Abdulazeez
عضو نشط
الســلام عليكم ورحمة الله
شركات الإتصالات بشكل عام تحاول أنها تستفيد من أي خدمه جديده تنزل عندهم ... ومحاولة تقليل عدد مشتركين الخدمه القديمه بأقصى وقت ممكن .
الإتصالات نزلت خدمه الـــ e-GO بشكل مفتوح لأول 2000 مشترك وعند ملاحظتهم زياده تنزيل المشتركين حتى وصل بأن بعضهم قام ينزل أكثر من 200 غيغابايت شهريا .
كانت أول حركاتهم هو تسريع الـ e-GO لمشتركي 16 دينار
وعمل بطئ بشكل ملحوظ لمشتركي e-GO بسعر 20 دينار
حتى أن أغلبية أصحاب الـ 20 دينار ألغوا إشتراكاتهم وحولوا على الوطنية
----------------------
الحركه الأخيره من نص الشهر الي فات أو أقل هي :
لأنهم كانوا ناويين ينزلون إشتراكين واحد 13.5 والثاني 27 دينار وللعلم الإشتراكين موجودين الحين وبشكل مفتوح أعتقد بدون لمت .
الحين حركتهم كانت تبطيء سرعة الشبك والتصفح وغيرها لمشتركي الـ e-GO بو 16 دينار ... حتى يخلون المشتركين يحولون على الإشتراك الجديد لسعر أعلى أو أقل ... المهم كل هدفهم هو التسويق فقط .
أنــا عندي إشتراكين الوطنية والإتصالات .. ومتابع أي خلل يصير معاهم بسبب شغلي وغيرها .
وكنت أنصح للتصفح السريع والداون اللوود الأسرع بالإشتراك بشركة الإتصالات ( زين ) .. بس إذا هي سالفه نصب وخديعه فالكلام راح يكون غير .
أتصلت عليهم وطلبت الدعم الفني .. بس للأسف حطيت الطلب على تاريخ 31/10 واليوم 4/11 وهم حطيت طلب متابعه .. ولكن ما أستقبلت أي مكالمه منهم ... ولأن الموظف كان عارف شنو شكوتي ولهل السبب الظاهر ما أتصلوا .
على العموم الشركه مو من صالحها أنها تخسر زباينها بسبب سوء إدارة وطمع بالربح السريع ( حتى وصلت أرباحهم أكثر من 200% )
أقول كان الأولى يختارون كلمه وإسم جديد لشركتهم بدل ( زين ) وهي ( شين )
وسامحوني على الإطاله .. .
شركات الإتصالات بشكل عام تحاول أنها تستفيد من أي خدمه جديده تنزل عندهم ... ومحاولة تقليل عدد مشتركين الخدمه القديمه بأقصى وقت ممكن .
الإتصالات نزلت خدمه الـــ e-GO بشكل مفتوح لأول 2000 مشترك وعند ملاحظتهم زياده تنزيل المشتركين حتى وصل بأن بعضهم قام ينزل أكثر من 200 غيغابايت شهريا .
كانت أول حركاتهم هو تسريع الـ e-GO لمشتركي 16 دينار
وعمل بطئ بشكل ملحوظ لمشتركي e-GO بسعر 20 دينار
حتى أن أغلبية أصحاب الـ 20 دينار ألغوا إشتراكاتهم وحولوا على الوطنية
----------------------
الحركه الأخيره من نص الشهر الي فات أو أقل هي :
لأنهم كانوا ناويين ينزلون إشتراكين واحد 13.5 والثاني 27 دينار وللعلم الإشتراكين موجودين الحين وبشكل مفتوح أعتقد بدون لمت .
الحين حركتهم كانت تبطيء سرعة الشبك والتصفح وغيرها لمشتركي الـ e-GO بو 16 دينار ... حتى يخلون المشتركين يحولون على الإشتراك الجديد لسعر أعلى أو أقل ... المهم كل هدفهم هو التسويق فقط .
أنــا عندي إشتراكين الوطنية والإتصالات .. ومتابع أي خلل يصير معاهم بسبب شغلي وغيرها .
وكنت أنصح للتصفح السريع والداون اللوود الأسرع بالإشتراك بشركة الإتصالات ( زين ) .. بس إذا هي سالفه نصب وخديعه فالكلام راح يكون غير .
أتصلت عليهم وطلبت الدعم الفني .. بس للأسف حطيت الطلب على تاريخ 31/10 واليوم 4/11 وهم حطيت طلب متابعه .. ولكن ما أستقبلت أي مكالمه منهم ... ولأن الموظف كان عارف شنو شكوتي ولهل السبب الظاهر ما أتصلوا .
على العموم الشركه مو من صالحها أنها تخسر زباينها بسبب سوء إدارة وطمع بالربح السريع ( حتى وصلت أرباحهم أكثر من 200% )
أقول كان الأولى يختارون كلمه وإسم جديد لشركتهم بدل ( زين ) وهي ( شين )
وسامحوني على الإطاله .. .