هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TSBB.OB

تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. ، يستلم 500$ k في التمويل من مجموعة البوصلة الكبيرة
مارس/آذار الإثنين 15, 10:53 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 15, 2004 (برميزون) -- تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. (`` شركة '' أو `` تي إس & بع ') (أو تي سي بي بي:تي إس بي بي. أو بي - الأخبار): مدير تنفيذي كبير تي إس & بي هولدنجس المحدودة. ، جيمس إي . جينكنز، أعلن الذي لتأريخ الشركة إستلمت ما مجموعه 500,000$ في تمويل العدالة من مجموعة البوصلة الكبيرة. هذه وفقا لـ5$ مليون عدالة تموّل حاليا طبّقت.
الإعلان


تي إس & بي مدير حصص التنفيذي كبير جيمس إي . جينكنز ذكر , `` يسرّنا جدا أن له رأسمال بوصلة بينما مصرفي إستثمارنا. شوّفت البوصلة ثقة عظيمة تتقدّم للأمام بحقيبة إستملاك إدارتنا الحالية. تعتقد الشركة بأنّ بالمكتسبات الحالية بالإضافة إلى المكتسبات المستقبلية، مستندة على تموّل بالكامل، يجب أن ينتج عائدات تقريبا 25$ مليون في أربع وعشرون أشهر القادمة على قاعدة أوّلية. تمويل ذلك رأسمال البوصلة يزوّد سيضمن بأنّ الشركة ستبدأ بوصول أهدافها وتزيد قيمة حامل أسهم. نحن محظوظون جدا أن يكون عندنا مجموعة بوصلة مشغولة الكبيرة بينما شركة صيرفتنا الإستثمارية. أدائهم الممتاز سيساعد على طمأنة نجاحنا. '' هدف الشركة أن يزوّد الخدمات، بضمن ذلك الخدمات الإستشارية إلى أعمال تجارية منتصف القبّعة والصغيرة والدقيقة أوليا في 1$ مليون إلى 150$ مليون عائد يتراوح. إلتزام التمويل في الأشهر القادمة الـ12 ستسمح للشركة بقيادة حملة إستملاك عدوانية في أي مجموعة بوصلة الكبيرة ستلعب دور رئيسي بينما مصرفي ومستشار إستثمار. التمويل سيسمح للشركة بتطبيق المبادرات الشركات الإستراتيجية الجديدة وينهي المكتسبات التي ستؤثّر على حملة الأسهم مباشرة. الشركة تنوى إعلان المكتسبات والعلاقات الإستراتيجية في المستقبل القريب.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BICO.OB

تعيّن الشركة واحدة حيوية رئيس عمليات الصين
مارس/آذار الإثنين 15, 9:58 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 15 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة واحدة حيوية (لوحة إعلانات أو تي سي: بي آي سي أو - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ الشركة عيّنت ماري كسيا، خبير محنّك في العمل الصيني والعالمي، بينما رئيس عمليات الصين موسّعة بسرعة الشركة.
الإعلان


مواطن صيني، كسيا عمل في السعة العديدة بضمن ذلك كمخطّط إستراتيجي وإندماج ومستشار مكتسبات الإختصاصي والعالمي المشترك مع كلا الأمريكي والشركات الصينية منذ 1982. في دورها الجديد بواحد حيوي، كسيا سيكون مسؤول عن المساعدة على لتوسيع عمليات الشركة في الصين. هي ستكون مقرّها في نيويورك وتنسّق كلّ النشاطات مع المدير واحد حيوي مقرّه في صين من العمليات.

واحدة حيوية أعلنت الإتفاقيات لإكتساب سيطرة أغلبية الشركتين الصينيتين. في فبراير/شباط، وافقت الشركة على إكتساب 51 % يهتمّ بمنتج بارز وموزّع الجلوكوز ب30 % حصة سوق. العمل الصيني، الذي يحمل ثلاث براءات إختراع، أبلغ عن 2003 من عائدات 17$ مليون، إبيتدا 22 % وله أصول 17$ مليون. عمل المستخدم 450 سيستمرّ إلى أن يكون مرة مع فريق إدارته الحالي.

في وقت سابق هذا الشهر، وقّعت الشركة إتفاقية لإكتساب 51 % يهتمّ بشركة طبّ أعشاب صينية بارزة بالعائدات المخبرة عنها 2003 20$ مليون وإبيتدا 4.2$ مليون. تشغّل الشركة عملا متكاملا الذي يتضمّن البحث والتطوير، تجهيز مادة خام، تصنيع، مبيعات وتسويق مع 802 مستخدم. الشركة لها ستّ وسائل في الصين وتسوّق ثلاثة منتجات موسومة رئيسية بالإضافة إلى طبّ الأعشاب التقليدي الآخر.

المدير التنفيذي الكبير واحد حيوي آرماند دوبليس قال، "ماري كسيا له مدى رائع ومثبت من المهارات والتجربة التي ستكون مفيدة جدا إلينا في زراعة عملنا في الصين. عندنا رسائل الإتفاق حاليا لإكتساب الأغلبية تهتمّ بشركتين هناك ونحن في المناقشة النشيطة بالشركات الصينية الأخرى التي نعتقد ستكون إضافات ثمينة إلى شركتنا.

"هدفنا الفوري أن يبني مستوى عملياتنا الصينية إلى 100$ مليون في الدخل السنوي مع إبيتدا على الأقل 15 %."

كسيا قال، "أنا مسرور لكي أعمل مع آرماند وفريقه على هذا المسعى المثير. واحدة حيوية لها خطّة لعبة متطوّرة التي أعتقد يمكن أن تنفّذ بنجاح في الصين. هذه فرصة بارزة لواحد حيوية وحملة أسهم الشركة."

قبل إنضمام إلى واحد حيوي، كسيا كان مستشار مالي في مورغان ستانلي في نيو جيرسي. خدمت لعدد من سنوات كرئيس ومدير تنفيذي كبير السندات المالية الآسيا والمحيط الهادي، عمل مالية الشركات الإستشاري الذي يزوّد مستشارا وخدمات على التخطيط الإستراتيجي، آي بي أو إس، إندماج ومكتسبات، أعمال مشتركة عالمية وأسواق رأس المال إلى الزبائن الشركات.

عملت كنائب الرئيس التنفيذي سابقا فيرست باسيفيك رم، المحدودة. ، الذي عالج المشاريع للشركات الأمريكية تعمل في الصين. عملت أيضا لشركة تطوير الصين. ، الصين نا لجنة إتّصال للمشاريع الصينية في بيجين وشركة نفط الصين الوطنية البعيدة عن الشاطئ. في بيجين.

إستلم كسيا بكلوريوس آدابها في إنجليزي وأدب أمريكي في جامعة معلمي هيبي في جمهورية ناس الصين وإم بي أي ها في المالية والتسويق من جامعة الجزيرة الطويلة. درست أيضا في سوولا ماتي في ميلان، إيطاليا حيث هي شوغلت في الدراسة المركّزة من الإدارة الإقتصادية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CDED.OB

شكّل -K 8 لشركة كاريديسيشن

15 - مارس/آذار -2004

التنظيم إف دي كشف


مادة 9. التنظيم إف دي كشف
شركة كاريديسيشن ("كاريديسيشن" أو "الشركة") [أو تي سي بي بي: سي دي إي دي] سيعرض على حادثة 30 - برنامج مالي دقيق "دعنا يناقش سهم "(" إل تي إس ")، شوّف إسبوعيا على تلفزيون سي إن بي سي. إنّ الحادثة تبرز كاريديسيشن يتوقّع الإذاعة في أبريل/نيسان. الآن في سنته الرابعة، يعرض إل تي إس طريق إبداعي وفعّال لوصول جمهور الإستثمار الذي يزوّد رصيف في كافة أنحاء أمّة التي منها لإخبارهم عن المنتجات، خدمات، ميزّات ومنافع فريدة وإمكانية نمو وفريق وإدارة وخطط للمستقبل للشركات المساهمة العامّة الأقل المعروفة.

تصوير ميزّة كاريديسيشن القادمة بدأ في نيويورك الإثنين الماضي وسيستمرّ في مكتبنا الشركات في كاليفورنيا. التصوير الإضافي قد يتضمّن موقع إختار من قبل شريك قمرنا الصناعي الإعلامي. إنّ الميزّة تتوقّع الركض لتقريبا 10 دقائق وستوجّه نحو وينا الإمتلاكية في تقنيات. التأكيد المعيّن سيوضع على براءات إختراعنا المعلّقة. المواضيع الإضافية تتوقّع تضمين منتج ريسيدينسيوارنا ومنتج ساتيلينكنا. الوقت المضبوط والتأريخ من الإرسال سيعلنان في المستقبل القريب وخطط الشركة لتوفير الأشرطة والنسخ دي في دي للميزّة ونسخ المقابلات.

التأريخ: مارس/آذار 15, 2004. -

شركة كاريديسيشن

/s/ كيث بيرمان - كيث بيرمان، سي إف أو

/2/
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
PCOM.OB

بي كوم يستلم 2.4$ مليون طلب من قيادة ناقل اللاسلكي في أمريكا اللاتينية
مارس/آذار الإثنين 15, 9:15 صباحا إي تي


كامبيل، كاليفورنيا، مارس/آذار 15 / برنيوسوير فيرستكال / -- بي كوم، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: بي سي أو إم - الأخبار)، مجهز عالمي من منتجات وخدمات إتصالات اللاسلكي، أعلن اليوم 2.4$ مليون طلب لأجهزة مذياعه النقطة لنقطة المتقدّمة من زبون في أمريكا اللاتينية.
إنّ الطلب من ناقل لاسلكي قيادي لبي كوم يستعيد زائدا، سعة إرسال متغيّرة، مذياع مايكرويف رقمي الذي يسهّل الصوت السريع، عمليات إرسال الفيديو والبيانات عبر شبكة. في مارس/آذار 1, بي كوم أعلن 2$ مليون طلب من نفس الناقل، يجلب طلبات كليّة إلى أكثر من 4$ مليون للربع الأول.

"يمثّل هذا طلب المتابعة الزيادة الهامّة في حصة السوق لبي كوم مع هذا الزبون المهم، وهو يبرز جاذبية منتجاتنا ونجاحنا في زراعة المبيعات في سوق رئيسية، "قال بي رئيس كوم ومدير تنفيذي كبير سام سموكلير. "هذه الطلبات أيضا أكثر زخمنا في أمريكا اللاتينية، حيث عيّنّا مدير مبيعات جديد مؤخرا للمنطقة وبدأ بنشر يربرو Gold.Net أجهزة المذياع لزبون في البرازيل."

في مارس/آذار 3, بي كوم أعلن بأنّ يربروه Gold.Net أجهزة المذياع قد ركّبت في البرازيل العمارات السكنية المتعددة الطوابق في أعلى في كافة أنحاء البلاد خلال إتفاقية مع مزوّد خدمات الإنترنت (آي إس بي) يسلّم خدمات اللاسلكي الواسعة النطاق. في مارس/آذار 11, بي كوم أعلن بأنّ الفارو بينتو، مدير إتصالات تنفيذي بأكثر من 15 سنة من التجربة في أمريكا اللاتينية، عيّن مدير مبيعات للمنطقة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GZFX.OB

يعلن غاميزنفليكس حملة إعلانها التلفزيوني الوطنية تبدأ مارس/آذار سابع وعشرون
مارس/آذار الإثنين 15, 6:30 صباحا إي تي


فرانكلين، كي. ، مارس/آذار 15 / برنيوسوير فيرستكال / -- غاميزنفليكس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: جي زد إف إكس - الأخبار) يسرّ إعلان بأنّ حملة إعلانها التلفزيوني الوطنية ستبدأ في مارس/آذار 2004 سابعة وعشرون. إنتاج إعلان تلفزيون دنيس كول أكمل من قبل أدساوث بارتنيرس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي دي بي آر - الأخبار). إشترى أدساوث المرة الأولى تشقّ إلى مطروح في سوق حملة تلفزيون غاميزنفليكس الوطنية.
جون فليمنج، مدير تنفيذي كبير / رئيس غاميزنفليكس، المحدودة. ، ذكر، "مارس/آذار سابع وعشرون يبدأ التسويق الطويل المدى من شركتنا. إنّ الحماس ضخم بينما نحن جاهزة الشركة للإنفتاح www.GameZnFlix.com . الحملة التسويقية ستصل الملايين من الناس، عبر الأمّة، الذي يشاهد التلفزيون يوميا والذي يستأجر دي في دي أيضا وألعاب فيديو."

جون أكونتو، شركاء المدير التنفيذي الكبير أدساوث، أشار، "يثبت هذا إنطلاق جهد الفريق بين جي زد إف إكس وأدساوث. يتطلّع أدساوث إلى النجاح العظيم يولّد بهذه حملة التلفزيون."

أدساوث كان في مقدمة عمل الردّ المباشر لسنوات ويفخر بنفسه على النتائج، تستمرّ الشركة لزبائنهم. تتضمّن الخدمات طيف كامل من فرص الدّكتور من الطبعة والإرسال، لمدة طويلة ولفترة قصيرة شكل، إذاعي وأكثر. بالإضافة، يزوّد أدساوث تسويق وعلامة تجارية إستراتيجيات، تصميم مبدع، إنتاج وشراء إعلامي.

غاميزنفليكس، المحدودة. تسوّق إيجارات لعبة فيديوها حاليا خلال لها كلية مملوكة من الشركة التابعة، www.VeeGeeZ.com وفي سيطلق الموقع على الإنترنت الجديد www.GameZnFlix.com لعرض أفلام دي في دي، إيجارات لعبة فيديو ومنتجات ترفيه أخرى. الشركة لها حاليا لها مركزا توزيع، لوس أنجليس وكاليفورنيا وفرانكلين، كنتاكي، بالخطط لإثنان إضافي إلى ثلاثة مراكز أكثر أثناء 2004.

للمزيد من المعلومات يتّصل بعلاقات المستثمر في (888) 542-6817 ext. 2 أو بريد إلكتروني IR@gameznflix.com أو يفحص المواقع على الإنترنت التالية:

غاميزنفليكس، المحدودة. : http://www.gameznflix.com
Veegeez.com, ذات المسؤولية المحدودة: http://www.veegeez.com
أدساوث بارتنيرس، المحدودة. : http://www.adsouthpartners.com
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
MASG.OB

تعلن شركة طائرة موني تحسين سلامة بحزام المقعد القابل للنفخ / كيس هوائي لحفاوة 2 دي إكس / جي إكس وبرافو دي إكس / جي إكس
مارس/آذار الإثنين 15, 7:00 صباحا إي تي


كيرفيل، تكساس --( سلك عمل) -- مارس/آذار 15, 2004 -- شركة طائرة موني، إمتلك شركة تابعة كلية موني أيروزباس جروب المحدودة، (أو تي سي بي بي:إم أي إس جي - الأخبار) أعلن بأنّه سيعرض أحزمة مقعد ضبط نفس طيران أمساف القابلة للنفخ على الحفاوة الجديدة 2 دي إكس / جي إكس وبرافو دي إكس / يشكّل جي إكس بداية في ربع ثالث 2004. إنّ برنامج الشهادة جاري الآن ومتوقّع أن يكون تامّ بمنتصف الصيف.
تعليق على الإعلان، الرّئيس جي . نيلسن هابي قال، "إستراتيجيتنا بخصوص السلامة أن تجهّز خطّ منتج طائرة موني بأفضل الأدوات لتأمين السلامة القصوى من الطاقم والركّاب في حالة أيّ هبوط غير مقصود من مدرج أو مطار. إنّ حزام مقعد أمساف القابل للنفخ النهائي وأفضل حلّ حول. هو سيشغّل مثل الكيس الهوائي أساسا في سيارة، يخفّض الكثافة في حالة التعجيل المفاجئ ويزوّد حماية قصوى من الشاغلين."

نيكولاس تشابيرت، نائب رئيس موني التنفيذي، ذكر: "نحن جدا فرحون بخصوص قدرتنا أن نعرض حزام مقعد أمساف القابل للنفخ. موني هيكل الطائرة الأكثر أمانا بسجل سلامة مدهش. نريد التخفيض قدر المستطاع خطر الجرح في قمرة القيادة. هذه الأداة ستقترح لـ6,000$ وستجهّز الـ4 من مقاعد الطائرة."

تشابيرت إستمرّ، "نحن بشدّة نشعر بأنّ بعرض حزام المقعد القابل للنفخ، ما إستمعنا إلى مالكي مونينا الحاليين فقط لكن عالجوا قضية زيادة السلامة بدون حاجة للأدوات الخارج السّيطرة الأخرى مثل نظام مظلة."

موني أيروزباس جروب المحدودة شركة ملاحة عامّة قابضة التي تمتلك شركة طائرة موني، واقعة في كيرفيل، تكساس. يبيع المال ثلاثة نماذج حاليا؛ شغّل مكبس الأعلى مكان أربعة الإداء محرّك الواحد طائرة، برافو دي إكس، وstablematesه، الحفاوة المقدّرة جدا 2 دي إكس، والحفاوة الإقتصادية. إحتفل موني بذكراه الخمسون مؤخرا في كيرفيل، تكساس حيث صنعت أكثر من 10,000 طائرة التي سلّمت عالميا. المعلومات التامّة حول طائرة موني متوفرة فيwww.Mooney.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BLYC.OB


تطلق تجارة بنتلي شبكة سمسار عالمية لتحويل العمل إلى مجموعته التجارية الشركات
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 6:00 صباحا إي تي


لوس أنجليس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 16, 2004 -- شركة تجارة بنتلي (أو تي سي بي بي:بي إل واي سي - الأخبار) الزعيم في المقايضة والتجارة على الإنترنت، عيّن السماسرة التجاري الشركات الأوائل الثمانية في الذي يخطّط أن يكون شبكة عالمية من السماسرة المستقلين الذين يحوّلون صفقات محتملة إلى مجموعتها التجارية الشركات. التجارة الشركات، سنوية مخمّنة 60$ بليون سوق، يمكّن الأعمال التجارية لبيع الجرد أو الطاقة الفائضة في القيمة الكاملة بدلا من أسعار التصفية الأوطأ جدا.
الإعلان


"شبكة السمسار المستقلة العالمية التي نحن نبني ستكون الصميم إلى نجاح مجموعتنا التجارية الشركات، "قال بروس كام، مدير بنتلي التنفيذي كبير ورئيس نشاطاته التجارية الشركات. "نحن نجنّد محترفي العمل الذين عندهم مجال نفوذ عريض وإتصالات في حقولهم الخاصة. أسّسوا العلاقات ضمن الصناعات والجاليات نريد الخدمة. نحن سنجهّزهم لإعتراف ومساعدة الشركات التي تستطيع الإستفادة من تجارة جردهم الفائضة ماديا وقدرة في القيمة الكاملة، بدلا من تصفيتها لجزء من قيمتها أو يراقبه يخفّض قيمة فقط بالوقت."

تجارة بنتلي ثمانية سماسرة أوائل عندهم تشكيلة واسعة من التجربة وإتصالات العمل ضمن الصناعات التي تتضمّن: الأجهزة وhousewares؛ الفندق ومصيف وكرم؛ التصنيع العالمي في أوروبا؛ الرعاية الصحية، بضمن ذلك المواد الصيدلانية والأجهزة الطبية؛ أسواق العقارات الوطنية والدولية، بضمن ذلك التطوير وإدارة ومالية. يتوقّع بنتلي أن يكون عنده بين 40 أو 50 سمسار الذين يغطّون العديد من الصناعات والمناطق الجغرافية بحلول نهاية السنة.

محترفو العمل النشيطين مثل المحامين، محاسبين، ومؤمّنين، بالإضافة إلى شركات الخدمات المالية ومحترفي المبيعات مرشّحين ممتازين أن يصبحوا السماسرة للصفقات التجارية الشركات المربحة. هو جذّاب خصوصا إلى المحترفين أو منظمات العمل المستقلة، منذ هو قد يمكّنهم لمضاعفة أو مضاعفة ثلاث مرات دخلهم السنوي الحالي فقط بتمييز العديد من الصفقات المحتملة المشروطة كلّ سنة، بينما ما زال يركّز على مهنتهم الحالية.

تستعمل الشركات إئتمان نقد المكافئ التجاري كسب من بيع جردهم الفائضة أو إنتاجهم أو قدرتهم، لتخفيض متطلبات نقدهم في شراء العديد من المنتجات والخدمات يحتاجون. هذا يستطيع التضمين، لكن لم يحدّد إلى: السفر، طباعة، شحن، مواد مخزن، أجهزة، آليات، إتصالات (مسافة طويلة وصوت وبيانات)، أجهزة إعلام وإعلان، الخ. إنّ سعر الشراء لهذه المواد في نفس السعر القياسي تلك شركات تدفع كلّ العملية النقدية، لكن بإستعمال المجهّزين الحاليين، باعة ومصادر إئتلاف الشراء الصناعي والتجاري لشريك بنتلي الإستراتيجي، مجموعة إنترتراد الكبيرة، الدفعة النقدية يمكن أن تخفّض خلال الدفعة الجزئية في التجارة.

عمل إنترتراد الجماعي الكبير مع زبائن بنتلي لمساعدتهم على الفور لإستعمال الإعتمادات التجارية يستلمون. بدعم هؤلاء الزبائن تحت مظلّة شراء إنترتراد، إنترتراد نموذجيا قادر على شراء العديد من المنتجات والخدمات بالدفعة الجزئية نقدا إئتمان تجاري مكافئ، وفي التخفيضات الأعمق من أي شخص زبون يستطيع الإستلام بشكل منفرد. زبائن بنتلي يستطيعون ثمّ يدفعون الإختلاف بين نقد إنترتراد الأوطأ كلّف لالمنتجات والخدمات، والكمّية التي يدفعون نموذجيا، يستعمل طاقتهم الفائضة، جرد، أو أصول غير مؤدّية
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CIRT.OB

سيرتران مصدّق للتجارة على سوق أوراق برلين المالية
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 7:00 صباحا إي تي


مدينة سولت لايك، يو تي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 16, 2004 -- شركة سيرتران. (أو تي سي بي بي:سي آي آر تي. أو بي - الأخبار)، منتج إلكترونيات عقد خدمة كامل من جمعيات البطاقة الإلكترونية المطبوعة وأسلاك وألجمة، أعلن اليوم بأنّ صدّق لمتاجرة حصصه على سوق أوراق برلين بريمين المالية. سوق أوراق برلين المالية يستبدل رمز بسيرتران سيكون "سي إن يو. يكون ".
طلب التسجيل قدّم خلال بيرلنير فريفيركيهر أج، واحدة من أكبر شركات العمولة الألمانية التي ستفعل كصانع السوق أيضا لسيرتران. الشركة لها تجربة في تسجيل المبارزة أكثر من 7,000 سهم عادي أجنبي في ألمانيا. للمزيد من المعلومات، رجاء زر بيرلنير فريفيركيرر أج في موقعهم على الإنترنت www.freiverkehr.de.

الإعلان


إيهاب جي . هاواتمح، رئيس ومدير تنفيذي كبير شركة سيرتران علّق، "يسرّنا جدا أن صدّق للتجارة على سوق أوراق برلين المالية. التسجيل يجب أن يعمل بيع وشراء حصصنا أقل صعوبة لحملة الأسهم الألمان والأوروبيين ويجب أن يقدّموا مساعدة لطمأنة السيولة المحسّنة في سهمنا العادي عموما. نحن نجاهد لتحسين رؤيتنا الشركات في ألمانيا ونوسّع وجودنا الشركات إلى جالية مالية أوسع في كافة أنحاء أوروبا."

تريفور إم . ساليبا، نائب رئيس كبير من تنمية التجارة العالمية لشركة سيرتران، علّق، "في الوقت الحاضر، نحن نستفيد من الجندي المتعدّد وزبائن القطاع العامّ مقرّه في أوروبا. نصدّق هذا الرصيف الرفيع المستوى سيطمأن بأنّ قصّة شركتنا تصل إلى جمهور أوروبي أكبر كثير."

الخبر الثاني ليوم امس الاثنين.............................................

سيرتران يواصل زيادة حصة السوق والمبيعات في صناعة الألياف الضوئية
مارس/آذار الإثنين 15, 3:45 مساء إي تي


مدينة سولت لايك، يو تي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 15, 2004 -- شركة سيرتران. (أو تي سي بي بي:سي آي آر تي. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ إستلم طلب شراء أولي لشوميتيه 10/100 بطاقة وصلة شبكة تي إكس كاردبوس من زبونه الأحدث، زعيم تقنية لأنظمة الألياف الضوئية الفرعية وأنظمة إختبار أداء الشبكة. الطلب قدّم خلال سيرتران كلية مملوك من الشركة التابعة، شركة تقنية راكور. سننيفال، أسند سي أي منتجات الشركة تمكّن إتصالات البيانات السريعة لطلبات الخزن وربط الشبكات على شبكات إيثرنت جيجابيت المحليّة (شبكات الإتصالات المحلية)، شبكات منطقة خزن قناة ليف (إس أي إن إس)، وشبكات منطقة حضرية (يدور) يستعمل كلتا آي بي وإس أو إن إي تي / إتفاقيات أساسها إس دي إتش.
الإعلان


تريفور إم . ساليبا، نائب رئيس كبير، عالميا تنمية التجارة سيرتران علّق، "تقنيات ألياف ضوئية قوة التقنية الدافعة في هذا الصوم ذرع صناعة تسمح لمستعملون بإبلاغ الفيديو، معلومات البيانات والتسجيل الصوتي آنيّا على شبكات سلك الألياف الضوئية. إستثمرنا بشكل إستراتيجي وإستعدّنا للعديد من التحالفات الإستراتيجية الجديدة في هذه الصناعة المزدهرة الجديدة. نحن نستفيد من هذه العلاقات ويتوقّعون مجرى عائداته لتحسين توقّع مبيعات شركتنا بشكل كبير لـ2004."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CDED.OB

يرقّي كاريديسيشن سكن شبكات ريسيدينسيواره ويشرع المناقشات بخدمة الغذاء المعروفة قوميا وكيانات مطعم
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 6:30 صباحا إي تي


نيويورك، مارس/آذار 16 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة كاريديسيشن. (لوحة إعلانات أو تي سي: سي دي إي دي - الأخبار)، وي بارز في مجهز تقنية بي دي أي إلى السكن وصناعات القمر الصناعي الإعلامية ومطوّر وي معلّق براءة إختراع في تقنيات للصحة الإلكترونية وطلبات إي إم آر، ذكر اليوم بأنّ وسّع قابليات ريسيدينسيواري ويها في يقدّم شبكات الأعمال الإلكترونية لتضمين وحدة حجز فنادق آلية وقابليات بوابة للأعمال الإلكترونية المباشرة تدخل بوكالة الفندق الوطنية وتقيّد الباعة.
الإعلان


قائد دفّة روبرت، رئيس شركة كاريديسيشن. قيل، "كجزء مفاوضات مرحلتنا النهائية للإتفاقيات مع شريك أعمال سكن إلكترونية، أكملنا إضافة ترقية ميزّة رئيسية إلى أنظمة ريسيدينسيوارنا الذي ستسمحن لضيف فندق بجعل أو تغيير حجز الفنادق عند الرغبة، تزوّدن كاريديسيشن بتوقّع تقريبا ضعف الذي المتوقّع 37.00$ بالشّهر، لكلّ غرفة جدول صفقة إلكتروني توقّع سابقا."

السّيد كوكس إستمرّ، "في النمو الآخر من نجاحاتنا الأخيرة في سوق السكن، كاريديسيشن إتّصل به بالعديد من خدمة الغذاء الوطنية وشركات المطعم. نحن في طور تفاوض الإعلان الوطني وترتيبات الأعمال الإلكترونية التي نتمنّى أن يكونا قادر على المناقشة في التفصيل الأكثر في الأيام القادمة. من الواضح أنّ إمكانية ريسيدينسيوار أثار إهتماما في تقريبا كل مستوى من مستويات سلسلة السكن."

يشبّك كاريديسيشن شعبي ريسيدينسيوار مساعدة تخلق شبكات الأعمال الإلكترونية الفريدة. ضيوف فندق يستطيعون الإختيار من قائمة واسعة من المعلومات، خدمات محليّة، سفر، وسائل راحة عمل، تسليم غذاء وتحفّظات إلكترونية الآن عن طريق وي إمتلاكي في شغّلا بي دي أي إس. ريسيدينسيوار بي دي أي إس يثبّت جسديا ضمن غرف الضيوف في مشاركة الفنادق. كلّ شبكة تتوقّع إنتاج حجم شهري من الصفقات الإلكترونية من التجار المحليّين. بإضافة أعمال الحجز الإلكترونية تعرض إضافية بشكل جديد، وبإضافات قواعد الإيراد الإعلاني المحليّة ووي في إرتباطات الإنترنت، الشركة تتوقّع مضاعفة دخله الصافي لكلّ غرفة فندق.

الخبر الثاني ليوم امس الاثنين.............................................

شركة كاريديسيشن. تحتفظ بشبكة أو تي سي المالية لحملة علاقات المستثمر الشاملة
مارس/آذار الإثنين 15, 4:53 مساء إي تي


نيويورك، مارس/آذار 15 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة كاريديسيشن. (لوحة إعلانات أو تي سي: سي دي إي دي - الأخبار) وي بارز في مجهز تقنية بي دي أي إلى السكن وصناعات القمر الصناعي الإعلامية ومطوّر التقنيات المعلّقة براءة الإختراع لوي في صحة بي دي أي الإلكترونية وطلبات إي إم آر، أعلن اليوم بأنّ إحتفظ بشبكة أو تي سي المالية، قسم شركة الإتصالات المالية الوطنية. ، لتطبيق برنامج علاقات مستثمر شامل.
الإعلان


جيفري آيتين، رئيس الإتصالات المالية الوطنية، ذكر، "شركة كاريديسيشن. يوضع بشكل فريد للإستفادة من القطاعين المتزايدين بسرعة -- الحاجات الكبيرة لتقنية المعلومات الطبية والنمو السريع في متطلبات مسافري العمل."

آيتين أضاف، "شركة كاريديسيشن. إستثمر بشدّة في البحث والتطوير وله منفعة الدخول الأول الآن في الأسواق المنتقاة. النتائج الأولية كانت واعدة، بسلسلة فندق رئيسية توقّع مؤخرا على لتطبيق ريسيدينسيوار (ع ت) في العديد من مواقعه الرئيسية وشركة قمر صناعي مشهور الإعلامية إستعدّت لعرض منافع المؤسسة الفرعية. يخلص مستثمرو دخول مبكر لمنفعة من هذه الشركة المدارة بشكل جيد بالحلول الفريدة إلى الحاجات لم تنفّذ في الصناعات المتزايدة بسرعة."

حول شبكة أو تي سي المالية

شبكة أو تي سي المالية، قسم شركة الإتصالات المالية الوطنية. (www.nationalfc.com) مقرّه في نيدام، ماساشوسيتس، إتصالات خدمة كاملة المالية وشركة علاقات المستثمر التي تتخصّص في شركات القبّعة الدقيقة. إنّ حملات الشركة الفعّالة حسب الطّلب صمّمت لتقوية كلّ وجود الزبون في جالية الإستثمار بنشر الأخبار العاجلة والمواقع الأساسية إلى دوائر النفوذ؛ البناية على قاعدة حامل أسهم الزبون الحالية؛ ويطلب تغطية مؤسساتية. للمزيد من المعلومات، زيارة http://www.otcfn.com.

تعمل شبكة أو تي سي المالية كالمستشار الخاصّ إلى إنفيسا، المحدودة. وإستلم الأجور للخدمات، بضمن ذلك أجر أساسي شهري من دولارات خمسة آلاف دفع ثمن نقدا، زائدا مائة ألف خيار في سعر تمرين من دولارات ثلاثة وخمسة وسبعين سنت. هذا ليس عرض لشراء أو بيع السندات المالية. معلومات أو آراء في هذا الإطلاق مقدّم فقط للأغراض الغنيّة بالمعلومات المفيدة، ولم ينو ولا يجب أن يكونوا مفسّرة، بينما نصيحة إستثمار.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CWIR.OB

أعلن اللاسلكي المركزي اليوم إكمال إستملاك الموقع على المواقع جورجيا عشر
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 7:00 صباحا إي تي


ساراسوتا، فلوريدا. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 16, 2004 -- لاسلكي مركزي (أو تي سي بي بي:سي دبليو آي آر - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ أكمل إستملاك موقع في عشر من مواقعه في جورجيا. إنّ مواقع البرج تصمّم مساندة لشبكة تبني من ناقل رئيسي في المنطقة. الأبراج ستتراوح في الإرتفاع من 195 قدم إلى 260 قدم ب100 قدم مثالي إكس 100 مناطق قدم المركّبة. المواقع ستكون واقعة في ويلر، بروكس، يراوغ لورنز، تيلفير ومقاطعات بليكلي في مركزية وجنوب جورجيا.
ستيف ترويان، نائب رئيس اللاسلكي المركزي ذكر، "إتّخذنا موقف عدواني جدا إلى إكتساب المواقع. في أقل ثمّ شهر واحد، قيّمنا شروط تنظيمية، جدوى بناء، تفاوض وإكتسب المواقع وإختبار المواقع بهندسة آر إف جارية حاليا. نتوقّع البنية خارج على جميع المواقع لهذه المرحلة الّتي ستكمل بحلول نهاية أبريل/نيسان 2004."

أبوت سينترال ويريليس، المحدودة.

سينترال ويريليس، المحدودة. تخصّص شركة يوتا عام في تزويد تطوير الموقع وخدمات البناء إلى صناعة إتصالات اللاسلكي. يفهم اللاسلكي المركزي الحاجات والتعقيدات وجدتا في سوق إتصال اليوم ونحن نتعهّد بعرض زبائننا كلاهما مبتكرة ونكلّف حلول المدّخرات. فور موري ينفورميشن ون سينترال ويريليس، المحدودة. شاهدhttp://www.centralwirelessinc.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FRCP.OB


فورس بروتيكشن، المحدودة. -- عربة بوفالو عرضت في يو إكس أو تلغّم منتدى
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 7:00 صباحا إي تي
تظاهرت عربة التقنية مجموعة الحلول من أجل الحاضرين


تشارليستون، إس. سي .، مارس/آذار 16, 2004 (برميزون) -- فورس بروتيكشن، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إف آر سي بي. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ حلوله التقنية تجمّع (تي إس جي) حضرت شركة تابعة يو إكس أو / يلغّم منتدى 2004 في سانت لويس.
الإعلان


حضر تقريبا 1,000 محترف يو إكس أو الأخير / يلغّم منتدى. هذه السنة الذكرى العاشرة للحدث، مؤتمر تقني معترف به دوليا الذي يركّز على الإستمرارية العسكرية المهمة وفي الوقت المناسب يصدر في يو إكس أو ويلغّم الصالات. جاء الحاضرون من الخدمة العسكرية بالإضافة إلى الوكالات الرسمية والإتحادية , policymaking منظمات، شركات قطاع خاصّة، ومؤسسات أكاديمية. يجمّع المنتدى بعض أفضل الباحثين ومطوّرين وصنّاع سياسة ومخطّطي وبرنامج ومسلّمون لتفضيل الطليعة يو إكس أو ويلغّمون التقنيات والأفكار والبرامج والشراكات. إنّ التحديات الأكثر صعوبة في الإستمرارية العسكرية تخاطب في العروض التقنية، معروضات، خطابات، وأحداث ربط شبكات. للمزيد من المعلومات حول يو إكس) / يلغّم منتدى 2004، رجاء زر http://www.theforum2004.com.

بوفالو تي إس جي عرض بوضوح في معروض في الهواء الطلق في المنتدى. بوفالو عربة منجم متقدّم جدا المقاومة، بترتيبات المهمّة المتعدّدة والحقل المصمّم خصيصا reparability. يزاوج تصميم هذا حماية كبسولة monocoque بآخر ما في التقنية الآلية الأمريكية لإنتاج عربة بحماية الإنفجار المتفوّقة، رؤية، حمل الذي يحمل قدرة، فضاء داخلي وتوفر أجزاء. التقنية الفريدة لبوفالو تحميها ضدّ نيران الأسلحة الخفيفة، ألغام مضادّة للدبابات متعدّدة، وألغام مضادة للأفراد أصغر، بحماية الإنفجار تحت العجلات وcenterline. في حالة الضرر من لغم مضادّ للدبابات كبير؛ بوفالو يمكن أن تصلّح في الحقل في أربع ساعات أو أقل. تصميمه الفريد وحمايته القويّة ضدّ إصابات الشاغل يجعلانه إحدى العربات العسكرية المتقدّمة جدا في العالم.

تضمّن تقديم بوفالو مناقشة ومظاهرة العديد من خواصه بالإضافة إلى مظاهرة كاملة من مدى إستعمال ذراعها المفصلي، أداة آلية التي تستعمل للكشف عن وإزالة الألغام الأرضية بينما يزوّد الحماية القصوى إلى مشغليها. تجمّع الحلول التقنية الرّئيس غارث باريت، الذي حضر العرض، أشار , `` عدد من حاضري المؤتمر والمتكلمين يعلّقون على بوفالو وقابلياته. الكثير من الوقت كرّس إلى مظاهرته، وفي عدّة أشكال هو يبدو كان تركيز أساسي من المعروضات في الهواء الطلق. '' بوفالو عرضت مؤخرا في جولة جيرالدو ريفيرا عبر العراق لأخبار فوكس. دي في دي هذه القطعة متوفرة من علاقات المستثمر. بالإضافة، بوفالو عرض في الطبعة الأوروبية للنجوم والأشرطة. تلك على الإنترنت مادة 1 المتوفرة في إتش تي تي بي ://www.estripes.com/ صل مادة ? قسم =& مادة =18869& أرشيف = صحيح.

لرؤية فيديو عربة مجموعة حلول تقنية التي توضّح الألغام الأرضية، رجاء زوري http://www.forceprotectioninc.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FNIX.OB

فونيكس فوايسإن متوفر لبلاي ستيشن 2 وأرصفة بي سي
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 9:00 صباحا إي تي
يعرض فونيكس برمجيّات وصلة قيادة صوت حاصلة على الجوائز الآن، متوفر على كسبوكس (آر) عدّة المطوّر، إلى مطوّري لعبة عبر الرصيف


مدينة سولت لايك -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 16, 2004 -- فونيكس ® الشركة. (أو تي سي بي بي: إف إن آي إكس - الأخبار)، أحد زعماء الصناعة في إلقاء حلول الخطاب التحادثية إلى الأنظمة وأدوات المستهلك للإستعمال اليومي، يعلن توفر فونيكس فوايسإن (ع ت)، برمجيّات وصلة صوتنا الفريدة لمطوّري لعبة عبر الرصيف يرغبون إستخدام قيادة وسيطرة الصوت في الألعاب. هذه البرمجيّات الحاصلة على الجوائز كانت متوفرة في مايكروسوفت كسبوكس ® عدّة المطوّر (إكس دي كي) منذ فبراير/شباط 2003، والآن صنّاع الألعاب عبر الرصيف يستطيعون إستعمال نفس حلّ الصوت للبلاي ستيشن ®2 وألعاب بي سي. فونيكس فوايسإن للبلاي ستيشن ®2 وأرصفة بي سي متوفرة من فونيكس. نداء 801-553-6600 ويقول "لوحات مفاتيح لعبة" لمعلومات التسليم والتسعير.
فائدة فونيكس فوايسإن عبر الرصيف

مطوّرو لعبة عالميا يستطيعون بناء الألعاب الآن الذي يستعمل وصلة مشتركة (أي بي آي) عبر البلاي ستيشن ®2 وأرصفة بي سي. فونيكس فوايسإن محسّن لتطوير اللعبة حيث ذاكرة ومعالجة قوّة في قيمة. مستندة على حلول خطاب فونيكس الحاصلة على الجوائز، يعرض فونيكس فوايسإن العديد من الميزّات المهمّة:

دقيق بدون تدريب صوت تطلّب: مطوّرون ولاعبو لعبة لا ضرورة للصرف أي وقت تدريب أو يستعدّون لتمييز الأصوات.
سهل للتطبيق: الأدوات والأمثلة المتضمّنة يجعلان الأمر سهلا على المطوّرين لإضافة تمييز الأصوات إلى الألعاب. لا خبرة تمييز أصوات معيّنة تتطلّب لتطبيق التقنية.
تحقيق أمثلية ذاكرة: يتطلّب تطبيق مثالي أقل من 300 k. بينما مطوّرو لعبة يواصلون دفع الظرف الذي يخلق ألعاب إبداعية، ذاكرة واحدة من أوّل التقييدات يصادفون.
متطلبات المعالج الأقل ما يمكن: يتطلّب تطبيق مثالي أقل من 9 بالمائة من قوّة معالجة النظام. مع المطوّرين يضيفون وظائف أكثر، يحسّن الرسومات والسمعية ويزوّدوا لاعبون بالخيارات الأكثر، معالجة قوّة في قيمة.
أدوات عبر الرصيف: الآن مطوّرو لعبة يستطيعون توفير الوقت والمال بإستعمال نفس صندوق عدّة عبر الأرصفة المتعدّدة.
البرمجيّات الحاصلة على الجوائز

برمجيّات قيادة صوت فونيكس كان متوفرة في كسبوكس ® إكس دي كي منذ مبكرا 2003. اللعبتان الأوليتان تستعملان صوت فونيكس يأمر مستند على كسبوكس ® نظام لعبة فيديو أصدر في أكتوبر/تشرين الأول 2003. توم، قوس قزح كلانسي ستّة 3، نشر من قبل وبيزوفت، ويسحق: فريق الضربة العالمي، نشر بألعاب فيفيندي العالمية، إستلم العروض الإطرائية لتطبيق أوامر صوت فونيكس بينما طريق لجعل الألعاب immersive أكثر ومرح للعب. في الحقيقة، قوس قزح ستّة 3 ربح "أفضل إبداع" لسيطرة الصوت في قضية جوائز فبراير/شباط من مجلة كسبوكس الرسمية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
SSSU.OB

إستوديوهات الشاشة الفضّية: مقتطف من ' ورثة للقتل ' تطوّرات مبتكرة وحالية
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 6:56 صباحا إي تي


أطلانطا --( سلك عمل) -- مارس/آذار 16, 2004 -- سيلفير سكرين ستوديوس، المحدودة. (أو تي سي بي بي: إس إس إس يو - الأخبار)، www.silverscreenstudiogroup.com، يعلن اليوم بأنّه يرسل مقتطف من روايته القادمة "ورثة للقتل" إلى موقعه على الإنترنت ويرسل صور أكثر من وسيلة إنتاجه.
الورثة سيقتلون رواية

مقتطف من روايتنا القادمة أرسلت إلى موقعنا على الإنترنت. الورثة سيقتلون سيكونون الرواية الأولى نشرت بنشر ألفية شريك نشرنا. الورثة سيقتلون سيكونون الكتاب الأول، طبقا لبحثنا، الذي سينشر في صيغة الكتب الإلكترونية التي تتضمّن فلم قصير متعدد الأوساط من محتوى الكتاب بالإضافة إلى نسخة قرص ذاكرة مدمج وتسجيل صوتي حيث هناك ستفاعلية مع المشاهد. الورثة سيقتلون سيكونون تجربة تفاعلية حقا تسمح للقارئ بالمشاركة في القصّة.

رصيف التأثيرات الرقمي

نحن ننتج فلم قصير حاليا لكي يوضع على موقعنا على الإنترنت في أجهزة إعلام النوافذ 9 صيغة بالإضافة إلى صيغة كويك تايم التفاح التي تبرز براعتنا في خلق التأثيرات الرقمية، www.apple.com/shake/stories. رصيف تأثيراتنا الرقمي يعطينا القدرة لإستمرار وخلق التأثيرات الرقمية على التعادل بإستوديوهات هوليود رئيسية، بالإضافة إلى يخفّض تكاليف إنتاجنا إلى أقل من 10 % أيّ تأثير مكافئ يكلّف إذا متعاقد خارجيا.

رصيف صور متحركّة

نحن نراجع إستملاك رصيف صور متحركّة حاليا، مايا، www.alias.com/eng/index_flash.shtml، لعمل بالتتابع ببرنامج تركيبنا الرقمي، هزة، www.apple.com/shake، إستمرّ بشركة حاسبة الأبل. ، (ناسداقنم: أي أي بي إل)، سويّة مع برنامج محول الصيغة المساعد إستمرّ من قبل الجوليث،www.algolith.com/products/software/algolith/. تمكّن هذه المجموعة المنتجات الخفيفة الخضراء،www.silverscreenstudiogroup.com/greenlight_productions.htm شريك إنتاجنا، للتنافس في القابلية بالإضافة إلى يصبح مجهز كلفة منخفض إلى الصناعة.

التطوّرات الحالية

نحن في الإنتاج خلال وحدة تطويرنا الداخلية، تقنيات مبدعة، عينة تدريب لعرض برهان مفهوم نموذج دخل الإشتراك لرصيف توزيعنا الرقمي الإعلامي. نحن سنرسل عينة التدريب التي تستعمل محترف قطع التفاحة النهائي،www.apple.com/finalcutpro/ إلى موقعنا على الإنترنت هذا الأسبوع عندما إنتاج مكمل. إشتراك شهري، مكافئ إلى نيتفليكس، (ناسداقنم: إن إف إل إكس) سيمكّن المستهلكين، وبمعنى آخر: . ، طلاب، يستمرّ مستعملين تربويين، الخ. ، لدخول رصيفنا وجدولنا أو ينزّلان تربوي بالإضافة إلى تدريب المحتوى. مجرّب جدا عندما، نخطّط لإطلاق الرصيف ونسوّق المفهوم إلى المستهلكين بالإضافة إلى الشركات في سجل فورتشون 500 لتعاقد خارجيا تدريبهم وبرامج تعليم مستمر. في رأينا، تتجاوز إمكانية الدخل النموذجية نموذج دخل نيتفليكس في بأنّنا سنحاول جذب الشركة بالإضافة إلى المستهلك الفردي.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
POSO

15 - مارس/آذار -2004

التقرير الفصلي

مادة 2. مناقشة الإدارة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات

المناقشة التالية وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات يجب أن يقرآ بالإرتباط مع بياناتنا المالية المدعومة وملاحظاتنا ذات العلاقة تضمّنا في مكان آخر في هذه الوثيقة. نتائج للفترات الإنتقالية ليست بالضرورة مؤشّر على النتائج للسنة الكاملة. بيانات في هذا التقرير الذي يتعلّق بالنتائج والأحداث المستقبلية مستندة على توقّعاتنا الحالية. النتائج الفعلية في الفترات المستقبلية قد تختلف ماديا من أولئك المتوقّعة أو المطلوبة حاليا بسبب عدد من الأخطار والشكوك، بضمن ذلك تلك المناقش تحت "عوامل إضافية التي قد تؤثّر على نتائج العمليات وسعر سوق السهم" على صفحة 11.

النظرة العامّة

بروزوفترينينج مجهّز رئيسي من تقنية الإتصالات والمعلومات ("آي سي تي") منهج وشهادات لمساعدة الأشخاص يطوّران، ترقية ويصدّقان مهارات آي سي تي حرجة. نبيع ونجيز محتوانا وشهاداتنا إلى المؤسسات الأكاديمية، مراكز تدريب تجارية، أقسام وأشخاص تدريب شركة داخليين حول العالم.

تطوير العمل

بروزوفترينينج أسّس في 1995 كملكية التي إستسلمت تتدرّب في المواضيع التقنية المهنية والمتقدّمة. بعد إكمال تنسيب خاصّ من السهم في مارس/آذار 1997، بدأت الشركة إستراتيجية لبناء شبكة وطنية من المراكز التعليمية لتعليم المهارات التقنية لسوق الإنترنت الصاعدة. ربطت التكاليف الثابتة بشبكة "مواد البناء" تجاوزت العائدات بشكل كبير. في سنة مالية 1999، غلقت الشركة شبكة المركز التعليمي وركّزت بشكل خاص على بيع محتواها وخدماتها التعليمية إلى التقنية التي تدرّب صناعة وتبني برامج شهادة صلاحيتها. المطلب لخدمات الأمر هبط بحدّة من العام 2000 المالي إلى سنة مالية 2002. في نهاية سنة مالية 2002، الشركة تحوّل قاعدة مدربها الدائمية إلى صفر وغادرت عمل الخدمات عمليا. أعادت الشركة تركيز عملها على عرض شهادات دور الشغل وحلول محتوى الصلاحية إلى المؤسسات الأكاديمية ومجهزون تعليم البالغين.

نتائج العمليات

العائدات

الإيرادات الإجمالية كانت 2.00$ مليون في الأشهر الثلاثة أنهى يناير/كانون الثّاني 31, 2004، بالمقارنة مع 2.84$ مليون في الأشهر الثلاثة أنهى يناير/كانون الثّاني 31, 2003، نقصان 0.84$ مليون. نقصت الإيرادات الإجمالية إلى 4.33$ مليون في الأشهر الستّة أنهى يناير/كانون الثّاني 31, 2004 من 6.56$ مليون في الأشهر الستّة أنهى يناير/كانون الثّاني 31, 2003، نقصان 2.23$ مليون. الهبوط في الإيرادات الإجمالية كان تقوده الضعف المستمر في ميزانيات تدريب الشركة التي تؤدّي إلى المشتريات المخفّضة من المنتجات وشهادات تدريبنا من قبل زبائن مركزنا التعليمي وبالنعومة العامّة في المطلب لتدريب التقنية. بالإضافة، تستمرّ مشتريات زبون أكاديمية إلى أن تكون محدودة بالقيود الرخيصة، ولو أنّ تبني أكاديمي لبرامجنا يواصل التقدّم.
تكاليف العائدات
تكاليف العائدات نقصت 0.62$ مليون، أو 49 بالمائة، بالمقارنة مع الربع قبل سنة، ونقصت 1.41$ مليون، أو 49 بالمائة، بالمقارنة مع الفترة قبل سنة ستّة شهر. هذا النقصان يتعلّق بالنقصان في العائدات. كنسبة من الدخل، إجمالي ربح، عرّف كإيرادات إجمالية تكاليف أقل من العائدات، إزداد إلى 68 بالمائة من 56 بالمائة في قبل سنة الربع وإلى 67 بالمائة من 57 بالمائة في الفترة قبل سنة ستّة شهر. الزيادة إجمالا تكسب نسبة مئوية كانت بشكل كبير بسبب إجراءات تخفيض تكلفة طبّقت على مدى الأشهر الـ12 الماضية.



التطوير القنوع
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GOAM

اليوم الثلاثاء 16 مارس 2004


بيان دخل أصبح بيان دخل لـ:




المنظر: البيانات السنوية | البيانات الفصلية كلّ الأعداد في الآلاف
إنهاء الفترة 31 - ديسمبر/كانون الأول -03 30 - سبتمبر/أيلول -03 30 - يونيو/حزيران -03 31 - مارس/آذار -03
الإيراد الإجمالي 2,321 3,123 3,331 3,103
كلفة الدخل 660 1,610 1,533 1,846

إجمالي الربح 1,661 1,513 1,798 1,257

تشغيل النفقات
تطوير بحث 93 220 381 515
البيع العامّ وإداري 2,229 1,722 2,675 4,063
الرجوع غير 150 - 1,245 -
الآخرون 654 581 944 814

نفقات التشغيل الكليّة 3,126 - 5,245 -


تشغيل الدخل أو الخسارة (1,465) (1,010) (3,447) (4,135)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخلا آخرا / شبكة نفقات 98 7 556 1,180
مداخيل قبل الإهتمام والضرائب (1,367) (1,003) (2,891) (2,955)
كلفة الفائدة 275 - (12) 12
دخل قبل الضريبة (1,642) (1,003) (2,879) (2,967)
نفقة ضريبة دخل (284) - - -
إهتمام أقلية - - - -

دخل صافي من أوبس مستمر (1,358) (1,003) (2,879) (2,967)

أحداث غير دائرية
العمليات الموقفة - - - -
المواد الإستثنائية - - - -
تأثير لمحاسبة التغييرات - - - -
المواد الأخرى - - - -


الدخل الصافي (1,358) (1,003) (2,879) (2,967)
السند الممتاز والتعديلات الأخرى - - - -

دخل صافي قابل للتطبيق إلى الأسهم العادية (1,358$) (1,003$) (2,879$) (2,967$)
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
cinm.ob

سينيماإليكتريك، المحدودة. الإصدارات بوكيتسينيما (ع ت) فيديو على الهواتف النقّالة مع تي موبايل، أوروبا 40 + مليون مشترك
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 7:31 صباحا إي تي


هوليود، كاليفورنيا، مارس/آذار 16 / برنيوسوير فيرستكال / -- سينيمايليكتريك، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: سي آي إن إم - الأخبار) يعلن إنطلاق بوكيتسينيماه (ع ت) فيديو نقّال عن طريق المشغل تي موبايل في المملكة المتحدة، ألمانيا وهولندا والنمسا وجمهورية التّشيك، سوق كليّة لأكثر من 40 مليون مشترك.
الإعلان


سينيماإليكتريك منتج مقرّه في هوليود من الترفيه النقّالة وخدمات اللاسلكي. بوكيتسينيما (ع ت) فلم قابل للتحميل الذي يمكن أن يؤدّي على العديد من نوكيا، سوني أريكسون، سيمينز والهواتف النقّالة الأخرى. تتضمّن الصفقة كلّ خطوط فيديو سينيماإليكتريك حالي القنوعة وتنزّل عن طريق تي موبايل "t مناطق "خدمة ويمكن أن تجمع وإعادة تلعب على جي بي آر إس handsets منتقى، وإشتركت مع الأصدقاء عن طريق إم إم إس أو بريد إلكتروني. كلّ بوكيتسينيما (ع ت) ملف تحت 90 kb في الحجم. يحفظ الفلم الصغير جدا حجما منتج يستعمل صيغة سينيماإليكتريك الإمتلاكية الإعلامية الكثيفة (ع ت) تقنية. إنّ الصور المتحركة من 10 إلى 25 ثانية في الطول، إعتماد على نسبة الإطار ومادة البحث. هواتف الفيديو النقّالة في المراحل المبكّرة من التبني لكن المبيعات تنمو وستتسارع أكثر بينما مستهلكون يواصلون ترقية الهواتف النقّالة القديمة لمحطات اللون الطرفية المتعددة الأوساط الجديدة.

يمتلك سينيماإليكتريك ما هو يعتقد بأنه المكتبة الأكبر في العالم من الصوت والصورة المهيّأ ومحتوى الفيديو للأدوات النقّالة. الشركة لها تركيز خاص على محتوى الفيديو، كلا في التيار 2.5 جي بيئات وفي سريعة متقدّمة 3 جي شبكات.

حول السينما كهربائية: سينيماإليكتريك شركة خدمات لاسلكي ومجهّز رئيسي من الصوت والصورة للأدوات النقّالة. إنّ منتج الإستوديو مقرّه في هوليود توزّع حاليا في أكثر من 35 بلد في القارّات الخمس.

الموقع على الإنترنت: http://www.CinemaElectric.com
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
(uax سابقا ) USUR.PK

يو إس يو آر إف أمريكا يغلق 3,100,000$ في التنسيب الخاصّ
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 9:01 صباحا إي تي
المجهز الواسع النطاق يستمرّ حسبما هو مقرّر بالخطّة العدوانية


دينفير، مارس/آذار 16 / برنيوسوير فيرستكال / -- يو إس يو آر إف أميريكا، المحدودة. (شراشف وردية: يو إس يو آر - الأخبار)، مجهز اللاسلكي، خدمات إتصالات واسعة النطاق سريعة، أعلن اليوم بأنّ الشركة أكملت إغلاق تنسيب خاصّ يجمل 3,100,000$. التنسيب يتضمّن 1,000,000$ سهم مشترك في 0.10$ لكلّ حصّة، 2,100,000$ في السندات القابلة للتحويل في 0.10$ لكلّ حصّة، و125 % تغطية أمر في 0.12$. كابيتال سيرفايس أتلاس، عملت ذات المسؤولية المحدودة وكيل التنسيب للتمويل.
الإعلان


"بإكمال هذه الصفقة، نحن نستطيع الإستمرار ببناء شبكتنا ونشاطات إستملاك زبوننا، بالإضافة إلى مسعى فرص العمل التجاري الواعدة الأخرى، "قال دوغلاس ماكينون، مدير تنفيذي كبير يو إس يو آر إف. "سيكون عنده موقع نقد كبير سيسمح لنا ببسرعة يستغلّ إيجاد الفرص."

أعلن يو إس يو آر إف سابقا بأنّه أبلغ بسوق الأوراق المالية الأمريكي (أمكس) بأنّ إبتداء من سبتمبر/أيلول 30, 2003، لم يطابق المواصفات الدنيا للتسجيل على التبادل. في حد ذاته، مارس/آذار الفعّال 10, 2004، سهم الشركة العادي علّق من التجارة على الأمكس.

يو إس يو آر إف يتّخذ الخطوات لبدء تجارة سهمه العادي على السوق التي تباع بدون وصفة طبية (أو تي سي). في الفاصل، سهم يو إس يو آر إف العادي سيقتبس على خدمة إقتباس الشراشف الوردية الإلكترونية تحت الرمز يو إس يو آر. بي كي.

أبوت يو إس يو آر إف أميريكا، المحدودة.

يو إس يو آر إف مجهّز إقليمي رئيسي مثير وخدمات إتصالات لاسلكي السريعة. في بناء عمل وصول لاسلكيه، طوّر يو إس يو آر إف تقنية برمجيّات أساسها آي بي جديدة لإستبدال خليته السريعة (ع ت) خطّ منتج لاسلكي الواسع النطاق، يسمح ليو إس يو آر إف لمواصلة عرض أحد أكثر حلول الإتصالات المرنة في السوق. هذه التقنية الجديدة ستدعم كلّ مطابقة الأجهزة وي في 802.11 (x) مواصفات تشتغل في طيف الإنتشار الغير مجاز، ويمكن أن تنشر بشكل مكلّف أقلّ بكثير من wireline آخر وتقنيات سلك. للمزيد من المعلومات حول يو إس يو آر إف أمريكا، رجاء زر موقع على الإنترنت الشركة في www.usurf.com

كابيتال سيرفايسس أبوت أتلاس، ذات المسؤولية المحدودة

خدمات أطلس الكبيرة شركة صيرفة إستثمارية خاصّة التي تزوّد الخدمات المالية إلى المنظمات في كافة أنحاء العالم. سمسار تاجر مسجّل وعضو إن أي إس دي، يركّز رأسمال أطلس على جمع رأس المال للشركات العامّة أو الخاصّة وتزوّد خدمات الإستملاك الإستشارية والإندماج. الصلة ستيفن بولان، مدير إدارة، 212-267-3500, SPollan@atlascs.com للمزيد من المعلومات.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ivoc.ob

تثنّي ملفات إفوايس على الطلب المسجّل العالمي
مارس/آذار الأربعاء 17, 8:00 صباحا إي تي


ماتاوان، إن. جي . -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 17, 2004 --iVoice، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: آي في أو سي - الأخبار)، زعيم في تقنية تمييز الصوت، أعلن اليوم بأنّ خوّل تسجيل طلب مسجّل عالمي الذي يغطّي حاويات الطبّ المتكلّمة لأكثر من حاويات الطبّ المضادة.
الطلب العالمي سيغطّي كلّ أوروبا وكندا والمكسيك واليابان وكوريا.

بتقنية iVoice المسجّلة المعلّقة، حاويات طبّ التي تباع بدون وصفة طبية ستخبر المستعملين سماعيا ما دواء داخل والجرعة الصحيحة، سوية بأيّ إتّجاهات وتحذيرات مهمة أخرى. على سبيل المثال: "وارد قرص 1 كلّ 12 ساعة حسب الحاجة، لا يتجاوز قرصان في 24 ساعة مالم موجّهة من قبل طبيب ".

جيري ماهوني، مدير تنفيذي كبير iVoice، وضّح، "أعطى حجم السوق الإحتمالية ونموه المتوقّع , iVoice يريد أن يكون في الموقع لإجازة هذا يثير علم منهج جديد على قاعدة عالمية. براءة الإختراع العالمية ستساعدنا نتابع هذه الخطّة ".

يتعلّق الإختراع الحالي بالذي يباع بدون وصفة طبية متكلّم ("أو تي سي") حاويات طبّ. بشكل خاص، أولا خلق تعليمات طبّ أو تي سي في حاسوب مركزي , wirelessly يرسل تلك الأوامر إلى سكان حاويات طبّ أو تي سي مطابقة، وتخزن تلك الحاويات للإعادة السمعية اللاحقة من قبل المستعملين. هكذا، يتعلّق الإختراع الحالي بكلتا طريقة مؤدّية هذه الخطوات، ومجموعة الأدوات والبرمجيّات (النظام) لعمل هذا. يتعلّق الإختراع الحالي بطريقة إبلاغ أوامر الطبّ التي تباع بدون وصفة طبية إلى المستهلكين. هذه الأوامر قد تتضمّن الكمّيات وأوقات الجرعة، وقد يتضمّن تحذيرات المنتج أيضا أو آثار جانبية
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GBMI.OB

يعلن جي بي إم آي تجديدا الشركات
مارس/آذار الثّلاثاء 16, 11:14 صباحا إي تي


لونجوود، فلوريدا. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 16, 2004 -- غلوبال بوسينيس ماركيتس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:جي بي إم آي - الأخبار) اليوم أعلن بأنّ الشركة بدأت جهود عناية لازمة لتحديد مكان وضمان التمويل الذي سيمكّن الشركة لتقدّم للأمام بخطّة عمله.
إنّ الشركة تنتج الجهود لتمييز وتشكيل علاقة عمل بشركة التي تتخصّص في تزويد الخدمات الإستشارية المالية إلى الشركات العامّة. مثل هذه الشركة ستساعد الشركة في الجهود لجمع الرأسمال للشركة. إنّ الشركة تريد ضمان العدالة تموّل لتزويد الشركة بالرأسمال تطلّب لتمويل إستراتيجيات نمو الشركة.

إدوارد ميرس، رئيس / مدير تنفيذي كبير غلوبال بوسينيس ماركيتس، المحدودة. ، ذكر، "أنا مسرور جدا الذي الشركة تحرز تقدّم في جهود عنايته اللازمة لتحديد مكان العدالة المحتملة التي تموّل الفرص. هذه الخطوة المهمة الإضافية الواحدة نحو نيل أهداف تنمية التجارة الشركة."

صرّح مراسل حصّة سوق عالمية بأنّ الصفوف الأمريكية بينما تسوّق أكبر منتجات موسيقية بحجم مخمّن 6.7$ بليون (تجارة موسيقى مصدرية، ديسمبر/كانون الأول 2000). إضافة إلى ذلك، إتجاهات السوق والتوقّعات الأمريكية ذكرا، "يسوّق معدّل النمو السنوي المركّب لآلات الولايات المتحدة الأمريكية الموسيقية على الفترة 2000-2005 متوقّعة أن تكون 5.3 %."

غلوبال بوسينيس ماركيتس، المحدودة. الرغبات للتمويل على حجم صناعة المنتجات الموسيقية ومعدلات النمو المتوقّعة للصناعة. الشركة تعتقد بأنّها تستطيع تصميم وتطوير وإنتاج خطّ ممتاز كهربائية مصنوعة بكميات كبيرة ومصنوعة باليد حسب الطّلب والقيثارات السمعية ومكبرات وملحقات للإستيلاء على جزء سوق المنتجات الموسيقي الكبير.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
LSTA.OB

ليفيستار إنترتينمينت جروب المحدودة. تعلن مبيعات سريعة لحفلة بول الموسيقية قادم أواكينفولد
مارس/آذار الأربعاء 17, 10:30 صباحا إي تي


فانكوفر، قبل الميلاد --( سلك سوق) -- مارس/آذار 17, 2004 -- ليفيستار إنترتينمينت جروب المحدودة. ("ليفيستار" أو "الشركة") (أو تي سي بي بي:إل إس تي أي. أو بي - الأخبار) يعلن اليوم بأنّ حدثه القادم الحيّ تحت عنوان من قبل بول أواكينفولد، أحد الدي جي الأعلى في العالم، يبيع حسنا جدا. يعرض الحدث بيريز أيضا (/k/ رائد صخرة بيري فاريل)، تود سائل وأليكس جراهام. العرض يقام في الرابعة وبي حفلة موسيقية هول في وسط مدينة هذا سان دياغو السّبت، مارس/آذار 20, 2004. التذاكر مسعّرة بين 30.00$ و50.00$ وللبيع في تيكيتماستر.
الإعلان


السّيد راي هاوكينس، مدير تنفيذي كبير ليفيستار علّق: "نحن فخورون للتقديم إلى زبائننا عرض بول أواكينفولد. هو أحد الرواد الأوائل لمشهد موسيقى الرقص الحالي عالميا ونحن مرحبا سمعته بينما شخص هزلي ممتاز الذي يستطيع سحب مشاهدين هامّين."

الدي جي بول أواكينفولد كان أحد آباء مؤسسين مشهد الأسيد هاوس الذي كنس لندن في ' أواخر الثمانينات ومهّدت الطريق لإرتفاع electronica في ' تسعينيات. اليوم، يبقى أواكينفولد أحد أكثر مقدّمي الأغاني المحترمين والمطلوبين /remixers في الصناعة.

في مهنة أواكينفولد المبكّرة هو كان & آر مستشار، ينشر خلق الهيب هوب في كافة أنحاء البريطانية والعامل لشركات التسجيلات مثل لمحة الحياة ومربّى ديف. أثناء هذا الوقت، أواكينفولد كان مسؤول عن توقيع مراكز نفوذ الهيب هوب الصلت ' n بيبا وويل سميث.

بالأضافة إلى عربات ديه جي العديدة، قضى أواكينفولد العديد من الساعات في الإستوديو الذي يعدّل الأغاني لأمثال يو 2، الأحجار المتدحرجة، يستطلع دوج، يحطّم القرع وبجورك. أسّس أواكينفولد شركة تسجيلاته الناجحة جدا أيضا، سجلات بيرفيكتو، بيت إلى غرايس والرجل بدون اسم، بين الآخرين. في 1998 هو صوّت "أفضل دي جي في العالم" بمجلة الدي جي.

بيريز /k/ / بيري فاريل رائد صخرة بديل صحيح الذي بدأ الطريق الجديد بعمله كالقوة الدافعة والممثل في فرقة جين إدمان ودعارة لبيروز. بيري فاريل مشهور أيضا لتأسيس مهرجان لولابالوزا النبوئي.
 
أعلى