المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 16

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز
لأول مرة السوق نازل بقوة والمجموعة ماسكه نفسها زين يالبدر نبيك اذا ارتفع السوق تدزها بعد شوى

البدر حده 5 فلوس والباقى عليكم شدو حيلكم وارفعوه معاه:p

الحقيقه ماتابعت التداول اليوم كنت مشغول وتوني شفت تداول السهم ,,,, بس وانا بره كنت عارف ان السوق نازل حده ولكن من مميزات استثماري في سهم المجموعه اني فقدت الشعور بالخوف وتملكني الاحساس باللا مبالاه بخصوص سعر السهم وماقام يهمني نزل والا صعد ولكن سرني حركة تداول السهم بالدقايق الاخيره بعد ما كنت احس اني طفل وماشي بطريق مظلم بروحي ومرعوب من اللي ممكن يحدثلي ومن التخيلات اللي كانت تحوم في فكري بعد ما ايقنت اني مو بروحي فيه وان اكو شخص كبير ماشي معاي واحساسي هذا اشعرني بالطمئنينه ولله الحمد من خلال طريقة التداول في ال 5 دقايق الاخيره

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.9 KB   المشاهدات: 198
الحقيقه ماتابعت التداول اليوم كنت مشغول وتوني شفت تداول السهم ,,,, بس وانا بره كنت عارف ان السوق نازل حده ولكن من مميزات استثماري في سهم المجموعه اني فقدت الشعور بالخوف وتملكني الاحساس باللا مبالاه بخصوص سعر السهم وماقام يهمني نزل والا صعد ولكن سرني حركة تداول السهم بالدقايق الاخيره بعد ما كنت احس اني طفل وماشي بطريق مظلم بروحي ومرعوب من اللي ممكن يحدثلي ومن التخيلات اللي كانت تحوم في فكري بعد ما ايقنت اني مو بروحي فيه وان اكو شخص كبير ماشي معاي واحساسي هذا اشعرني بالطمئنينه ولله الحمد من خلال طريقة التداول في ال 5 دقايق الاخيره

ذكرتني بقصة السندباد البحري الجسوووور:)

بواللود

موقوف
اخي العزيز مابي اخرب فرحتك وانشالله للاعلى ولاكن لازم تعرف ان وقفتة اليوم ليس قوة من المجموعة د ولاكن خوف من الانهيار لان المحافظ التي كانت تضغط علية اتجهة لدعم اسهمها واحب اذكرك بالمشكلة مع الاولى للاستثمار وما قالوة لة انك لن ترى النور الا بدفع المبلغ والتعويض.للعلم انا متداول مع المجموعة د منذ ان كان سعرها 166 فلس ثم الى 1.000 ثم 600 فلس ثم الخروج 420 فلس.واليوم 315 فلس. والله يعينك.وارجو ان تتقبل نقدي بسعة صدر.

بواللود

موقوف
ولدي اضافة من الممكن ان تعيد البسمة لك لن يصعد بالسهم الى الاعلى الى اذأ اتبع طريقة معلمة الكبير السيد الشمالي والشربيني بالقيام بالتوزيعات المجزية سواء كانت نقدية او منحة اي50% منحة +50% نقدي لكي يقوم المستثرون والمحافظ بكسر هذة المقاومة من قبل المحافظ الظاغطة علية

navy_q8

عضو نشط
أرباح المجموعة الدولية التقريبية 58 فلس

لدي مجلس الإدارة مقترحان للتوزيعات وهما :

1. 25 نقدي + 15 منحة

2. 55 نقدي + زيادة رأس المال

المؤشراتي2

عضو نشط

1. 25 نقدي + 15 منحة

اذا تم ابشرك السهم الى 600 قبل الجمعيه العموميه

1. 25 نقدي + 15 منحة

الله يعطيك العافيه اخوي بس الكلام هذا مصدره قوي وواثق فيه والا كلام سامعه يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

BO-MUBARAK

عضو نشط

1. 25 نقدي + 15 منحة

هذا توقع والا شنو ؟؟

لان اللي عطاني المعلومة او الاشاعة ان احتمال التوزيعات 25 % نقدي و 25 % منحه

والله اعلم

والمية تكدب الغطاس

الحالة
موضوع مغلق