المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق
الصبر ثم الصبر يا اخوان

السهم لازم يرتفع بس متى ما ادري

وانت يالبدر جهز روحك حق الجمعية العمومية ويا ويلك ويلاه

c200

موقوف
وش تباا تسوي يااصغير غااار التشكي والتمسكن والتونون
الشيخ يقول الوعد جداام والحي ابيشووووووف
ويقووول البروفوسور محمااس ابن مطلق( غبر يااثور وعلاااا قرنك)
لااااكاان ارجو من الله ثم من الشيخ الاامير الصدر الحنووون ينضر في مااضوعكم لعل وعساا يرجعكم ل420 وماافوووق بقليل

حضيرم

موقوف
الصبر ثم الصبر يا اخوان

السهم لازم يرتفع بس متى ما ادري

وانت يالبدر جهز روحك حق الجمعية العمومية ويا ويلك ويلاه

صندوق سلامي راح يدش على المجموعه الدوليه والله اعلم عتبروها اشاعه \مصدر

وش تباا تسوي يااصغير غااار التشكي والتمسكن والتونون
الشيخ يقول الوعد جداام والحي ابيشووووووف
ويقووول البروفوسور محمااس ابن مطلق( غبر يااثور وعلاااا قرنك)
لااااكاان ارجو من الله ثم من الشيخ الاامير الصدر الحنووون ينضر في مااضوعكم لعل وعساا يرجعكم ل420 وماافوووق بقليل

قول حق شيخك استح على ويهك وبسك جذب

ومثل بروفوسورك مطعااس ينطبق على شيخك واشكاله

وخبري ان الصدر الحنون تطلع الام مو شيخك الفقر

أبو فلسين

عضو نشط
صندوق سلامي راح يدش على المجموعه الدوليه والله اعلم عتبروها اشاعه \مصدر

ودى ودى أصدق بس قويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

حضيرم

موقوف
مصدر الاشاعة قويي ؟!!! والا .....شنوو :)
الله يسامحك اخوي لا المصدر قوي والقوي الله سبحانه وعيب تكذيب الناس ورجو منك الحوار مع كل مشارك للنستفيد ونفيد وماله داعي تنتقد كل مشارك وانا قلت اشاعه وحبيت اطئمن ملاك السهم وهم انا املك والله يجيب العواقب سليمه وشكرا

BO-MUBARAK

عضو نشط
الله يسامحك اخوي لا المصدر قوي والقوي الله سبحانه وعيب تكذيب الناس ورجو منك الحوار مع كل مشارك للنستفيد ونفيد وماله داعي تنتقد كل مشارك وانا قلت اشاعه وحبيت اطئمن ملاك السهم وهم انا املك والله يجيب العواقب سليمه وشكرا

اخي الحبيب انت قلت اعتبروها اشاعة !!!!!!!
وانا قلت مصدر الاشاعة قوي والا شنو ؟؟

ما انتقدت ولا كذبتك

وفي علامت استفهام وتعجب :(

الاستفهام تدل على السؤال :(

والتعجب لان السهم غير مرغوب فيه من المحافظ :rolleyes:

ولا تتسرع بالحكم ولازم تقرا عدل وتعطيها حقها اللي هي القراءه !!!!!! ::verymad::

حضيرم

موقوف
اخي الحبيب انت قلت اعتبروها اشاعة !!!!!!!
وانا قلت مصدر الاشاعة قوي والا شنو ؟؟

ما انتقدت ولا كذبتك

وفي علامت استفهام وتعجب :(

الاستفهام تدل على السؤال :(

والتعجب لان السهم غير مرغوب فيه من المحافظ :rolleyes:

ولا تتسرع بالحكم ولازم تقرا عدل وتعطيها حقها اللي هي القراءه !!!!!! ::verymad::

انا اقصد ابو فلسين اخوي اسف صار وياي لبس في الموضوع

حضيرم

موقوف
ودى ودى أصدق بس قويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
اقصد ابو فلسين في التشكيك

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ابشركم لقوا علاج للسهم بس فيه عيب صغير إنه مفعوله يبين بعد 5 سنوات يعني لا زال الامل موجود

ولد الديرة

عضو نشط

اخوي لاتزعل من الشباب مو منهم من الضيم اللي شافوه من بو شامة ومجموعة صار له سنتين وكل يوم له اشاعة جديدة وتصريحات رنانة والاخر كل يوم ومجموعة بالنازل سواء السوق صاعد ولا نازل وهو ما عنده كلام بالهوا مره سهمنا حديد وارباحنا خيالية ومستقبلنا زاهر واللي يبيع راح يتحسف والقوية هي صيف حار جدا جدا يعني الحبيب جايب شي من عنده اكيد صيفنا حار جدا جدا وهم جدا ومن متى كانت الحراره بارده بالصيف

أبو فلسين

عضو نشط
اقصد ابو فلسين في التشكيك

اخوى دامك تقصدنى عيل لازم ابررلك ليش مو داشه هالسالفه بالمخيخ مالى :)

1:جروب المجموعه غير مرغوب فيه لدى الصناديق ولدى المحافظ
2:سامى البدر معدوم المصداقيه وغير صادق
3:لديه اعداء كثر من قبل المحافظ والصناديق وخلنى اذكرهم لك مجموعة عارف الاستثماريه لانه جذب عليهم باحدى المرات مجموعة دار الاستثمار لانه هم جذب عليهم الاستثمارت الوطنيه من أشد اعداء سامى بالسوق
الاولى الاستثمار كفيك محمود حيدر وبالاخير جاسم البحر هؤلاء اعداء سامى البدر بالسوق وقاعدين يحاربونه حرب أستنزافيه وضاغطينه ضغط اما الصديق الوحيد لسامى البدر بالوقت الحالى واللى دايم يوقف معاه ويسانده عند الحاجه مجموعة المشاريع وبقيادة كامكو والشيخ صالح كامل فقط
4:ثق تماما انه لو فيه صندوق ناوى يدش على المجموعه الدوليه ثق تماما انه اخر ناس راح ندرى احنا وبعد الارتفاع وبعد القفزات السعريه بعدين احنا راح ندرى انه فيه صندوق تابع لشركة ابن لادن:p شرى وخلص بقروب المجموعه ؟
اهو ممكن يرتفع القروب باشياء بسيطه من قبل محافظ المجموعه أسف أقصد محفظة المجموعه يسوى أكشن عشان يدخل ناس معاه بال360
بس تخطيطه اصبح مكشوف بهالارتفاعات اللى اتم يومين فقط وبعدها تنزل
انا اقول حق سامى اذا فيك قدره علق السهم لى 510 طقه وحده بأول السوق وصرف علينا بال510 و 520 لانه راح انقول بدا صيف سامى الساخن وبنقول صدق بوعوده وبنقول السهم رايح دينار وبنقول كلام وايد بعد بس سامى غبي وصدق جاسم البحر لما قال عنه الغبي عندنا رفع سامى البدر اقروبه بوقت الانهيار دق عليه جاسم البحر وقاله لا ترفع اقروبك خله معانا رد عليه سامى وقاله محد له شغل بشغلى وبعدها رد عليه البحر وقاله ألا يا صغير ألم تعلم بأنه الحاشي لا تداحم الابل في رعيها وسكر الموبايل بويهه :p

اخوى دامك تقصدنى عيل لازم ابررلك ليش مو داشه هالسالفه بالمخيخ مالى :)

1:جروب المجموعه غير مرغوب فيه لدى الصناديق ولدى المحافظ
2:سامى البدر معدوم المصداقيه وغير صادق
3:لديه اعداء كثر من قبل المحافظ والصناديق وخلنى اذكرهم لك مجموعة عارف الاستثماريه لانه جذب عليهم باحدى المرات مجموعة دار الاستثمار لانه هم جذب عليهم الاستثمارت الوطنيه من أشد اعداء سامى بالسوق
الاولى الاستثمار كفيك محمود حيدر وبالاخير جاسم البحر هؤلاء اعداء سامى البدر بالسوق وقاعدين يحاربونه حرب أستنزافيه وضاغطينه ضغط اما الصديق الوحيد لسامى البدر بالوقت الحالى واللى دايم يوقف معاه ويسانده عند الحاجه مجموعة المشاريع وبقيادة كامكو والشيخ صالح كامل فقط
4:ثق تماما انه لو فيه صندوق ناوى يدش على المجموعه الدوليه ثق تماما انه اخر ناس راح ندرى احنا وبعد الارتفاع وبعد القفزات السعريه بعدين احنا راح ندرى انه فيه صندوق تابع لشركة ابن لادن:p شرى وخلص بقروب المجموعه ؟
اهو ممكن يرتفع القروب باشياء بسيطه من قبل محافظ المجموعه أسف أقصد محفظة المجموعه يسوى أكشن عشان يدخل ناس معاه بال360
بس تخطيطه اصبح مكشوف بهالارتفاعات اللى اتم يومين فقط وبعدها تنزل
انا اقول حق سامى اذا فيك قدره علق السهم لى 510 طقه وحده بأول السوق وصرف علينا بال510 و 520 لانه راح انقول بدا صيف سامى الساخن وبنقول صدق بوعوده وبنقول السهم رايح دينار وبنقول كلام وايد بعد بس سامى غبي وصدق جاسم البحر لما قال عنه الغبي عندنا رفع سامى البدر اقروبه بوقت الانهيار دق عليه جاسم البحر وقاله لا ترفع اقروبك خله معانا رد عليه سامى وقاله محد له شغل بشغلى وبعدها رد عليه البحر وقاله ألا يا صغير ألم تعلم بأنه الحاشي لا تداحم الابل في رعيها وسكر الموبايل بويهه :p

ياخوي بو فلسين والله اني ناوي ما اكتب بهالصفحه الا بعد ما يتعدل السهم بس مشاركتك هذي خلتني اكتب غصب طيب عشان اسئلك سؤال واحد بس يعني انت وانا اشدرانا بمكالمة البحر للبدر بالتفصيل او حتى اللي ناقلك الخبر يعني صعبة شوي عدل كلامي وسامحنى :)

bigbin78

عضو نشط
يا عيني صاحبنا طلع ملقب بالغبي ياعيني يا عيني

أبو فلسين

عضو نشط
ياخوي بو فلسين والله اني ناوي ما اكتب بهالصفحه الا بعد ما يتعدل السهم بس مشاركتك هذي خلتني اكتب غصب طيب عشان اسئلك سؤال واحد بس يعني انت وانا اشدرانا بمكالمة البحر للبدر بالتفصيل او حتى اللي ناقلك الخبر يعني صعبة شوي عدل كلامي وسامحنى :)

اخوى اذا الحديث اللى يدور بقصر دسمان كان يوصلنا ماتبي مكالمه تافهه مثل هذى توصلنا :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى