الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار ...3

الحالة
موضوع مغلق

لورد ستار

عضو نشط
نتمنى نشوف اسعار حلوه واخبارزينه عن هالشركه وماصارت متى تنزل من عنده خبر يبلقنا 0شكرا

piccadilly

عضو نشط
نتمنى نشوف اسعار حلوه واخبارزينه عن هالشركه وماصارت متى تنزل من عنده خبر يبلقنا 0شكرا

السلام عليكم :

انا سمعت والعلم عند الله سبحانه.
انا ادراج الشركه بشهر 3 أو 4 \ 2008 .
وسمعت ان الشركه عندها مشاريع قويه بالصين وعلى ما اضن فى الهند.
وفى دول اخرى.

ملاحظه:لو ان الشركه ماعندها مشاريع قويه ولو ان الشركه ليس لها ثقل
جان مو عضو من اعضاء الاستثمارات ماخذ السهم بسعر 225 فلس
وعدد الاسهم تقدر ثلاث ملاين و700 الف سهم .قبل يمكن
اسبوعين. فانصح الاخوان الى عنده اسهم لا يبيعهم ينطر لغاية
ادراج الشركه بالبوصه لانه ما باقى شى تندرج حسب ما سمعت

ملاحظه مهمه: انا عندى اسهم بهالشركه والله صدقونى لو الحين ايلى
سعر 300 فلس ماراح ابيعهم.
المهم هذا القرار قراركم وانتوا حرين . وشكرا

cid

عضو نشط
للبيع 58870 سهم بطاقة واحدة لأعلى سعر

للجادين فقط يرجى المراسلة على الخاص

نص عليمي

عضو نشط
أنا أشتري أي كمية ب 180

مع وجود الضمانات

والله يشهد على ذلك

والله الموفق​

fahad011

عضو نشط
نشتري

الكويتية الصينيه الاستثماريه

بسعر من 130 الى 155فلس

للجادين
4403751
بوخالد للاسهم

منقول من النوادي
وأنا أقصد هنا لماذا شريط الأعلانات لازال من غير تعديل ؟؟؟؟؟؟؟؟ رسالة لأخونا ابو عثمان ليش الشريط ثابت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كوستا

عضو نشط
نشتري

بسعر من 130 الى 155فلس

للجادين
4403751
بوخالد للاسهم

منقول من النوادي
وأنا أقصد هنا لماذا شريط الأعلانات لازال من غير تعديل ؟؟؟؟؟؟؟؟ رسالة لأخونا ابو عثمان ليش الشريط ثابت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعطيك العافيه
تدرى ليش لانه مسئول والمسئولين عندنا محد يكلمهم ولا احد يعارضهم :)
مع التحيه​

نشتري

بسعر من 130 الى 155فلس

للجادين
4403751
بوخالد للاسهم

منقول من النوادي

الله يوفق بوخالد بصراحه شخص مجتهد وجاد واول شخص يطلب الصينيه بسعر 155 طبعن اقصد اعلان رسمي ولا اقصد اعلانات اللى تتم بين الااهل والااخوان والااقارب يستاهل والله يوفقه

Zero

عضو نشط

الله يعطيك العافيه
تدرى ليش لانه مسئول والمسئولين عندنا محد يكلمهم ولا احد يعارضهم :)
مع التحيه​

هههههههههههههههههههههههه الله يلعن ابليسك

لكن الشهاده حق بو عثمان من الناس الى يتقبلون النقد بصدر رحب وفالادب والاخلاق ماكو مثله الله يحفظه و يرزقه

market-maker

عضو نشط
مطلوب اسهم الصينيةالكويتية اي كمية ب170 فلس للسهم للجادين المراسلة على الخاص

بو مريم

عضو نشط
السلام عليكم

الله يهداكم بس 170 والاخ الثاني 180

انا ما اقووول الا بالتوفيق

وموباقي شئ علي نزول الشركة بالسوق

وتوقع اقل سعر لها 350

الحين صار لها تقريبا سنتين هالشركه

يعني الربع الاول تقريبا تنزل بالسوق

وتحيه خاصه حق جاكي شان لووووول

تحياتي

ابو عقاب

عضو نشط
الغانم: موقع الكويت الاستراتيجي يجعلها مركزاً لإعادة تصدير البضائع إلى دول الجوار
وفد صيني يبحث في غرفة التجارة تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك
سلام العاقل
تستمر سلسلة استقبالات الوفود الاقتصادية الأجنبية والعربية، التي تكشف في كل مرة رقماً استثمارياً أو حيزاً بارزاً من الاقتصاد الكويتي، وتضعه في دائرة الضوء، إلى جانب التركيز على تمتين العلاقات التجارية الكويتية- الخارجية.

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة الكويتية أمس، خلال استقباله الوفد الاقتصادي الصيني، الذي ترأسه نائب رئيس المجلس الصيني لترويج التجارة العالمية دونغ سونغين، أن موقع الكويت الاستراتيجي يجعلها مركزاً مهماً لإعادة تصدير البضائع إلى الدول المجاورة. مشيراً إلى أن الكويت تعتبر، جغرافياً، أقرب دولة إلى إيران مما يمكنها من استيراد وتصدير البضائع إليها عبر موانئها القريبة جداً من الموانئ الإيرانية. وأضاف ان الكويت لديها استثمارات كبيرة جداً في الدول المجاورة، موضحاً ان الاستثمارات الكويتية تشكل 40% من مجمل حجم الاستثمارات في دبي، إضافة إلى تصدر الاستثمارات الكويتية قائمة مثيلاتها العربية والأجنبية في الأردن بقيمة إجمالية قدرها 6.3 مليارات دولار. وأكد استعداد الغرفة لتقديم كل التسهيلات الممكنة للمستثمرين ورجال الأعمال الصينيين في سبيل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مشيراً إلى سعي الغرفة الى رفع عملية التبادل التجاري بينهما.

وأردف الغانم خلال اللقاء بأن الزيارة الأميرية التي كانت في عام 2004، ساهمت بفتح أبواب التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي وتوطيد العلاقات بين القطاعات المختلفة في البلدين، مشيرا الى أن الكويت تضم الكثير من المشاريع التي يشترك ويسهم فيها الجانب الصيني، كما ان الكويت -حسب الغانم- تعمل بشكل مستمر على استصدار القوانين التي من شأنها تسهيل دخول الاستثمارات الصينية والمستثمرين الصينيين إلى الكويت. وشدد الغانم أيضاً على أن الكويت ممثلة بالجهات الاقتصادية النشيطة فيها، تسعى الى الوصول بالعلاقات الكويتية الصينية إلى مستوى دولي، عبر تأسيس شركات مشتركة بين البلدين.

وأردف الغانم بأن عدة دول في المنطقة تعطي الأولوية للاستثمارات الكويتية فيها، مختتماً حديثه بالقول «إن الأوضاع الإقليمية والداخلية في طريقها إلى تحسن مستمر»، متوقعاً تغيرات إيجابية قريبة على صعيد مشكلة الأراضي التي تعتبر إحدى المعوقات الأساسية التي تواجه استقطاب واجتذاب الاستثمارت الأجنبية إلى الكويت، حيث تحتكر الدولة 90% من أراضي الكويت، وهذا الأمر تحت الدراسة في الجهات المسؤولة حالياً.

من جهته، قال رئيس الوفد التجاري الصيني نائب رئيس المجلس الصيني لترويج التجارة العالمية دونغ سونغين إن العلاقات الاقتصادية بين الكويت والصين علاقات تاريخية وطيدة ومتماسكة، مضيفاً ان معظم رجال الأعمال الصينيين لديهم معرفة تامة بالكويت وطبيعة الاستثمار فيها. وأوضح أن بلاده تسعى إلى تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع الكويت بشكل أكبر خصوصا أن الاستثمارات الكويتية في الصين تشهد نمواً متصاعداً. وبين سونغين أن بلاده تمتلك بنية تحتية ممتازة سواء في الجانب الصناعي او التجاري مما يفسح المجال واسعا أمام زيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين.

كما استعرض الوفد الصيني المرافق لسونغين القدرات الاستثمارية التي يمثلها كل قطاع، معربين عن رغبتهم واستعدادهم للتعاون مع القطاعين الخاص والعام في الكويت، للعمل على تمتين العلاقات الثنائية بين البلدين

Rolls_Royce

عضو نشط
السلام عليكم.. عندي سؤال بخصوص الأرباح .. أتمنى أحد من الإخوة يوضحها .. لأني غير متأكد من أربحاها

Rolls_Royce

عضو نشط
الكويتية الصينية * السعر:0.170 * تاريخ الصفقة:18/11/07 * عدد الاسهم: 140000

ليش ما تغير السعر في الشريط ؟؟

cid

عضو نشط
للبيع 58870 سهم بطاقة واحدة لأعلى سعر

للجادين فقط يرجى المراسلة على الخاص

الاخوة اللي راسلوني على الخاص حطوا سعركم مباشرة مع اسم السهم أنا عارض السور والشحن الجوي والصينية مدري سومتكم على أي فيهم؟

راح أتصل على أعلى سومة والباقي يعذرني
ودمتم بود​

fahad011

عضو نشط
ارباح الشركة تقريبا 40 فلس أي 40% من رأس المال حسب ( علمي ) والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى