المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق

العكش

عضو نشط
المثل : العين ماتعلى على الحاجب
انت كسرت المثل كسار ,, وخليت الواحد معوق .. بالله عليك أمو واحد عينه فوق حواجبه ؟؟
ما يعلى الحاجب على العين ؟؟ عيل شنو الي يعلى على العين ؟ :p
لازم يعني اصيدك كل يوم بصيده قبل لانام ؟؟ :p
سلاااام :D

حسبي الله على إبليسك هههههههههههه

بوسعود66666

عضو مميز
احساسى يقول ان بكره بيصير شى مع اسهم البدر
عاد شوفى بكره وين بيوديك احساسى؟

BMW2007

عضو نشط
لاا فاااااااااااااات الفووووووت ماينفع الصوووووووووت

من 9000 الى 13الف وزيااااااده

وترجون من وراااااه خير

.................................تبوووووووون النصيحه التحلطم والصيااااااااح مااانفعناااااااا ولااا جاااب نتيجه

اللي عنده كم فلس يقدر يشتري وحده والا وحدتين من الاسهم ويوخر عن البدر افضله
ورااااح يلقاا خير باذن الله........خلكم علاا الاسهم تحت 200 لاصاار شي والاشي الاعلااا طوول ترجع علااا سعرهااااااا
وماااتوفقينااا الا بالله.............تقبلووو مداااخلتي وتحياااتي

الأزدي

عضو محترف
السهم فيه خير إن شاء الله

لأني دخلت عليه وفالكم المليون

ابو هاجر**

عضو مميز
المجموعة على شارت شهرى
المحافظة على 300 كدعم شهرى
هل يكون الهدف ملامسة الخط العلوى مع وجود مقاومات طبعا قبلة

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.5 KB   المشاهدات: 208

ولد الديرة

عضو نشط
أفضل شي للسهم ان يصعد 5 فلوس 5 فلوس حقيقيه ولا ان يصعد بيوم حدا اعلى او يومين ويكون صعود وهمي ويخسبقنا معاه السهم الحين بصدد التأسيس من جديد وراح ينطلق بعد ال 400 فلس بأذن الله , وكلامي هذا رأي شخصي ومو توصيه او شيئ

شالفايده من صعود السهم 5 فلوس والسوق صاعد اكثر من 100 نقطة .. والخمسة فلوس كانت باللحظة الاخيرة يعني اغلاق وهمي وإذا السوق نزل 10 أو 20 نقطة تلاقيه من اول السوق نازل من 10 الى15 فلس هذا اذا ما اغلق بالحد الادنى
انا ما اقول الا الله يعين اللي عنده ضغط او سكر وشاري في اسهم البدر

متداول حريص

عضو نشط
السهم فيه خير إن شاء الله

لأني دخلت عليه وفالكم المليون

هذي شهاده ورسالة شكر مني ومن بعض الأخوان في المنتدى بحق أخوانا الأزدي,المارد,بوعيد,بوسلمان,T, Q8 Stock ,حمدان,قاروه والفهلوي بالأضافه الى باقي الأخوان التي لاتحضرني أسمائهم حاليا وأرجوا انهم يسامحوني اذا نسيت أحد فيهم, نحب نشكرهم على المجهودات الطيبه و الجباره اللي قاعدين يبذلونها في سبيل المنفعه العامه وللجميع بدون استثناء ونسأل الله أن يوفقكم دنيا وآخره ويرزقكم المال الحلال الطيب و شكرا

شالفايده من صعود السهم 5 فلوس والسوق صاعد اكثر من 100 نقطة .. والخمسة فلوس كانت باللحظة الاخيرة يعني اغلاق وهمي وإذا السوق نزل 10 أو 20 نقطة تلاقيه من اول السوق نازل من 10 الى15 فلس هذا اذا ما اغلق بالحد الادنى
انا ما اقول الا الله يعين اللي عنده ضغط او سكر وشاري في اسهم البدر

:eek: يعني ماني فاهم اخوي اشتبي بالضبط ؟؟؟؟؟؟ يعني رايك انقط السهم وانتحلطم اذا نزل السهم او صعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني طبيعي السهم راح ينزل ويصعد مع السوق كل الاسهم جذيه وسهمنا مزودها الف حبه بس هم ما ادري شنو تبون بالضبط يعني مدامك انت مو مسويه شي لك ال 5 او ال 10 فلوس بيع الحين واسترد باجر دام انك واثق من نزلت السهم وهم راح تعوض :eek: او كلش كلش اذا ماتشوف بالسهم خير بيعه واشتر سهم ثاني انت عارف انه في خير وعلمنا عليه عشان انا اول واحد ادش معاك عليه :eek: يعني اذا السهم نزل مو عاجبكم واذا السهم صعد هم مو عاجبكم ؟؟؟ يعني شي غريب والله الواحد بس يشارك ويكتب اي كلام في اي كلام السهم من اسبوع كان 305 يسكر ومطلوب على 300 واليوم سكر مطلوب بال 320 وانت مو شايف ان فيه فرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ما ادري شقولك اخوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:eek::eek::eek::eek:

BO-MUBARAK

عضو نشط
:eek: يعني ماني فاهم اخوي اشتبي بالضبط ؟؟؟؟؟؟ يعني رايك انقط السهم وانتحلطم اذا نزل السهم او صعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني طبيعي السهم راح ينزل ويصعد مع السوق كل الاسهم جذيه وسهمنا مزودها الف حبه بس هم ما ادري شنو تبون بالضبط يعني مدامك انت مو مسويه شي لك ال 5 او ال 10 فلوس بيع الحين واسترد باجر دام انك واثق من نزلت السهم وهم راح تعوض :eek: او كلش كلش اذا ماتشوف بالسهم خير بيعه واشتر سهم ثاني انت عارف انه في خير وعلمنا عليه عشان انا اول واحد ادش معاك عليه :eek: يعني اذا السهم نزل مو عاجبكم واذا السهم صعد هم مو عاجبكم ؟؟؟ يعني شي غريب والله الواحد بس يشارك ويكتب اي كلام في اي كلام السهم من اسبوع كان 305 يسكر ومطلوب على 300 واليوم سكر مطلوب بال 320 وانت مو شايف ان فيه فرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ما ادري شقولك اخوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:eek::eek::eek::eek:

يمكن علشان ما لحق عليه ياخذه ب 300 او 305 بس الله يثبته على هالسعر اللي فينا كافينا ماصدقنا صعد وشفنا 325

يمكن علشان ما لحق عليه ياخذه ب 300 او 305 بس الله يثبته على هالسعر اللي فينا كافينا ماصدقنا صعد وشفنا 325

تطمن تطمن بتشوف اللي اللي اعلى من السعر هذا ان شاء الله بس هدي اعصابك ولا تتأثر بالتداول هذا لان تداول يعل القلب مرات

ولد الديرة

عضو نشط

وسع بالك أخوي بتصير انت والبدر علينا حتى تحلطم ما تبينا نتحلطم ....
بس الواحد يا خوك ينقهر لما يشوف الاسهم شلعت فوق والحبيب قاعد يلعب بأعصابنا يوم يصعد السهم 5 فلوس واليوم الثاني ينزله 10 فلوس مو فالح الا بتصريحاتة الرنانة ومشاريعة اللي مثل بيض الصعو نسمع فيه ومانشوفه ولولا الخساره الجايده كان بعت السهم من زمان بس اقول حق نفسي انت صبرت سنتين كملهم اربع ويمكن ترد راس مالك
اسف شباب اذا ازعجتكم بتحلطمي راح امشيها تنتف شعر ابرك

العكش

عضو نشط

ما عهدتك هكذا يبالجسور :p هدي اعصابك هدي ;)

ولد الديرة

عضو نشط

ان شاء الله ما نشوفة اقل من السعر اللي وصله اليوم وان شاء الله الشباب يعوضون خسايرهم وصدقني ماني متحسف اني ما برد على 300 او 305 لاني مليت من التبريد كان عندي 20 الف والحين 75 الف من التبريد والله يوفقكم ان شاء الله

panadol_11

عضو نشط
ياني خبر عن المجموعه من عده اشخاص والله واعلم انه راح يشتغلون عليهم نهاية الشهر والبدر متعمد يضغط على السهم

قنوع ؟

عضو مميز
ما ادرى شنو نقول يالبدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا مو قادر ترفع اسهمك ابعد عنها وخل غيرك يرفعها :p:p:p:p

قوانين

عضو نشط
ياني خبر عن المجموعه من عده اشخاص والله واعلم انه راح يشتغلون عليهم نهاية الشهر والبدر متعمد يضغط على السهم

اهو مو ضاغط على السهم .... اهو بالضبط امطنش و كاشت فيه و صايره اسهم الشركه مثل المتسول عند المسايد اطر احد يشتريها الحمدلله والشكر على النعمه. احد يخلى اسهمه جذى تتحذف و الخمطه بربع؟

وسع بالك أخوي بتصير انت والبدر علينا حتى تحلطم ما تبينا نتحلطم ....
بس الواحد يا خوك ينقهر لما يشوف الاسهم شلعت فوق والحبيب قاعد يلعب بأعصابنا يوم يصعد السهم 5 فلوس واليوم الثاني ينزله 10 فلوس مو فالح الا بتصريحاتة الرنانة ومشاريعة اللي مثل بيض الصعو نسمع فيه ومانشوفه ولولا الخساره الجايده كان بعت السهم من زمان بس اقول حق نفسي انت صبرت سنتين كملهم اربع ويمكن ترد راس مالك
اسف شباب اذا ازعجتكم بتحلطمي راح امشيها تنتف شعر ابرك

:D هههههههه يبه انا عارف انك راح تفهم غلط اصلا بس اقسم بالله انا محتر عليكم ومدامك شاري مثلنا بالعالي يعني متوهق مثلنا وانا والله شاهد على كلامي ماودي احد فيكم يخسر فلوسه ويتأثر بالضغط اللي صاير للسهم ولاحتى اتضيقون خلقكم لانكم بتعبون نفسكم بالفاضي يبه السهم راح يصعد وباجر بذكرك عاد تبي اتحلطم والا حتى اطق اصبع شنو راح تستفيد انا بس مابي مشاركات تأثر على اعصاب المساهمين معانا هنيه والله يرزقك الرزق الحلال ويعوض عليك اخوي :):)

بوفراس

عضو نشط
شباب في خبر انا متاكد منه 100%

عندي صديق يعمل بالمقاصة وهو قالي بان الي ضاغط على اسهم المجموعة الدولية وربعها هو سامي البدر نفسه لان العروض الي فوق اغلبها تبع البدر من خلال شركاتة وفي نفس الوقت اغلب الشروات ايضا له

الظاهر قاعد يجمع على هلاسعار ولما يكتفي بصعد السهم

هذا اكبر دليل ورد على الي يقول بان البدر مو قادر يرفع اسهمه ومحافظة مفلسة وماعنده سيوله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى