مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق
مرحبا اخوى mxxy

اشلونك عسى امووورك زينه

انا عندى اشتراك زين القديم بو 9 دنانير عن طريق الشبك بالتليفون
وابى اشترك باحدى الشركات اللى نظام الداتا ايهم احسن الوطنيه او زين او فيفا علما ان المناطق اللى راح استخدمه هى من هديه الى الوفره

وهل تنصح اشترك بالداتا او اظل على الاشتراك القديم
علما بانى استخدم النت حق البورصه والشراء عن طريق النت بس

وما هو افضل جهاز حق الداتا ويكون مفتوح اقدر استخدمه داخل وخارج الكويت وكم يتراوح سعره

شاكر لك سعة صدرك

mxxy

عضو مبدع
مرحبا اخوى mxxy

اشلونك عسى امووورك زينه

انا عندى اشتراك زين القديم بو 9 دنانير عن طريق الشبك بالتليفون
وابى اشترك باحدى الشركات اللى نظام الداتا ايهم احسن الوطنيه او زين او فيفا علما ان المناطق اللى راح استخدمه هى من هديه الى الوفره

وهل تنصح اشترك بالداتا او اظل على الاشتراك القديم
علما بانى استخدم النت حق البورصه والشراء عن طريق النت بس

وما هو افضل جهاز حق الداتا ويكون مفتوح اقدر استخدمه داخل وخارج الكويت وكم يتراوح سعره

شاكر لك سعة صدرك

السلام عليكم

شوف عمي ، لو أن أشتراكك 9 دنانير فهذا معناة ان السرعة لو مو غلطان هي 384 كيلو بت ،، واشتراك 384 كيلو بت هذي مثل ما تقول سعرها الحين كل شهر 13.5 .

وانت واضح شغلك محدود على كلامك ( منتدى + تداول ) يعني مو محتاج اكثر من 50 كيلو بايت بالثانية وهذا انت قاعد تحصل عليه .

لكن لو تحب السرعة فخلك على أشتراكين سوبر

1- زين أشتراكه السوبر 7.2 ما عليه حجي منطقة جبد + الوفره + الخيران جربناه ممتاز لكن ما أقدر أأكدلك على هالكلام حتى لو انه مجرب والسرعة عظيمه توصل 800 او 850 كأعلى سرعة ولو المنطقه الي انت فيها زينه مع زين فتكون ثابته من 600 إلى 800 . مثلا انه بالفيحاء فممتازه معاي اصلا نسيت كلمة بطئ في الانترنت

2- فيفا أشتراكه السوبرر 7.2 الان وايد شرو ومستانسين واقل واحد اخذ سرعة 200 كيلو بايت بالثانية يعني اسرع من أشتراكك ب 4 مرات ولو فيفا بالمنطقه الي انت فيها زين يوصل معاك 600 يعني احسن من اشتراكك ب 15 مره واشتراك 7.2 له مستقبل ولو لحقت عليه الحين وعند مهله يوم واحد علشان تكون من مشتركي 20 دينار كل شهر لكن بعقد جزائي طبعا .

الزبده زين وفيفا سرعتهم 7.2 وكل شهر 27 دينار وهمه من شبكة هواوي ثنيناتهم ولهم نفس المستقبل لكن حاليا اكيد زين افضل والصور تثبت و الفيديو يثبت .

بس لو لحقت على فيفا لي قبل شهر 2 واشتركت ب 20 كل شهر تره انت الفايز لكن مادري إذا بتكون السرعة معاك اوكي ولا لأ .

لكن بكل حال من الاحوال زين سوبر و لا فيفا سوبر اكيد اكيد افضل من اشتراك زين العادي بو 13.5 او 9 كل شهر .

ولو ما فهمتني او تبي توضيح قولي وانه افهمك وحياك الله عمي .

alaa2003

عضو نشط
اخي مكسي

الرجاء شرح لنا البرنامج الذي استخدمته لمعرفة الضغط على منطقة معينة + الرابط

ثانيا ما هو افضل برنامج تورنت

ثالثا لماذا قمت بعمل علامة صح على الصورة الخاصة في الفاير وول ؟؟

رابعا فتح بورت بالميكرو تورنت مع طريقة اختباره من خلال خيار البرنامج؟

mxxy

عضو مبدع
اخي مكسي

الرجاء شرح لنا البرنامج الذي استخدمته لمعرفة الضغط على منطقة معينة + الرابط

ثانيا ما هو افضل برنامج تورنت

ثالثا لماذا قمت بعمل علامة صح على الصورة الخاصة في الفاير وول ؟؟

رابعا فتح بورت بالميكرو تورنت مع طريقة اختباره من خلال خيار البرنامج؟

بالنسبة لبرنامج الي استخدمته فهذا مدموج معاه فايروس وانه ما اقدر ارفعه لو انت حصلت عليه انه ممكن اشرحه لك اخاف احطه اهني يقولون انت تبي تخترق اجهزة خلق الله .

افضل برامج التورنت µTorrent و BitComet

قمت بوضع علامة صح لأن هذا طلب شركة BitComet وتقدر تتأكد بنفسك من موقعهم لأن هذي بورتاتهم واهمه ادره بأفضل أسلوب للتحميل واكيد لو سكرتها مره وحده بعد احسن واحسن .

تبي تفتح بورت بالتورنت الصراحه ما اعرف او مو فاهمك انت اصلا تقدر تتختار البورت الي يعجبك من اعدادات البرنامج او لو تقصد ان عندك راوتر وهالامور فمكانه معروف لفتح البورتات عند مكان الفايرول اخر خيار هناك تغير وتحط وتشيل بالبورتات

وحياك .

alaa2003

عضو نشط
اخي مكسي .. شكرا على ردكم ..

الرجاء ذكر على الاقل اسم اابرنامج

نزل برنامج الميكرو تورنت وستفهم ما اقصده و للعلم انا استخدم زين لسه شاريها حديثا من يومين واستخدم الباندلوكس سي 100

شكرا لك

alaa2003

عضو نشط
اخي الغالي ميكس ..
بعد التحية والتقدير
اود الفت انتباهك في موضوع الفايروول الخاص بالويندوز .. فلو قرأته جيدا لوجدت انك فعلت العكس
هذا الخيار لو متعلم عليه صح يبقى انت كده وكأنك لغيت فعالية الفايروول .. اي حاجه تقدر تتنفذ بدول ان تسألك ان تفتح منفذ بالفايروول
و ستجد كلامي صح هنا من موقع الشركة مع التنبيه على عدم تعلم هذه العلامة سواء انك فاتح او قافل الفاير وول

Click “Start”->”Settings”->”Control Panel”->”Windows Firewall”, make sure that “Don’t allow exceptions” is unselected whether the firewall is on or off.

http://blog.bitcomet.com/bitcomet/post_1960/

وموضح ايضا البورتات المفتوحة

شكرا لك وارجو الرد على باقي اسألتي عندما يتح الوقت لك

شكرا جزيلا لك

mxxy

عضو مبدع
اخي الغالي ميكس ..
بعد التحية والتقدير
اود الفت انتباهك في موضوع الفايروول الخاص بالويندوز .. فلو قرأته جيدا لوجدت انك فعلت العكس
هذا الخيار لو متعلم عليه صح يبقى انت كده وكأنك لغيت فعالية الفايروول .. اي حاجه تقدر تتنفذ بدول ان تسألك ان تفتح منفذ بالفايروول
و ستجد كلامي صح هنا من موقع الشركة مع التنبيه على عدم تعلم هذه العلامة سواء انك فاتح او قافل الفاير وول

click “start”->”settings”->”control panel”->”windows firewall”, make sure that “don’t allow exceptions” is unselected whether the firewall is on or off.

http://blog.bitcomet.com/bitcomet/post_1960/

وموضح ايضا البورتات المفتوحة

شكرا لك وارجو الرد على باقي اسألتي عندما يتح الوقت لك

شكرا جزيلا لك

ههههههههههههههههههههههههههه

لووول

الحمدلله اني مخلي الروابط على موقعي علشان اعدل الصوره وخليها العكس

تصدق من يوم ما سويتها وانه حاس ان في شي غلط :d

لكن جزاك الله خير يا ولد العم والسمووحه على الخطأ لكن انه قتلك من قبل ايظا لو تسكر الفايرول مره وحده يكون افضل وافضل بعد علشان نتجنب الاخطاء البشريه و الغير مقصوده .

وحياك وشكرا على الافاده ونشالله سيتم تطوير الصورة لتغيرها وشكرا

اشحفان

عضو نشط
اخواني الكرام غدا معرض شركات الهواتف والاتصالات
بالاضافه الى اسعار اشتراكات للنت مغريه يدورون الكاش
تنقو على راحتكم

mxxy

عضو مبدع
اخواني الكرام غدا معرض شركات الهواتف والاتصالات
بالاضافه الى اسعار اشتراكات للنت مغريه يدورون الكاش
تنقو على راحتكم

بالفعل في عروض نشالله زينه وحلوه فالجميع ألزم عليه الانتظار والشراء من منتجات المعرض .

انه عن نفسي منتظر جهاز هواوي e180 بشتريه يكون ارخص هناك نشالله .وياريته يكون من زين لكن زين مادري شفيها من 3 سنوات مادشت المعرض . مادري هالمره بدش ولا لأ ويا تره فيفا بدش ولا لأ .

على العموم جلامك جلام ريايل يا اشحفان ;)

اشحفان

عضو نشط
بالفعل في عروض نشالله زينه وحلوه فالجميع ألزم عليه الانتظار والشراء من منتجات المعرض .

انه عن نفسي منتظر جهاز هواوي e180 بشتريه يكون ارخص هناك نشالله .وياريته يكون من زين لكن زين مادري شفيها من 3 سنوات مادشت المعرض . مادري هالمره بدش ولا لأ ويا تره فيفا بدش ولا لأ .

على العموم جلامك جلام ريايل يا اشحفان ;)

شو هالرمسه ياريال زهب بيزاتك وخلك جاهز على
اللي تشوفه انسب بويه

mxxy

عضو مبدع

Madridi

عضو نشط
شنو هذا العرض يا شباب ؟؟

الاشتراك المفتوح ولا المحدود ؟؟

عرض المهرجان الذي لا تود أن تفوته!

خلال شهر فبراير، عرض E-GO E180 device فقط ب 15 د.ك بدلاً من 45 د.ك.

قيمة الخصم أكثر من60%!! يمكنك الحصول على هذا العرض بالاشتراك بمجموعة نقل البيانات 13.5 دينار لمده 12 شهر. جهاز ال E-GO E180 هو أحدث أجهزة نقل البيانات من زين حيث انه يجمع بين الاعتمادية وانسيابية التصميم ليجعلك تعيش حقاً تجربه "الانترنت المتنقل".لدى هذا الجهاز ميزة إضافية حيث انه يدعم وحدة تخزين البيانات بحجم 8GB. انه جهاز رائع وبسعر أروع.

احصل على جهازك اليوم من خلال إحدى اركان زين التسويقية أو أي من فروع زين أو الموزعين المعتمدين في الكويت. هذا العرض متوفر حتى نهاية فبراير 2009.

http://www.kw.zain.com/ZAINIM/porta...cadegghkldhlcflgcehfdffmdfgh.0&cpt=cnt&loc=ar

دندوش

عضو نشط
أخوي العزيز (mxxy) أنا كان عندي أيجو اشتراك 13ونصف دينار ورحت يوم الخميس شريت وصلة ايجو الجديده 27دينار (وصلة الميموري) لكن من يوم الخميس لليوم أنا مو حاسه أنه في فرق كبير بين الأثنين بالسرعه علما أني مشتركه بالرابيد شير ولمن أسوي داونلودد على أي فلم من أي موقع يستهلك منى نفس الوقت السابق مع الوصله القديمه وحتى في التصفح نفس السرعه القديمه مو شايفه في فرق كبير ( أهو مو بطيئ سرعته معقوله) بس مو حاسه بالفرق بين الأثنين شنو السبب بليييييييييزززززززززز

alaa2003

عضو نشط
أخوي العزيز (mxxy) أنا كان عندي أيجو اشتراك 13ونصف دينار ورحت يوم الخميس شريت وصلة ايجو الجديده 27دينار (وصلة الميموري) لكن من يوم الخميس لليوم أنا مو حاسه أنه في فرق كبير بين الأثنين بالسرعه علما أني مشتركه بالرابيد شير ولمن أسوي داونلودد على أي فلم من أي موقع يستهلك منى نفس الوقت السابق مع الوصله القديمه وحتى في التصفح نفس السرعه القديمه مو شايفه في فرق كبير ( أهو مو بطيئ سرعته معقوله) بس مو حاسه بالفرق بين الأثنين شنو السبب بليييييييييزززززززززز

ما هي المنطقة التي تشبكي منها ؟

الشرقاوي

عضو نشط
اخوي مكسي عندي اشتراك زين بو 27 دينار طبعا التنزيل عمره ما وصل عندي اكثر من 250 في معظم المناطق ( السالميه . المطار . شرق ) وسرعته عاديه من اخذته من سنه تقريبا ولكن من اسبوع صار ما يشبك على 3G بس بالمطار بالبيت اوكي ولكن بالمطار يشبك على GPRS مع ان السيرفس قوي وكلمت الدعم الفني ولكن عمك اصمخ سويت له unstall & instull ماكو فايده وغيرت السيتنغ وهم ماكو فايده وحتى الدعم الفني مو عارفين السبب
عندك تفسير للمشكله !!!!
اخاف اخذ فيفا وتطلع الشبكه تعبانه
شكرا

mxxy

عضو مبدع

واضح أنك مخلي الاعدادات غلط كالعاده !!! لأن كالعاده أول ما يتشرون تكون غلط الاعدادات

ضيفني على mxxy@hotmail.com وانه اعطيك الاعدادات الصحيحة او بشكل مختصر

فإن أختيار نوعية الاتصال يكون

3G ONLY

أما بالنسبة للشبكة فيكون اليوز نيم والباسورد

hspps ويرمز له Zain kuwait 3G ولييييييس Zain Kuwait 2G

اخوي مكسي عندي اشتراك زين بو 27 دينار طبعا التنزيل عمره ما وصل عندي اكثر من 250 في معظم المناطق ( السالميه . المطار . شرق ) وسرعته عاديه من اخذته من سنه تقريبا ولكن من اسبوع صار ما يشبك على 3G بس بالمطار بالبيت اوكي ولكن بالمطار يشبك على GPRS مع ان السيرفس قوي وكلمت الدعم الفني ولكن عمك اصمخ سويت له unstall & instull ماكو فايده وغيرت السيتنغ وهم ماكو فايده وحتى الدعم الفني مو عارفين السبب
عندك تفسير للمشكله !!!!
اخاف اخذ فيفا وتطلع الشبكه تعبانه
شكرا

الغريب بالموضوع اخوي انك تقول حتى بالمطار او بالسالمية سيء !!! علما بأني جربت الايجو بأكثر من 13 منطقه او اكثر خلال عامين وعارف الاماكن السيئه مثلا عند البحر بشرق سيء لكن باجي المناطق ممتاز ومثلا بالجهراء سيء لكن باجي المناطق ممتاز !! عرفت .

الغريب ان تقول يوصل 250 لكن ولا منطقه يعدي منها وهني الحيره !!

لكن شوف ضيفني mxxy@hotmail.com وانه راح اتابع حالتك نشالله ، بالنسبة لأن يشبك على 2g فهذا واحد من الربع كانت عنده نفس المشكلة وحليتها لكن مادري إذا الوضع معاك يختلف .

شوف عزيزي تره احتمال القطعه نفسها عندك مصنعيتها سيئه تره يصير عادي

انه عندي 2 إيجو بنفس الوقت واحد يعطيني 400 والثاني 800 عادي يعني تصير مصنعيه تلعب دور .

1- جرب الايجو بلاب توب ثاني وقولي جم السرعه
2- سكر الحماية لديك
3- حمل من روابط مباااااشرة تلقاها بأول صفحة في طرق فحص الاتصال وعطني جم يوصل معاك
4- تأكد 100% من أعداداتك الصحيحة
5- في المرة القادمة أخبرني عن نوعية الجهاز وكم من الوقت وانت تعاني وشكرا

mxxy

عضو مبدع
شنو هذا العرض يا شباب ؟؟

الاشتراك المفتوح ولا المحدود ؟؟

http://www.kw.zain.com/ZAINIM/porta...cadegghkldhlcflgcehfdffmdfgh.0&cpt=cnt&loc=ar

يا مدريدي ماكو عند زين اشتراك اسمه محدود كله مفتوح لكن يحطلك حجم 30 جيجا إلى 35 جيجا حاول ما تعديهم قبل ال 25 يوم من الشهر بسس واعتقد 35 جيجا وايد بالشهر لكن اذا انت من الناس الي تحمل افلام وايد فوالله يبيلك اصلا 20 إيجو يالله يكملون معاك :D

انه فرحان جدا ان زين لأول مرة تشارك في مهرجان هلا فبراير ولكن بقوة شديدة فهي الراعي الرسمي للمهجران ، وخاصتا اني بشتري جهاز إيجو e180 ب 15 دينار وانه اصلا كنت ناوي اشتريها ب 45 دينار يعني فرق السما عن القاع وانه راح اشتريها منهم وتوفير 25 دينار مو شويه الصراحه . وشكرا على الخبر وجزاك الله خير

دندوش

عضو نشط
أخوي العزيز أمس أتصلت على الخدمه وتبيت أني أنا لمن شبكت الوصله الجديده ما غيرت الشبكه من g3 g3.5 والله ما قصر الشاب اللي كلمني بالخدمه ضل معاي خطوه خطوه لمن عدلت الشبكه وعملتها g3.5وأمانه فرق معاي النت وايد الفلم كنت أنزله برابيد شير في ساعه ونص والله أمس نزلت الفلم كامل في 20 دقيقه ,والتصفح روعه أمانه ( مثالي) مشكور على الاتواصل وأسفه على الأطاله

red&blue

عضو جديد
السلام عليكم شباب

أخ مكسي شايفك مستانس على e180 سؤال هل في فرق بينها و بين e-go e220 ؟

mxxy

عضو مبدع
أخوي العزيز أمس أتصلت على الخدمه وتبيت أني أنا لمن شبكت الوصله الجديده ما غيرت الشبكه من g3 g3.5 والله ما قصر الشاب اللي كلمني بالخدمه ضل معاي خطوه خطوه لمن عدلت الشبكه وعملتها g3.5وأمانه فرق معاي النت وايد الفلم كنت أنزله برابيد شير في ساعه ونص والله أمس نزلت الفلم كامل في 20 دقيقه ,والتصفح روعه أمانه ( مثالي) مشكور على الاتواصل وأسفه على الأطاله

كنت متوقع ان من جذي المشكلة مثل ما قتلك على العموم شي جيد ان حلو المشكلة بسرعه شكرا

السلام عليكم شباب

أخ مكسي شايفك مستانس على e180 سؤال هل في فرق بينها و بين e-go e220 ؟

اي اخوي مستانس عليها :D

شوف اخوي

1- اخف قطعة في العالم
2- شيء جديد من شركة هواوي
3- زين فيفا اورانج عمان تستخدم هذه القطعة
4- سرعة الارسال تصل إلى 5 ميجا في المستقبل وهذا الشيء الرئيسي المميز بالقطعه
5- huspa الغير موجود ألا بهذه القطعة

إذن هذه القطعة مميزه ويقولون ان الاستقبال فيها أفضل من القطع او الاجهزة القديمه

ويقول مكسي وهذا تنبئ لا اكثر :p ان احتمال هواوي اطلع ابغريد خاص حقها يخليها تستقبل من شبكة 14.4 بشكل رسمي . وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى