شركة الزمردة القابضة تستعد للادراج ...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
.(لؤلؤة) تحقق 1,3 مليون د.ك من صفقة مبادلة اسهم


يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة لؤلؤة الكويت العقارية افادت ‏
بانها قامت بعمل صفقة مبادلة مع شركة اولاد محمود حيدر التجارية باستبدال ‏
اسهم مدينة الاعمال الكويتية وعددها 54,400,000 سهم بسعر 220 فلس ‏
للسهم الواحد باسهم شركة الزمردة القابضة وعددها 42,000,000 سهم ‏
بسعر 290 فلس للسهم الواحد ونتج عن الصفقة ربح قدره 1,360,000 د.ك
وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
للتوضح ..

للتوضيح للاخوان هذه صفحة شركة الزمردة القابضة وليست شركة الزمرده للاجاره ,, حتى لايكون خلط بين الشركتين .. تحياتي لكم
 

الفارس2

موقوف
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
604
بكلفة 295 فلسا للسهم ضمن توجهات توسعة قاعدة المساهمين تمهيداً للإدراج
»الزمردة القابضة« باعت %15 من أسهمها بـ 45 مليون دينار في اكتتاب خاص وتتأهب لطرح %5 لصغار المساهمين





أفاد مصدر مطلع لـ »الوطن« أن شركة الزمردة القابضة باعت %15 من رأسمالها في اكتتاب خاص استهدف مجموعة منتقاة من المستثمرين الاستراتيجيين على أساس 295 فلسا للسهم بقيمة اجمالية بلغت نحو 45 مليون دينار بهدف توسعة قاعدة مساهميها تمهيدا لادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية لافتاً الى أن الشركة تقدمت بطلب الادراج منذ فترة.

وأشار المصدر الى أن الشركة ستطرح منتصف الشهر الجاري %5 من رأسمالها على صغار المساهمين بسعر 295 فلسا للسهم بقيمة تبلغ نحو 15 مليون دينار للأسهم المعروضة.

وذكر المصدر أن الشركة تنتظر موافقة بورصة الكويت على ادراج أسهمها خلال العام الجاري حيث ان الشركة تقدمت بطلب لادراج أسهمها قبل فترة في ظل استيفائها لكافة متطلبات الادراج.

وأشار المصدر الى أنه يتوقع انجاز الاكتتاب المخصص لصغار المساهمين خلال فترة قياسية على أساس أن السعر السوقي للسهم وفقاً لتداولات سوق الجت يفوق هذا المستوى بكثير وهو الأمر الذي يتوقع أن يزداد عند ادراج الشركة المتوقع انجازه قريباً.

ولفت المصدر الى أن رأسمال شركة الزمردة يبلغ 100 مليون دينار لافتاً الى أن الشركة تتوقع نحو 60 مليون دينار كأرباح حتى نهاية العام الجاري.


تاريخ النشر 31/08/2008

مبارك عليك الشهر ........يابو حميد شكرا على نقل الخبر وتعرفنى عدل لازم أوجهلك كم سؤال............... 1/ماهو نشاط الشركه ؟2/ هل الشركه لها أستثمارات ربويه أو محرمه؟ 3/ هل سيكون طرح الأسهم بسعر 150فلس خاصة فى هذا الوقت المحرج..........؟؟؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
مبارك عليك الشهر ........يابو حميد شكرا على نقل الخبر وتعرفنى عدل لازم أوجهلك كم سؤال............... 1/ماهو نشاط الشركه ؟2/ هل الشركه لها أستثمارات ربويه أو محرمه؟ 3/ هل سيكون طرح الأسهم بسعر 150فلس خاصة فى هذا الوقت المحرج..........؟؟؟
علينا وعليك يتبارك يالفارس ,,,
تصدق طريقة اسئلتك تذكرني في اسئلة النواب بالمجلس :):):)
الله يعين الوزير اللى يطيح بيدك :)
بخصوص الشركة هي شركة قابضة تتملك حصص في بعض الشركات ...وللاسف ماعندى معلومة عن استثمارات الشركة بالتحديد عشان نعرف اذا ربوية او محرمة ...طرح الاسهم اتوقع بيكون 295 فلس والنسبة المطروحة 5 % ترقب التفاصيل مع منتصف الشهر ان شاء الله

وبالتوفيق للجميع
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«مدينة الأعمال» تدرج في السوق الرسمي 13 أكتوبر

كشفت مصادر مطلعة لـ «القبس» ان شركة مدينة الاعمال تسلمت خطابا من سوق الكويت للاوراق المالية يفيد بأنه سيتم ادراجها ضمن الشركات في السوق الرسمي اعتبارا من يوم 13 اكتوبر المقبل.
واوضحت المصادر ان اللجنة الفنية وافقت على ادراجها في شهر اغسطس الماضي بعدما استوفت جميع الشروط المطلوبة في هذا الخصوص، مشيرة الى ان الشركة يجري عليها حاليا طلب في سوق الجت للاستفادة من فروق الاسعار عند الادراج.
واضافت المصادر انه من المتوقع ان تتم الموافقة على ادراج شركة الزمردة القابضة في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة.
يذكر ان مساهمي شركة مدينة الاعمال هم مجموعة الزمردة القابضة بنسبة 30%، وغلوبال 12% و7% للمزايا والباقي لمساهمين آخرين
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
توقع ادراجها في سوق الكويت خلال الربع الأخير
حيدر: "الزمردة" ستحقق في نهاية العام أرباحاً تتعدى 65 مليون دينار


كتب - يوسف لازم:
اعلن رئيس مجلس ادارة شركة الزمردة القابضة محمود حاجي حيدر ان الشركة قدمت اوراقها لادراجها في سوق الكويت للاوراق المالية, مشيرا الى ان الشركة حققت ارباحاً واعمالها متنوعة في شتى المجالات مما يشير الى انها لن تواجه مشكلات في الادراج, متوقعا ان يكون الادراج خلال الربع الاخير من هذا العام.
وقال: ان الشركة اصحبت تسير ضمن نطاق واضح نحو تطلعات واعدة, بالاضافة الى ان اعمال الشركة تشغيلية مما يضمن العائد بشكل دوري, متوقعا ان تحقق الشركة عائدا على رأسمال الشركة حتى نهاية العام يفوق 65 مليون دينار, موضحا ان الشركة مستمرة في تطبيق ستراتيجيتها الموضوعة بشأن تنويع استثماراتها, بالاضافة الى توسيع انشطة المجموعة جغرافيا في دول منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ودول شرق آسيا وبعض الدول الاوروبية وقال ان الشركة تركز نشاطها حاليا على ادارة التمويل للشركات وتقديم الخدمات الاستشارية والمالية للشركات الخاصة حيث استطاعت الزمردة الاستثمارية منذ تأسيسها العام الماضي, استقطاب اصول قيمتها تتجاوز بليون دولار.
واضاف: ان النتائج المالية تعتبر من افضل النتائج التي حققتها الشركة, وذلك نتيجة للاداء المتميز لمشاريع واستثمارات الزمردة القابضة, واقتناصها افضل الفرص الاستثمارية في الاسواق المحلية والدولية على حد السواء.
 

ابو ناصر2

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2007
المشاركات
518
أللـ9 يـ،ـعـ،ـطـ،ـكـ،ـمـ^ ألـ،ـعـ،ـأفـ،ـيـ،ـ9 ؤؤألـاـ9 أنـأ أرتـ،ـحـ،ـتـ، لـ،ـاـ،ـمـ،ـنتـ،ـده أؤؤ ألـ،ـي مـ،ـؤؤؤنـ،ـسـ،ـنـ،ـي أنـ،ـ9 ألـ،ـمـ،ـؤؤقـ،ـع قـ،ـؤؤؤؤي مـ،ـأقـ،ـصـ،ـرتـ،ـؤؤؤؤؤ شـ،ـكـ،ـرأأأأأأأأ لـ،ـكـ،ـم
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
الزمردة تطرح 100 مليون من أسهم الزمردة القابضة للاكتتاب بين 7و16 أكتوبر



مهدي حيدر
اعلنت شركة الزمردة الاستثمارية طرح اكتتاب خاص يشمل بيع 100 مليون سهم من اسهم شركة الزمردة القابضة بسعر 290 فلسا للسهم الواحد، مضاف اليه 5 فلوس كويتية لكل سهم كرسوم اكتتاب، علما بانه سيتم عرض الاسهم لصغار المساهمين فقط بحد ادنى 20000 سهم وبحد اقصى 100000 سهم لكل طلب اكتتاب.
وأكد مهدي محمود حيدر، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الزمردة الاستثمارية وهي وكيل الاكتتاب لشركة الزمرة القابضة، ان فترة الاكتتاب قد تحددت من 7 الى 16 من شهر اكتوبر المقبل، متوقعا ان يشهد الاكتتاب اقبالا ملحوظا نظرا للمكانة الريادية للزمردة القابضة في السوق الكويتية والاقليمية ولما تتمتع به من اداء متميز، هذا بالاضافة الى الجهد المتواصل من قبل فريق العمل في الشركة في اقتناص افضل الفرص الاستثمارية في الاسواق المحلية والدولية على حد سواء.
واضاف حيدر إن هذا الاداء المتميز ادى الى ارتفاع ملحوظ في ارباح الشركة لتصل الى 28،9 مليون دينار كويتي في النصف الاول من عام 2008 مسجلة بذلك ارتفاعا نسبته 47% عن الفترة ذاتها من عام 2007، حيث وصلت ربحية السهم الى 25 فلسا للسهم الواحد، كما بلغ اجمالي اصول الشركة 553 مليون دينار كويتي للفترة المذكورة بينما سجلت اصول الشركة نموا بلغ 150% منذ عام 2006، واشار حيدر الى ان ذلك ما هو الا دليل ساطع على تقدم عمليات الشركة مما يعزز من مكانتها في السوق الكويتية والاقليمية وفي اوساط المساهمين.
وبين حيدر ان الشركة تتوقع استمرار هذا الأداء المتميز في الفترة المقبلة، موضحا ان الشركة مستمرة في تطبيق استراتيجيتها المدروسة والموضوعة بدقة بشأن تنويع استثماراتها، اضافة إلى توسيع انشطة المجموعة في الكويت، كما في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ودول شرق آسيا وبعض الدول الاوروبية، ما ينعكس ايجابا على أداء المجموعة ومؤشراتها.
يذكر ان شركة الزمردة القابضة تتملك مجموعة من الشركات التابعة والزميلة المتخصصة في قطاع العقار والخدمات المالية التقليدية والاسلامية وخدمات الرعاية الصحية والاغذية والتعليم والطاقة والصناعة والتجزئة، كما يبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 115،5 مليون دينار كويتي وتتطلع الشركة للادراج في سوق الكويت للأوراق المالية خلال عام 2009.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
الزمردة الاستثمارية وكيل الاكتتاب وعرض خاص لصغار المساهمين
طرح 100 مليون سهم لـ »الزمردة القابضة« للاكتتاب بين 7 و16 اكتوبر بسعر 295 فلساً






اعلنت شركة الزمردة الاستثمارية عن طرح اكتتاب خاص يشمل بيع 100 مليون سهم من أسهم شركة الزمردة القابضة بسعر 290 فلساً للسهم مضافا اليه 5 فلوس لكل سهم كرسوم اكتتاب علما بانه سيتم عرض الاسهم لصغار المساهمين فقط بحد ادنى 20000 سهم وبحد اقصى 100000 سهم لكل طلب اكتتاب.

واكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الزمردة الاستثمارية مهدي محمود حيدر وهي وكيل الاكتتاب لشركة الزمردة القابضة على ان فترة الاكتتاب قد تحددت من 7 الى 16 من شهر اكتوبر المقبل متوقعا ان يشهد الاكتتاب اقبالا ملحوظا نظرا للمكانة الريادية للزمردة القابضة في السوق الكويتية والاقليمية ولما تتمتع به من اداء متميز هذا بالاضافة الى الجهد المتواصل من قبل فريق العمل في الشركة في اقتناص افضل الفرص الاستثمارية في الاسواق المحلية والدولية على حد سواء.

واضاف حيدر بان هذا الاداء المتميز ادى الى ارتفاع ملحوظ في ارباح الشركة لتصل الى 28.9 مليون دينار في النصف الاول من عام 2008 مسجلة بذلك ارتفاع نسبته %47 عن الفترة ذاتها من عام 2007 حيث وصلت ربحية السهم الى 25 فلسا للسهم كما بلغ اجمالي اصول الشركة 553 مليون دينار للفترة المذكورة بينما سجلت اصول الشركة نموا بلغ %150 منذ عام 2006 واشار حيدر الى ان ذلك ما هو الا دليل ساطع على تقدم عمليات الشركة مما يعزز من مكانتها في السوق الكويتية والاقليمية وفي اوساط المساهمين.

وبين حيدر ان الشركة تتوقع استمرار هذا الاداء المتميز في الفترة موضحا ان الشركة مستمرة في تطبيق استراتيجيتها المدروسة والموضوعة بدقة بشأن تنويع استثماراتها اضافة الى توسيع انشطة المجموعة في الكويت كما في دول منطقة الشرق الاوسط وشمال افرييا ودول شرق اسيا وبعض الدول الاوروبية ما ينعكس ايجابا على اداء المجموعة ومؤشراتها.

يذكر بان شركة الزمردة القابضة تتملك مجموعة من الشركات التابعة والزميلة المتخصصة في قطاع العقار والخدمات المالية التقليدية والاسلامية وخدمات الرعاية الصحية والاغذية والتعليم والطاقة والصناعة والتجزئة كما يبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 115.5 مليون دينار كويتي وتتطلع الشركة للادراج في سوق الكويت للاوراق المالية خلال عام 2009.



تاريخ النشر 22/09/2008
 

عديل الروح

عضو نشط
التسجيل
3 أكتوبر 2004
المشاركات
545
الإقامة
الكويت
كم واصل السعر حاليا بسوق الجت ؟

ودمتم
 

thug-life

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2008
المشاركات
359
اخي العزيز حمدان ... هل الشركة سوف تندرج في السوق بعد الاكتتاب ولا يبيلها 3 سنين
وهل الاكتتاب مجزي في وجهتك نظرك .. مع الشكر الجزيل
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
اخي العزيز حمدان ... هل الشركة سوف تندرج في السوق بعد الاكتتاب ولا يبيلها 3 سنين
وهل الاكتتاب مجزي في وجهتك نظرك .. مع الشكر الجزيل
الشركة مستوفية شروط الادراج بالسوق الرسمى وينتظر اخذ الموافقة الخطية من ادارة السوق بموعد وتاريخ الادراج ...
هل الاكتتاب مجزي ( الله اعلم ) هالسؤال يحتاج له بحث خاصة وان سعر الطرح ليس بقليل 395 فلس ...وان حققت الشركة ارباح ممتازة في النصف الاول من هذا العام ...لنتابع نشرة الاكتتاب المتعلقة بتسويق الحصة او البيانات المالية لنقرر الجدوى من عدمة ...

وبالتوفيق للجميع
 

مدير ادارة

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2008
المشاركات
296
(((اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك و انا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك على وابوء بذنبى فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا انت )))---- ((((( دعاء سيد الاستغفار ))))
 

الفارس2

موقوف
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
604
الشركة مستوفية شروط الادراج بالسوق الرسمى وينتظر اخذ الموافقة الخطية من ادارة السوق بموعد وتاريخ الادراج ...
هل الاكتتاب مجزي ( الله اعلم ) هالسؤال يحتاج له بحث خاصة وان سعر الطرح ليس بقليل 395 فلس ...وان حققت الشركة ارباح ممتازة في النصف الاول من هذا العام ...لنتابع نشرة الاكتتاب المتعلقة بتسويق الحصة او البيانات المالية لنقرر الجدوى من عدمة ...

وبالتوفيق للجميع

تصحيح سعر الطرح295 فلس وليس395
 

Buffett

عضو نشط
التسجيل
23 يوليو 2007
المشاركات
1,769
الإقامة
Kuwait

ابوجاسم99

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
608
الاقتصاد


تطرح 100 مليون من أسهم «الزمردة القابضة» للاكتتاب

حيدر: «الزمردة» ستحقق أداء متميزاً ومكانتها تمثل عامل جذب للمستثمرين



الأربعاء, 24 - سبتمبر - 2008




أعلنت شركة الزمردة الاستثمارية الى طرح اكتتاب خاص يشمل بيع 100 مليون سهم من اسهم شركة الزمردة القابضة بسعر 290 فلسا للسهم الواحد مضافا اليه 5 فلوس لكل سهم كرسوم اكتتاب علما بانه سيتم عرض الاسهم لصغار المساهمين فقط بحد ادنى 20000 سهم وبحد اقصى 100000 سهم لكل طلب اكتتاب.
وأكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الزمردة الاستثمارية مهدي محمود حيدر - وهي وكيل الاكتتاب لشركة الزمردة القابضة - على ان فترة الاكتتاب تحددت من 7 الى 16 اكتوبر المقبل، متوقعا ان يشهد الاكتتاب اقبالا ملحوظا، نظرا إلى المكانة الريادية للزمردة القابضة في السوق الكويتية والاقليمية، ولما تتمتع به من اداء متميز، هذا بالاضافة الى الجهد المتواصل من قبل فريق العمل في الشركة في اقتناص افضل الفرص الاستثمارية في الاسواق المحلية والدولية على حد سواء.
وأضاف حيدر ان هذا الاداء المتميز ادى الى ارتفاع ملحوظ في ارباح الشركة لتصل الى 28.9 مليون دينار كويتي في النصف الاول من عام 2008 مسجلة بذلك ارتفاع نسبته 47 في المئة عن الفترة ذاتها من عام 2007 حيث وصلت ربحية السهم الى 25 فلسا للسهم الواحد، كما بلغ اجمالي اصول الشركة 553 مليون دينار كويتي للفترة المذكورة، بينما سجلت اصول الشركة نموا بلغ 150 في المئة منذ عام 2006، وأشار حيدر الى ان ذلك ما هو الا دليل ساطع على تقدم عمليات الشركة، مما يعزز من مكانتها في السوق الكويتية والاقليمية وفي اوساط المساهمين.
وبين حيدر ان الشركة تتوقع استمرار هذا الاداء المتميز في الفترة المقبلة، موضحا انها مستمرة في تطبيق استراتيجيتها المدروسة والموضوعة بدقة بشأن تنويع استثماراتها، اضافة الى توسيع انشطة المجموعة في الكويت، كما في دول منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ودول شرق آسيا وبعض الدول الاوروبية، ما ينعكس ايجابا على اداء المجموعة ومؤشراتها.
يذكر ان شركة الزمردة القابضة تتملك مجموعة من الشركات التابعة والزميلة المتخصصة في قطاع العقار والخدمات المالية التقليدية والاسلامية وخدمات الرعاية الصحية والاغذية والتعليم والطاقة والصناعة والتجزئة، كما يبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 115.5 مليون دينار كويتي، وتتطلع الشركة للادراج في سوق الكويت للاوراق المالية خلال عام 2009.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
تصحيح سعر الطرح295 فلس وليس395
مشكور يالفارس ...للتعديل سقط سهوا

أخوي العزيز حمدان

هل الشركة اسلامية؟

نفس السؤال ؟؟ :)

مبدئيا اتوقع غير اسلامية لوجود استثمارات في بنوك ربوية (والله اعلم ) ان شاء الله اذا اسعفنى الوقت بنشر استثمارات الشركة بالكامل ...اعتذر منكم حاليا

وبالتوفيق للجميع
 

ابوجاسم99

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
608
خرجت من »القرين القابضة« ولم تتغير نسبتها في 6 حصص
»الجمان«: كتلة »الزمردة« تسيطر على 403 ملايين دينار ورفعت ملكياتها في 11 حصة مقابل تخفيضها في بنك الخليج ودخولها على »السور« و»البحرين« و»الكويت«







قال تقرير صادر عن مركز الجمان للاستشارات الاقتصادية حول الملكيات المعلنة لكتلة الزمردة ان الملكيات المعلنة لكتلة الزمردة 403 ملايين دينار كما في 2008/8/31، وتعتبر في الترتيب الثالث عشر ما بين 23 كتلة استثمارية في سوق الكويت للأوراق المالية، وقد حققت نمواً في ملكياتها المعلنة عن نهاية العام 2007 بمعدل %14 حيث كانت تبلغ 354 مليون دينار، ويدير الكتلة محمود حاجي حيدر .

وتسيطر كتلة الزمردة على 20 حصة في الشركات المدرجة من خلال 9 أذرع استثمارية، وتعتبر شركة الزمردة القابضة أكبر ذراع استثمارية بملكيات معلنة تبلغ 269 مليون دينار، بما يعادل %67 من اجمالي الكتلة، تليها شركة شركة ألفا للطاقة بمبلغ 42 مليون دينار بما يشكل %10 من الاجمالي، ثم الشركة الوطنية المتحدة القابضة بملكيات معلنة تبلغ 22 مليون دينار بما يعادل %6 من اجمالي قيمة الملكيات المعلنة للكتلة كما في 2008/8/31.

وقد شهدت الملكيات المعلنة للكتلة عدة متغيرات خلال الفترة الممتدة من نهاية العام 2007 حتى نهاية أغسطس الماضي، حيث تم رفع نسب الملكية في 11 حصة مقابل تخفيضها في حصة واحدة وهي في خليج ب، كما دخلت الكتلة الى قائمة كبار الملاّك في شركتين وهما السور وبنك ب ب ك، وخرجت من الكتلة حصة واحدة فقط، وهي في قرين قابضة بواسطة الذراع الاستثمارية »الشركة الوطنية المتحدة القابضة«، كما لم تتغير نسب الملكية في الكتلة في 6 حصص في الشركات المدرجة .

وتتركز الملكيات المعلنة لكتلة الزمردة في الشركات المدرجة من حيث النسبة في »تنظيف« بنسبة %52.5 من رأس مالها، تليها »قرين قابضة« بنسبة %50.5، ثم لؤلؤة بنسبة %49.2، أما أكبر الملكيات المعلنة في الشركات المدرجة من حيث القيمة، فتصدرتها »إسكان« بقيمة 146 مليون دينار بما يعادل %36.2 من اجمالي قيمة الملكيات المعلنة للكتلة، تليها كامكو بمبلغ 48 مليون دينار بما يعادل %11.9 من الكتلة، ثم خليج ب بمبلغ 25 مليون دينار، والذي يساوي %6.3 من اجمالي الكتلة كما في 2008/8/31.

أما أقل الملكيات المعلنة للكتلة من حيث القيمة، فتصدرت القائمة »فيلا مودا« بمبلغ 1 مليون دينار، تلتها »تبريد« بمبلغ 2 مليون دينار، ثم الغذائية بمبلغ 6 ملايين دينار، أما الأقل من حيث نسبة التملك، فكانت في بنك ب ب ك وفيلا مودا وتبريد بنسبة %5.1 و%5.3 و%6.6 على التوالي وذلك كما في 2008/8/31.

وتجدر الاشارة الى أن مصدر البيانات الأولية في التقرير أعلاه هو الموقع الالكتروني لسوق الكويت للأوراق المالية، كما أن تجميع وتصنيف الملكيات مبنيان على وجهة نظر مركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية، والتي قد تختلف مع آراء أخرى بهذا الصدد .


تاريخ النشر 27/09/2008
 
أعلى