مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

cocacola

موقوف
ماكسي وينك
انا صارلي 3 ايام ناطر ردك على موضوعي

mxxy

عضو مبدع
ماكسي وينك
انا صارلي 3 ايام ناطر ردك على موضوعي

ميرومرمر1

عضو جديد
شكرا بس محتاج الباسورد بتاع الملف بتاع الشرح والبرنامج
وشكرا لك

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
وقف التوزيع

السلامـــــ عليكمـــــ

سأقوم بإيقاف توزيع شرح طريقة فك قطع أجهزة الهواوي الخاصة بنوعية E220 ، لأسبابي وأبرزها لن أكون شاغر في الأيام المقبله وخاصتا في العطله ، وأتمنى أن أكون قد وفقت في توزيع فتح قفل أجهزة زين و الجوال و موبايلي لأكبر عدد من المالكين لهذه الأجهزة والذي يتراوح عددهم 500 طلب فأقل فأكثر خلال شهر ونص وكانت الطلبات من الموضوع والخاص في هذا المنتدى وفي الرسائل البريدية والإضافة في المسنجر ، والنتيجة للأمانه أن بعض وليس كل من أستخدم الطريقة نفعت معاه ولا أعلم السبب ولكن منهم الكثير من شكر لنجاح العملية على العموم في ناس أستفادوا و المحلات رخصت سعر الفتح بسبب نشر الطريقة في المنتديات وأبرزها هذا المنتدى .

العاملين في هذا الموضوع :-

1- العضو MxXy من أعد و قدم الشرح بالفيديو و بوسيلة السبوت لايت والزوم + الرفع على سيرفر موقع mxxy + ضغط الملفات .

2- العضو coooool2 من قام بتنبيهي بوجود الطريقة ، وطلب تقديمه للأعضاء الراغبين .

ربما سأقوم بإعادة التوزيع ولكن سأقوم بالمحاولة لإيجاد طرق جديدة في فتح قطع هواوي الأخرى الجديدة مثل E180 + E169 ، حتى يستطيع المشتركين الشبك من زين و فيفا و الوطنية بنفس الوقت أو الشبك بخارج الدوله .

ملاحظة : رجاءا عدم الاحراج حيث أني سأقوم بمسح الروابط ، ولن يتم الرد على أي طلب يخص موضوع فتح القفل ولا أسباب حله ولا معالجة إلا في حال الأعلان لاحقا عن شيء جديد .

وأخيرا شكرا لجميع من طلب الطريقة ، والجديد إن شاء الله سأقوم بوضع آخر تفاصيل سرعة شركة زين بثلاث مناطق بعيده عن بعض قليلا وأيظا لفيفا و أيظا للوطنية مدعومه بالصور والتفاصيل الدقيقة الملمه بتقلبات وتدهور النت وليس الكلام الذي لا يفيد إلا صاحبه ونفسه المتقلبه ! وهذا خلال أسبوعين عندما تكون الاوضاع قد أتضحت بشكل كامل ولن تجد لهذا الطرح تبديل والفائده عدم تدهور المشتركين وإلتحاقهم بإشتراكات تكاد لا تفيد نصف إستفاده في منزله أو المكان الذي سيتصل به من الأنترنت وأقوم بشرحه لاحقا ولا يمنع الأستفاده والاقتباس من سرعات بعض من جرب الفيفا مؤخرا او زين او الوطنية . وشكرا للجميع .

ميرومرمر1

عضو جديد
دي القطعة اللي عندي
e169

بس فيه مواقع كتيرة بحتاج افتحها بيغلقها المتصفح
هي مش مواقع اباحية بس بيقفلها على اساس ان ممكن ف محتواها مواقع اباحية

ممكن تساعدني لاني بعمل رسالة ماجستير
وتكون مشكور لو اعرف افتح المواقع دي

وشكرا

mxxy

عضو مبدع
دي القطعة اللي عندي
e169

وشكرا

زين أنك فاهم أن أهيه مو إباحيه لكن تؤدي إلى الإباحيه أو من المحتمل أن تكون إباحيه ، آنه راح أقدملك حل مؤقت وعلى الخاص ويمكن ينفع ويمكن لأ ويمكن مؤقت أو يكمل الي اقدر اسويه اساعدك فيه . وحياك

red&blue

عضو جديد
يعطيك العافية حبيبي

اولا مشكوررررر جدا على المجهود الجبار انا قريت الموضوع من الأول للأخر يعني ما شاء الله عليك كفيت و وفيت

ثانيا انا سجلت بالمنتدى وانا طمعان بكرمك شوي
لو سمحت ممكن شرح طريقة توزيع النت عن طريق الواير لس لأني محتاجها

وعلى فكرة انا دخلت موقع www.mxxy.net على ما اعتقد هو موقعك الخاص
بس ما قدرت احمل فيديو الشرح لنظام Vista

وعلى كل الأحوال مشكور و والله يجعل هالتعب هذا كله في ميزان حسناتك
سلاااااااااااااام

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافية حبيبي

اولا مشكوررررر جدا على المجهود الجبار انا قريت الموضوع من الأول للأخر يعني ما شاء الله عليك كفيت و وفيت

ثانيا انا سجلت بالمنتدى وانا طمعان بكرمك شوي
لو سمحت ممكن شرح طريقة توزيع النت عن طريق الواير لس لأني محتاجها

وعلى فكرة انا دخلت موقع www.mxxy.net على ما اعتقد هو موقعك الخاص
بس ما قدرت احمل فيديو الشرح لنظام vista

وعلى كل الأحوال مشكور و والله يجعل هالتعب هذا كله في ميزان حسناتك
سلاااااااااااااام

حياك الله اخوي ، والتعب بيكون راحه مادام هذا يوفر عليكم بعض الامور ويسهل عليكم والله يسهل للمسلمين ، شوف اخوي انت عارف اني انه اصلا موقف التوزيع لفترة غير محدده واكيد قريت الكلام بموقعي ، على كلا انتظرني ساعات قليلة وادبرلك فيها الشرح وحياك .

mxxy

عضو مبدع
دي القطعة اللي عندي
e169

وشكرا

عزيزي مع الاسف لا املك لك حلا الان نعم عندي كثير من الطرق ولكن حاليا لا أملك زبائن الصفحه واكون معاك صريح يعني ، لكن راح احاولك ادبرلك فيها مخرج وعسى الله يدبر المخرج .

وانه متفاهم مع الوضع لأنك واضح عندك بحث للماجستير والله يوفقك نشالله راح أدبرلك حل للموضوع هذا ، راح احاول افتحلك الموقع . اكون معاك صريح عندي حل خاص فيني لكن للزبائن الصفحه حاليا لا أملك غير الي دزيته لك بالخاص لكن انتظرني قليلا

mxxy

عضو مبدع
للرفع هام

للرفع موضوع مقتبس حتى لا يظل المشترك الجديد .

أولا بالنسبة لمسألة لماذا زين لوحدها تضع شرط على الانترنت لمن يتعدى استخدامه اكثر من 30 جيجا ثم تقول بتقليل السرعة عليه

الجواب ليس زين وحدها كل شركات الكويت تفعل هذا وكل شركات أمريكا في أمريكا تفعل هذا ولكن الفرق أن في شركة صريحه وفي شركة غير صريحه وفي شركة ذو خبره وفي شركة من غير خبره . وزين لا تقول 30 جيجا هي أكثر من 30 جيجا ولكن يعتمد على الاسلوب المستخدم و30 جيجا مو شويه . لكن لنشاهد الدليل :-

مثلا شركة كوالتي نت الرائده بالانترنت في الكويت والتي تعتمد عليها البنوك والشركات الكبييرة في الكويت تقول (( انترنت بلا قيود وغير محدود ثم تقول مرة أخرى الاستخدام (( العادل )) لنشاهد الصورة هنا

مثلا شركة ماي أنترنت الجديدة والتي تقدم للأفراد أفضل عروض الرخيصه نسبيا ومقارنا مع باقي الشركات تقول أولا لا حدود ثم تقول لمن يستخدم برنامج الدونكي فيجب ان يكون أكثر حذرا أو بمعنى اصح يكون الاستخدام راشد كما هو مذكور ثم تقول مرة اخرى استخدام بلاااااا حدود

شركة فاسلتكو و الوطنية (( لا تقول كلمة بلا حدود او بلا قيود وأيظا لا تقول كلمة السياسه والشروط لكن الي جرب معاهم يعرف شنو يسون بلي يستخدم الانترنت بإسراف كبير ويتعده التحميل اكثر من 25 جيجا الوطنية تقوم بتقليل السرعة شهرررررررررررررررررررررررين كاملين و 6 اعضاء اثنو على هذا الكلام و فاستلكو اشكر اشكره تقوول للمشترك راح نقسم السرعة لك علشان لا تزيد في التحميل والي يلعب بلي ستيشن يعرف شقصد )))

شركة زين من البدايه قالت وحذرت ونبهت بشكل واضح 100% وخلي الي بنفسه كلام يوفره حق نفسه احسن وايد شاهد الصورة

الشركة صريحه وعند الاشتراك الموظف يقولك هالكلام وان ما قالك فالجاهل جاهل والعالم عالم ، في أمريكا الي يتعده التحميل اكثر من 50 جيجا يقطعون اشتراكه وانه سامع في دول الي يتعده فيها 40 جيجا يحولونه المخفر ويحققون معاه .

وغير هالكلام هذا ان لو شركة فيفا ما طبقت هالنظام فراح تصير لخبطه وراح تصير فوضه وخبراء البرامج والي عندهم خبره بالنت كات راح يتعاملون مع الوضع لصالحهم مع هذه الثغره ويخلون الانترنت مثل الحبل المشدود لهم مثل ما سوه السوري الشقيق مع فيفا عندما استخدم الوضع بشكل سلبي على الشركة ومردودها ولو ما فضحوه جان سوه مثل الي قبله مع الوطنية سابقا .

وآجلا أم عاجلا فيفا راح اطبق قانون السياسه والشروط لكن متى ؟ عندما تظهر المشاكل والنتائج السلبيه بعدين راح اطبقها كل عاده مثل ما شفنه مع زين ثم الوطنية وتاليها فيفا وهذا إيذا ماكانت فيفا حاليا عندها سياسه وشروط مثل باقي شركات الانترنت .

[/FONT][/SIZE][/CENTER][/QUOTE]

mxxy

عضو مبدع
عينه عشوائيه لسرعة أشتراكات الأنترنت لثلاث شركات الاتصالات المتنقله في الكويت

السلامــــ عليكمــــ

التغطيه ( العشوائيه ) لسرعة أشتراك زين و الوطنية و فيفا .

أولا أشتراك زين السوبر 7.2 :::-

أولا سرعة الأشتراك سابقا من فترة 9 شهور تقريبا تصل إلى 5.6 ميجا كامل وفي برامج التحميل تصل إلى 890 كيلو بايت بالثانية كما في الصورة :-

وسرعة أشتراك زين لسنة 2009 شهر 1 هي تصل إلى 6.2 ميجا كامل و 6.8 ميجا في برامج التحميل . أي تقريبا 850 كيلو بايت بالثانية وثابت ويثبت أحيانا على سرعة 650 إلى 750 بالثانية كأشتراكات الدي أس أئل .

صوره لهذه المعلومات المطروحه

وأيظا فيديو واضح جدا جديد لسرعة الايجو وهو يثبت على 650 - 750 كيلو بايت بالثانية لمدة دقيقة كاملة وأيظا يصل إلى أكثر من 800 كيلو بايت بالثانية من التحميل ولتحميل الفيديو أضغط هـــــــــنــــــــــــا وحجم الفيديو صغير 1 ميجا

وتم تجربة هذه السرعة بالقطعه القديمة E220 ، ولم يتم تجربتها بالقطعه الجديدة وهي E180 أو E169 .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​

ثانيا أشتراك الوطنية سوبر 3.6 :::-

فأخيرا وليس آخرا وصل أشتراك الوطنية إلى 310 كيلو بايت بالثانية وغالبا وعلى أستخدام أغلب الناس أنه يصل إلى 240 و 230 في أغلب الحالات أي بحدود 2.0 ميجا ولكن أيظا يصل 2.2 ميجا . وهذه صورة أيظا من فحص أحد المجربين :-

وتم تجربة هذه السرعة بقطعة الباندلكس

ثالثا أشتراك فيفا سوبر 7.2 :::-

سرعة أشتراك فيفا ويصل إلى سرعة 5.5 في برامج التحميل وكما هو موضح في الصورة مثلا وهي 694 كيلو بايت بالثانية شاهد الصورة :-

أو يصل أيظا في برامج التحميل إلــى 3.2 ميجا كما هو موضح في الصورة

وهنا مقطع فيديو يوضح السرعة وطبيعة الوضع مع الاشتراك أضغط هــــنــــا لتحميل الفيديو , والسرعة الموجود بالفيديو تتراوح مابين 280 كيلو بايت بالثانية إلى 330 كيلو بايت بالثانية تقريبا وهذا بالنسبه للفيديو .

وتم تجربة هذه السرعة بالقطعه الحديثه وهي E180 هواوي الجديدة .

* هذه التغطيات المتوفرة حاليا ، ولا يوجد أفضل منها حتى الان ومن تاريخ 26 ينانير ولكن نطمح المزيد من التقدم للشركات في سبيل تقديم أفضل خدمة للمشتركين .

* ليس من الشرط المستخدم يحصل على هذه السرعات في كل الاوقات من المحتمل أن تقل السرعة أو تزيد عن المعلن حاليا

* من خلال التجربه والمشاكل المطروحه خلال 2 سنه تأكدنا أن من أمر هام وهو لو كان مشترك من الوطنية يعاني من البطئ أو أنخفاض التغطيه فإن زين سيكون أفضل بالنسبة له والعكس صحيح أو لو كان مشترك يعاني من مشاكل تغطيه او سرعة مع زين فلو أشترك فيفا فإنه سيحل المشكلة ويفضل التجربة قبل الاشتراك وتستطيع عمل مقارنه بين تجربة الاعضاء من هذا الموضوع

* ليس وليس من الشرط أن تكون هذه السرعات متاحه مع جميع المستخدمين فعلى حسب الضغط والمكان والوضع والقطعه والتغطيه .

صور زين والفيديو مقدمها (( mxxy ))

صور الوطنية وفيفا مقدمها (( Tarek 21 ))

صور فيفا والفيديو مقدمها ( هورنت )

cocacola

موقوف
يعطيك الف عافيه
اللي فهمته من كلامك ان زين احسن شركه للانترنت في الكويت
احسن من كواليتي و فاست تليكوم

mxxy

عضو مبدع
يعطيك الف عافيه
اللي فهمته من كلامك ان زين احسن شركه للانترنت في الكويت
احسن من كواليتي و فاست تليكوم

اخوي ماكو شركة أحسن من شركة ألا في بعض الأمور ، وأشتراك زين حاليا وسابقا أفضل من شركات الاتصالات الباقيه ولكن كوالتي نت عريقه في تقديم الانترنت للشركات وإلخ فلكل شركة ميزه معينه لا احد احسن من الثاني إلا في بعض الأمور . ولكن عندما قلت أن الاشتراك كالدي أس أئل فأقصد الثبات في السرعة كالدي أس أئل وموجود أيظا عندك في فيديو ثيبت هالكلام .

coooool2

موقوف
فتح قفل كونكت هواوي E180 و E169

جرب نفس طريقة كسر شفرة e220
وابحث عن هذا الكود
53 64
طبعا من اليمين لليسار 53 ثم 64

أرجو من اللي جرب يقول لنا و يبشرنا ..

CRYSiS

عضو نشط
اخوي مكسي ممكن اعدادت اليوتورنت للتحميل بسرعة عالية انا اقصى شي يوصل عندي ٣٠
اما التحميل العادي يفتح٥٠٠ وانت طالع :)
ممكن سر اليوتورنت??

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي ممكن اعدادت اليوتورنت للتحميل بسرعة عالية انا اقصى شي يوصل عندي 30
اما التحميل العادي يفتح500 وانت طالع :)
ممكن سر اليوتورنت??

السلام عليكم

عزيزي اي اسرارا تتحدث عنها ؟

ماكو أسرار ولا يحزنون لكن في أمور لازم تتبعها وبس !

1- قم بتطبيق هذه الصورة قبل التحميل

2- يجب التسجيل في أحد مواقع التورنت قبل التحميل ( أي يجب التسجيل في موقع التورنت الذي سيتم اختيار ملف التورنت منه قبل أن تقوم بإتمام عملية تحميل ملف التورنت) ولك حرية اختيار موقع التورنت ولكن يجب التسجيل فيه قبل التحميل .

3- قم بإستخدام برنامج ال BitComet وسجل فيه أو حمل من µTorrent وهم سجل فيه .

يفضل أستخدام منفذ يكون بداية 14 مثلا

بورت 145049

.

مادري لو في شي ثاني لكن هذه الاشياء لو سويتها بعتقادي التحميل ممتاز ولا تنسى ايظا مسألة السيدز وما السيدز .

على فكرة هم في حل ثاني بس حل عظيم :D 500 فلس 3 ديفيديات مترجمة وبعض المرات توصل لي البيت . ;)

mxxy

عضو مبدع
عدد المشتركين الي شابكين حاليا في زين على محطه وحده من رقم أتصال

212.43.1.0 إلى 212.43.60.0 وتوقف عند 212.43.59.0

طبعا عدد الي كانو شابكين بالوقت هذا هو 1406 شخص .

وهي صورة توضح

عدد المشتركين الي شابكين حاليا في فيفا على محطه وحده ومن رقم أتصال

94.128.1.0 إل94.128.6.0 وتوقف عند 94.128.31.0 لأن اصلا ما قدر يعديهم

فعدد الشابكين منه 74 شخص .

وهذي صورة توضح

*

وطبعا هذي متابعه علشان نعرف الضغط واقع اين ومتى .

dcnaq

عضو نشط
انا بعرف شلون اشتراك زين بو 13 ونص يوصل 200 ؟!:|

حده 50 !!

mxxy

عضو مبدع
انا بعرف شلون اشتراك زين بو 13 ونص يوصل 200 ؟!:|

حده 50 !!

والله يخوك مو انه الي حطيت السرعة أحد الاعضاء المحترمين أهوه الي حط السرعة انه للأمانه وصل معاي مره بأشتراك 13.5 سابقا حتى 126 كيلو بايت بالثانية ، لكن اهوه وصل معاه 255 يعني لا تستبعدها .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى