توصيات q8fawazq8 الاسهم المرشحه بالصعود اللى يسر الناس(2)

9mt

موقوف
تسلم اخوي بو جراح وما قصرت

q8fawazq8

عضو مميز
اخوي فواز يعطيك العافية

وجزاك الله خير على تحملك للاخوه بالمنتدى واسالتهم ومسئولية الاجابة عليهم

ابي رايك بجيزان يخوك تدبسنا فيها على 345 شالعمل الحين ودي اسمع رايك لو كنت مكاني شتسوي؟

ماقدر افيدك فيها بالامانه بقدر ماسمعت من اكثر من شخص انه فيه بوادر انفراج للمشكله بين البحر والبورصه بس من ناحيتى والله ماعندى اى خبر عنهم ومايدور خلف الكواليس اكون معاك صريح

q8fawazq8

عضو مميز
تصبحون على خير وحلام سعيده على الجميع

OVER-THE-TOP

عضو نشط
ماقدر افيدك فيها بالامانه بقدر ماسمعت من اكثر من شخص انه فيه بوادر انفراج للمشكله بين البحر والبورصه بس من ناحيتى والله ماعندى اى خبر عنهم ومايدور خلف الكواليس اكون معاك صريح

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك

من قال لا اعلم فقد افتى

Abonada

عضو نشط
منشآت

وصيت على منشآت منذ فترة؟؟

يا ترى التوصية ما زالت قائمة؟؟:)

q8fawazq8

عضو مميز

q8fawazq8

عضو مميز
وصيت على منشآت منذ فترة؟؟

يا ترى التوصية ما زالت قائمة؟؟:)

مشكله السهم انه تفصخ قبل لا يوصل 550 اعلى سعر وصله بعد ماحطيت هدف 550 وصل 530 ونزل وبعدها تفصخ السهم اذا مانى غلطان

بس مايمنع انه راح يوصل ان شاءالله مانستبعد هالشى بأذن من الله

Abonada

عضو نشط
مشكله السهم انه تفصخ قبل لا يوصل 550 اعلى سعر وصله بعد ماحطيت هدف 550 وصل 530 ونزل وبعدها تفصخ السهم اذا مانى غلطان

بس مايمنع انه راح يوصل ان شاءالله مانستبعد هالشى بأذن من الله

فى توصية على منشأت محتاجه شوية صبر متجه بقل من شهر الى 550 ومن ثقة الى اهداف عالية
ايضا تعمير الخليجية عليها توصية الى 490

ايضا ابراج احتمال كبير جدا راح يعنون على عقد الاسبوع القادم وارجو مراقبته

مشكور أخوي فواز

التوصية كانت بتاربخ 16/01/2008 والسعر كان 510 والجمعية العمومية كانت بتاربخ 04/02/2007 ومن يومها والسهم في نزول مستمر...... ولا عزاء لمجلس الإدارة؟؟؟؟؟؟

bensh

عضو نشط
ما عليك امر م الاوراق

mar022

عضو نشط
بيض الله ويهك يا بوجراح

أبو عمر

عضو مميز
الله يعطيك العافية يا بوجراح
ونتمنى لك اجازه سعيده

Silat

عضو نشط
فى توصية على منشأت محتاجه شوية صبر متجه بقل من شهر الى 550 ومن ثقة الى اهداف عالية
ايضا تعمير الخليجية عليها توصية الى 490

ايضا ابراج احتمال كبير جدا راح يعنون على عقد الاسبوع القادم وارجو مراقبته

التوصية كانت بتاربخ 16/01/2008 والسعر كان 510 والجمعية العمومية كانت بتاربخ 04/02/2007 ومن يومها والسهم في نزول مستمر...... ولا عزاء لمجلس الإدارة؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ارجو ان تسمحولي اخواني memo و بوجراح على المداخلة و جميع من أخذ بتوصية بوجراح بتاريخ التوصية

بتاريخ التوصية كان سعر السهم 500 فلس .. و انا شخصيا اخذت كمية مو سهلة على هالسعر ...

مع التوزيعات و الارباح صارت تكلفتي 425 فلس تقريبا = 500 قبل التوزيعة

صحيح ان صار بيع قوي وصل 380 فلس يوم من الايام و كذلك تعمير ... بس بسرعة ردو اسعارهم الى 425

يعني بامكانك البيع على 425 و تطلع براس مالك ان شاء الله :)

مداخلتي فقط للتوضيح

اتمنى ما تقول ثقيلة عليكم :)

و اجازة سعيدة

يعني بالنهاية اذا كنت شاري السهم حسب التوصية

اخوكم

بومحمد :)

Abonada

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ارجو ان تسمحولي اخواني memo و بوجراح على المداخلة و جميع من أخذ بتوصية بوجراح بتاريخ التوصية

بتاريخ التوصية كان سعر السهم 500 فلس .. و انا شخصيا اخذت كمية مو سهلة على هالسعر ...

مع التوزيعات و الارباح صارت تكلفتي 425 فلس تقريبا = 500 قبل التوزيعة

صحيح ان صار بيع قوي وصل 380 فلس يوم من الايام و كذلك تعمير ... بس بسرعة ردو اسعارهم الى 425

يعني بامكانك البيع على 425 و تطلع براس مالك ان شاء الله :)

مداخلتي فقط للتوضيح

اتمنى ما تقول ثقيلة عليكم :)

و اجازة سعيدة

يعني بالنهاية اذا كنت شاري السهم حسب التوصية

اخوكم

بومحمد :)

كل الشكر لأخونا فواز لاهتمامه بمنفعة أخوانه ، ومشكور أخوي على المداخلة ، بس اللي أبي أسأله من قبل والحين هو هل التوصية ما زالت قائمة أما لا وسلامتكم:confused:

q8fawazq8

عضو مميز
كل الشكر لأخونا فواز لاهتمامه بمنفعة أخوانه ، ومشكور أخوي على المداخلة ، بس اللي أبي أسأله من قبل والحين هو هل التوصية ما زالت قائمة أما لا وسلامتكم:confused:

يعطيكم العافية اخوى ميمو واخوى سايلنت على التوضيح

وفعلا نفس ماكتب اخونا سايلت صحيح كلامه

اما بخصوص السهم فعلا صار قصف عنيف ومتعمد على السهم من قبل محفظه وخلت اللى يبيع يبيع واللى يمسك يمسك

ولكن فعلا لمى وصيت عليه كان مرشح بقوه لل 550 ولكن قوه الضغط من قبل محفظه او مو اى ضغط طبعا ضغط عيف كان حتى يلمونه من تحت برخص الاسعار وكأستمثمار ناجح

وانا اتوقع انه يرجع لسعاره السابقه اذا السوق ساعد بقوه وماصار تصحيح للسوق عشان لا يتأثر على السهم

مدام تفصخ السهم انا انصح ونفس ماقال اخونا سايلنت من شوى انت واقف عند راس مالك وعندك حل من الحلين ياتبيع على راس مالك بالسعر الحالى او انك تبيع بربح

نصيحتى لك انا موصينى على السهم انه اسعره الحالى يعتبر فوق الممتاز بالنسبه كأستثمار اذا انت محتفظ بالسهم الى الان ارجو مراقبه السوق الفتره القادمه بشكل حذر وراقب سهمك مع حركت اتجاه السوق ان صعد بمكانك اتبيع باى سعر مربح وان كان فى تصحيح قوى للسوق مفاجئ انت اتكون اهنيه محتفظ برأس مالك

السهم اتوقعله انه يرد لل فوق 500 بس يعتمد على السوق ان كان هناك فيه تصحيح قوى او لا

الله اعلم

q8fawazq8

عضو مميز

ميكانيكي

عضو مميز
مشكور اخوي فواز :)

نبي الموجز يا السليطي

ترا احنه نراقب من خلف الكواليس :)

بالتوفيق

مناوي الشعر

عضو نشط
السلام عليكم