبورصه تحتمل 9 اوامر .. تخيل نص ساعة شنو ممكن يصير...هذا طبعا اذا ما دقوا بعد ساعة وقالو اسفين ماعندنا كاش !!!

نتمنى تحسين الخدمة لاننا بالفعل محتاجينها وشبعنا كلام ...
مع خالص شكري واحترامي لك

خوش خبر

عضو نشط
برو

السلام عليكم ...

اخيــــــــــــــرا وبعد طول انتظار ... تم الانتهاء من عمل الاوسط برو الجديد ..
وموجود حاليا بلموقع www.alawsat.com تقدرون تنزلونه واذا حصلتو اي مشكله فيه تقدرون تبلغوني فيها واساعدكم اذا الله قدر ..

والي ماقدر ينزله من الموقع هم يقدر يبلغني ادزله البرو اليديد ويعطيكم العافيه ..

الاخ العزيز TaKeOvErانا مشيت على الطريقه بس ما يشتغل خلنى احدد لك وين المشكله الخطوه الرابعه تقول ان فى اسفل الصفحه اضغط على الاوسط برو وبعد الضغط عليه تفتح الصفحه و الكتابه كلها مربعات وخطوط يعنى ما كو شىء تقراه غير مربعات وماقصرت على العموم :)

السلام عليكم ورحمة الله
اخي TaKeOvEr
المشكلة اللي كانت بالنسبة لشريط الاسعار والخط انحلت والحمدالله ولكن اليوم اكتشفت مشكلة اكبر من القديمة
اني لما احط امر بيع او عرض بسعر معين
وارد ابغيير اما تغير السعر او الغاء الامر في خانة الاوامر يعطيني ايرور اي خطاء ويقوم باغلاق البرنامج (( الاوسط )) ولما ارجع افتح ثاني مرة وارد اعمل اللغاء مرة ثانية تستمر هذه المشكلة مما اضطرني الى اللغاء البرنامج الجديد والرجوع لتنزيل البرنامج القديم

mn7ash

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
اخي TaKeOvEr
المشكلة اللي كانت بالنسبة لشريط الاسعار والخط انحلت والحمدالله ولكن اليوم اكتشفت مشكلة اكبر من القديمة
اني لما احط امر بيع او عرض بسعر معين
وارد ابغيير اما تغير السعر او الغاء الامر في خانة الاوامر يعطيني ايرور اي خطاء ويقوم باغلاق البرنامج (( الاوسط )) ولما ارجع افتح ثاني مرة وارد اعمل اللغاء مرة ثانية تستمر هذه المشكلة مما اضطرني الى اللغاء البرنامج الجديد والرجوع لتنزيل البرنامج القديم

يا امعود عطني البرنامج القديم انا مسحته وتوهقت

أعلى