مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
هذي سرعة الوطنية اشتراك عادي

بالنسبة حق الاشتراك العادي وكأشتراك عادي فالسرعة ممتازه يعتبر

اخوي الراقي عساك بخير ..

بس حبيت اقولك شي ..

انت تدري هذا الموقع مو دقيق ؟

عموما فضلا و ليس امرا ..

تجرب برنامج cfos speed و تقولي جم السرعه وصلت معاك:)

اهوه فعلا ال cfos speed أفضل ألف مرة ومرة في قياس السرعة لكن لازم الواحد يتبع آليه معينه علشان يقدر يستفيد منه والكثير يجهله ، لكن هذا مو معناة ان الموقع السابق فاشل ! ألا أن مو دقيق وما يعتمد عليه وعلى العموم هو يفحص السرعة بشكل لحضي فقط و غير اعتيادي .

هو اصلا يفحص سرعة التصفح فقط لا غير مع ان يحمل ملف وهمي لكن يعتمد على سيرفر الكيمز بالكويت .

nawaa

عضو نشط
السلام عليكم كل الأخوة أخوى مكسى وفقك الله يارب لاتنسى موضوعى عن البرنامج وأنت قلت أحط طلبى بهالصفحة وأكون شاكر لتواصلك مع الأخوة .

mxxy

عضو مبدع
بالنسبة للعضو nawaa أو غيره الي طلبوا برنامج إيجو زين الأسود مع التعريف بملف آيزو مضغوط ( وتقدر تفكه من أكثر من برنامج أو تحرقه على سيدي أو حتى تفك ضغطه من برامج فك الضغط )

فهذا هو أرابط أدعس هــنـــا

السلام عليكم كل الأخوة أخوى مكسى وفقك الله يارب لاتنسى موضوعى عن البرنامج وأنت قلت أحط طلبى بهالصفحة وأكون شاكر لتواصلك مع الأخوة .

فهذا هو أرابط أدعس هــنـــا [/SIZE][/FONT][/CENTER][/QUOTE]

cocacola

موقوف
اخوي ماكسي قريت رسالتي على الخاص

وعندي سؤال انا عندي الايقو القديم الازرق تتوقع يركب على الايقو الجديد
وهل يحتاج ان اروح الشركه علشان اسوي اب ديت حق الشريحه

mxxy

عضو مبدع
اخوي ماكسي قريت رسالتي على الخاص

وعندي سؤال انا عندي الايقو القديم الازرق تتوقع يركب على الايقو الجديد
وهل يحتاج ان اروح الشركه علشان اسوي اب ديت حق الشريحه

البرنامج الي يشيل من هـــنـــــا

اخوي لو تقصد الابغريد الداخلي الي يخليه زين فهذا لازم من البراك ب 3 دنانير ، لكن لو تبي البرنامج مع التعريف بس فموجود بالردود السابقة فوق . ولو ما فهمتك قولي لأني شوي مو فاهم .

cocacola

موقوف
اخوي لو تقصد الابغريد الداخلي الي يخليه زين فهذا لازم من البراك ب 3 دنانير ، لكن لو تبي البرنامج مع التعريف بس فموجود بالردود السابقة فوق . ولو ما فهمتك قولي لأني شوي مو فاهم .

انا قصدي اذا ابي اشتري الايقو الجديد من سخص و الايقو من شركه زين
هل احتاج الى ابغريد للشريحه القديمه اللي كنت استخدمه في الايقو القديم من شركه زين

mxxy

عضو مبدع

انا قصدي اذا ابي اشتري الايقو الجديد من سخص و الايقو من شركه زين
هل احتاج الى ابغريد للشريحه القديمه اللي كنت استخدمه في الايقو القديم من شركه زين

لا عزيزي مافي داعي تبدل الشريحه ( السيم كارد ) تقدر تحطها بأي جهاز يخص شركة زين .

لكن للعلم بس تره لو بتروح تاخذ الجهاز الجديد الجديد وهوه الي فيه فلاش ممري تره هذا تاخذه مجانا لكن شرط تكنسل عقدك القديم وتسوي تجديد للعقد وتقدر تاخذ الجهاز مع الخط مجانا وتدفع كل شهر ما كنت تدفع .

لكن لو بشتري الايجو الاسود القديم فهذا عادي تقدر تركب خطك القديم عليه .

mxxy

عضو مبدع
هذا حق طلب مشرف الريـــان لبرنامج مدير التحميل .

لـبـرنامح مدير التحميل الأصدار الأخير بالنسبة للوقت الحالي هو idm5.15.5 مع الكراك الي يخليه كامل وبدون مشاكل .

أضغط هـــــــــنـــــــــــا لتحميل الملف مضغوط فك الضغط ثم أمسح القديم إن وجد ونصب الجديد ثم ضع الكــــراك .

طبعا تاريخ البرنامج معروف متطور ودائما فكرة البساطه السرعة بتحميل الملفات وتقسيمها لأكثر من سيرفر لتسريع التحميل ، ويقدر يحمل من اليوتوب وهو اول برنامج يقدر يسوي هالشي وحاصل على 11 جائزة لسنة 2008 .

متوافق مع كل المتصفحات قوقل كروم و الاكسبلورر و موزيلا وأوبيرا والمزيد وخفيف على النظام ووجوده مطلوب في كل جهاز .

cocacola

موقوف
لا عزيزي مافي داعي تبدل الشريحه ( السيم كارد ) تقدر تحطها بأي جهاز يخص شركة زين .

لكن للعلم بس تره لو بتروح تاخذ الجهاز الجديد الجديد وهوه الي فيه فلاش ممري تره هذا تاخذه مجانا لكن شرط تكنسل عقدك القديم وتسوي تجديد للعقد وتقدر تاخذ الجهاز مع الخط مجانا وتدفع كل شهر ما كنت تدفع .

لكن لو بشتري الايجو الاسود القديم فهذا عادي تقدر تركب خطك القديم عليه .

اخوي انا اشتراكي ب 13.5
و عرض الايقو مجانا اشتراكه ب 27 دينار شهريا

mxxy

عضو مبدع
اخوي انا اشتراكي ب 13.5
و عرض الايقو مجانا اشتراكه ب 27 دينار شهريا

أييه

ما عليه هم لو شريت الايقو الاسود القديم العادي من زين هم تقدر تركب عليه الخط بدون تطوير أو ما شابه .

cocacola

موقوف
اخوي ماكسي قريت الخاص؟؟

mxxy

عضو مبدع
اخوي ماكسي قريت الخاص؟؟

اي قريت الخاص ،، اسويلك شرح بعد شوي او اجربه واعطيك خبر يعني وهوه تره في برنامج ثاني غيره .

بس عطني فرصه واسويلك شرح بسيط يوضح المسألة .

coooool2

موقوف
Mxxy شرايك ..؟:p

جريدة الرياض - السعودية​

mxxy

عضو مبدع
mxxy شرايك ..؟:p

جريدة الرياض - السعودية​

لووووووووووووووووووول يالله يالله علشان بعد جم يوم يبيعون بنك متطور في ويحطون لها أكبر أعلانات بالشوارع . لوول

لا بس تره الحين وايد يشترون الدي أس أئل بس علشان يلعبون بلي ستيشن اون لا ين .

احمد العازمي

عضو نشط
يعطيك الصحة والعافية اخوي ماكسي على الموضوع الرائع

انا شريت ايقو لما كنت بلندن من شركة 3 جي

وعطوني ايقو ستيك مودم اللي لونها اسود او ابيض وفيها مكان للميموري كارد اذا تحب تحط ميموري

السؤال هل اقدر استخدم هالايقو بالكويت ووكيف اقدر استخدمها

هل بسوفت وير معين للبرمجة اقدر انزله او ملزوم اروح محل لبرمجتها ؟؟

mxxy

عضو مبدع
يعطيك الصحة والعافية اخوي ماكسي على الموضوع الرائع

انا شريت ايقو لما كنت بلندن من شركة 3 جي

وعطوني ايقو ستيك مودم اللي لونها اسود او ابيض وفيها مكان للميموري كارد اذا تحب تحط ميموري

السؤال هل اقدر استخدم هالايقو بالكويت ووكيف اقدر استخدمها

هل بسوفت وير معين للبرمجة اقدر انزله او ملزوم اروح محل لبرمجتها ؟؟

السلام عليكم

بالنسبة للقطعة الي من لندن فهل هي من صنع شركة هواوي ؟ أو هل هذه القطعة على الاقل مفتوحه = يعني تقدر تحط فيها أي خط غير شركة اورانج لندن او 3 جي لندن ؟

بغض النظر تستطيع أستخدام هذه القطعة بالكويت بعد فتحها بقيمة 6 دنانير من أحد الاعضاء الي مختصين بهذا الموضوع تروح عنده المحل وتفتح القطعة عنده .

أما لو كانت القطعة أصلا مفتوحه فتقدر تركب خط زين أو الوطنية وتشبك منها داخل الكويت بدون ما تفتحها والبرمجة سهله جدا عبارة عن 3 خانات مطلوبه مثل رقم الاتصال و الباسورد واليوز نيم تقدر تاخذهم من 107 او 121 وتشبك بدون مشاكل .

المطلوب منك :-

تعرف القطعة مفتوحه أو لأ وذلك بالتجربه من أي خط زين عادي أو وطنية عادي وهذا اكيد متوفر عندك . ( يعني تشبك بالخط العادي الدفع المسبق او الفواتير مؤقتا ويكون فيها خدمة الانترنت وبس )

لو كانت مو مفتوحه أو ما تعرف تسوي هالشي فدق على هالرقم وقوله الحجي 99775006

فالخيارات متوفره لديك وعلاوة على هذا روح أول صفحة من الموضوع وشوف المناسب لك .

وحياك الله ولد عمي ، واعذرني لو كانت قطعتك من نوع هواوي e220 المشهوره جان فكيته لك مجانا وبدون مقابل لكن القطعة الي عندك غير .

alzmeea

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي
لوتكرمت ممكن ترسلي كلمة السر
وشكرا

احمد العازمي

عضو نشط
السلام عليكم

بالنسبة للقطعة الي من لندن فهل هي من صنع شركة هواوي ؟ أو هل هذه القطعة على الاقل مفتوحه = يعني تقدر تحط فيها أي خط غير شركة اورانج لندن او 3 جي لندن ؟

بغض النظر تستطيع أستخدام هذه القطعة بالكويت بعد فتحها بقيمة 6 دنانير من أحد الاعضاء الي مختصين بهذا الموضوع تروح عنده المحل وتفتح القطعة عنده .

أما لو كانت القطعة أصلا مفتوحه فتقدر تركب خط زين أو الوطنية وتشبك منها داخل الكويت بدون ما تفتحها والبرمجة سهله جدا عبارة عن 3 خانات مطلوبه مثل رقم الاتصال و الباسورد واليوز نيم تقدر تاخذهم من 107 او 121 وتشبك بدون مشاكل .

المطلوب منك :-

تعرف القطعة مفتوحه أو لأ وذلك بالتجربه من أي خط زين عادي أو وطنية عادي وهذا اكيد متوفر عندك . ( يعني تشبك بالخط العادي الدفع المسبق او الفواتير مؤقتا ويكون فيها خدمة الانترنت وبس )

لو كانت مو مفتوحه أو ما تعرف تسوي هالشي فدق على هالرقم وقوله الحجي 99775006

فالخيارات متوفره لديك وعلاوة على هذا روح أول صفحة من الموضوع وشوف المناسب لك .

وحياك الله ولد عمي ، واعذرني لو كانت قطعتك من نوع هواوي e220 المشهوره جان فكيته لك مجانا وبدون مقابل لكن القطعة الي عندك غير .

بارك الله فيك وماقصرت الحين اقدر اعطيك التفاصيل بالضبط عن القطعة

Huawei
E160G
USB Modem

هذي القطعة اللي موجوده عندي وما استعملتها بالمره من جيت الكويت

هل القطعة هذي تحتاج الى محل متخصص ولا اقدر اضبطها بنفسي

white soul

عضو نشط
شلونك بو جاسم انشالله مرتاح

بو جاسم عندي وندز فيستا مافي برامج
حاولت انزل برامج البرنامج ينزل بس ما يشتغل
اخر برنامج حاولت انزله المسنجر بس طلعلي بموقعهم اعتمادا على اعدادات الامان بجهازك اختار تشغيل عند ظهور المسج
شالعمل؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى