المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق
باجر توقعوا راح ينزل خبر بالصحف مفاده كالاتي

"مساهموا المجموعة الدولية يفكرون جديا برفع قضية على رئيس مجلس ادارتها بسبب تصريحات سابقة له خلال الفترة الماضية وعد بها جميع المساهمين بأن سعر السهم سيكون حديث الشارع, وصرح احد المساهمين بأن رئيس مجلس الادارة وعد واخلف وهو على ذلك منذ فترة طويلة وبإسمه وبإسم المساهمين بالمجموعة تقدم بالشكر الجزيل للمحامي مستثمر عنيد على وقفته معهم لأخذ حقوقهم كاملة عبر المحاكم الكويتية العادلة"

اهو صار فعلا حديث الشارع ، فى هذه ما كذب الريال

باجر توقعوا راح ينزل خبر بالصحف مفاده كالاتي

"مساهموا المجموعة الدولية يفكرون جديا برفع قضية على رئيس مجلس ادارتها بسبب تصريحات سابقة له خلال الفترة الماضية وعد بها جميع المساهمين بأن سعر السهم سيكون حديث الشارع, وصرح احد المساهمين بأن رئيس مجلس الادارة وعد واخلف وهو على ذلك منذ فترة طويلة وبإسمه وبإسم المساهمين بالمجموعة تقدم بالشكر الجزيل للمحامي مستثمر عنيد على وقفته معهم لأخذ حقوقهم كاملة عبر المحاكم الكويتية العادلة"

كل كلامك صحيح بس انا للحين مصدق ان سهم المجموعه راح يصير حديث الشارع فــــــــــــعلا فـــــــــعلا بس متى الله أعـــــــــــــــــــلم

awwa

عضو نشط
انا جاهز0صديقى الخاص محامى شاطر وشجاع بعد اكلمه

عندىىىىىىىىى محامي شاطر وشقردي حده صعب صعب وراح اسويلكم تنزيلات وخصومات قوية 0 ضد سامي البدر الجناعي 00
امون عليه ابيه يريح جبدى من النصب والاحتيال 00 كيفكم ابى موفقتكم بعدين اكلم الريال

عندي اسهم بالمجموعه د 200 الف

وتوقعوا هذا الخبر بالصحف بعد رفع القضية من قبل المحامي مستثمر عنيد

"صرح بعض المراقبين لسوق الكويت للأوراق المالية بأن القضية المرفوعة ضد رئيس مجلس إدارة المجموعة الدولية ستسقط بديهيا بسبب وصول سعر السهم إلى 650 فلس خلال فترة وجيزة (بعد رفع القضية بشهرين), وتوقعت مصادر موثوقة نية رئيس مجلس الادارة للشركة برفع قضية رد اعتبار وتعويض من جميع المساهمين الذين اتهموه ظلما وجورا"

awwa

عضو نشط
عندىىىىىىىىى محامي شاطر وشقردي حده صعب صعب وراح اسويلكم تنزيلات وخصومات قوية 0 ضد سامي البدر الجناعي 00
امون عليه ابيه يريح جبدى من النصب والاحتيال 00 كيفكم ابى موفقتكم بعدين اكلم الريال

عندي اسهم بالمجموعه د 200 الف

كل واحد يحط الكمية اللى المتاحة لديه

لرفع قضيه على سامي بدر الجناعي
الكميات كافيه

MODREN_ACADIMY

عضو نشط
كل واحد يحط الكمية اللى المتاحة لديه

لرفع قضيه على سامي بدر الجناعي
الكميات كافيه

اشرايكم واحد يجمع المواضيع الأخيره بخصوص الشكوى ويحطها بموضوع منفصل ...بعد إذن المشرفين طبعا ...
لأني أشوف أن السالفه لو ما ترتبت بصورة صحيحه وبشكل منظم راح تكون جهود مبعثره ...آنا ما أعرف والله ... ويعممها على باقي المنتديات .. وانشاء الله يكون عبره

BO-MUBARAK

عضو نشط
اشرايكم واحد يجمع المواضيع الأخيره بخصوص الشكوى ويحطها بموضوع منفصل ...بعد إذن المشرفين طبعا ...
لأني أشوف أن السالفه لو ما ترتبت بصورة صحيحه وبشكل منظم راح تكون جهود مبعثره ...آنا ما أعرف والله ... ويعممها على باقي المنتديات .. وانشاء الله يكون عبره

كلام جميل بارك الله فيك

SpeciaL 1

عضو مميز
أخوي/ خالد

كل شي ينفع..
كسر على كسر يصير رقم محترم..
والموضوع ما قصد فيه بو فواز إن تحطون الأسهم باسم واحد..
بو فواز قصد إنكم لما تتجمعون أكيد راح توصلون لنسبة 10%..
وكل واحد حلاله عنده..
توكلوا على الله وآنا معاكم وتقدر تكلمني بو فواز لترتيب الموضوع..

أخوكم/ ويلاه

panadol_11

عضو نشط
أخوي/ خالد

كل شي ينفع..
كسر على كسر يصير رقم محترم..
والموضوع ما قصد فيه بو فواز إن تحطون الأسهم باسم واحد..
بو فواز قصد إنكم لما تتجمعون أكيد راح توصلون لنسبة 10%..
وكل واحد حلاله عنده..
توكلوا على الله وآنا معاكم وتقدر تكلمني بو فواز لترتيب الموضوع..

أخوكم/ ويلاه
تتوقعون اشكثر التوزيعه هالسنه بالنسبه للمجموعه وجراند تقريبانفس العام ولااقل

Q8_POOS

عضو نشط
اذا ظل سعر المجموعة د على هالاسعار

سيكون هناك بركان وصجة ولجة بالجمعية العمومية القادمة

الجمعية السابقة الغير عادية لجراند كان جرس انذار لسامى البدر

وانا اتوقع ان البدر اذا ظلت هالاسعار كما هى لن يحضر الجمعية

والوعد جدام بالجمعية العمومية للمجموعة د

بو خالد

فلسني البدر

عضو نشط
البدر على سوالفه البايخه راح يسوي حركه ذكيه

ينشر اشاعه ان السهم فيه صعود الى سعر معين"طبعا لأن اسهمه ماتمشي بالشارت"

وراح يعلقه جم يوم قبل الجمعيه

ويطلع منها كالعاده ويصرح تصريحات ناريه

بعد الاجمعيه يرجع الوضع المعتاد

الي متعودين عليه

أبو فلسين

عضو نشط
فوحة جدر وترد وتهدى :p

مستريح البال

عضو نشط
قضيتكم خسرانة القانون لا يحمى المغفلين هذى قاعدة قانوية
قال صيف ساخن للعقود اللى وقعها
قال اللى يبيع سهمى خسران نتيجة للارباح المستقبلية
وهو قصده انه سهمه استثمارى مو مضاربى
يعنى ترفعون قضية على شنو لانه سهمه ما ارتفع يبى يقولك انا شكو هذا سوق وانا ما اتدخل فيه تبى سهمى تربح فيه كمستثمر حياك الله ما تبيه بيعه ههههههههههههههههههه بسهولة يرد عليكم بالطريقة هذى وبعدين يقلب عليكم القضية وتعالو فججوها خسرانين بسهمه وهم يخسركم عن القذف والتشهير فيه فى المنتديات ههههههههههههههههه

الصافي@

عضو نشط
الوطن اول صفحه بالاقتصاد

وفي ظل توقعات بتحركات مجاميع أخري مثل الشركات التابعة للمجموعة الدولية على اثر ما يتردد بقرب اتمام صفقة بيع حصتها في السياحية لأطراف خليجيه بسعر يفوق 250 فلسا للسهم

أبو فلسين

عضو نشط
يعنى ترفعون قضية على شنو لانه سهمه ما ارتفع يبى يقولك انا شكو هذا سوق وانا ما اتدخل فيه تبى سهمى تربح فيه كمستثمر حياك الله ما تبيه بيعه ههههههههههههههههههه بسهولة يرد عليكم بالطريقة هذى وبعدين يقلب عليكم القضية وتعالو فججوها خسرانين بسهمه وهم يخسركم عن القذف والتشهير فيه فى المنتديات ههههههههههههههههه

انزين انا اللى محيرنى ليش تضحك :p

al7mly

عضو نشط
الاخبار كلها ايجابيه عن السهم ومو متحرك غريب امره ....بس متفائل خير لانه فعلا اسس علي الاسعار الحاليه وانطلاقه قريبه باذن الله والاحباط يزول من هالصفحه اللي بصراحه تضم مجموعه من الاخوان الصامدين واللي خالقين جو للنتدي ومع اني مااملك بالسهم الا اني ادش في هالصفحه يوميا واقرأ المشاركات ةفيها من روح الفكاهه رغم الاحباط والتذمر من سعر السهم ...والله يعوض صبركم يااهل المجموعه ... والحال واحد في مجموعه المشاريع ..وسهم الصناعات المتحده واللي املك فيه يعني عندنا وعندكم خير السوق عدل والاسهم طارت وسهمنا يشاور نفسه وعند النزول تلقاه عند ويهك

hhh_hhh

عضو نشط

صراحه مشكور عالتحبيط

اقول كلامك كله مأخوذ خيره .. لابد أن فيه منفذ نقدر فيه نحاسبه...
نبي واحد قانوني يقول لنا الجدوى من رفع قضيه عليه ...
ولو جمعنا 10% مثل ما قال بوفواز شنو راح يكون الوضع .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى