شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

baselko

عضو نشط
السوق مرتفع 219 نقطة والحبيب مكانك راوح للاسف ضيعنا وقت وياه

والظاهر صار من طقة البحر والبدر

shiko

عضو نشط
ياجماعة الخير
ماكو فايده واللهي ليش كل مرة يسوا فيكم شده
هو ده الاسلوب المتبع لجل يسون فيكم اللي انتوا فيه الحين لجل تزهقون وتبيعون بخسارة
هذا الاسلوب اتبع اليوم بالضغط علي سهم مشاعر وسهم الدار والاثنين من ضمن الاسهم الاسلامية فإحزروا لانه بيسوي شذي لجل يشتري
الله ام اني قد بلغت الله ام فشهد

بصراحة أنا مالي شغل حاليا بهالسهم لكن عند دخولي في هذه الصفحة تذكرت خبر أنا كنت ذكرته و نسبته للأخ أحمد الشايع (نقل لي هذا الخبر رجل مقرب له و سمع منه هالكلام )
ونسبت خبر آخر يدعم خبر الشايع وهو نقلا عن أحمد الدوسري رئيس أعيان و الذي نقل لي هذا الخبر عنه أيضا رجل مقرب له ... وكلا الرجلين لا يعرفان بعض أي اللي انقلوا لي هالخبر
و هو أن سعر مشاعر في آخر السنة راح المالية راح يشلع فوق ال 1600فلس إذا مو أكثر
و الان خلصت السنة و السهم مكانك راوح
للأسف طلع كلام الشايع و الدوسري مع احترامي الشديد لهم وأنا بصراحة واحد من الناس اللي استفاد منهم و الحمدلله و لهم فضل بعد الله علي لكن كلامهم طلع مو صحيح و كلام ماله داعي
وحرام إن الانسان يعشم ناس بأسعار فوق و بالأخير يكتشف ان هو ما يقدر يرفع السهم أو أن هناك حسابات مو صحيحة و أنا أقر بأن أحمد الشايع الان بطل تصريحات في ديوانيات و شاليهات و صار ما يقول شيء لأحد أبد بسبب إحراجات تعرض لها أكثر من مرة بس اشعقبه

باختصار السهم ماعليه خوف بإذن الله
لكن صدم كثير من الناس اللي كانوا يتوقعون إنه يروح فوق

nsa197

عضو نشط

والله كلامك بالفعل صحيح

منتهى الاحباط بالفعل

بعد ما شال الصبح المعروض على 1040 استبشرنا خير

والسوق تبارك الرحمن فوق 200 والحبيب محلك راوح

ما ادري شلون الواحد ممكن يطمئن للاستثمار معهم ؟؟؟؟

ما نقول الا الحمد لله على كل حال

بالمناسبه لاخواني في النوادي انا لم استطع الدخول للمنتدى هناك بسبب عدم فتح رابط المنتدى عندي

وللتوضيح فاني ذكرت الصبح اني متفائل بالاغلاق بالحد الاعلى ليس تطبيلا ما عاذ الله فانا واحد منكم انما لمتابعتي اللصيقه للاوامر والعروض

امس اخواني شال المعروض كله على 1020 مع اول ارتداد

واليوم شال الصبح على 1040

ثم ضغط السهم ببيع وهمي حيث هو كان من يبيع على نفسه بعد ما شال الكميه على 1040 والا من اشترى تلك الكميه على الدينار ليعاود بيعها على 1020

يمكن ملاحظة هذا الامر ايضا عندما يقوم الحبيب بتغيير اوامره حيث يلاحظ بوضوح انه لايوجد طلبات تذكر من الاخرين ويلاحظ ايضا انه كلما زاد الالم كلما زاد المساكين عرض كمياتهم على اسعار 1060 _ 1080 وهكذا

لا نقول يا اخوان امسك او بيع هذا قرارك

من الناحيه الفنيه يفترض ان السهم اعطانا اشاره اوليه للخروج ولكن ربما تكن وهميه لغرض الضغط علينا

حاجز الدينار مهم ولا ادري ان كان صاحبنا سيحافظ عليه ولكن يفترض بموجه الهبوط الحاليه ان تكتفي بهذا القدر المبالغ فيه هذا طبعا مالم نكن في اطار موجه هابطه من درجه اكبر

كنت اقول اني اتابع الصبح والمتابعه تعني لي ايضا امور فنيه وواضح ان صانع السوق يعي هذا الامر ويعي ان اغلاقه مرتفعا فوق 1060 مره اخرى ربما يجعل الجميع يتمسك بالامل

هذا السهم من السهل جدا الوصول به في ثلاثة ايام تداول الى مستويات 1300

ونظرا لانه لم يتم تحديد بعد الجمعيه العموميه والتعمد ربما بتاخيرها وحاجة الملاك ربما لاستثمار ما لديهم بالمضاربه باسهم اخرى كلها ربما اسباب لهذا التاخير الغير مبرر

هناك تحاليل فنيه لي ولجميع الاخوان نحدد فيها مناطق ايقاف الخساره

لكن المشكله اننا لانلتزم جميعا وانا لا الوم احد فالخساره مؤلمه

الله ايكون ابعونا جميعا على هذا السهم الدايخ

تحياتي

الاخ العزيز / العلمي حفظه الله

شفت كلامك اليوم الصبح عن الحد الاعلى والظاهر ان صانع السوق متابع صفحتك مان تو مان ويمكن كان ناوي وهون (يبي يخليها مفاجأة) يمكن مثل ما قلت شاف شوية فرص اخرى في السوق والسوق اليوم ما شاء الله كله اخضر فحب يستغل الفرصة ويضارب يمكن عشان يعدل ارباح الربع الاول
ومثل ما تفضلت ما زال معاه وقت للجمعية ومن السهوله انه يعلق السهم خلال اسبوع فأعتقد لسه معاه مجال اسبوعين اخرين يطفرنا ويلم من الغلابا كل يوم 100-300 الف سهم يمكن ينفعوه ويبعهم بعدين على 1300 وهو الربحان
وما راح اتفاجأ لو عمل خضة الى تحت الدينار قبل لا يصعد السهم
وان شاء الله انا ما زلت متفائل مثلك ان السهم فيه خير ان شاء الله الى ما قبل الجمعية. المشكلة الواحد شايف الاسهم والسوق طالع نازل واحنا مجمدين فلوسنا في مشاعر. ولكن هذا رزقنا وقدرنا وان شاء الله ربنا يعوضنا خير (وغير رزقك ما تحوش)

على فكرة شمعة اليوم تحتمل النزول أو الصعود ولكن لانه في طور التصحيح ان شاء الله يكون صعود مو نزول

وشكرا لك على متابعتك المستمرة وتطمينك لاخوانك

kuwait_SE

عضو نشط
خبر مهم جدا جدا جدا ......
إذا هالكلام صحيح فإن الصعود قريب جدا
ممكن أخوي المصدر !!
جزاك الله خير على هالمعلومة .

تحياتي للجميع...

المصدر عضو مجلس اداره بالشركه

والخبر الثاني انه خلال اليومين سوف يتم تعيين مدير تنفيذي للشركه ولا استطيع ان اذكر الاسم ولكن الشخص معروف وله خبره كبيره واعتقد اذا اعلن عنه رسميا سوف يتفاعل السهم

shiko

عضو نشط
الاخ العزيز / العلمي حفظه الله

شفت كلامك اليوم الصبح عن الحد الاعلى والظاهر ان صانع السوق متابع صفحتك مان تو مان ويمكن كان ناوي وهون (يبي يخليها مفاجأة) يمكن مثل ما قلت شاف شوية فرص اخرى في السوق والسوق اليوم ما شاء الله كله اخضر فحب يستغل الفرصة ويضارب يمكن عشان يعدل ارباح الربع الاول
ومثل ما تفضلت ما زال معاه وقت للجمعية ومن السهوله انه يعلق السهم خلال اسبوع فأعتقد لسه معاه مجال اسبوعين اخرين يطفرنا ويلم من الغلابا كل يوم 100-300 الف سهم يمكن ينفعوه ويبعهم بعدين على 1300 وهو الربحان
وما راح اتفاجأ لو عمل خضة الى تحت الدينار قبل لا يصعد السهم
وان شاء الله انا ما زلت متفائل مثلك ان السهم فيه خير ان شاء الله الى ما قبل الجمعية. المشكلة الواحد شايف الاسهم والسوق طالع نازل واحنا مجمدين فلوسنا في مشاعر. ولكن هذا رزقنا وقدرنا وان شاء الله ربنا يعوضنا خير (وغير رزقك ما تحوش)

على فكرة شمعة اليوم تحتمل النزول أو الصعود ولكن لانه في طور التصحيح ان شاء الله يكون صعود مو نزول

وشكرا لك على متابعتك المستمرة وتطمينك لاخوانك

واللهي كلامك وايد عدل
هو ده الكلام اللي يدش بالعقل
جزاك الله خير ولعل اللي خايف يفهم مضمون كلامكوومايعطيهم فرصه يصيدوه كما صادوني من اول امس

السميسمي

عضو نشط
مع الأسف الشديد أصبحت الثقة في بعض الإدارات التي تدير بعض الشركات الإسلامية مهزوزة، هل هذا بسبب الثقة العمياء المطلقة، مع العلم بأن التجارة في وقتنا الحاضر تعتمد على الإنجازات وليس على الأسماء فقط مع إحترامي للجميع، بعض الآعبيين الرئيسين لهذه الشركة تخارجوا من السهم ، وذلك في حين كان السهم 1400 وهذا واضح للجميع حتى يوهمون المستثمريين الصغار بأن أرباح الأرباح للربع الثالث والأخير سوف تشكل بحد أدنى 20% مما حقق السهم في الربع الأول
الذي كان بمثابة الفخ الذي نصب من خلال التصريحات النارية وعبر الصحف . نعم التجارة شطارة . والشطارة أخلاق في الإسلام ( ليس كل من صاده عشى إعياله ) بل كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته .
الشركة إذا تتبعنا أصولها ماذا نلاحظ ( مليارات ) وعقود أبرمت بهذه المبالغ وبعديين ؟
نريد أن نعرف في الوقت الحالي وبصفتنا مساهميين بهذه الشركة, ما هي الأصول التي تملكها الشركة ، أي أصول حرة وليست حق الإنتفاع ؟ وماهي حجم العقود التي يتم تشغيلها خلال الربع الأول . وما هي قيمة السيولة النقدية من رأس المال . ما هي أنواع الإستثمارات التشغيلية التى تملكها الشركة ، الخطط المستقبلية وما نسبة الأرباح المتوقعة خلال السنه الحالية ؟ كم كانت حصة أعيان من توزيعات هذه السنة وهل ستستثمر في صالح الشركة ؟ كبار الملاك للشركة هل لهم النية في الإستمرار بالرضى عن أداء شركتهم عن السنة الحالية ؟

بصرك

عضو نشط
عندي استفسار للاخوان ارباح مشاعر النصف الاول100فلس والنصف ما صارت ربحيه تذكر مع العلم ان المفروض اكثر مع رمضان والحج لماذا لم نكن فيه رحيه

متدرب أصيل

عضو مميز
عندي استفسار للاخوان ارباح مشاعر النصف الاول100فلس والنصف ما صارت ربحيه تذكر مع العلم ان المفروض اكثر مع رمضان والحج لماذا لم نكن فيه رحيه

اعتقد انه تم ترحيل ارباح الربع الاخير من 2007 لارباح الربع الاول من 2008 ... وهذا اللي ياكد الاشاعات اللي تقول ارباحهم للربع الاول 35% .
ومشاركة اخونا البيت الخليجي السابقة ...

ونسبت خبر آخر يدعم خبر الشايع وهو نقلا عن أحمد الدوسري رئيس أعيان و الذي نقل لي هذا الخبر عنه أيضا رجل مقرب له ... وكلا الرجلين لا يعرفان بعض أي اللي انقلوا لي هالخبر
و هو أن سعر مشاعر في آخر السنة راح المالية راح يشلع فوق ال 1600فلس إذا مو أكثر
و الان خلصت السنة و السهم مكانك راوح

ياكد انه الكلام كان صحيح لو لم ترحل الارباح ...

وفي تصوري المتواضع انه سيتم الاعلان عن ارباح الربع الاول ممكن بعد او مترافق مع موعد الجمعية العمومية لدعم السهم اللي راح يتفسخ لادنى مستوياته ... وممكن اعلان عن الصفقة اللي سبق انه نفت مشاعر حصولها لكن بطريقة مبهمة...

انا اتصور انه السهم ان شاء الله في خير كثير لكن يبيله صبر ... مو اكثر من شهر...

والله الموفق..​

فيصل2

عضو نشط
ممكن احد من الاخوان ينورنا متى يتفصخ السهم اي تاريخ

الله لايهينكم

shiko

عضو نشط
ممكن احد من الاخوان ينورنا متى يتفصخ السهم اي تاريخ

الله لايهينكم

ان شاء الله مع اجتماع الجمعية العمومية للشركة اللي ان شاء الله سوف تكون قبل نصف ابريل

amr-mohammad

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يذكرني هذا الحديث حول سعر السهم بالحديث عن سعر سهم " شركة دار الاستثمار " بصفحة الشركة حيث وصل السعر الى أدنى مستوياته وهو 940 فلس وكان السهم أقصد " سهم الدار " لايتفاعل مع أية إعلانات قياسية للأرباح أو أية أخبار طيبة والسهم يراوح مكانه ... وبعد صبر طويل انفرجت أسارير ملاك السهم ووصل سعر السهم الى 1340 وعوض الله صبر الصابرين خير.....
وكذلك الحال بالنسبة لسهم " الصفوة " ارتفع سعره للضعف مع إن كل اللي كان عنده السهم متملل منه لما كان ب 110 وعايز يخلص منه...
أنا إتكلمت على السهمين دول لاني اكتويت بيهم وشفت الخير اللي جه من وراهم ، وبصراحة أكثر شفت خير أكبر من هذا السهم أقصد " مشاعر " لذلك رجعت له تاني وكلي أمل أن يرزقني الله من وراء هذا السهم رزقاً حسناً....
والله الموفق

ssmmaa

عضو جديد
سؤال مهم لمساهمي مشاعر الكرام

أخلي سهم مشاعر وإلا أنطر توزيع الأرباح والمنحة وأنطر وأشارك في زيادة راس المال .

clouds^walker

عضو نشط
أخلي سهم مشاعر وإلا أنطر توزيع الأرباح والمنحة وأنطر وأشارك في زيادة راس المال .

ماحددت ياخوى مقدار الربح او الخساره عشان الاخوان يفيدونك!!!!!

أبو بودي

موقوف
(الوطن) - 8 مارس 2008:
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي »جلوبل« عن سهم شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة (مشاعر)، نرى أن سهم الشركة ظل يتداول داخل قناة سعرية متراجعة منذ يوليو الماضي.

إلا أنه قد تمكن خلال الأسابيع القليلة الماضية من كسر هذه القناة بتداوله فوق حاجز الدينار وصولا الى 1.100 دينار وفقا لآخر اقفال له.

وتجدر الاشارة هنا، الى أن حركة السهم خلال الأسابيع الأخيرة تشير الى أنه بدأ بالالتفاف الى أعلى عاكسا اتجاهه. كما أن كلا من مؤشر القوة النسبية ومعدل (MACD) للسهم يشيران الى امكانية البدء ببناء مواقع.

إلا أنه على الجانب الآخر، فان السهم يواجه مقاومة أساسية عند سعر 1.160 دينار. لذا، فاننا نعتبر السعر الحالي مناسبا لكل من مستثمري الفترات المتوسطة (11 أسبوعا)، والطويلة (50 أسبوعا) لبناء المواقع، مع زيادة كميات الشراء حال تمكن السهم من تجاوز مستوى المقاومة المشار اليه وذلك لمستثمري الفترات الطويلة.

أما عن المستويات السعرية المرجح أن يصل اليها السهم على المدى المتوسط، اذا ما استعاد اتجاهه المتصاعد من جديد، فهي 1.200 و1.260 دينار على التوالي.

دوم خسران

عضو مميز
السعر الحالي فرصه ذهبيه للمستثمرين نسبه الربح مع الاسعار الحاليه تسوي تقريبا50% سأفترض أني شريت 1000سهم بسعر1100د بعد انعقاد الجمعيه سأحصل على30د نقدا و300سهم منحه و250سهم بسعر112.5د زيادة رأس مال بالتالي سيكون عندي 1550 سهم بسعر1212.5د واذا خصمت من هذا المبلغ 30د التي اخذتها نقدا ستكون التكلفه النهائيه للاسهم (1550)سهم ===1182.5د --- سيكون سعر السهم عليك763فلس وأي فلس فوق هذا الرقم هو مربحك ------هذه العمليه مربحه للمستثمرين على المدى الطويل والله أعلم وللمضاربين السعر الحالي ممتاز

BREMEN

عضو نشط
ارباح الربع الاول فوق 35% على راس المال الحالي

احدى الشركات الاستثمارية الاسلامية الكبرى تقوم حاليا بالتجهيز للاعلان عن بيع احد العقارات المهمه اللي تمتلكها الشركة لصالح مستثمر اجنبي بربحيه تفوق ال 35 فلس للسهم ماقد يؤثر ايجابا على سعر السهم الذي يشهد عمليات شراء قويه هذه الايام .

خبر من جريدة المؤشر
هل في علاقة بين المشاركة المقتبسة وخبر جريدة المؤشر ؟

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
احدى الشركات الاستثمارية الاسلامية الكبرى تقوم حاليا بالتجهيز للاعلان عن بيع احد العقارات المهمه اللي تمتلكها الشركة لصالح مستثمر اجنبي بربحيه تفوق ال 35 فلس للسهم ماقد يؤثر ايجابا على سعر السهم الذي يشهد عمليات شراء قويه هذه الايام .

خبر من جريدة المؤشر
هل في علاقة بين المشاركة المقتبسة وخبر جريدة المؤشر ؟

لا ما فيه اي علاقه

المقصود شركه استثماريه

franco

عضو نشط
دخول طرف ثاني مشتري بسعر أفضل لفندق مشاعر في مكة.

الخبر من عضو في مجلس ادارة المسعى المملوكة لمشاعر نسبة 100% والتي تملك الفندق.

الصفقة قريبا جدا على حد تعبيره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى