شاركنا بأفضل العادات التي تمارسها؟

مستثمر اعتقد تجربتك تبين انك تحب مراقبة سلوك الناس من بعيد ...
اكيد لك مواقف كثيرة من ركوب الباصات...شكرا اخوي..[/quote]

انا احب الناس كلهم بس ماأحب اراقب الناس
في مواقف بس ماتذكر
يوم السبت اهو يوم الجلوس او الخلوه مع النفس بدوون اي ارتباطات او مواعيد او تفكير بالدنيا واشغالها
وفي شغله بعد احب اني استمتع فيها بس ماأحب اقولها علشان ما انفهم غلط

ودمتم اخواني...

سيده اعمال 2008

عضو نشط
تسلم اخوي على موضوعك الرائع

من العادات اللي اسويها وبكثره اني اشرب ماااي واااايد يعني مستحيل

امشي ومافي غرشه ماي بيدي :D:D

احب هالعاده لانها جدا مفيده للجسم وخاصه ان اكلنا العربي ثقيل وااايد

الماي يسهل عمليه الهظم ويعطي نظاره للبشره وغيره وغيره من الفوائد :)

دحيم 06

عضو نشط
تسلم اخوي على موضوعك الرائع

من العادات اللي اسويها وبكثره اني اشرب ماااي واااايد يعني مستحيل

امشي ومافي غرشه ماي بيدي :D:D

احب هالعاده لانها جدا مفيده للجسم وخاصه ان اكلنا العربي ثقيل وااايد

الماي يسهل عمليه الهظم ويعطي نظاره للبشره وغيره وغيره من الفوائد :)

صحيح الماي له فوائد كثيرة جدا...بس ديري بالك لاتشربين ماي قبل الاكل بساعة ولاعقب الاكل بساعتين ...صحيا غير جيد...
وشكرا على المرور...

ALJAMAIKY

موقوف
مرحبة حاب اشاركم فى بعض الامور الى انا اسويها واحس انها ترد الصفاء للذهن وتخليك تعيش عالم ثانى من وجهة نظري بصراحه انا بكل امور حياتى اعالجها بهالطريقة انا عاشق للزرع والمزروعات وعاشق لعالم الحيوان بشكل عام بعيد عن الخبث البشري اللئيم ومعاشي كله رايح على هالامور وبيتي متروس زرع طبيعي لدرجة عيالي حاشتهم حساسية من هالشي بس بصراحه عالجت الحساسية وماقدر اقط الزرع اما بخصوص الحيوانات طبعا ربيت كل شي ماعدا الاسود لانى اخاف منهم وماعندى المقدره علي اسعارهم وقلبي متعلق بالحيوانات لدرجة انه بالديوانيى يسولفون عن استجواب الصبيح وانا افكر زوج الشماسي الى عندى لما يفرخ شبيكون لون الفروخ المهم بصراحه لما اتضايق من اى شي الجأ لله اولا وللهوايات هذى ثانيا ولما اقضي نص ساعه اقلم الزهور ولا اسقى المزرعه انسي هموم الدنيا وارد فريش مره ثانيه واتمنى انكم تجربونها

بو راس يابس

عضو نشط
مرحبة حاب اشاركم فى بعض الامور الى انا اسويها واحس انها ترد الصفاء للذهن وتخليك تعيش عالم ثانى من وجهة نظري بصراحه انا بكل امور حياتى اعالجها بهالطريقة انا عاشق للزرع والمزروعات وعاشق لعالم الحيوان بشكل عام بعيد عن الخبث البشري اللئيم ومعاشي كله رايح على هالامور وبيتي متروس زرع طبيعي لدرجة عيالي حاشتهم حساسية من هالشي بس بصراحه عالجت الحساسية وماقدر اقط الزرع اما بخصوص الحيوانات طبعا ربيت كل شي ماعدا الاسود لانى اخاف منهم وماعندى المقدره علي اسعارهم وقلبي متعلق بالحيوانات لدرجة انه بالديوانيى يسولفون عن استجواب الصبيح وانا افكر زوج الشماسي الى عندى لما يفرخ شبيكون لون الفروخ المهم بصراحه لما اتضايق من اى شي الجأ لله اولا وللهوايات هذى ثانيا ولما اقضي نص ساعه اقلم الزهور ولا اسقى المزرعه انسي هموم الدنيا وارد فريش مره ثانيه
  • واتمنى انكم تجربونها
صــج الناس أجناس !! أنا عاد الهسوالف كللللللللللش ما تستهويني يا خوي
أنا مال تمشي بالسيارة ومطاعم وسفر هني ترد روحي أما زرع وقطاوة وشماسي وهالسوالف وخخخخر عنها .. اذكر مرة الوالد الله يطول بعمره شرالنا كتاكيت من زمان .. ورويسك بس نص ساعة جان يموت الاول ، ساعتين الثاني ،، ما صار باجر إلا بس باقي واااحد من أصل درزن !!! المهم عاد تدري هذا اللي بقى شصار فيه ؟؟ انكسرت ريله وقام يمشي قري (جدام ما يدور) المهم ما أذن العصر إلا القفاصة كلهم بالزبالة اللي برا (الله يكرمكم)

ALJAMAIKY

موقوف
ههههههههه الحمدالله ان الله ماخلقنى كتكوت واطيح بيدك المهم خفف الكرشة عشان تشوف سرك الى في البير ههههههه

دحيم 06

عضو نشط
صــج الناس أجناس !! أنا عاد الهسوالف كللللللللللش ما تستهويني يا خوي
أنا مال تمشي بالسيارة ومطاعم وسفر هني ترد روحي أما زرع وقطاوة وشماسي وهالسوالف وخخخخر عنها .. اذكر مرة الوالد الله يطول بعمره شرالنا كتاكيت من زمان .. ورويسك بس نص ساعة جان يموت الاول ، ساعتين الثاني ،، ما صار باجر إلا بس باقي واااحد من أصل درزن !!! المهم عاد تدري هذا اللي بقى شصار فيه ؟؟ انكسرت ريله وقام يمشي قري (جدام ما يدور) المهم ما أذن العصر إلا القفاصة كلهم بالزبالة اللي برا (الله يكرمكم)

اخوي بوراس يابس انت عزيز بس متاكد انك محامي!!!:rolleyes:

تصدق نفسك مالي بالهسوالف ...بس مرة واحد معاي بالدوام قام يسولف لي عن سمك زينة شراه وحاطه بالصالة ويقولي شكلهم حلو ويونسون...الخ
رحت البيت قلبت السالفة قلت لنفسي خل اروح اسوي نفسه واشتري سمك زينة واعيش الدور...
مااطولها سويت مثل صاحبنا بالضبط وشريت لهم اكل حق شهرين جدام!!وحطيتهم جنب التلفزيون يني مغير عن رفيجي...
كنا بالصيف شهر 8 ...
الله وكيلك اول وجبة كلوها من ايدي ولااخيرة بعمرهم لاني عقب ماوكلتهم حبيت انظف ماي الحوض !!!:rolleyes:
حطيت لهم ماي من الحنفية واهم بالحوض ...قامو يطامرون المساكين قلت اكيد مستانسين عشان الماي فرش!!!
الله لاياثمني اثريني ناسي ان الماي من الحنفية يطبخ من الحرارة !!!
عقبها حرمت سمك زينة يكفي عذبتهم عسى الله يغفر لي...

دحيم 06

عضو نشط

بوزييز

عضو نشط
والله خوش موضوع وشيق قريت كل الردود الي بالموضوع :) انا واحد رياضي
كل يوم العصر البس لبس الرياضه ورايح العب كرة قدم وياالربع وبالليل
اشوفلي مباراة منتخب أو مباراة بالدوري قوية واروح الملعب وماخذ عيالي
وياي والي متأذي من هالسالفه المدام :) لأن عيالي خذوا هالعاده مني
وعندي ولدي العود عزوز تلقى المداد اتدرسه وهوه ينطط الكرة وله بريله
الكره ويشوت خوانه :) والمدام تقول كله منك محد خرب عيالي الا انت ويا هالكره :)

أعلى