المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق

BMW2007

عضو نشط
واللي شارينه علااا 680 نسيتهم يالفاارس:)

iig+grand

عضو نشط
الاخ / الفارس الجسور

ماهو سبب نزول السهم العام الماضي من 550 الى 400

وهاسنه من 390 الى 315

دوم خسران

عضو مميز
كلام الأخ ---الفارس الجسووور يذكرني في أيام سهم بتروجلف في شهر 11//2005 شريته 850فلس ونزل الى 240 فلس علما انه وزع منحه 22% 2006 وبعد تفصيخ السهم عاد وارتفع الى 820فلس (شهر ونصف وهو يعلق ويرتفع) صبرت على السهم وطلعت ربحان منه 900د بعد10شهور من خض البطون ---------- كلام الاخ :::

الفارس الجسووور يعيدني الى تللك الاجواءءء وانا متفائل والله أعلم

iig+grand

عضو نشط
كلام الأخ ---الفارس الجسووور يذكرني في أيام سهم بتروجلف في شهر 11//2005 شريته 850فلس ونزل الى 240 فلس علما انه وزع منحه 22% 2006 وبعد تفصيخ السهم عاد وارتفع الى 820فلس (شهر ونصف وهو يعلق ويرتفع) صبرت على السهم وطلعت ربحان منه 900د بعد10شهور من خض البطون ---------- كلام الاخ :::

الفارس الجسووور يعيدني الى تللك الاجواءءء وانا متفائل والله أعلم

الله المستعان

يجب نعرف الجواب الصحيح لسبب الهبوط
اتركو سالفة الثقه انا مومقتنع

ولد البورصه

عضو نشط
راح يطق ال 500 ويعديهــــــــــــــا وهذا كــــــــــــلام أكيد وحاسبوني عليه بس مو الاسبوع الياي لازم بعد التفصيخ ونا مسؤل عن كلامي

وانا يا خوى الفارس الجسور مسامحك على هالكلام

الاخ / الفارس الجسور

ماهو سبب نزول السهم العام الماضي من 550 الى 400

وهاسنه من 390 الى 315

أخي العزيز ,,,سوق الاسهم سوق قذر جدااااااااااا واغلب الضرب فيه يتم تحت الحزام دون ادنى مراعاة للحلال والحرام في سياسة هذه التجاره الجشعه التي دوما ما تعتمد على كسر العضام وللاسف صغار المستثمرين هم أول الضحايا وكلامي هذا هو جزء من الاجابه على سؤالك , وأبي اقولك بالعربي ان اي سهم بالسوق يتحدد اتجاهه بناء على سياسة ملاكه يعني مثلا اذا انت تملك كميه كبيره في سهم + محفظه قويه جدااااا ممكن تضع سياسه تنزل السهم لمستوى ووقت معين وتكون واضع خطه للاستفاده من هذا النزول وتمنع صعود السهم في حالة كانت ارباحه طيبه ويستاهل السهم الصعود الطبيعي في السوق ولانك اكبر المالكين والمتحكمين في قيمة السهم في السوق, ولمى سايستك تتحق ويكون وقت الارتفاع قد حان ممكن ترفع السهم من جديد وتسمح بصعوده الى اسعار انت تسمح فيها الي ان يتم تحقق الهدف وكل عام في هدف للسهم وهكذا , يعني احب اقولك ان السبب في بطن الشعار وتعددت الاسباب والموت واحد , وانت ريح نفسك ولاتفكر بالسبب الرئيسي لانو ماكو سبب بل هي سياسه لا اكثر ولا اقل

iig+grand

عضو نشط
أخي العزيز ,,,سوق الاسهم سوق قذر جدااااااااااا واغلب الضرب فيه يتم تحت الحزام دون ادنى مراعاة للحلال والحرام في سياسة هذه التجاره الجشعه التي دوما ما تعتمد على كسر العضام وللاسف صغار المستثمرين هم أول الضحايا وكلامي هذا هو جزء من الاجابه على سؤالك , وأبي اقولك بالعربي ان اي سهم بالسوق يتحدد اتجاهه بناء على سياسة ملاكه يعني مثلا اذا انت تملك كميه كبيره في سهم + محفظه قويه جدااااا ممكن تضع سياسه تنزل السهم لمستوى ووقت معين وتكون واضع خطه للاستفاده من هذا النزول وتمنع صعود السهم في حالة كانت ارباحه طيبه ويستاهل السهم الصعود الطبيعي في السوق ولانك اكبر المالكين والمتحكمين في قيمة السهم في السوق, ولمى سايستك تتحق ويكون وقت الارتفاع قد حان ممكن ترفع السهم من جديد وتسمح بصعوده الى اسعار انت تسمح فيها الي ان يتم تحقق الهدف وكل عام في هدف للسهم وهكذا , يعني احب اقولك ان السبب في بطن الشعار وتعددت الاسباب والموت واحد , وانت ريح نفسك ولاتفكر بالسبب الرئيسي لانو ماكو سبب بل هي سياسه لا اكثر ولا اقل

اللي فهمته البدر قاعد يبيع ويشتري

بس هل من مصلحته نزول السهم بهذا الشكل

الهزيم

عضو نشط
مشكور اخوي الفارس الجسوووور على الكلام الطيب وكلا بميزان اعمالك ان شاء الله ونتمنى تعوود المجموعه د كما عهدناها ((المجموعه الناريه)).
انا شخصيا متفائل ولله الحمد.

iig+grand

عضو نشط
المجموعه الناريه

باذن الله

ابو فهد 75

عضو نشط
السلام عليكم
جم التوزيعه المتوقعه للمجموعة د

اللي فهمته البدر قاعد يبيع ويشتري

بس هل من مصلحته نزول السهم بهذا الشكل

عزيزي المسأله سهله جدااااااااااااااا اللي ينزل وصيعد السهم هي جهه وحده بصرف النظر عن من تكون ,اذا باع كميه كبيره وصرف على السوق يعني نزول لقيمة السهم وبنفس الوقت جني ارباح للجهه اللي باعت واذا صعد السهم راح تكون صعدته مدعومه بعمليات شراء مكثفه وطبعا راح تكون سيوله هائله متوفره نتيجة بيع كميات كنيره من السهم في السابق باسعار مرتفعه في السوق واعادة شرائها باسعار منخفظه من نفس الجهه او جهات اخرى وهذا مايسمونه بعملية جني ارباح لاي سهم ارتفع بالسوق بس اللي حاصل بالمجموعه مختلف شوي وطبعا الظغط اللي صاير على السهم قاعد يحصل من وراه كم مليون اسبوعيا وراح يعطينا باخر السنه كم فلس يعني قاعد يعايدنا من مخباتنا ومخابي الناس الخسرانيين بس هذي السنه اهو لازم يعلن عن ربحية زينه عشان يقدم اسباب لصعود السهم وتكون اسباب منطقيه وذلك لفتح شهية مستثمرين جدد بعد استهلاك واستنزاف اموال شريح كبيره من المساهيمن في هذا السهم

الملفات المرفقه:

• بتصيده صادك.jpg
    بتصيده صادك.jpg
    الحجم: 11.1 KB   المشاهدات: 348

bozeina

عضو نشط
السلام عليكم
اول مره احس بالتفائل في الشباب انا واحد من الضحايا البدر انا شاري كمي بال 550 وكنت امتابع جيد للصفحه بس وله مره تفائلة من كلامكم الى هل اليومين احس الشباب كلهم متفائلين و الله ايديم هل التفائل و الله ايوفقكم انشالله

ابو فهد 75

عضو نشط
تفائلو بالخير تجدونه

frozen

عضو نشط
الله كريم و يعوضنا انشالله خير

tariq9999

عضو نشط
اذا عندك مليون دينار اشتر فيهم بسهم المجموعه د في هذا الوقت والله يوفقك انا اقول هالكلام بصرف النظر عن قوة المعلومات اللي عندي والعالم هو الله ولكن اقولك اشترررررررررررررررررررررررررررر وانت مغمض

اخوي بارك الله فيك علي كلامك امبين انت واثق 100000% انه السهم صاعد ..... يا خوي لا تدخل الناس علي السهم بعدين يصير ما لا يحمد عقباه وينزل لاسمح الله ؟؟؟؟ الناس متعلقة في السهم ويا كثرهم .... وبالعالي بعد ..... وانا منهم شاري السهم علي 620 بس عاد علي حسب معلوماتك ممكن ارجع راس مالي ؟؟؟
موفقين

سامي البدر ملح من املاح السوق وله صولاته وجولاته ومانختلف عن انه بالفعل كان من الاسهم الشعبيه في يوم من الايام ولانختلف عن انه ربح ناس وكان حجي وكلام الناس والجرايد ومثل ماقال الفارس الجسور ان بعض الملاك يتعمدون تنزيل السهم يمكن عشان جهه معينه تطلع من السهم او اسم معين والاسباب كثيره لكن المهم في نهاية المطاف هو متى يعطي السهم اشارة دخول والتوكل على الله ونقول يالله بسمك وبرحمتك نشرع وندش وننطر رزقنا من ورا السهم انا اظن ان السهم انطبخ واستوى وقربت صعدته وبنشوف شتاليتها مع البدر

malek

عضو نشط
المجموعة د خسر ناس وربح ناس

اخوي بارك الله فيك علي كلامك امبين انت واثق 100000% انه السهم صاعد ..... يا خوي لا تدخل الناس علي السهم بعدين يصير ما لا يحمد عقباه وينزل لاسمح الله ؟؟؟؟ الناس متعلقة في السهم ويا كثرهم .... وبالعالي بعد ..... وانا منهم شاري السهم علي 620 بس عاد علي حسب معلوماتك ممكن ارجع راس مالي ؟؟؟
موفقين

سامي البدر ملح من املاح السوق وله صولاته وجولاته ومانختلف عن انه بالفعل كان من الاسهم الشعبيه في يوم من الايام ولانختلف عن انه ربح ناس وكان حجي وكلام الناس والجرايد ومثل ماقال الفارس الجسور ان بعض الملاك يتعمدون تنزيل السهم يمكن عشان جهه معينه تطلع من السهم او اسم معين والاسباب كثيره لكن المهم في نهاية المطاف هو متى يعطي السهم اشارة دخول والتوكل على الله ونقول يالله بسمك وبرحمتك نشرع وندش وننطر رزقنا من ورا السهم انا اظن ان السهم انطبخ واستوى وقربت صعدته وبنشوف شتاليتها مع البدر

شباب المجموعة د خسر الكل وفي ناس شارينه على الـ 1200 تقريبا أجل وغير النقدي ، عموما اخوي ياليت توضح أو تنورنا أكثر لأني غاص بالسهم مثل غير من أيام الـ 650 فلس .

ومن هذا المنطلق نحن بحاجه ماسه الى المزيد من الشفافية والمصداقية التي قد تدفعنا من الناحية المعنوية قبل المادية ونقول الله يرزقنا ويرزق منا .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى