تحليل $$$ السوق الكويتي $$$$

الحالة
موضوع مغلق

قاروه

بوعبدالعزيز
يا جماعه طولوا بالكم شوي

اخونا طلب جارت من 94 الي عنده يرفقه

والي ماعنده ينتظر الى ان يرفقه احد الاخوان

almaymoni2007

عضو نشط
الله يردك بالسلامه يالحربي وتنورنا

barbarian

عضو نشط
نظرية موجات اليوت مطابقه لتحليلك ... اشهالصدفه الغريبه :D

ومنكم نتعلم يا محللنا وعلى قولة نانسي عجرم شخبط شخابيط لخبط لخابيط سوق الكويت ما يفيده تحليل :rolleyes:

Wise

عضو محترف
الحربي اسعد الله مساك وترجع بالسلامه طال عمرك

والله ياخوي انت من الناس الثقات اللي ناخذ بكلامهم

Nagooshy

عضو نشط

UNIX

موقوف
من 1996 ينفع؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 99.5 KB   المشاهدات: 426
هلا فيك أخي العزيز .... والله ولك وحشه

ولو اني زعلت انك ما اخذت بنصيحتي

لكن الجايات اكثر من الرايحات ولو تبي تلفوني انا حاضر

في اي سؤال وتحليل انا حاضر

تسلم يالحبيب ,, وانا من الناس اللي بصراحة اثق بتحليلك ,,

وانا عندي احساس اصلا ان الوضع القادم شكله مايريح ابدا ,,

منتظرين تحليلك على احر من جمر .. بس ان شاء الله احد الأخوان يوفر البيانات المطلوبة ,,

تسلم .. ونسأل الله ان يردك بالسلامة

مساكم الله بالخير اخواني عن نفسي اتكلم وكون خبرتي لمه شفت الاسعار وكميات الاسهم وكميات النقدي وحركه اسعار اغلب الشركات الاستثمارية نعم بربط حزام الامان من باجر بس اشوف السوق يخضر ويتجه فوق 12400نقطه انا داش داش لاني اشوف شيء انتو ما تشوفونه طبعا اتكلم من واقع خبره وليس من واقع شارت عموما اخواني هذا الكلام موجه للجميع والبيع والشراء مسؤلية شخصية كاني اشوف نزول اليوم 288 نقطه وثم ارتد وسكر قرابة ال100 نقطه نزول هذا يطمني بان غربلة الاسهم انتهت مع العلم باني في السابق حذرت من نزول السوق لغاية 11000 الف نقطه طبعا هذا الكلام المفروض يصير ولكن ليس بالوقت الحالي وتداول اليوم اشوف شغلات انتو ما تشوفونها والي حصل امر مدروس ووهمي علي ما اعتقد والله اعلم والنزول وهمي ومقصود واكرر وهمي بانه سينزل الي 11100 نقطه لانه النزول الحقيقي بعد الربع الاول نشوف ال11000 الف نقطه وحزام الامان لا بد منه وموفقييييييييييييييييييييييييييييين
:D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

ketoo

عضو نشط
مساكم الله بالخير اخواني عن نفسي اتكلم وكون خبرتي لمه شفت الاسعار وكميات الاسهم وكميات النقدي وحركه اسعار اغلب الشركات الاستثمارية نعم بربط حزام الامان من باجر بس اشوف السوق يخضر ويتجه فوق 11400 نقطه انا داش داش لاني اشوف شيء انتو ما تشوفونه طبعا اتكلم من واقع خبره وليس من واقع شارت عموما اخواني هذا الكلام موجه للجميع والبيع والشراء مسؤلية شخصية كاني اشوف نزول اليوم 288 نقطه وثم ارتد وسكر قرابة ال100 نقطه نزول هذا يطمني بان غربلة الاسهم انتهت مع العلم باني في السابق حذرت من نزول السوق لغاية 11000 الف نقطه طبعا هذا الكلام المفروض يصير ولكن ليس بالوقت الحالي وتداول اليوم اشوف شغلات انتو ما تشوفونها والي حصل امر مدروس ووهمي علي ما اعتقد والله اعلم والنزول وهمي ومقصود واكرر وهمي بانه سينزل الي 11100 نقطه لانه النزول الحقيقي بعد الربع الاول نشوف ال11000 الف نقطه وحزام الامان لا بد منه وموفقييييييييييييييييييييييييييييين

كأنك تقصد 12400 .......... ممكن توضح

fawaz74

عضو نشط
بانتظار صاحب الموضوع المحترف يحلل الشارت الي عطانا تحليل من قبل مايشوف الشارت وطالب الشارت عشان يحلل التحليل الي حلله من غير داتا وناطر الاخوان يعطونه داتا كامله والي حلل من غيرها واذا اهي عنده كل الاسلوب الي طاف ماله داعي من الاساس

CHART TRADER

عضو نشط
الحربي اسعد الله مساك وترجع بالسلامه طال عمرك

والله ياخوي انت من الناس الثقات اللي ناخذ بكلامهم

حياك الله اخي العزيز الهاجري

fawaz74

تحليلي على الحركة الرئيسيه للإتجاه العام مؤشر السوق (

لأسابيع أو أشهر ) مو يومي مثل ما يحصل في المنتديات او

الصحف ...... فهمت ...؟؟؟؟:confused:

almaymoni2007 و UNIX

حياكم الله

CHART TRADER

عضو نشط

fawaz74

عضو نشط
حياك الله اخي العزيز الهاجري

fawaz74

تحليلي على الحركة الرئيسيه للإتجاه العام مؤشر السوق (

لأسابيع أو أشهر ) مو يومي مثل ما يحصل في المنتديات او

الصحف ...... فهمت ...؟؟؟؟:confused:

almaymoni2007 و UNIX

حياكم الله

ماختلف معاك وفاهم واتمنى انك بعد تكون فاهم القصد من كلامي...السوق رايح فوق رايح تحت هذا مو موضوعي...انا بعرف انت شلون محلل السوق وتطلب الشارت بنفس الوقت رد على سؤالي عشان بفهم الهدف من مشاركتك من اول فتح الموضوع

المتحذر

عضو نشط
مساكم الله بالخير اخواني عن نفسي اتكلم وكون خبرتي لمه شفت الاسعار وكميات الاسهم وكميات النقدي وحركه اسعار اغلب الشركات الاستثمارية نعم بربط حزام الامان من باجر بس اشوف السوق يخضر ويتجه فوق 12400نقطه انا داش داش لاني اشوف شيء انتو ما تشوفونه طبعا اتكلم من واقع خبره وليس من واقع شارت عموما اخواني هذا الكلام موجه للجميع والبيع والشراء مسؤلية شخصية كاني اشوف نزول اليوم 288 نقطه وثم ارتد وسكر قرابة ال100 نقطه نزول هذا يطمني بان غربلة الاسهم انتهت مع العلم باني في السابق حذرت من نزول السوق لغاية 11000 الف نقطه طبعا هذا الكلام المفروض يصير ولكن ليس بالوقت الحالي وتداول اليوم اشوف شغلات انتو ما تشوفونها والي حصل امر مدروس ووهمي علي ما اعتقد والله اعلم والنزول وهمي ومقصود واكرر وهمي بانه سينزل الي 11100 نقطه لانه النزول الحقيقي بعد الربع الاول نشوف ال11000 الف نقطه وحزام الامان لا بد منه وموفقييييييييييييييييييييييييييييين

لما نزل السوق 277 نقطة ومع جميع الاجواء النفسية المرجحة للنزول اكثر تماسك السوق وقفل على 99 نقطة وفعلا من خبرتي المتواضعة اعتبر هذا شيء ايجابي جدا .
( راي شخصي )

ketoo

عضو نشط
مثل ما قال بعض الأخوه الأعضاء هنا فى المنتدى... انا توى سامع من ناس كبار بالبورصه ان السوق ماشى مثل ما بتمشى زين و الوطنى والأستثمارات و الصناعات او بالمختصر زى ما بيريد الخرافى.
كل المجاميع اول ما بتشوف شركاته نازل بتمشى وراهم و أول ما بتعدل بتعدل وراهم
يعنى التحليل الفنى مو هوه الأساس الرئيسى فى تحديد اتجاه السوق فى الوقت الحاضر

وحش السوق

موقوف
السلام
نزول السوق قاعدين الشباب يحللونة بالشارتات ...
اللى اعرفة انه ما يتبع (حاليا) اى تحليل منطقى او علمى وانما مزاجى واندفاعى ...
صحيح انة يجب ان يحصل تصحيح بسبب الصعود المستمر والغير عقلانى للكثير من الاسهم الورقية ....وبسبب المضاربات والاقفالات الوهمية (وليس كما يقال دائما النزول لجنى الارباح)
وهذا النزول هو متعمد للتخلص من الاسهم الورقية ولا يتبع اى منطق علمى محدد وانما يتبع سياسة القطيع (معاهم معاهم ...عليهم عليهم) واللعب على ما يخيف الناس
ولقد استغل مبدأ نظرية التصحيح ابشع استغلال لخسف السوق والبدأ بالمضاربة (على الواطى) لمعرفة الصناديق والشركات ان الناس مصدومة من النزول المستمر وتريد البيع لوقف النزيف لتجد من يشترى السهم بالحضيض ثم يرفع السهم بنفس اليوم ثم يبيعة فى اليوم التالى لتبدأ الكرة مرة اخرى
الملاحظ هو شيئين يحدثان بنفس الوقت:
1- مضاربات يومية على الاسهم القيادية
2- تجميع للاسهم القيادية

الشئ الذى قاعد يأجج الهلع عند الناس وقد استغلة (من لة مصلحة لتنزيل السوق) اسوء استغلال هو اعطاء ايحاء ان النزول سيصل الى مستوى 9000 نقطة ....وهذا ليس اتهام للشباب المحللين... ولكن امكانية النزول ل9000 نقطة (بسبب الضغط والتنزيل المتعمد) اصبح الاعتقاد السائد عند عامة الناس....
الشئ الثانى الذى استغل ايضا عدم وجود قوانين كافية لالزام الجميع (حكومة وشركات) بالشفافية واتباع القوانين وعدم الالتفاف عليها والاعتماد على القرارات (العنترية) التى افقدت الثقة بالحكومة والشركات معا ...

اخيرا انا اعتقد ان النزول هو متعمد ووقتى بسبب قرب الربع الرابع والاخير والذى يستدعى ايجاد سبل جديد لجنى الارباح (حتى لو أضر بصغار المستثمرين وخسف فيهم ) وسوف يصعد السوق اخر الشهر الى مستويات عالية ولن ينزل اكثر من الان الى مستويات اقل من 12200نقطة تقريبا.....
فعقليا لا احد من الشركات يريد ان تنخفض ارباحة بسبب التقيم القليل لموجوداتة من الاسهم

هنا يجب ان اذكر هذا التحذير لتلك المحافظ والشركات
لا تغالوا وتطمعوا وتاملوا كثيرا وتعتقدون انكم انتم المتحكمون وانتم الاعلون ....وانكم آخذين زمام الامور .....فمن السهل جدا خروج التحكم من ايديكم عند خروج الاموال من السوق الى العقار او البنوك لارتفاع نسبة المخاطر بسوق الاسهم .....وسوف لن ينفعكم ابر التخدير التى تعطونها للناس عبر التصريحات الكثيرة بالصحف ....
ارجوا الى السنوات السابقة لاخذ العبرة ....واذا كان عندكم غيرة وولاء لهذا البلد ....فلا تهدموا الكويت بمعاول الطمع .....واجعلوا الكويت واحة امان للناس كافة ....وكافى طمع

ودمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى