توصيات q8fawazq8 الاسهم المرشحه بالصعود اللى يسر الناس(2)

xENGx_1

عضو نشط

raay

عضو نشط
عفوا مافهمت قصدك

وشنو الموضوع اللى خبرى فيه ممكن توضح لانى مافهت شى ولا بينا موضيع سرية مع احد

العفو اخي لا تفهمني غلط
انا حبيت اذكرك بموضوع بيت التمويل الكويتي فقط ولكن بطريقه مرحه
فاعتذر لك ولصاحبه الموضوع ان كاني لم اوضح
ومن واجبي التوضيح وعدم ترك الامور غير واضحه

اخي العزيز الاخت سالت عن بيت التمويل الكويتي وانت رديت بان ليس لك معلومات ولكنك ستسال وترد
وما شاء الله من كثر المواضيع حبيت اذكرك لاني من حال الاخت عندي كم سهم ومتردد ابيع والا احافظ على السهم - اذا في اخبار -
والرابط ادناه يوضح سؤال الاخت وردك الكريم
والاعتذار منك وللاخت ان كان هناك سوء تصرف بدر مني
ولك تقديري واحترامي
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1058381&postcount=152

فهد الفهود

عضو نشط
السلام عليكم
في جديد على بورتلاند ( أو تمدين )

q8fawazq8

عضو مميز
اخوى ابو جراح الله يعطيك العافيه مممكن ولا عليك امر ترشح لنا القروب اللى من المحتمل انه يصعد :)

قروب العوضية

قروب البدر

قروب الخرافى

بنك بوبيان

ابراج

اذا ماصار تصحيح مفاجئ للسوق ان شاءالله يكونون مرشحين للصعود

السبب الى الان ماخذو حاصلهم بالصعود اللى كان متوقع فالتوقع القادم انه الفتره القادمه يكون لهم دور بالصعود

الله اعلم

q8fawazq8

عضو مميز
العفو اخي لا تفهمني غلط
انا حبيت اذكرك بموضوع بيت التمويل الكويتي فقط ولكن بطريقه مرحه
فاعتذر لك ولصاحبه الموضوع ان كاني لم اوضح
ومن واجبي التوضيح وعدم ترك الامور غير واضحه

اخي العزيز الاخت سالت عن بيت التمويل الكويتي وانت رديت بان ليس لك معلومات ولكنك ستسال وترد
وما شاء الله من كثر المواضيع حبيت اذكرك لاني من حال الاخت عندي كم سهم ومتردد ابيع والا احافظ على السهم - اذا في اخبار -
والرابط ادناه يوضح سؤال الاخت وردك الكريم
والاعتذار منك وللاخت ان كان هناك سوء تصرف بدر مني
ولك تقديري واحترامي
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1058381&postcount=152

لا افا عليك اخوى ماله داعى الاعتذار وانا عارف انه مو قصدك شين بالعكس انا بس بيغت اعرف شنو الموضوع ومنو الاخت اللى سئلت لانه فعلا مافهمت قصدك عزيز وغالى طال عمرك

للاسف للحين ما وصلنى شى عن بيت التمويل بصراحه وخصوصا اللى اعرفهم اقلبهم خارج البلاد حاليا

q8fawazq8

عضو مميز
السلام عليكم
في جديد على بورتلاند ( أو تمدين )

التوقعات تقول انه فيه تكمله للصعود

ولكن الى الان ماوصلنى الشى الرسمى من اشخاص لهم علاقه بالشركتين ولا كلمتهم الى الان

fen6as

عضو نشط
اخ فواز اكو اخبار عن
بنك برقان,بنك الكويت والشرق الاوسط,ادنك,صالحيه عقاريه.
شكرا

tariq9999

عضو نشط
السلام عليكم
يعطيك العافية اخوي بوجراح
شرايك في تداول الاهلية يوم الخميس ...يعني اعلان ارباح ممتازة وايضا توزيعة قوية بالنسبة لسعر السهم ..والسهم ايضا لم يشهد صعود يذكر ... شنو السبب ليش يعني ؟؟؟؟؟ حتى بيوم الاعلان عن ارباح وتوزيعة قوية السهم ما يصعد شنو السر ؟؟؟؟
موفقين

q8fawazq8

عضو مميز
اخ فواز اكو اخبار عن
بنك برقان,بنك الكويت والشرق الاوسط,ادنك,صالحيه عقاريه.
شكرا

لا للحين مافى

q8fawazq8

عضو مميز
السلام عليكم
يعطيك العافية اخوي بوجراح
شرايك في تداول الاهلية يوم الخميس ...يعني اعلان ارباح ممتازة وايضا توزيعة قوية بالنسبة لسعر السهم ..والسهم ايضا لم يشهد صعود يذكر ... شنو السبب ليش يعني ؟؟؟؟؟ حتى بيوم الاعلان عن ارباح وتوزيعة قوية السهم ما يصعد شنو السر ؟؟؟؟
موفقين

السر عند الله سبحانه وملاكه

والتداول اللى صار يوم الخميس الماضى كان واضح وتعمد الضغط اللى حاصل بشكل لا لايقبل الشك

ولكن البوادر تشير انه السهم فى صعود بعد العطله وعتقد الضغط اللى حصل سبب وجود عطله طويله تعمدو بعدم تصحيحه حتى الانتهاء من العطله وراح انشوف ونراقب الوضع العام بعد العطله شصير

بصرك

عضو نشط
بوجراح يعطيك العافيه
مادري اذا شفت تقرير صناعاتمتحده لسنه2007برابط الشركه بالمنتدى وفيه تفصيل كامل لاعمال الشركه كاملا وتوجهه
وتعطيني بعدها ولاعليك امر نظرتك للسهم للمدلى القريب وتاثيره على سعر السهم
واهم شي هل تنصح بالتبريد
وشكرا

tariq9999

عضو نشط
يعطيك العافية وما قصرت يا بوجراح

سهم الدار للاستثمار ....ثقيل حيل هالسهم تحرك شوي وبعدين مثل ما انت شايف واقف ...متي تتوقع راح يتحرك هالسهم ويصعد الصعود اللي يسر؟؟؟؟ وبعدين جريدة المؤشر كاتبة عن شركة استثمارية كبرى اسلامية تستعد للاعلان عن صفقة كبيرة عن طريق احدى الشركات التابعة الغير مدرجة في السوق .... تعتقد هل هي الدار ؟؟؟
موفقين

tariq9999

عضو نشط
السر عند الله سبحانه وملاكه

والتداول اللى صار يوم الخميس الماضى كان واضح وتعمد الضغط اللى حاصل بشكل لا لايقبل الشك

ولكن البوادر تشير انه السهم فى صعود بعد العطله وعتقد الضغط اللى حصل سبب وجود عطله طويله تعمدو بعدم تصحيحه حتى الانتهاء من العطله وراح انشوف ونراقب الوضع العام بعد العطله شصير

معلش اخوي بوجراح الحين شنو يضر السهم لو انه صعد قبل العطلة واستمر بالصعود بعد العطلة ؟؟؟ شنو المشكلة في ذلك ؟؟؟
موفقين

adel1968

عضو نشط
بوجراح ما عليك امر ما في اخبار عن اسكان والمال والله يبارك فيك ومشكور علي سعة صدرك وينا ثقلنا عليك سامحنا ويطول عمرك

المطرود

عضو نشط
قروب العوضية

قروب البدر

قروب الخرافى

بنك بوبيان

ابراج

اذا ماصار تصحيح مفاجئ للسوق ان شاءالله يكونون مرشحين للصعود

السبب الى الان ماخذو حاصلهم بالصعود اللى كان متوقع فالتوقع القادم انه الفتره القادمه يكون لهم دور بالصعود

الله اعلم

الله يعطيك ألف عافية بو جراح والله يرحم والديك

بالنسبة لسهم أبراج ما هي توقعاتك القادمة له ووين أهدافه .

مع خالص الشكر والتقدير لك

اخوك بو محمد

q8fawazq8

عضو مميز
بوجراح يعطيك العافيه
مادري اذا شفت تقرير صناعاتمتحده لسنه2007برابط الشركه بالمنتدى وفيه تفصيل كامل لاعمال الشركه كاملا وتوجهه
وتعطيني بعدها ولاعليك امر نظرتك للسهم للمدلى القريب وتاثيره على سعر السهم
واهم شي هل تنصح بالتبريد
وشكرا

شوف اخوى الكريم انا سبق وقلت وكرر انا عندى مع قروب الخرافى اسهم قروب مشاريع للاستثمار ولا اروع وانا مستثمر من جم شركه من شركات قروب مشاريع من سنتين وقاعد اخذ ارباحهم على الراحه من سنه لى سنه وسعارى القديمه ارخص من الاسعار الحالية بكثير

انا ملاحظ قروب مشاريع صعوده اكثر من نزوله والدليل شوف سهم مشاريع من سنتين تقريبه كان سعره 260 وشوف سعره الحين ولا ينزل يمكن يثبت فتره طويله او ينزل نزول بسيط وبعدها يكمل صعوده وستثماره جدا نظيف وحلو وانا ولله الحمد ماعانيت معاه بشى ولله الحمد

أعلى