شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 7

الحالة
موضوع مغلق

kndor

عضو نشط
الله يكون بعونكم على هالجدال ماكو فايده نقراها طلعنا من صفحة المجموعه نبى نشوف شى يعين لقيتك يعبدالمعين عاوز تنعان
اقول تصبحون على خير ومن اصبح افلح

بواللود

موقوف
الاولى كسبت القضيه وخذت 10 مليون من البدر والحين البدر يطالب الولى برجاع الاسهم 60 مليون سهم راح يشتريها علوش من السوق اذا البدر كسب القظيه

ياخوي يمكن انا غلطان صلحلي انت اتقول ان الاولى خذو من المجموعه د 10 مليون والاولى شرت 60 مليون سهم باقل الاسعار يعني 60 مليون ×300 فلس = 18 مليون دينار شنو لعبة الحيه يعني المجموعه د ربحانه 8 مليون دينار .
وتصبحون على خير .

frozen

عضو نشط
نبي توقعاتكم يا جماعه السهم بيرتفع ولا لا

neidan

عضو نشط

neidan

عضو نشط
neidan
عضو نشط

عدد النقاط : 321 لا لاني اقرأ وأشوف مشاريعها في المعارض وهم على ارض الواقع.. بس السياحية يمكن لاني ماشفت لها شي غير ان جراند تملك يها نسبة كبيرة.. واتمنى تفيدني اذا غلطان

ركز على شوفته بأرض الواقع وأفهموها :rolleyes::confused::rolleyes:

اخوي شتقصد؟

The Lion

عضو نشط
إخواني الأعزاء أرجوا كل الرجاء وبكل تواضع من الجميع عدم الدخول في أي نوع من أنواع الجدل الحاد والغير مفيد للسهم. حين أنه يوجد الكثير من الأخوة يعانون حالياً الكثير والكثير من جراء الخسائر المتلاحقة والثقيله من سهم جراند. لذا أرجو كل الرجاء وبكل تواضع أيضاً من الأخوه الأعزاء بأن يزودونا بما هو مفيد ويخص وضع السهم من الأخبار والتحاليل الفنيه أو حتى المعلومات المقتبسه من مصادر موثوقة ، علا وعسى يعود الأمل في سهم جراند وتتحول الخسائر الفادحة إلى أرباح. أعتذر على الإطاله ودمتم.

محمد البدر

عضو نشط
اشقاعد يسوي بالسهم هذا مو بس يعني معقولة بيتم علي هالسعر واذا تم علي هالاسعار

معناته توزيعته مثل ويها الودر

بورش

عضو مميز
اشقاعد يسوي بالسهم هذا مو بس يعني معقولة بيتم علي هالسعر واذا تم علي هالاسعار

معناته توزيعته مثل ويها الودر

ان صادوك وقفوك ثلاث ايام :d
السهم اليوم -10, وباجر أعطيك 100% +5
يعني السهم قاعد يلعب معانا, يا 310 باجر يا 315 اذا السوق 200 أخضر

الله كريم, بصبر لي التوزيعات بشوف شبسوي صاحبنا

محمد البدر

عضو نشط
تكفه ياسامي اذا ماعندك شي لااتصرح خل الناس اترزق الله بسهم ثاني ترا بس

خلاص طقت اجبودنا وحنا ننطر ووعود حضرت جنابك ياخي اذا ماعندك شي لااتكلم ولي يرحم

والديك ترا الناس قامت تدعي عليك مااقول الا الله يهداك وترجع سامي البدر الي انعرفه

ونثق بكلامه

مجموعـــة البـــدر

::verymad::الأخوة مرتـــادي سوق الأسهــــم يرجى الحذر في هذه الايام وبالخصوص شهر فبراير لأن مجموعة البــدر تهاني من وباء حاد أنف العنزة فعليكم الحذر ثم الحذر من هذه المجموعة لانه الدخول لها يعني ضغط وسكر وترجيع وشكرا .........

بورش

عضو مميز

والديك ترا الناس قامت تدعي عليك مااقول الا الله يهداك وترجع سامي البدر الي انعرفه

ونثق بكلامه

قال سبحانه " كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ "

أخوي الحمدالله على كل حال, خسارتي الله يعلم شكثر من المجموعة الدولية ومن جراند, لكن كلما أقرى الآية الكريمة أقول الحمدالله
ماتدري يمكن الفلوس الي لو كنت ربحان فيها يمكن يصير فيها شي لاسمح الله, أو يمكن تدش سهم ويخسرك فوق ماخسرك البدر

الحمدالله على كل حال ياخوي

frozen

عضو نشط
اللي قاعد يصيير مع هالسهم شي مو طبيعي هل في تجميع ولا ماكو سيوله ترفع و تحافظ علي السهم!

holding

موقوف
يقولون المؤمن لا يلدغ من جحره مرتين وأنتو مصدقين بو شامه من سنتين وناطرين يوصله دينار الريال لهف الي ألهفه ومو مستعد يكط شي عليكم. الله يعوظ عليكم

C-oNtROoL

عضو نشط
يقولون المؤمن لا يلدغ من جحره مرتين وأنتو مصدقين بو شامه من سنتين وناطرين يوصله دينار الريال لهف الي ألهفه ومو مستعد يكط شي عليكم. الله يعوظ عليكم

هناك جهة مصرة على الضغط والاغلاق بسعر 305

ومثل ما هنالك بياع فهناك شراي

المؤشراتي2

عضو نشط
:D
::verymad::الأخوة مرتـــادي سوق الأسهــــم يرجى الحذر في هذه الايام وبالخصوص شهر فبراير لأن مجموعة البــدر تهاني من وباء حاد أنف العنزة فعليكم الحذر ثم الحذر من هذه المجموعة لانه الدخول لها يعني ضغط وسكر وترجيع وشكرا .........

:D

بواللود

موقوف
الله يكون بعونكم على هالجدال ماكو فايده نقراها طلعنا من صفحة المجموعه نبى نشوف شى يعين لقيتك يعبدالمعين عاوز تنعان
اقول تصبحون على خير ومن اصبح افلح

والله ياكندور انا مو قصدي اطفشكم من السهم انا ادري كلكم عندكم هالسهم وكل واحد يبيه يصعد وان معاكم بس ان احب انور الذي يملك السهم خصوصا" الي كان شارية ابسعر علي مثلا" 600 فلس لايتوقع انه راح يرجع 600 فلس انا اقول ضارب على السهم حتى اترجع ولو جزئ من الخساره وعلى فكره ترى اليوم سعره سعر ذهبي للشراء 305 يابلاش . وانشالله افدكم واتفيدوني على اشياء ما اعرفهه .
واشكركم لسعة الصدر .

clouds^walker

عضو نشط
والله ياكندور انا مو قصدي اطفشكم من السهم انا ادري كلكم عندكم هالسهم وكل واحد يبيه يصعد وان معاكم بس ان احب انور الذي يملك السهم خصوصا" الي كان شارية ابسعر علي مثلا" 600 فلس لايتوقع انه راح يرجع 600 فلس انا اقول ضارب على السهم حتى اترجع ولو جزئ من الخساره وعلى فكره ترى اليوم سعره سعر ذهبي للشراء 305 يابلاش . وانشالله افدكم واتفيدوني على اشياء ما اعرفهه .
واشكركم لسعة الصدر .

[/size
كلامك منطقي...وانا شريت ب320 وكنت ناوى اجمع اكثر على سعر 305 ...بس بصراحه التصريف اللى صار اليوم على 305 خلاني اتردد كثير واعتقد انه فيه خبر سئ قاااادم بالطريق واقرب مالها توزيعه ضعيفه
اتمنى احساسى يخطئ ومااحد يخسر اكثر من اللى خاسره اصلا]

حمد حمادة

عضو نشط

ونثق بكلامه

منو هذا هذا سامي البدر اللي ( انعرفه ) ؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى