المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.4 KB   المشاهدات: 279

بورش

عضو مميز

اقول جنك شايفني يايبورش :D المهم السهم اليوم لبس المايوه الحمر ماله لانه محتر شويه ويبي يبرد على نفسه من شده الحراره , بس ان شاء الله بيطب الماي وراح يرجع لقواعده مره اخرى:):)

بوسعود66666

عضو مميز
مافى اى اشاعات على السهم
لان الاشاعات هى اللى اتحرك السهم
اما الصفقات الكبيره اتخليه حد ادنى

بورش

عضو مميز

اقول جنك شايفني يايبورش :D المهم السهم اليوم لبس المايوه الحمر ماله لانه محتر شويه ويبي يبرد على نفسه من شده الحراره , بس ان شاء الله بيطب الماي وراح يرجع لقواعده مره اخرى:):)

ههههههههههههه
انا من زمان غايص بالماي ناطر اطلع فوق الماي
لاماشيه مع البحر ولا مع البدر ::verymad::

بوسعود66666

عضو مميز
شباب في اشاعة تقول ان الحركة والله اعلم على سهم المجموعة بالذات الاسبوع القادم

ويارب هالكلام صج :(

احلى اشاعه والله
مشكور على هاالاشاعه الحلوه
وان شاء الله انشوف المجموعه كلها فوق

بورش

عضو مميز
ماتييبون حبل تشنقون الفارس الجسور

يالبدر السوق بيوصل 13500 .. آخرتها معاك ؟

ماتييبون حبل تشنقون الفارس الجسور

يالبدر السوق بيوصل 13500 .. آخرتها معاك ؟

الحبل موجود طال عمرك :D ومقدم من شركة المجموعه الدوليه ( دعايه) وانا للحين عند كلامي يعني عادي السهم ينزل يطلع وينظغط وكل شي بس مرده فوق وراح ينطلق بعد مايكسر ال 400 فلس بأذن الله شنو ييعني تبي السهم يصعد صعود عامودي مستحيل طبعا لازم يكون فيه مد وجزررررررر:):) عاد اتصدق قاعد احس بالذنب والله يعني اليوم محد تحلطم يمكن بسبتي والله ,,, يا جماعه خلاص اخذو راحتكم وتحلطمو على كيفكم ماني ناقد على احد

الملفات المرفقه:

• حبل مشنقه.jpg
    حبل مشنقه.jpg
    الحجم: 15.3 KB   المشاهدات: 468

بورش

عضو مميز
الحبل موجود طال عمرك :D ومقدم من شركة المجموعه الدوليه ( دعايه) وانا للحين عند كلامي يعني عادي السهم ينزل يطلع وينظغط وكل شي بس مرده فوق وراح ينطلق بعد مايكسر ال 400 فلس بأذن الله شنو ييعني تبي السهم يصعد صعود عامودي مستحيل طبعا لازم يكون فيه مد وجزررررررر:):)

ياصديقي العزيز .. انا أقول ليش ماتشنق نفسك أحسن :p
السهم مد وجزر على 10 فلوس .. شهالفشل هذا
واذا السهم بيصعد بعدين .. ليش بوشامه معلقني من 510 !
لو بايع حتى لو 450 .. وداش سهم ثاني جان من سنت يدي انا مليونير الحين ( ودي أصدق بس قويه :p )
أكيد السهم بينطلق وهذا شي واثقين منه .. حرقت القلب على الاستثمار الفاشل الي استثمرته معاه !
لو حاطهم اب بنك جان طلعلولي ارباح .. لو حاطهم بصندوق جان طلعولي ارباح .. قاهرني يوم يقول الي يبيع راح يتحسف .. خل يبلع العافيه لأنه بلعنا العافيه
وفي النهايه قطاوه اجتمعوا على خبزه وباب البيت ماله باب ( اقص ايدي فهمت شي .. لأني انا مو فاهم :D)

ياصديقي العزيز .. انا أقول ليش ماتشنق نفسك أحسن :p
السهم مد وجزر على 10 فلوس .. شهالفشل هذا
واذا السهم بيصعد بعدين .. ليش بوشامه معلقني من 510 !
لو بايع حتى لو 450 .. وداش سهم ثاني جان من سنت يدي انا مليونير الحين ( ودي أصدق بس قويه :p )
أكيد السهم بينطلق وهذا شي واثقين منه .. حرقت القلب على الاستثمار الفاشل الي استثمرته معاه !
لو حاطهم اب بنك جان طلعلولي ارباح .. لو حاطهم بصندوق جان طلعولي ارباح .. قاهرني يوم يقول الي يبيع راح يتحسف .. خل يبلع العافيه لأنه بلعنا العافيه
وفي النهايه قطاوه اجتمعوا على خبزه وباب البيت ماله باب ( اقص ايدي فهمت شي .. لأني انا مو فاهم :D)

لا والله فاهم وكلام واضح جدا بس مو انت كلنا واكثرنا شارين بالعالي والله , بس يعني مثل مانزل السهم 10 و 5 فلوس هم راح يصعد 5 و10 فلوس وهم راح يبط جبدك يعني لاتفكر ان السالفه هينه هذا قرقور وكلنا دشينا فيه واللي راح يصبر راح يعوض ومحد يعلم الغيب ومايندره يمكن تبيع وادش قرقور ثاني خلني ناطر هنيه ابرك لي

الملفات المرفقه:

الحجم: 146.6 KB   المشاهدات: 421

بورش

عضو مميز
لا والله فاهم وكلام واضح جدا بس مو انت كلنا واكثرنا شارين بالعالي والله , بس يعني مثل مانزل السهم 10 و 5 فلوس هم راح يصعد 5 و10 فلوس وهم راح يبط جبدك يعني لاتفكر ان السالفه هينه هذا قرقور وكلنا دشينا فيه واللي راح يصبر راح يعوض ومحد يعلم الغيب ومايندره يمكن تبيع وادش قرقور ثاني خلني ناطر هنيه ابرك لي

أعرفك على نفسي .. انا السمجه الكبيره الي بالنص .. ممكن أتحول إلى هامور مع أول انطلاقه للمجموعه الدولية :p .. أخوي مشبه عليك بالسمجه الي بالزاوية فوق ( إلا الظاهر زعنفتك كلاها البدر :p )

أعرفك على نفسي .. انا السمجه الكبيره الي بالنص .. ممكن أتحول إلى هامور مع أول انطلاقه للمجموعه الدولية :p .. أخوي مشبه عليك بالسمجه الي بالزاوية فوق :p

عن الغلط اخوي انا هذي صـــــــورتي شـــرايك بالابتسامه .. بذمتك مولازم يا خذوني بس اسوي دعايه معجون اسنان بالمحطات الفضائيه

الملفات المرفقه:

• قرش 2.jpg
    قرش 2.jpg
    الحجم: 57.4 KB   المشاهدات: 393

بورش

عضو مميز
هههههههههههه شفيك مجبل علي انا
روح جبل على البدر خل يشوف يختض شوي

يلا جاء وقت النوم .. الساعه 6 الفجر وليلحين مو نايم :p
سلااااااااام يالقرش :D

اسلاميك

عضو جديد
الله المستعان فاتت علينا الكثير من الفرص ونحن بانتظار الفرج

ياجماعة الخير اللي قاعد يبيع اسهمه بالمجموعة الدولية هو المجموعة الخليجية للمال وذلك حسب موقع البورصة الرسمي فللعلم ان نسبة المجموعة الخليجية للمال كانت 14.11 % قبل اسبوعين تقريبا واليوم 9.4

انخفضت نسبة المجموعة الخليجية للمال الى 8.2 % بعد ان كانت بتاريخ 17 ديسمبر الماضي 9.4 قبل ان تنخفض من 14% بداية ديسمبر الماضي علما بأنه رفعتها الاسبوع الماضي الى 10% واليوم انخفضت نسبتها الى 8.2% ، اما كبار الملاك الاخرون وهم صندوق التوفيق ويملك 7% ، المؤسسة العربية المصرفية للاستثمار والخدمات فتملك 5.6% فهاتين الشركتين لم تتغير ملكيتها منذ فترة طويلة.

Bnt El_deera

عضو نشط
أنا أتمنى ماتين ادارة المنتدى من طلبات نغيير الاسماء
إلى "ضحية البدر"!! :(

العكش

عضو نشط
سهم مثل سهم العراق القابضة نشاطه ورأس ماله يكاد أن يكون محدود لو قارناه بالمجموعة د فلن يصل الى مستوى المجموعة من حيث الأصول والموجودات وكافة الأدوات الاستثمارية !!!!!!!
انظروا كيف سهم عراق قابضة ارتفاعاته القياسية والمعادل لقيمته مرتين في اقل من شهر !!!!!!!!!!!! في المقابل طالعوا سهم السعد المجموعة د !!!!!!!!!!!!!!

خلاصة الكلام

ان اصحاب وصناع القرار في عراق قابضة رغبوا ويرغبوا في رفع السهم بشتى الوسائل المتاحة والممكنة وهذا بالفعل ما حصل !!!!!!!!
امــــا المجموعة د لاتعليق !!!!!!!!
على ما يبدو اخوي الموسوي توقعك القديم بخصوص عراق قابضة تحقق !!!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى