سببب نزووووول السوق ..........

almared

عضو مميز
توضيح مثل هالامر امر لابد منه وانا من زمان مو مشارك وياكم

بس ليم الناس تقوم هبوط السوق نقولهم .. دقيقه لو سمحتو

انا برايي ان السوق ما تغير وضعه

واحنا على الترند السفلي للمؤشر

نأمل بكره ان المؤشر الوزني يرتد

وهالشارت نفسه انا حاط بمنتدى منتدى سوق الكويت ـ قولو ان شاء الله يرتد بكره

حياك الله يا التوم :)

نتمني تواصلك الدائم ...

والله يعطيك العافية بس ..

ممكن تذكر الرقم المتوقع للإرتداد !!!

MAC/D

عضو نشط
جزاك الله خير ويعطيك العافيه خوي بوحسن علي هالنظره الفنيه المتميزه

ماشاءالله عليك

قاروه

بوعبدالعزيز
حياااا الله بوصبري :)

المنتدى بنور باعضائه وزاد نوره بمشاركتك

com

عضو نشط
تفضل حبيب :)

وسامحني على الاضافات :)

مع فائق احترامي لتحليلك لكن انا قلبي قارصني من هالتصحيح صحيح انه كسر الترند نزولاً ثلاث مرات ورد وعدل قبل هالمره بس في الثلاث مرات السابق كان هناك دافع للصعود لان المحللين كانوا يقولون ان المؤشر رايح 13 الف وكان كلام المحللين دافع للصعود لكن الحين الوضع يختلف لانه تشبع السوق صعود واكثر المحللين يدندنون على تصحيح قوي للسوق وانا اعتقد ان الشخص العاقل اذا شاف المؤشر عطا خروج وانكسر الترند يطلع واذا عدل المؤشر يرجع ويدخل مره ثانيه فمن الغباء انك تدرس التحليل الفني ولاتستفيد منه واليوم انا اوافق اخوي ان المؤشر عطا خروج 100%100 والعلم عند الله وحده .

سايق الخير74

عضو نشط
خلاصة مشاركات الإخوان إنه الوضع العام لايدعو للقلق وان شاء الله سحابة صيف وخصوصا إنه بوسعود ملح المنتدى طمنا أكثر :)

com

عضو نشط
تحذير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد ان بعد اغلاق اليوم ان السوق أعطاء اشاره واضحه للخروج وهذا ماتتفق عليه كثير من الاستراتيجيات في التحليل الفني وهذا الشارت يبين لكم ان المؤشر قد كسر الترند الصاعد وكسر متوسط العشر ايام وكسر متوسط العشرين يوم ولم يبقى سواء متوسط الثلاثين يوم واتمنى ان لاينكسر متوسط الثلاثين يوم لانه يعتبر من اكبر المتوسطات مقاومه وان انكسر الله اعلم الى اين سوف يتجه المؤشر وايضا مؤشر القوه النسبيه والماكد والاستوكاستك اعطا اشارة خروج .

وارجو من الاخوه المخضرمين في التحليل الفني التعليق على هذا الشارت ليستفيد كل الاخوه الذين لايعرفون التحليل الفني ولكي يستطيعوا الخروج قبل فوات الاوان واتمنى ان اكون مخطي في التحليل .

هذا والعلم لله من قبل ومن بعد .

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.3 KB   المشاهدات: 637

بوسعود66666

عضو مميز
جاهم جاهم انا موجود يالربع

راعي سيمنز

عضو نشط
عندي سؤال للاخ هل النواب اللي وصلناهم للمجلس يصلحون ان يكونون مشرعين قوانين او المراقبة والمحاسبة ؟
اخوي النواب يشرعون القوانين وهم اول من يخترقها ويراقبون مصالحهم ويحاسبون من يوقف امام هذة المصالح .
وطبعا من شجعهم على هذا حكومة ضعيفة هي من شجعتهم على هذا لانها كل من يخالفها يصارخ تشتري ودة بالمعاملات اللي تخلينا نستانس من نائبنا او تسكتة بالمناقصات لما صارت عضوية المجلس اقصر طريج للغنى وجمع الملايين .
وللاسف عندنا اسوء اشكال الانتخابات بالعالم بالدول الثانية يزورون الانتخابات ويوصلون اللي يبون وخلاص يعني فساد الانتخابات بالقايمين عليها بس عندنا غير الفساد ينتشر بين المرشحين والناخبين تنتشر الرشوة ولها عدة اشكال منها الدفع الكاش و خلص معاملتي انتخبك والهداية اللي ما توزع الا وقت الانتخابات .
ولكم التعليق​

اخوي العزيز
كل عمل لابد ان يشوبه شئ من التقصير او الأخطاء ولكن لا اقول ان جميع الأعضاء شرفاء ولا اقول جميع الأعضاء حراميه ولكن فيه من هذا ومن هذا .
اخوي العزيز اعتقد ان الدور الرقابي للمجلس فعال وان كان فيه قصور لكن لابد ان لا نطعن فيهم لسبب ومن غير سبب .
اأعضاء 3 انواع :
عضو بصام حكومي يتحرك ويتكلم بالريمونت كنترول .
عضو يمشي حسب المصلحه مره حكومي ومره معارض قد تكون مصلحه شخصيه وقد تكون مصلحة حزب .
عضو معارض حكومي لديه اجنده يعمل على تحقيقها .

انتظر المجلس القادم وسوف ترى الخير .

اما بالنسبه للحكومه ( التي اعتقد انها اقل منا حبا للكويت )

كيف تتعطل مصالح الناس والمشاريع تتوقف ولا نرى اجنده حكوميه وخطه خمسيه للمشاريع التي لاترى النور إلا إ ذا كان فيها تنفيع وهذا يدل دلاله كبيره على ان الحكومه لاتريد اصلاح ولا تنميه ولو كانت تريد ذلك لفعلت .

وشكرا على الرد ووجهة نظرك احترمها

لورد ستار

عضو نشط
يااخي كلامك والله صج يااخي الحكومه شنو سوت للغاليه الكويت لامستشفيات مثل الناس لاوزارات مثل الناس يااخي المواطن الكويتي مل من الروتين الحكومي

stock sniper

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد ان بعد اغلاق اليوم ان السوق أعطاء اشاره واضحه للخروج وهذا ماتتفق عليه كثير من الاستراتيجيات في التحليل الفني وهذا الشارت يبين لكم ان المؤشر قد كسر الترند الصاعد وكسر متوسط العشر ايام وكسر متوسط العشرين يوم ولم يبقى سواء متوسط الثلاثين يوم واتمنى ان لاينكسر متوسط الثلاثين يوم لانه يعتبر من اكبر المتوسطات مقاومه وان انكسر الله اعلم الى اين سوف يتجه المؤشر وايضا مؤشر القوه النسبيه والماكد والاستوكاستك اعطا اشارة خروج .

وارجو من الاخوه المخضرمين في التحليل الفني التعليق على هذا الشارت ليستفيد كل الاخوه الذين لايعرفون التحليل الفني ولكي يستطيعوا الخروج قبل فوات الاوان واتمنى ان اكون مخطي في التحليل .

هذا والعلم لله من قبل ومن بعد .

اخي العزيز الله يعطيك العافية تحليلك الفني حلو بس انا اخالفك بالراي

لانه التحليل يعتمد على البرامج والمؤشرات وغيره بس احيانا ينزل السوق بسبب عوامل نفسية مالها اي شغل بالتحليلات

انشاء الله امور البلد النفسية تهدا ونشوف مؤشر اخضر :):):):):)

*بو عبدالله*

عضو محترف
السلام عليكم

شباب انا اتصور ان المؤشر الوزني اكثر تعبيرا من السعري

وهذا المؤشر الوزني

يا شباب انا اسمع ان السوق بينزل او يمكن ينهار

صحيح كل شي جايز

ولكن ايضا لا ننسى ان النزول اولا امر طبيعي بعد صعود كبير

شي ثاني ان شفايدة ان نحدد نقاط للدعم الا اذا كان الارتداد وارد منها

عموما عندنا اكثر من دعم بالشارت امامكم

خط الترند الاخضر هو الي تم اختراقه امس ولكن يحتاج الى تاكيد اليوم

بالمقابل عندنا اكثر من ترند لم يتم اختراقهم واكثر من دعم الارتداد وارد منهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 147.4 KB   المشاهدات: 849

*بو عبدالله*

عضو محترف
وهذا المؤشر السعري نفس الفكرة ويمكن احسن

موفقين يا شباب

الحذر واجب

لكن الجزع مرفوض
:)

الملفات المرفقه:

الحجم: 140.7 KB   المشاهدات: 796

هداف

عضو نشط
اتفق مع اخواني
اشارة خروج واضحه ونصيحه للكل لحد يطمع ويصرف بسرعه حتى لو خساره خفيفة

bo fawaz

عضو نشط
حياااا الله بوصبري :)

المنتدى بنور باعضائه وزاد نوره بمشاركتك

هههههههههههههههههه

ابوعزوز قوله يلتزم بالصفحات موكل شوى فاتح موضوع بروحه :d

ولا واسطته المارد بيفتح على كيفه :d

منور يابوصبرى :d

com

عضو نشط
اخي العزيز الله يعطيك العافية تحليلك الفني حلو بس انا اخالفك بالراي

لانه التحليل يعتمد على البرامج والمؤشرات وغيره بس احيانا ينزل السوق بسبب عوامل نفسية مالها اي شغل بالتحليلات

انشاء الله امور البلد النفسية تهدا ونشوف مؤشر اخضر :):):):):)

الاخ stock sniper اولا انا اشكرك على هذا الطرح الراقي وانا اتفق معاك 100%100 ان البلد بخير بفضل الله عز وجل وان هذا النزول عامل نفسي ولكن اولا واخيرا السوق نزل والمؤشرات اعطت خروج ومن باب الامانه يجب ان يتم التنبيه وانا اتمنى واتوقع انه راح يعدل ولكن الى ان يعدل يجب الحذر .

سلندوح

موقوف
تصحيح والا زعل على الحكومه

ياجماعة الخير من اصحاب الخبره والمحللين الاقتصاديين هذا تصحيح والا زعل على تشكيل الحكومه التعبان............افيدونا جزاكم الله خير

com

عضو نشط
السلام عليكم

شباب انا اتصور ان المؤشر الوزني اكثر تعبيرا من السعري

وهذا المؤشر الوزني

يا شباب انا اسمع ان السوق بينزل او يمكن ينهار

صحيح كل شي جايز

ولكن ايضا لا ننسى ان النزول اولا امر طبيعي بعد صعود كبير

شي ثاني ان شفايدة ان نحدد نقاط للدعم الا اذا كان الارتداد وارد منها

عموما عندنا اكثر من دعم بالشارت امامكم

خط الترند الاخضر هو الي تم اختراقه امس ولكن يحتاج الى تاكيد اليوم

بالمقابل عندنا اكثر من ترند لم يتم اختراقهم واكثر من دعم الارتداد وارد منهم

مرحبا بو عبدالله مشكور على المرور وفعلا المؤشر الوزني اكثر تعبير من المؤشر السعري وهذي ملاحظه جيده وعسى ان تكون هناك مقاومه قويه يرتد منها المؤشر ولكن اعتقد ان حتى المؤشر الوزني بداء يعطي ملاحظات اقرب منها للتحذير ونحن من واجبنا التحذير الى ان يعدل المؤشر الوزني والسعري .

com

عضو نشط
شنو الفرق اذا كان تصحيح او زعلانيين من الحكومه المهم ان السواق ينزل وانت لازم تكون حذر

أعلى