المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 16

الحالة
موضوع مغلق

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

في خبر عن إطلاق شراكة جديدة بين إحدى شركات المجموعة مع شركة إماراتية في دبي متخصصة بالنقل الجوي والشراكة عبارة عن إطلاق شركة جديدة رأس مالها 100 مليون درهم متخصصة برحالت السفر الخاصة لرجال الأعمال

ما أدري عاد تبع المجموعة الدولية ولا جراند لكن هذا الخبر إلي وصلني

BO-MUBARAK

عضو نشط
السلام عليكم

في خبر عن إطلاق شراكة جديدة بين إحدى شركات المجموعة مع شركة إماراتية في دبي متخصصة بالنقل الجوي والشراكة عبارة عن إطلاق شركة جديدة رأس مالها 100 مليون درهم متخصصة برحالت السفر الخاصة لرجال الأعمال

ما أدري عاد تبع المجموعة الدولية ولا جراند لكن هذا الخبر إلي وصلني

هي شركة جراند للطيران امس هذا الخبر

BO-MUBARAK

عضو نشط
انا وياك اخوي متداول بس عندي اقتراح واشوف نسويه بالبداية اول شي نروح شارع الصحافة
ونحتج اهناك على سامي البدر واللي يسويه في المستثمرين واعتقد انه هالشي يخاف منه وايد
لانه شركاته اغلبها بدول الخليج والسودان والصحافة انتشارها واسع وسلاح للمضلومين اقوى من القضاء احيانا ويجعل من القضية جسيمة .

هذا راي الشخصي لان في بلدنا يعمل بما يقال في الصحافة والقضاء يتحرك بعدها للاسف

تم في دبي مساء أمس الأحد 20-1-2008، كشف النقاب عن إطلاق شركة طيران خاصة جديدة تحمل اسم "جراند للطيران" دبي، برأسمال يبلغ 100 مليون درهم (الدولار يعادل 3.67 درهما)، تقدم خدماتها لكبار الشخصيات ورجال الأعمال والعملاء، وذلك بموجب شراكة بين شركة جراند للطيران الكويت، و"إيكزيكتفز افييشن جروب الإماراتية.

منقول

Bnt El_deera

عضو نشط
والله ماصارت .. !!

بوسعود66666

عضو مميز

بوفهود 68

عضو جديد
السلام عليكم

الله يعين والله صج سهم يلوع الجبد اذا السوق صاعد اهو نازل واذا السوق نازل اهو يسابقه بالنزول تقول في واحد دايس على خشمه كل ما بغى يتنفس داس يوم يرتفع خمسه فلوس والثاني ينزل عشره ::verymad::وعععععععععععععع لوع جبدي بس هم نحاسه قاعد خل نشوف اخرتها حتى لو يوصل عشر فلوس ماني بايع واللي يبي نبيع حامض على بوزه وعلى قولة المثل خربانه خربانه الظاهر هذا اللي قالو عنه المصريين الداخل مفقود والطالع مولود ونصيحه لحد يبيع اخرتها السهم بيطلع بيطلع لو بعد جم سنه واسمحو لي على الازعاج

متداول_1

عضو نشط
انا وياك اخوي متداول بس عندي اقتراح واشوف نسويه بالبداية اول شي نروح شارع الصحافة
ونحتج اهناك على سامي البدر واللي يسويه في المستثمرين واعتقد انه هالشي يخاف منه وايد
لانه شركاته اغلبها بدول الخليج والسودان والصحافة انتشارها واسع وسلاح للمضلومين اقوى من القضاء احيانا ويجعل من القضية جسيمة .

هذا راي الشخصي لان في بلدنا يعمل بما يقال في الصحافة والقضاء يتحرك بعدها للاسف

فكره

ولكن نحتاج الى التنسيق

وهل هي مناسبه فى الوقت الحالى ام لا

الراي للاخوان

العكش

عضو نشط
الفكرة مناسبة وهي جدا عملية مع نوعيات البدر ::verymad:: ولكن ليس في الوقت الحالي أرى أن تكون خلال أو بعد انعقاد الجمعية العمومية وذلك باعتبار قرب موعد الأرباح المتوقعة وما ستؤول اليه التقسيمة على ضوء ملخص الأعمال السنوي الممتاز للمجموعة د للأرباح المحملة على السهم وفي نفس الوقت توقع ارتفاع وتيرة السهم خلال الفترة القادمة ما قبل انعقاد الجمعية العمومية!!!!!!
بقي القليل القليل بما تحمله هذه الكلمة من معنى !!!!!!!!!! وعندها يتم اتخاذ هذه الفكرة وتطبيقها عمليا على أرض الواقع وستكون القشة التي ستقسم ظهر البعير وهي تعد بمثابة الحارق الخارق الذي سيهز كيان البدر المصطنع والذي في تلك اللحظة لن ولن ولن نأسف عليه فليذهب الى ...........؟؟؟!!!!!!

لله ثم للتاريخ

العكش ;)

فلس

عضو نشط
اخواني انتو صارلكم سنه وشهووور وانتو تدعوون على البدر وتحلطمووون على اسعار اسهم

البدر ..... والحين يووم انه الله جاب لكم واحد من الشبااب الي هو نكه متداوول وتكفل بالمجهوود

وبمواجهة البدر بسمكم طبعا ... تصدوون عنه واطلعوون الأعذااار ... والله غريب امركم...!!

قنوع ؟

عضو مميز
فكره

ولكن نحتاج الى التنسيق

وهل هي مناسبه فى الوقت الحالى ام لا

الراي للاخوان

اقسم بالله العظيم
قبل شوى مكلم واحد من الاخوان ويعرف صحفى بالشاهد
وكلمته شخصيا وقال انا حاضر
اذا اخوى قررتم واتخذتوا القرار انا حاضر
وانا معاكم على الحلوه والمره وباللى تبونه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اقسم بالله العظيم
قبل شوى مكلم واحد من الاخوان ويعرف صحفى بالشاهد
وكلمته شخصيا وقال انا حاضر
اذا اخوى قررتم واتخذتوا القرار انا حاضر
وانا معاكم على الحلوه والمره وباللى تبونه

كفو والله بس اللي اعرفه انه مضبط الجرايد
يا جماعه ما يصير تسكتون هذا حلال عيالكم واهلكم
ضاعت علينا فرص قلنا نصيب بس توصل لإستخفاف العقول والكذب هذي ما ينسكت عليها وليعرف الكل إني مو خسران بالسهم بس خسرت فرص بسبب كلامه
يا إخوان طرشوا ارقامكم لاخونا متداول على الخاص
وليخسأ الخاسئون

AL_RAGI

عضو نشط
فلساً أرباحاً متوقعة لـ «المجموعة الدولية»
شريف حمدي

4

علمت «النهار» من مصادر مطلعة ان المجموعة الدولية بصدد الاعلان عن ارباح محققة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2007 تقارب الـ 58 فلساً لكل سهم. وافادت المصادر بأن ارباح الربع الأخير بالنسبة للمجموعة في حدود الـ 10 فلوس، لافتة الى ان ارباح المجموعة حتى نهاية الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2007 بلغتا 16.645 مليون دينار بما يعادل 48.9 فلساً. وذكرت المصادر ان ارباح الشركة في نمو متواصل بفضل السياسة الاستثمارية التي تنتهج اسلوب التنويع الاستثماري بالتوازي مع التوسع الجغرافي. ولفتت المصادر الى ان مجلس ادارة الشركة يعكف حالياً على دراسة التوزيعات السنوية على المساهمين قبل الاعلان عن التوصية بالتوزيعات.

فلساً أرباحاً متوقعة لـ «المجموعة الدولية»
شريف حمدي

4

علمت «النهار» من مصادر مطلعة ان المجموعة الدولية بصدد الاعلان عن ارباح محققة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2007 تقارب الـ 58 فلساً لكل سهم. وافادت المصادر بأن ارباح الربع الأخير بالنسبة للمجموعة في حدود الـ 10 فلوس، لافتة الى ان ارباح المجموعة حتى نهاية الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2007 بلغتا 16.645 مليون دينار بما يعادل 48.9 فلساً. وذكرت المصادر ان ارباح الشركة في نمو متواصل بفضل السياسة الاستثمارية التي تنتهج اسلوب التنويع الاستثماري بالتوازي مع التوسع الجغرافي. ولفتت المصادر الى ان مجلس ادارة الشركة يعكف حالياً على دراسة التوزيعات السنوية على المساهمين قبل الاعلان عن التوصية بالتوزيعات.

الله يعطيك العافيه اخوي ,, يعني الربحيه طيبه بس انا اقول صعبه تتسرب الربحيه وتكون دقيقه جذيه وانا اتوقع ان الربحيه اكثر من 60 فلس ولا تنسى ان في ارباح مرحله من العام الماضي لهذي السنه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الله يعطيك العافيه اخوي ,, يعني الربحيه طيبه بس انا اقول صعبه تتسرب الربحيه وتكون دقيقه جذيه وانا اتوقع ان الربحيه اكثر من 60 فلس ولا تنسى ان في ارباح مرحله من العام الماضي لهذي السنه

صبحك الله بالخير فارسنا
انت صح
شغله لازم ينتبه لها الكل
جراند اعلن ربحية السنة اللي فاتت في دبي فلسين للربع الاخير
وبالكويت اكثر بدبلات ماني ذاكر كم بس عشان لا يوقفونه بدبي
عاد الله والتداول اللي عليه

صبحك الله بالخير فارسنا
انت صح
شغله لازم ينتبه لها الكل
جراند اعلن ربحية السنة اللي فاتت في دبي فلسين للربع الاخير
وبالكويت اكثر بدبلات ماني ذاكر كم بس عشان لا يوقفونه بدبي
عاد الله والتداول اللي عليه

صباحك ورد اخوي بو النصح :)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
خل السوق يعدل وشوفه
صج ارباحه اقل من العام بس اكثر بالارباح المحققه
عكس التيار

AL_RAGI

عضو نشط
لأول مرة السوق نازل بقوة والمجموعة ماسكه نفسها زين يالبدر نبيك اذا ارتفع السوق تدزها بعد شوى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى