خطاب لأمير الكويت .. يوم السبت !

الحالة
موضوع مغلق

station-eng

عضو نشط
انا راح ارد على جزئية صغيرة من كلام الاخ بو عبدالعزيز .
الاخ عبد العزيز انا اتفق معاك في كل اللي قلته باستثناء نقطة واحدة . لما قلت ليش النياحه مادام احانا اللي وصلنا هالاشكال للمجلس .
احب اقولك هالاشكال راح توصل فينا وبليانا .... لانهم جايين من اصوات قبائلهم او من اصوات تياراتهم الاسلامية المشبوهه المتحالفة مع الحكومة على طول الخط .
طبعا مو كل الاسلاميين ..لان في ناس تنحط على الراس امثال عادل الصرعاوي .

أبو تركي

عضو نشط
السلام عليكم اليوم في قناة العربية تقرير يقول ان مداخيل النفط في دول الخليج تضاعف اربع مرات من سنة 2002 وهنا نتساءل هل ارواتب تضاعفت اربع مرات هل المستشفيات تضاعفت اربع مرات ؟ هل الجامعات تضاعفت اربع مرات ؟ هل محطات الكهرباء تضاعفت اربع مرات ؟ هل الاحتياطيات تضاعفت اربع مرات ؟ هل0000000؟ هل0000000؟ هل0000000؟ هل تضاعت اسعار السلع والعقار ووووووو على المواطن ؟ اسألة تحتاج اجوبة من جميع مؤسسات الدولة الرسمية والشعبيةلاقناع المواطن المسكين!!!!!!!!!!!!!

station-eng

عضو نشط
يا جماعه ما يصير نبني محطات كهرباء ولا مستشفيات ولا جامعات .... بعدين مانقدر نعطي اخواننا الفلسطينين واليمنيين ولا الاردنيين والسودانيين .
شلون يعني تبون الحكومة تعطي الكويتيين وتهد اخوانها العرب .
ما يصير ...!

unknown

عضو نشط
وكل عضو شريف .. ودور الانعقاد الحالي راح يفرز للعيان من هم عينهم على البلد .. والشارع الكويتي واعي وفاهم

lastyear99

عضو نشط
والله يا اخوان شئ يعور القلب ويحتار الحليم فية انا واحد ما ابي زيادة رواتب ولا قروض ........الخ وحتى الديمقراطية اللى بهالطريقة كرهتها ديمقراطية الابتزاز والصياح والتهديد والبلد فى نزيف امنى - صحي- علمي بالعربي فى جميع المجالات بذمتكم ما يعور القلب (انا اعتقد ان الوطنية اذا ما فقدت فهي انتهت عند الكثير من الناس اللى تفكيرهم فقط فى مصلحتهم الخاصة واذا سولفو يقولون المصلحة العامة فوق المصلحة الخاصة) هيبة القانون انتهت وجعلت الفار رجال والرجال اللى فيه خير اعتزل

الملتهب

عضو نشط
اذا شفت عضو معصب على وزير و يبي يستجوبه تأكد مليون % ان السبب هو عدم توقيع معاملات للعضو
و اللي قريب من الاعضاء عدل راح يلاقي ان كلمة العدل و الامانة و البلد هي آخر الاهتمامات لهم
و الله يعين هالبلد
مع الاسف انت تعظم الوزراء نعم اقولها بكل صدق وامانه اقلب الوزراء
يتلاعبون بالوزراة ونقول عندما يطلب الوزير الفلاني للأستجواب بأن العضوء يسيئ للوزير ويتوعده اذا لم يمشي معاملات العضو هذا الكلام غير صحيح وعار عن الصحه

mezkar

عضو نشط
لا حل لمجلس الامه سواءا كان دستوري أو غير كونه ظروف البلد ماتسمح وكذلك كونه المجلس الي قبله أنحل والأمير لايرغب في مخالفه القاعده وكونه الدوائر الخمس راح تقضي علي أي عضو حكومي وراح تنجب أعضاء أشد وطئه علي الحكومه

الملتهب

عضو نشط
والله يا اخوان شئ يعور القلب ويحتار الحليم فية انا واحد ما ابي زيادة رواتب ولا قروض ........الخ وحتى الديمقراطية اللى بهالطريقة كرهتها ديمقراطية الابتزاز والصياح والتهديد والبلد فى نزيف امنى - صحي- علمي بالعربي فى جميع المجالات بذمتكم ما يعور القلب (انا اعتقد ان الوطنية اذا ما فقدت فهي انتهت عند الكثير من الناس اللى تفكيرهم فقط فى مصلحتهم الخاصة واذا سولفو يقولون المصلحة العامة فوق المصلحة الخاصة) هيبة القانون انتهت وجعلت الفار رجال والرجال اللى فيه خير اعتزل
صدقني ياخوي الوزير الامين عمره مايخاف او ينزعج عندما يستجوب
الوزير الذي ذمته وسيعه اهو المشكلة ويتكلم بكل ثقه وعندما يستجوب تخرج الفضائح وياما وزير يتكلم بكل ثقه وعندما يستجوب وتنتهي بطلب طرح الثقه يستقيل الوزير

الراقي

بوعبدالله
والله مستغرب من اغلب ردود اعضاء المنتدى غريب كلامكم انا اوجه سؤال للكل واتمنا الااجابه عليه تكون بشفافيه اعضاء مجلس الاامه منو اللى صووت لهم ومنو اللى وصلهم الى قبة البرلمان انتــــــــــــم اللى صوتو لهم طيب ليش هالنياحه والتشكي بكل منتدا وبعدين فيه والحكومه عليها شبها اقصد الوزير الحميضى عليه شبها وعلبى توزيره شبها شلون تنزل شركة امانه بهالسرعه وتقر كل القوانين وتطرح اكتتاب عام بهالسرعه اللى بيقول من عام 2005 بقوله انت غلطان لان ماوافقو عليها ذيك السنه ولكن تجدد طلب الموافقه بشهر فقط وتم كل شي بسرعه ولو الشركة ماعليها شبها كان الحين بحوزتنا الااسهم اسهم اكتتاب امانه ولو ماعليها شبها كان ماكنسلوهــــــا وانا مستغرب من الحميضي الحين بيطرحون فيه الثقه ويردون يوزرونه مومعقول هالكلام ولا شفنا اى اصلاح الفسااااد منتشر في كل مكان والله والله والله غير الفساد والرشاوي الماليه اصبحت اغلب المناطق تدار لدعاره يعقل هالدعاره موجوده عندنا وعلني بالشوارع والاخلاق من سو الى اسوا انحطاط تام تام تام ويقولون تطور وديمقراطيه يحطلي سلسله برقبته ويقول تطورنا وشعره كنه الديك ويقول تطورنا اليوم بالمارينا مول شي عجيب اشكال غريبه انحطاط تام بالاخلاق والمجلس اللى كل اشوى ياخواني اعضاء المنتدا الكرام تصايحون وتقولون ماسوو شي وياليت يحلونه وو انتم اللى طلعتوهم وصووتم لهم تحملو تبعات اصواتكم وانا من رايي ان المجلس مجلس ممتاز وماقصر بالانجازات يكفي وقف ضد بعض الوزراء المنتفعين والمتنفذين

انا عطيت جمعان الحربش ومو متندم اني عطيته وان شاء الله راح اعطيه مرة ثانية:)
ومع ذالك اتمنى يحلون المجلس كل شهر :)
لأن الحكومة ترفع السوق عند الحل:)

unknown

عضو نشط
لا حل لمجلس الامه سواءا كان دستوري أو غير كونه ظروف البلد ماتسمح وكذلك كونه المجلس الي قبله أنحل والأمير لايرغب في مخالفه القاعده وكونه الدوائر الخمس راح تقضي علي أي عضو حكومي وراح تنجب أعضاء أشد وطئه علي الحكومه

كلامك مدعوم بوعد من قبل صاحب السمو بان لا حل للمجلس ... بس لاحط النطق السامي بالمجلس حط خطوط حمر وتعتبر خظوط عوده .. والايام الجايه حملى بالاحداث وربي يكتب ما فيه صالح للعباد والبلاد

Black

عضو نشط
للأسف انت فهمت كلامي غلط
انا ما اعظم الوزراء وادري ان الغالبية تشتغل لنفسها
انا كلامي كان واضح ان الاعضاء لما يستجوب وزير ما يكون الاستجواب اساسه الوطن و الامانة و المواطن ، لكن يكون الاستجواب بسبب ان الوزير رفض يمشي له معاملة
و لو كان نفسه الوزير اللي قالوا انه خان الوطن كان يمشي للأعضاء معاملاتهم ما راح اتلاقي احد يستجوبه
مثل الحين الوزارة تشكلت و الجماعة يهددون بالاستجواب
الوزير بعده ما دش مكتبه و هذول يقولون بستجوب ، و انا ما اشوف جماعة استجوبت واحد من نفس تيارها و الاعضاء شوف شنو كانوا يملكون قبل لا يدشون المجلس و شنو صار عندهم بعد ما دشوا و هذا الكلام ينطبق بعد على الوزراء
و مثل ما قال الامير ان الكيكة الكل أكل منها ما عدا الشريعان
و ارد و اقول الله يعينه هالوطن

MOHAMMED11

عضو نشط
انا راح ارد على جزئية صغيرة من كلام الاخ بو عبدالعزيز .
الاخ عبد العزيز انا اتفق معاك في كل اللي قلته باستثناء نقطة واحدة . لما قلت ليش النياحه مادام احانا اللي وصلنا هالاشكال للمجلس .
احب اقولك هالاشكال راح توصل فينا وبليانا .... لانهم جايين من اصوات قبائلهم او من اصوات تياراتهم الاسلامية المشبوهه المتحالفة مع الحكومة على طول الخط .
طبعا مو كل الاسلاميين ..لان في ناس تنحط على الراس امثال عادل الصرعاوي .

طبعا هذا رأيك واحترمه

لكن غيرك اكيد يشوف العكس

baselko

عضو نشط
والله مستغرب من اغلب ردود اعضاء المنتدى غريب كلامكم انا اوجه سؤال للكل واتمنا الااجابه عليه تكون بشفافيه اعضاء مجلس الاامه منو اللى صووت لهم ومنو اللى وصلهم الى قبة البرلمان انتــــــــــــم اللى صوتو لهم طيب ليش هالنياحه والتشكي بكل منتدا وبعدين فيه والحكومه عليها شبها اقصد الوزير الحميضى عليه شبها وعلبى توزيره شبها شلون تنزل شركة امانه بهالسرعه وتقر كل القوانين وتطرح اكتتاب عام بهالسرعه اللى بيقول من عام 2005 بقوله انت غلطان لان ماوافقو عليها ذيك السنه ولكن تجدد طلب الموافقه بشهر فقط وتم كل شي بسرعه ولو الشركة ماعليها شبها كان الحين بحوزتنا الااسهم اسهم اكتتاب امانه ولو ماعليها شبها كان ماكنسلوهــــــا وانا مستغرب من الحميضي الحين بيطرحون فيه الثقه ويردون يوزرونه مومعقول هالكلام ولا شفنا اى اصلاح الفسااااد منتشر في كل مكان والله والله والله غير الفساد والرشاوي الماليه اصبحت اغلب المناطق تدار لدعاره يعقل هالدعاره موجوده عندنا وعلني بالشوارع والاخلاق من سو الى اسوا انحطاط تام تام تام ويقولون تطور وديمقراطيه يحطلي سلسله برقبته ويقول تطورنا وشعره كنه الديك ويقول تطورنا اليوم بالمارينا مول شي عجيب اشكال غريبه انحطاط تام بالاخلاق والمجلس اللى كل اشوى ياخواني اعضاء المنتدا الكرام تصايحون وتقولون ماسوو شي وياليت يحلونه وو انتم اللى طلعتوهم وصووتم لهم تحملو تبعات اصواتكم وانا من رايي ان المجلس مجلس ممتاز وماقصر بالانجازات يكفي وقف ضد بعض الوزراء المنتفعين والمتنفذين

اما المكتوب باللون الاحمر انا وياك 100 % فعلا مصيبة

انا عطيت جمعان الحربش ومو متندم اني عطيته وان شاء الله راح اعطيه مرة ثانية:)
ومع ذالك اتمنى يحلون المجلس كل شهر :)
لأن الحكومة ترفع السوق عند الحل:)

يالراقي كلامك :))) خطير معنى كلامك انت تتبــع فقط مصلحتك تتمنا يحلون المجلس علشان ترتفع اسهمك بالبورصه وحنا لا بيوت ولا شوارع ولا مستشفيات ولا توظيف واخلاق ولا احترام ولا ولا ولا وانت ههههههههه يرتفع عندك جم سهم وتربح 10 الاف دينار وحنا الاف مؤلفه لا توظيف ولا بيوت ولالالالالا :)) انت تتبع فقط مصلحتك هذا اللى فهمته من رسالتك :)

comheeros

عضو نشط
أبدت مصادر سورية مقربة من وزير الدفاع السوري السابق العماد أول المتقاعد مصطفى طلاس، استغرابها الشديد للأنباء الكويتية التي تحدثت عن "إرسال وزارة الأوقاف الكويتية أموال الزكاة، لبناء مسجد في سوريا ليكون ضريحاً ومدفناً للعماد طلاس".

وقال مصدر سوري مقرب وصديق للعماد طلاس، لـ"العربية.نت" إن هذا الكلام غير صحيح من أساسه. وأضاف "الجامع الموجود في قرية العماد طلاس بسيط وقد بناه كل من ابنته وابنه، ولا علاقة للكويت به". وتساءل "هل يُبنى ضريح لشخص على قيد الحياة ؟".

وأضاف المصدر السوري أن طلاس "لديه القدرة على بناء 20 جامعا ، وهو وعائلته أثرياء، ولا يحتاجون أموالا من الكويت لبناء مسجد".

ههههههههه الراقي نسيت اقولك انت صج راح تربح عشر الاف بس بياخذونهن منك لان يمكن اطيح بحفرره ههههههههههههه في اى شارع يسلاام حفره بدوار البدع هههههههه والا السالميه يقولون منطقه تجاريه بالدرجه الاوله كلها زحمه وحفر اطيح بوحده بهالحرف وتروح العشر الاف ههههههههههههه رقعها بعدين ودورلك ونش يطلعها :) اتغشمر مو تزعل بس هذا الواقع

baselko

عضو نشط
عملية الصراع في مجلس الامة لن تنتهي ابدا لاننا الى الان نعيش بعقلية

الثأر وهذه كل القصة

الراقي

بوعبدالله
يالراقي كلامك :))) خطير معنى كلامك انت تتبــع فقط مصلحتك تتمنا يحلون المجلس علشان ترتفع اسهمك بالبورصه وحنا لا بيوت ولا شوارع ولا مستشفيات ولا توظيف واخلاق ولا احترام ولا ولا ولا وانت ههههههههه يرتفع عندك جم سهم وتربح 10 الاف دينار وحنا الاف مؤلفه لا توظيف ولا بيوت ولالالالالا :)) انت تتبع فقط مصلحتك هذا اللى فهمته من رسالتك :)

ههههههههههههههههههههه لااتغشمر معاك :)
مصلحتي مع الكويت واهل الكويت:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى