المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق

ابو فهد 75

عضو نشط
السلام عليكم
ان شاء الله الخير جاي انا ودي اقوول ان السهم يبي يتحرك بهذا التاريخ وتقولون يطبل ومالومكم بصراحه ملينا لاكن للمتابعه بعد هذاا التاريخ 1\4\2008 ممكن الي وصاني مصدره موثقه لاكن الرجل ثقه والله اعلم

حمد حمادة

عضو نشط
>>>>>>>>>
...................
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
[COLOR="[COLOR="Blue"]Redlمن افتى بغير علم فقد كفر[/COLOR]
في الماضي قال العكش : سجل يا تاريخ
شوفوا يا شباب يا حلوين ويا محترمين
يمكن الكل متفائل وبدون سبب
بس احب اذكركم انكم تتعاملون مع سامي البدر
واحب اقول للي يقولون السهم راح يرتفع ( حتى لو ارتفع صج ) كافي تضليل وصار لنا اكثر من سنة واحنا نسمع هالكلام وكل بين فترة وفترة لازم يطلع واحد يؤكد ويجزم ويكاد يقسم بأن السهم سينفجر
صدقوني مع احترامي لمصادركم الثقة وبدون تحفظ اقول لكم مصادركم خرطي وانا مسؤول عن كلامي
واقص ايدي اذا في احد بالشرق الاوسط يدري ان سامي بيرفع اسهمه او ينزلهم

على العموم سلمولي على مصادركم الثقة وقولوا لهم : كافي تضليل
[/COLOR]
على فكرة ما راح ارد على ردودكم لي
وقديما قال العكش : سجل يا تاريخ

اخوي بارك الله فيك علي كلامك امبين انت واثق 100000% انه السهم صاعد ..... يا خوي لا تدخل الناس علي السهم بعدين يصير ما لا يحمد عقباه وينزل لاسمح الله ؟؟؟؟ الناس متعلقة في السهم ويا كثرهم .... وبالعالي بعد ..... وانا منهم شاري السهم علي 620 بس عاد علي حسب معلوماتك ممكن ارجع راس مالي ؟؟؟
موفقين

:) هلا فيك اخوي يعني انا ما الومك بصراحه وانت معاك حق تقول هالكلام :) وانا قلت كلامي هذا بدون ما افكر باللي وصلني من معلومات او توصيات من بعض مصادر قد تكون صادقه او خاطئه ولكن تكلمت بناء على سعر السهم السوقي وربحيته + ارباحه المرحله من عام 2006 وكلامي كان بمثابة تشجيع للدخول على السهم بين 300 و 320 وعشان ملاك السهم اللي شارينه بالعالي لرفع معنوياتهم عشان ما ييأسون ويبيعون واحنا على وشك اعلان الارباح والله العالم باني ابي الخير للجميع ولكني اجتهد وربما اصيب او اخطئ وفي النهايه هناك من يأخذ بكلامي وهناك من يكون له راي أخر وفي النهايه كل شخص حر بقراره وانا للان مصمم على كلامي وبنفس الوقت احترم وجهة نظرك واذا تبي مقياس واحد يخلي اي شخص يدخل على السهم وهو ان سعره 300 وربحان بين 60 و70 فلس + ارباح مرحله يعني اذا انت دخلت عليه الحين وعطوك ما يعادل 60 فلس والسهم نزل وتفصخ عليك هم منت خسران شنو في احسن من جذيه انت عطني سهم بالسوق سعره جذيه وربحيته مساويه للسهم وشوف الاسهم اللي ربحيتها مقاربه او اقل وشوف جم سعرها واكيد راح تقتنع بكلامي والله يوفقك ويوفق الجميع :)

السلام عليكم
ان شاء الله الخير جاي انا ودي اقوول ان السهم يبي يتحرك بهذا التاريخ وتقولون يطبل ومالومكم بصراحه ملينا لاكن للمتابعه بعد هذاا التاريخ 1\4\2008 ممكن الي وصاني مصدره موثقه لاكن الرجل ثقه والله اعلم

لا تطلع كذبة ابريل يا بو فهد
واللى يرحم والديك ، ترى زهقنا من البدر واكاذيبه

ابو فهد 75

عضو نشط
لا تطلع كذبة ابريل يا بو فهد
واللى يرحم والديك ، ترى زهقنا من البدر واكاذيبه

اي كذبت ابريل المنافق اذا حدث كذب وانشاء الله صاحبي مو من هذاا النوع لعل وعسي تطلع توصيته في محلهاااا

iig+grand

عضو نشط
ك ذ ب ة
اب ر ي ل

السهم متجه الى 710

الدليل : في الجمعية العموميه قال رجل من كبار الملاك سوف بتضاعغ سعر السهم

وانا مسؤول عن هلكلام أهو المسؤول مو أنا يالكاتب

حفار قبور

عضو مميز
ك ذ ب ة
اب ر ي ل

السهم متجه الى 710

الدليل : في الجمعية العموميه قال رجل من كبار الملاك سوف بتضاعغ سعر السهم

وانا مسؤول عن هلكلام أهو المسؤول مو أنا يالكاتب

متى صارت الجمعية العمومية أساسا ؟

:D

iig+grand

عضو نشط
ك ذ ب ة
اب ر ي ل
2007

فنان999

عضو نشط
كون عقلاني

السلام عليكم
انا متابع ردودكم من فترة والكثير منكم متشائم وقا عدين تغتابون الرجل والبعض يدعوا عليه والبعض يشتمة
اقول يا مساهم لا بد ان تتعامل وتتخذ قرارك علي ان سعر السهم 315 فلس وليس 600 او1200 فلس
ثانيا الأرباح 62 فلس الشركة ربحانة بمعني ان سعر السهم وايد رخيص لكن انتو الي مطيحين حظه وعينكم ما تشوف اجيليتي وشلتها وشنو سار لهم
و بعدين توزيعة الشركه 100% مجزية واحد يقل شلون عرفت أقول هذي ما فيها فهلوه ولا شطارة 62 فلس الأرباح والدليل توزيعة السياحية وبترو غلف
و انا سألت أخو سامي البدر وقالي ان سامي ما يتدخل في سعر السوق وهذا سهم استثماري بالدرجة الأولي والي يبي يضارب يروح الي سهم ثاني
وأقول لا يجوز شرعا التكلم بالرجل بهذه الصوره واذا هو أخطأ في هناك رب يحاسبة وانتو كذلك حاسبو الرجل في الجمعية العمومية بشكل راقي
ودمتم
ملاحظة يمكن البعض يتهمني اني مطبل أو من ربع سامي البدر أقول تري أني حالي حالكم وليس لي أي علاقة به سوي أني مساهم

cocacola

موقوف
للحين ما تعلمتوا الدرس من سامي البدر
هذا ذيييييييييييييييييييييب
سهم حق المضاربه فقط اشتر و بيع بفرق 5 فلوس

Zero

عضو نشط
أصول: 10 % نقداً و5 % منحة
كتب أحمد سليم

علمت «عالم اليوم» من مصادر مطلعة ان شركة أصول للاجارة والتمويل حققت ارباحاً جيدة في نهاية عام 2007 لتصل ربحية السهم في حدود 29 فلساً للسهم والتي من المتوقع ان تعلن عنها الشركة خلال الايام القليلة المقبلة وذلك مقارنة بالخسائر التي منيت بها الشركة عن نفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت 4.42 فلوس للسهم الواحد.
واضافت المصادر انه من المتوقع ان توزع الشركة 10% نقدا و5% اسهم منحة، كما توقعت المصادر ان يشهد سهم أصول عمليات تجميعية والنشاط من قبل مجموعة من المستثمرين والمحافظ الاستثمارية للدخول بحصص استراتيجية

BO-MUBARAK

عضو نشط
يا اخوان ماابي ارباح تووووووووووووووووبه :)

ابي راس المال يرد والله اسمع خل الارباح لك بس يرحم والديك ردلي راس مالي

والله يعوضنا خير ان شاء الله

Zero

عضو نشط
الله يعوض الكل ويربحهم

iig+grand

عضو نشط
>>>>>>>>>
...................
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
[COLOR="[COLOR="Blue"]Redlمن افتى بغير علم فقد كفر[/COLOR]
في الماضي قال العكش : سجل يا تاريخ
شوفوا يا شباب يا حلوين ويا محترمين
يمكن الكل متفائل وبدون سبب
بس احب اذكركم انكم تتعاملون مع سامي البدر
واحب اقول للي يقولون السهم راح يرتفع ( حتى لو ارتفع صج ) كافي تضليل وصار لنا اكثر من سنة واحنا نسمع هالكلام وكل بين فترة وفترة لازم يطلع واحد يؤكد ويجزم ويكاد يقسم بأن السهم سينفجر
صدقوني مع احترامي لمصادركم الثقة وبدون تحفظ اقول لكم مصادركم خرطي وانا مسؤول عن كلامي
واقص ايدي اذا في احد بالشرق الاوسط يدري ان سامي بيرفع اسهمه او ينزلهم

على العموم سلمولي على مصادركم الثقة وقولوا لهم : كافي تضليل
[/COLOR]
على فكرة ما راح ارد على ردودكم لي
وقديما قال العكش : سجل يا تاريخ

الاخ حماده المحترم

سؤال لم اجد له جواب مقنع
ماهو سبب نزول السهم العام الماضي من 550 الى 400

ونزول السنه هذي من 390 الى 315

hassana

عضو نشط
كون عقلاني

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
انا متابع ردودكم من فترة والكثير منكم متشائم وقا عدين تغتابون الرجل والبعض يدعوا عليه والبعض يشتمة
اقول يا مساهم لا بد ان تتعامل وتتخذ قرارك علي ان سعر السهم 315 فلس وليس 600 او1200 فلس
ثانيا الأرباح 62 فلس الشركة ربحانة بمعني ان سعر السهم وايد رخيص لكن انتو الي مطيحين حظه وعينكم ما تشوف اجيليتي وشلتها وشنو سار لهم
و بعدين توزيعة الشركه 100% مجزية واحد يقل شلون عرفت أقول هذي ما فيها فهلوه ولا شطارة 62 فلس الأرباح والدليل توزيعة السياحية وبترو غلف
و انا سألت أخو سامي البدر وقالي ان سامي ما يتدخل في سعر السوق وهذا سهم استثماري بالدرجة الأولي والي يبي يضارب يروح الي سهم ثاني
وأقول لا يجوز شرعا التكلم بالرجل بهذه الصوره واذا هو أخطأ في هناك رب يحاسبة وانتو كذلك حاسبو الرجل في الجمعية العمومية بشكل راقي
ودمتم
ملاحظة يمكن البعض يتهمني اني مطبل أو من ربع سامي البدر أقول تري أني حالي حالكم وليس لي أي علاقة به سوي أني مساهم بصراحه كلامك صحيح ومايجوز الكلام على الريال أنا حضرت مقابله تلفزيونيه له من حوالي شهرين وقال إنشاء الله رح تكون الارباح والتوزيعات جيدة لكل شركات المجموعه الدوليه وهذا انتو اتشوفون توزيعة السياحيه وبترو جلف واليوم اشوف خبر عن اصول 10% نقدي و 5% منحة وباشر الاحد بنشوف جراند يعني الريال انشاء الله صادق ( خلو أملكم بالله كبير إنشاءالله كلكم تعوضون وسامحونا ) لا تزعلون على هالكلام أخوكم بوعلي

iig+grand

عضو نشط
لا حد بكره يبيع
ونعلق السهم حد أعلى

فقط للتسليه

hassana او بوعلي كلامك على العين والراس بس الرجل قال في يوم من الايام الي باع راح يتحسف وهالكلمه تخلي الناس ماتثق ولاتصدق في اي مره يصرح فيها بوبدر ـ سامي البدر والله اني اقول اسهم البدر شمعة السوق وملح السوق لكن هذا شي والي صار بالمجموعه كلها في السنه الي طافت وهالسنه مايخلي الناس تنسى وخاصة الي تتدبسوا بالسهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى