هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
WGFL.OB

ينضمّ هوكي عظيم فل إسبوسيتو إلى فريق إتحاد الغولف العالمي
مارس/آذار الأربعاء 17, 7:30 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 17, 2004 (برميزون) -- ورلد غولف ليجو، المحدودة. (أو تي سي بي بي:دبليو جي إف إل. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ العظيم صالة الشهرة إن إتش إل فل إسبوسيتو إنضمّ إلى فريق إتحاد الغولف العالمي بينما متحدّث رسمي. تحت عقد لمدة واحد سنة، السّيد إسبوسيتو سيزوّد خدمات التصديق لدبليو جي إل في التلفزيون ويطبع الإعلان. بالإضافة، السّيد إسبوسيتو سيستعمل إتصالاته الإعلامية الهامّة للمساعدة على وضع دبليو جي إل بوسائل الإعلام الوطنية المختلفة. `` من اللحظة لعبت في حدث دبليو جي إل في 2002، عرفت هذا كان خاصّ وكنت المكان المثالي للاعب الغولف المتوسط أن يكون عنده فرصة لتنافس مثل رياضي محترف، '' قال فل إسبوسيتو.
الإعلان


`` نحن نبتهج بالتأكيد أن يكون عندنا مثل هذا الأسطورة تنضمّ إلى فريقنا وخصوصا فرح بخصوص ظهور فل إسبوسيتو في infomercialنا وبقع تجارية يبدآن في أبريل/نيسان، في السوق الأمريكية الكندية والشمالية الشرقية. يبقى فل أيقونة وطنية في تلك الأسواق وسيزوّد مصداقية كبيرة لصنف دبليو جي إل، '' قال مايك باجنانو، مدير تنفيذي كبير الذي ورلد غولف ليجو، المحدودة. تفتخر كندا بالنسبة المئوية الأكبر للاعبي الغولف لكل فرد في العالم مع أكثر من خمسة مليون لاعب نشيطين. دبليو جي إل يتوقّع نقر 2 % السوق الكندية خلال 2007 أو أكثر من 100,000 عضو.

ورلد غولف ليجو، المحدودة. يسوّق مفهوم غولف محترف، مباشرة وخلال المجازين في الولايات المتحدة الأمريكية و27 إجتماع عالمي، الذي يسمح للاعبو غولف متوسطون باللعب للجائزة المالية الكبيرة في البطولات المحليّة والإقليمية تتتوّج بحدث وطني على طريقة بي جي أي وبطولة عالمية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RVNM.OB

السوداء اللمّاعة ترفيه القمر ` رجل دراجة السّيد ' إعلان خدمة عامة يعرض على ديزني إذاعي 1560 نيويورك
مارس/آذار الأربعاء 17, 8:31 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 17, 2004 (برميزون) -- رافين مون إنترتينمينت المحدودة. (أو تي سي بي بي:آر في إن إم. أو بي - الأخبار) يسرّ إعلان بأنّ جديده `` رجل دراجة السّيد '' إعلان خدمة عامة سيعرض على ديزني إذاعي 1560 في نيويورك. ترفيه القمر السوداء اللمّاعة ستصدر `` رجل دراجة جديد السّيد '' إعلان خدمة تلفزيون العامة إلى الشبكة الرئيسية تركّز في عموم البلاد هذا أبريل/نيسان.
الإعلان


`` رجل دراجة جديد السّيد '' بي إس أي سيحرّك من قبل ديزني سابق / رسّام إستوديوهات إم جي إم ديفيد موراي، الذي تتضمّن إعتمادات شاشته أفلام طول ميزّة ديزني `` ميولان، '' `` طرزان، '' `` جون هنري '' (الذي فيه إستعمل ديزني مواهب صوته أيضا) , `` غووفي كيفية مطاردة منزل، '' `` ليلو وإبرة، '' و`` الأخ بير. '' `` رجل دراجة جديد السّيد '' بي إس أي سيحتوي نفس الرسالة الإيجابية كالواحد الأخيرة , `` ينتبه إلى الخطر ولا يتكلّم مع الغرباء. '' على أية حال، بي إس أي الجديد سيوجّه نحو جمهور أقدم، أطفال بأعمار 6 إلى 12.

`` جينا نسخة دي الجديدة لرجل دراجة السّيد إعلان الخدمة العامة الأكثر إبداعا سمعت في سنوات. إنّ الموسيقى المتفائلة ورسالة السلامة الإيجابية مثالية لجمهورنا، '' ذكر يوسف وينهولز، عامّ، يبعث رسالة بالراديو إلى ديزني 1560.

`` نشعر بأنّ كلنا عندنا مسؤولية عظيمة لحماية أطفالنا من المفترسين الذين يفترسون على براءتهم. أطلب من كلتا محطّات الإذاعة ومحطات التلفزيون لإلتحاق بنا في هذا يكافح من أجل إنقاذ أطفالنا. إذا هذا بي إس أي ينقذ فقط طفل واحد، عائلة واحدة، وجالية واحدة من رعب محاولة تحديد مكان طفل مفقود ثمّ يستحقّها، '' ذكر جوي ديفرانسيسكو، مدير قمر التنفيذي كبير أسود لمّاع.

النسخة الجديدة `` رجل دراجة السّيد '' سيصدر لسيصدر إلى بداية محطات تلفزيون الشبكة الرئيسية في أبريل/نيسان 15, 2004. الأصليون `` رجل دراجة السّيد '' بي إس أي ربح جائزة أورورا ذهبية 2002 للوعي العامّ. المستلمون السابقون تلك الجائزة تتضمّن ديزني، إتش بي أو، وقناة التأريخ. `` رجل دراجة السّيد '' بثّ منه أكثر من 240 محطة شبكة رئيسية التي تتضمّن أي بي سي، إن بي سي، سي بي إس، فوكس، دبليو بي، يو بي إن وسلام.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NNOS.OB

شركة نانوسيجنال. -- سابقا ميكروزيجنال -- يكشف الشرائح / ع ت / نتائج تجربة أولية
مارس/آذار الأربعاء 17, 9:15 صباحا إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 17, 2004 -- شركة نانوسيجنال. (سابقا شركة ميكروزيجنال. ) (أو تي سي بي بي:إن إن أو إس - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ إختبار قبل الاصداره من الشرائح (ع ت) أنجز معلما آخرا في تأريخ الشركة.
سكوت أي . إرفإن، مدير تنفيذي كبير ذكر، "يوم الثلاثاء، مارس/آذار 16, 2004، فريق هندستنا مرّ بتقديم كامل من الشرائح (ع ت) في لاس فيجاس. دعونا عدد من الأطراف المهتمّة لمشاهدة نتاج صورة الفلم من الإختبار قبل الاصدار في أخصّائيي أشعّة الصحراء. إستعمال نسخة جي إي سيجنا 5 ب1.5 مغناطيس تيسلا، جعلنا سلسلة روتينية لصورة تاجية لرسغ موضوع الصحيح. إستعمال الشرائح (ع ت)، أنجزنا صورة التي كانت 50 % أوضح في دقيقتين، 36 ثانية مقابل 5 دقائق، 11 ثانية أثناء معالجة صورة طبيعية. بدون الشرائح (ع ت)، صورة الرسغ الصحيحة 'شوّهت' ب'الصقل' الغير مطلوب من العظم، تفاصيل الوتر والغضروف.

"نحن ثمّ قارنّا ' دائرة رنين ويليس المغناطيسي أنجيوجرافي (إم آر أي) صورة رئيس على موضوع إختبار. بالشرائح (ع ت) أخذت الصورة 8 دقائق، 39 ثانية للمعالجة مقابل 11 دقيقة، 19 ثانية في معالجة الصورة الطبيعية. ثانية صورة بالشرائح (ع ت) كان متفوّق بعلم تشريح الوعاء الدموي في الترتيب الأكثر حدّة بالنسيج اللطيف الأقل ghosting.

"يستعمل برمجيّات أدوات فلمنا الإمتلاكية، تظاهرنا بنجاح كيفية صورة عملية دفعة الصبورة ببضعة نقرات على مشغل اللجنة مقابل القديمة تصوّر طريقة نقرة واحدة التي يجب أن تنسخ لكلّ صورة في لجنة. عرضنا صورة تصوير بالرّنين المغناطيسي أيضا تستعمل عملية 'سوبيرسيننا' المسجّلة براءة إختراع التي تحرّف الصورة تؤدّي إلى وضوح أعظم.

"شرائح (ع ت) بالكامل dicom طيّع بالقدرة لتشارك بصورة مع واقع مختلط ومحطات مراجعة بي أي سي إس بعيدة. الصور يمكن أن تطبع على الفلم، وقرص قرص مدمج. تكاليف طباعتنا الورقية تقريبا 0.50$ صفحة مقابل حوالي 10$ لصورة الفلم.

"نحن سنواصل العمل مع فريق هندستنا لإكمال إختبار قبل الاصدارنا في أخصّائيي أشعّة الصحراء في لاس فيجاس بورقتنا البيضاء للإتّباع. نقدّر تقديرا عظيما الوقت كرّس من قبل فريق هندستنا ومستشار طلبات تصوير بالرّنين المغناطيسينا الخبير إلى هذه المظاهرة الرائعة لزيارة مصرفيي الإستثمار إهتمّت بتقنيتنا وإمكانيات طلبنا المستقبلية.

"بالتجربة الأولية تقترب من الانتهاء، نحن نستطيع تحديد منافع الشرائح (ع ت) على طيف واسع من أدوات التصوير بالرّنين المغناطيسي التي حاليا في الحقل، لكن لا يؤدّي بالبراعة بالمقارنة مع نماذج أحدث. بترقية 150,000$ بسيطة كلّفت للشرائح (ع ت) مقابل 2.2$ مليون أو سعر شراء أعظم من أجهزة التصوير بالرّنين المغناطيسي الجديدة، نتوقّع قبول سوق متين من منتجنا."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TSBB.OB

شركة نمو تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. يعلن إستملاك شركة تحضير الموقع
مارس/آذار الأربعاء 17, 10:32 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 17, 2004 (برميزون) -- تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. (`` شركة '' أو `` تي إس & بع ') (أو تي سي بي بي:تي إس بي بي. أو بي - الأخبار)، أعلن بأنّ نفّذ إتفاقية الشراء بشركة تحضير موقع أورلندو.
الإعلان


تمتلك الشركة الآن 51 % حصة قيمة عقار في العمل وستزوّد الخدمات الإدارية. كجزء من إتفاقية الشراء بمشاريع بويهلير، اسم الشركة الآن أرض بويهلير وواتروركس، ذات المسؤولية المحدودة (بي إي دبليو، ذات المسؤولية المحدودة). يتخصّص بي إي دبليو في تطوير الموقع وبناء البناء التحتي بضمن ذلك، ولكن غير محصور ب، تنظيف، مانع أرضي، بناء مرفق، تصريف عاصفة، قيود، أرصفة؛ تصليح طريق بضمن ذلك قاعدة الثانوي، تنسيب القير والقاعدة.

مهمّة بي إي دبليو أن يزوّد خطّ كامل من البناء وخدمات ذات العلاقة الموقع إلى الأرض / صناعة تطوير موقع (جمهور / جندي) يستعمل نظرة فريق لتسليم الأعلى في العمل الممتاز يريد أداء عاجل بدون المساومة أمّا كلّف كفاءة أو ممارسات سلامة جيّدة.

مدير تنفيذي كبير تي إس & بي هولدنجس المحدودة. ، جيمس إي . جينكنز ذكر , `` نحن جدا فرحون بخصوص الدخل المتوقّع لبي إي دبليو ونحن نتطلع إلى العمل بالتنسيق مع السّيد بويهلير في زراعة العمل. '' تي إس & بي يعتقد بأنّه يستطيع جلب العائدات الإضافية خلال إتصالات تطوير عقاراتها التجارية. هناك سوق كبيرة كلتا هنا في فلوريدا وفي مختلف أنحاء البلاد لهذا العمل. كما ذكر عائدات مشاريع الشركة سابقا لهذه السنة الّتي ستكون تقريبا 2$ مليون بالدخل الصافي سلّط أن يكون تقريبا 400,000$.

تي إس & بي هولدنجس المحدودة. شركة قابضة تحت فعل إستثمار 1940 تريد فرص الإستثمار بشدّة في ظهور وصناعات النمو السريعة. إنّ هدف الشركة أن يستثمر التمويل ويزوّد الخدمات، بضمن ذلك الخدمات الإستشارية إلى أعمال تجارية منتصف القبّعة والصغيرة والدقيقة أوليا في 1$ مليون إلى 150$ مليون عائد يتراوح.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
UCSY.OB

يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس، المحدودة. المحدودة إليكتريك تي أو يو سوبسيدياري ميلينيوم يضمن طلب 680,000$ جديدا لفولطي فوتوغرافي (بي في) ألواح شمسية ومنتجات للتسليم إلى ألمانيا
مارس/آذار الأربعاء 17, 11:23 صباحا إي تي


هيرزلياه، إسرائيل، مارس/آذار 17 / برنيوسوير فيرستكال / -- يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: يو سي إس واي - الأخبار) المحدودة رئيس شركة إليكتريك تي أو يو ميلينيوم تابع، عامي إلازاري، أصدر البيان الشركات التالي اليوم.
"يسرّنا أن يعلن طلب شراء تصدير جديد في الكمّية الكليّة من 680,000 دولار أمريكي لفولطيتنا الفوتوغرافيين (بي في) ألواح شمسية ومنتجات إلى ماس مجدّدة إنيرجين جمبه. هذا طلب التصدير الجديد لحد الآن تصديق آخر العالي النوعية من ألفيتنا صنف يصوّر ألواح شمسية فولطية. نتوقّع طلبات كبيرة أخرى أن تتلي."

رئيس شركة، مايكل جي . زويبنير، قال اليوم: "ثانية، هذا الطلب الجديد فقط إثبات آخر من إستراتيجية عملنا، ونمو الشركة المستمر العالمي. شركتنا تواصل إحراز التقدّم الصلب على كلّ الجبهات."

أبوت يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس المحدودة.

للمعلومات المفصّلة الأخرى، يزور عنوان موقع ويبنا:http://www.ucsy.com

الخبر الثاني ........................................................

يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس المحدودة. تستلم شركة يرواتر التابعة تصديق رئاسي من منتجاته
مارس/آذار الأربعاء 17, 9:51 صباحا إي تي
رئيس إسرائيل، يزور السّيد موشيه كاتساف عرض الشركة بوث في "إسرائيل مائية 2004 "معرض حمل في تل أبيب، إسرائيل؛ شركة يرواتر. مستلم جائزتي الحدث


تل أبيب، إسرائيل --( سلك عمل) -- مارس/آذار 17, 2004 -- يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس المحدودة. رئيس شركة شركة يرواتر التابع مايكل زويبنير كشف وأعلن اليوم بأنّ رئيس إسرائيل، السّيد موشيه كاتساف، زار كشك عرض الشركة في مؤخرا "إسرائيل مائية مستنتجة 2004 "معرض نهاري، حمل مؤخرا في تل أبيب، إسرائيل. ذوق الماء جعل من الشركة الفريد أي دبليو 120 هواء لسقاية الماكنة، علّق: "هذا الماء مذاقها جيّد جدا، هو ممتاز وهذا منتج عظيم." فيما بعد في اليوم، وزير إسرائيل من زراعة السّيد كاز، زار عرض الشركة أيضا، وبعد أن أعطى تفسير تامّ من منتجات الشركة ويذوق الماء إستمرّ فورا، وصّى بأيضا إلى حد كبير وصدّق مكائن يرواتر، والماء خلق من الهواء.
الحدث السنوي عقد في العاشر والحادي العشر لمارس/آذار، عرض العديد من شركات إسرائيل الأبرز تشتغل في حقل إنتاج الماء وترشيح وريّ وتصفية. ربحت شركة يرواتر جائزتان في المعرض، واحد لـ"أفضل كشك ومنتجات عرض" والثانية لـ" أكثر الشركة المزارة" في المعرض. طبقا لمنظّمي الحدث، زار أكثر من 10,000 شخص العرض.

صور كشك الشركة بالإضافة إلى الصور ذات العلاقة الأخرى من الزوّار منشورة على موقع على الإنترنت الشركةhttp://www.ucsy.com أو في عنوان موقع ويبhttp://www.airwatercorp.com.

أبوت يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس المحدودة.

للمعلومات المفصّلة الأخرى، يزور عنوان موقع ويبنا: http://www.ucsy.com

المحدودة إليكتريك تي أو يو أبوت ميلينيوم.

للمزيد من المعلومات، يزور عنوان موقع ويب الشركة في:http://www.millennium-electric-inc.com
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ivoc.ob

شركة حصص نصر الكبيرة. تدخل إتفاقية توزيع مع iVoice، المحدودة.
مارس/آذار الخميس 18, 8:30 صباحا إي تي


بيفيرلي هيلز، كاليفورنيا، مارس/آذار 18, 2004 (برميزون) -- شركة حصص نصر الكبيرة. (أو تي سي بي بي:في تي واي سي. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ له كلية مملوك من الشركة التابعة، شركة إتصالات أونديماند. ، دخل في إتفاقية توزيع مع iVoice، المحدودة. (أو تي سي بي بي:آي في أو سي. أو بي - الأخبار)، مكّن أحد مجهّزون الصناعة الرئيسيون الخطاب البرمجيّات.
الإعلان


`` إتفاقية التوزيع مع iVoice، المحدودة. سيمكّن شركة تابعة أونديماندنا لإضافة المكوّن الإضافي لتمييز الصوت إلى رصيف إتصالاتنا الحالي الموحّد، '' قال هارولد جريج، مدير تنفيذي كبير شركة حصص النصر الكبيرة. `` الإتفاقية تمكّننا أيضا لإعادة بيع منتجات ردّ صوت iVoice التفاعلية إلى التجّار والبائعين الآخرين، '' أضاف.

جيري ماهوني، مدير تنفيذي كبير iVoice، المحدودة. قيل , `` يسرّنا أن وقّع شركة إتصالات أونديماند. كليس فقط زبون، لكن موزّع منتجاتنا، ونحن نتطلع إلى علاقة طويلة وناجحة مع أونديماند. ''

شركة حصص نصر الكبيرة (في تي واي سي) نظّم في نيفادا، شركة عامّة. إنّ الشركة تصمّم لرفع أصول إيجاد، أثبت تقنية ولصبّ تلك الأصول بتسويق والإدارة والدعم المالي أن يصبحا الزعيم المعترف به في فضائه.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
SWME.OB

ينزل ميديكا السويسري موزّعا جديدا
مارس/آذار الخميس 18, 8:04 صباحا إي تي


تورنتو --( سلك عمل) -- مارس/آذار 18, 2004 -- سويسس ميديكا المحدودة. (أو تي سي بي بي:إس دبليو إم إي - الأخبار) أعلن ذلك بوريسورس، المحدودة. سيعمل كموزّعه الأساسي لمخارج بيع بالمفرد المنتج الطبيعية. بوريسورس موزّع المنتجات الطبيعي البارز في كندا ويمثّل أكثر من 270 منتج من حول العالم.
"السويسري ميديكا يواصل عرض قدرته لزيادة طلب المستهلكين لأو ه 24 خطّ منتج لأن، على خلاف العديد من المنتجات الطبيعية، هناك الدراسات السريرية وبراءة إختراع عملية التي أبعدته، "قال بول أسبينال، بائع علاقات مدير لبوريسورس. "زبائننا يحتاجون لأن يجهّزون هذا المنتج."

أضاف أبينال بأنّ الموزّعون أبلغت أمس بأنّ سويسري ميديكا أو 24 صيغة تخفيف ألم موضوعية تصبح خطّ المنتج الأحدث تعهّد خلال بوريسورس. بوريسورس متحمّس وواثق جدا حول إمكانية توزيع أو 24.

"بعدد متزايد من الدراسات والتصديقات الطبية من عيادات الطرف الثالث مثل جامعة صحّة الجسم في دالاس، نتوقّع مبيعات متزايدة، "مايكل باين، نائب رئيس المبيعات والتسويق للسويسري ميديكا. "يبيع بوريسورس إلى كلّ الحسابات الرئيسية ضمن أسواق البقالة والصيدلية، بالإضافة إلى كلّ" مخازن ضمن صناعة الطعام الصحي. هذا الواعد جدا لأو نا 24 مستهلك الذين يبحثون عن الطرق الجديدة والملائمة لشراء المنتج."

أو 24 صيغة تخفيف ألم موضوعية مسجّلة براءة إختراع التي تزوّد الساعات من الإغاثة للأوجاع والآلام المزمنة، بضمن ذلك إلتهاب المفاصل، ألم مشترك، وإصابات ذات علاقة بألعاب رياضية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
SNNW.OB

سن نيتورك جروب، المحدودة. يدخل في تمويل الإتفاقية مع إكويتيس فيرست هولدنجس، ذات المسؤولية المحدودة
مارس/آذار الخميس 18, 6:30 صباحا إي تي


فصول الربيع المرجانية، فلوريدا. ، مارس/آذار 18, 2004 (برميزون) -- سن نيتورك جروب، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إس إن إن دبليو. أو بي - الأخبار) (برلين: إس دبليو كي)، الذي يشغّل الراديو إكس شبكة وشبكة راديوتف (`` آر تي في '') خلال له كلية مملوك من الشركة التابعة، راديوتف نيتورك، المحدودة. ، أعلن اليوم بأنّ دخل في الإتفاقية مع الدائن المؤسساتي إكويتيس فيرست هولدنجس ذات المسؤولية المحدودة للحصول على بحدود 2,000,000$ في التمويل الجديد.
الإعلان


إنّ تعبير إتفاقية التمويل الجديدة لمدة سنتين، بسعر فائدة حسب في 100 نقطة بداية فوق إل آي بي أو آر. إنّ التمويل على قاعدة إستعانة غير وهو سوف لن يسبّب أيّ تخفيف إلى حملة الأسهم. الأموال الأولية إستلمت من قبل الشركة، بموجب الإتّفاقية، سيستعمل لتعويض بروز الشركة ضمن سندات قابلة للتحويل، كما هو منصوص في بيان الشركة الصحفي مارس/آذار 11, 2004.

مدير مجموعة شبكة شمس التنفيذي كبير، تي . يوسف كولمان قال: `` نحن جدا مسرورون من ترتيبنا الجديد بالأسهم العادية أولا حصص. نصدّق كلفة الأموال معقولة جدا، والتمويل الجديد سيسمح للشركة بالصندوق في الوقت المناسب إصلاح سنداتنا ولتقدّم خطط عملنا الفورية. ''
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IBZT.OB

يوسّع سينوسفر حقيبة ملكية عقلية
مارس/آذار الخميس 18, 9:04 صباحا إي تي


فينكس، مارس/آذار 18 / برنيوسوير / -- سينوسفر، ذات المسؤولية المحدودة، كلية مملوكة من شركة تابعة شركة تقنية iBIZ (لوحة إعلانات أو تي سي: آي بي زد تي - الأخبار)، مطوّر تقنيات بي دي أي إبداعية، أعلن اليوم قدّم طلبين مسجّلين جديدين وعلامتي كلمة جديدتين توسّعان حقيبة ملكيتها العقلية.
الإعلان


كلتا الطلبات للمنتجات الجديدة والقادمة، حاليا في التطوير، الذي يوسّع مجموعة ميزّة الحاسبات المحمولة يدويا والهواتف الذكية. يتعلّق الطلب الأول بعائلة ملحقات معدل إنتاج بي دي أي والثانية إلى ملحق بي دي أي فريد المتعدد الأوساط. التفاصيل الأخرى ستصدر ربع قادم.

"هذه الطلبات المسجّلة الجديدة ستساعد على حماية منتجاتنا المستقبلية متى هم مصدرون للتسويق. براءات الإختراع، عندما منح، يساعد على خلق الموانع لتسويق الدخول والمنتج الذي يجيز الفرص، "قال براين سكوت، مدير تنفيذي كبير سينوسفر. "نحن فرحون بخصوص كلّ منتجاتنا التي في التطوير وتتطلّع إلى إصدارهم المستقبلي."

بالإضافة، حفظ سينوسفر علامتي كلمة لكي تحميا هوية صنف. إحدى علامات الكلمة لحوض السفن الأزرق (ع ت)، محطة إرساء بي دي أي، حاليا في التطوير، الذي يسمح لبي دي أي للإشتغال كرصيف إستعمال حاسبات أساسي في بيئة مكتب، بدون الحاجة لجهاز عمل إضافي أو حاسوب نقال. التفاصيل الأخرى بخصوص علامة الكلمة الثانية ستصدر ربع قادم.

الخبر الثاني ................................................

شركة تقنية iBIZ. هدايا آخر ملحقات بي دي أي في سيبإت
مارس/آذار الخميس 18, 8:44 صباحا إي تي


هانوفر، ألمانيا، مارس/آذار 18 / برنيوسوير فيرستكال / -- iBIZ شركة تقنية. (لوحة إعلانات أو تي سي: آي بي زد تي - الأخبار)، منتج مبتكر وموزّع الملحقات للمساعدات الشخصي الرقمية (بي دي أي) وأدوات محمولة يدويا، سيفضّل اليوم تقنيتهم الأخيرة في سيبإت، بوث 12 في سرادق الولايات المتحدة الأمريكية.
"بالردّ الساحق على منتجاتنا في عرض المستهلك الإلكتروني في يناير/كانون الثّاني، نحن نتوقّع إستقبال حارّ لمنتجاتنا في أوروبا وفي الخارج. أوروبا ثاني أكبر سوق الحاسوب المحمولة يدويا ونحن نصدّق الوقت ناضج لتفضيل خطّنا الفريد للمنتجات بتقديمهم في منتدى تقنية الحاسبات الأكبر في العالم، سيبإت، "علّق مارك بيركينس، نائب رئيس تنفيذي , iBIZ شركة تقنية.

iBIZ سيفضّل تحت التقنيات في سيبإت:

-- لوحة مفاتيح الليزر التخيليّة، الذي يربط ببي دي أي إس وحاسبات،
تسلّط صورة لوحة مفاتيح بالحجم الكامل على سطح مستوي، جعل
هو سهل لإدخال النصّ بدون لوحة مفاتيح طبيعية.

-- حوض سفن أزرق، محطة الإرساء الأولى في العالم للسماح للنخلة / جيب بي سي
الحاسبات المحمولة باليد لإشتغال بينما رصيف إستعمال حاسبات أساسي في موقع عمل
البيئة، بدون الحاجة لجهاز عمل إضافي أو حاسوب نقال.

-- إذاعة جيب إف إم للجيب بي سي حاسبات محمولة يدويا التي تدعم ميثاقا
شقّ التوسّع الكاذب وللمرة الأولى يقدّم إلى
الأوروبية هي جالية. يضع مستعملو الحاسبات الشخصية الآن، سويّة مع مستعملي النخلة، يستطيع
إستمع إلى الإذاعة إف إم أي وقت وأي مكان.

-- إس دي جديد (يضمن رقميا) مذياع جيب لكامل خطّ النخلة
الحاسبات المحمولة يدويا تدعم وصلة إس دي.

-- لوحة مفاتيح كسيلا لحاسبات النخلة المحمولة يدويا، لوحة المفاتيح الوحيدة على
السوق، صمّم للطباعة الذات يدين التقليدية بالإضافة إلى
المساهمة المنفردة. يسمح تصميم iBIZ المسجّل براءة إختراع لكسيلا أيضا
إطبع للتحوّل إلى حالة لبي دي أي ك مباشرة قبل عيونك.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TFCT.OB

إستملاك القرن الحادي والعشرون الأخير يثبت نفسه
مارس/آذار الخميس 18, 9:00 صباحا إي تي
باراماونت مولتيسيرفايسس يؤدّي


لاس فيجاس، مارس/آذار 18, 2004 (برميزون) -- تدقيق أخير لبارامونت مولتيسيرفايسس، المحدودة. ، إستملاك سينتوري تيتشنولوجيس حادي وعشرون، المحدودة. (أو تي سي بي بي:تي إف سي تي. أو بي - الأخبار) والآن كلية مملوك من شركة تابعة تلك الشركة، كشف إجمالي إيرادات لـ2003 2,995,430$، مع أكثر من 897,000$ في ربع رابع 2003 لوحده. في ديسمبر/كانون الأول، 2003، باراماونت إكتسبت بقرن حادي وعشرون في ترتيب شراء سهم الّذي سيدفع على فترة ثلاثة سنة.
الإعلان


فريدريك بيرين الرّابع، نائب رئيس العمليات لباراماونت، ذكر , `` نتوقّع الأرباح والحجم المستقبلي من باراماونت لإزدياد بشكل كبير في كلاهما القريب - وطويلة المدى. أن يكون كلية مملوك من شركة تابعة القرن الحادي والعشرون تزوّد باراماونت بالرأسمال للنمو. المراكز التسويقية الإضافية المحتملة تعتقد. نحن على الطريق الصحيح أن نضرب 4.5$ مليون في 2004. ''

باراماونت شركة تسويقية، إنشغل أساسا في كلا التسويق بالتلفون المتجّه للداخل والمتوجّه. يشغّل المراكز في نبراسكا وتكساس وتؤدّي الخدمات نيابة عن شركات في سجل فورتشون 500 في صناعات الخدمات المالية والتأمين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
WLDI.OB

عالم صباحا تجديد إتصالات التابع على الحكومة يجدّد أجزاء برنامج عدّة
مارس/آذار الخميس 18, 8:00 صباحا إي تي


ويست مينستر، كولو. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 18, 2004 -- عالم صباحا إتصالات (أو تي سي بي بي:دبليو إل دي آي - الأخبار)، www.world-am.com، الذي كلية مملوك من الشركة التابعة، يزوتيك، www.isotecinc.com، يحمل ويطوّر ويسوّق حديث جدا الأنظمة الأمنية، أعلن اليوم بأنّ سلّم عدّة بوابة ترقية نموذج المادة الأولى إلى وزارة الطاقة.
ميتشيل فينس، مدير يزوتيك التنفيذي كبير، قال، "يسرّنا أن يبلغ عن الوحدة الأولى تستعدّ لإختبار نهائي من قبل زبوننا ضمن الأيام الـ60 القادمة. موافقة نهائية سابقا ممنوحة، الحكومة أن تشرع إطلاق الأموال خصّص ليجدّد أجزاء برنامج عدّة. هذا البرنامج أبلغ عن سابقا في عالم صباحا بيان إتصالات الصحفي أرّخ نوفمبر/تشرين الثّاني 11, 2003."http://www.world-am.com/body_11-11-03.html

إستمرّ ميتشيل فينس للقول، "يزوتيك، بالتعاون مع وزارة الطاقة، طوّر يجدّد أجزاء عدّة التي ستجلب قبل -1990 بوابات إنترنت صمّمت بالشركات الأخرى يعود الأمر لمعايير حكومية أمريكية حالية خلال إستعمال التقنية الإمتلاكية وهندسة التصاميم طوّرا خلال الأشهر العديدة الماضية من قبل يزوتيك، بالمساهمة من الحكومة."

ميتشيل فينس أضاف، "بعد الموافقة النهائية من قبل الحكومة الأمريكية، يخطّط يزوتيك لإنطلاق مبيعات وطنية تقوم بحملة إلى كلّ الأجهزة الحكومية التي تستطيع إستعمال هذا المال ينقذ فرصة بدلا من أن تستبدل بوابات إنترنتهم الحالية، هكذا تتحمّل حياة خدمة مربحة التي تمدّد خيارا."

يزوتيك أفضل المعروف في صناعة الأمن لـ"أمنه الشفّاف" (ع ت) أنظمة، الذي حمل وطوّر.

الأمن الشفّاف (ع ت) علامة تجارية مسجّلة ليزوتيك، المحدودة. كلّ الشركة الأخرى أو أسماء المنتج يسجّلان العلامات التجارية أو علامات تجارية مالكيهم الخاصين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CIRT.OB

يقف ربع سيرتران الثاني بنية صندوق إضافية أقوى تطلب من مؤسسة ربط الشبكات البصرية الرائدة
مارس/آذار الجمعة 19, 7:00 صباحا إي تي


مدينة سولت لايك، يو تي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 19, 2004 -- شركة سيرتران. (أو تي سي بي بي:سي آي آر تي. أو بي - الأخبار)، منتج إلكترونيات عقد خدمة كامل من جمعيات البطاقة الإلكترونية المطبوعة وأسلاك وألجمة، أعلن طلبات الشراء الجديدة الإضافية اليوم من إتصالات ميريت البصرية، يشبّك كلية مملوكة من الشركة التابعة لسورينتو شركة. ، مجهّز أجهزة ربط شبكات بصرية للناقلين والمشاريع عالميا. هذا الطلب الجديد يزيد طلبات ميريت البارزة إلى أكثر من 450,000$، جميعها يجب أن تسلّم في كافة أنحاء نهاية مارس/آذار وفي ربع ثاني 2004.
تريفور إم . ساليبا، نائب رئيس كبير من تنمية التجارة العالمية لشركة سيرتران، علّق، "نحن فخورون للإستمرار بالعمل مع ميريت بينما شريكهم التصنيعي الإستراتيجي. سيرتران / تحالف ميريت أحد الكثير الذي نعمل بالتنسيق معهم للأشهر الـ12 الماضية ويبدأون رؤية العمل يتحقّقون الآن."

الخبر الثاني يوم الخميس .................................

يوقّع سيرتران رسالة النية لإكتساب الإهتمام في قيادة شركة إتصال الألياف الضوئية الرقمية
مارس/آذار الخميس 18, 9:55 صباحا إي تي


مدينة سولت لايك، يو تي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 18, 2004 -- شركة سيرتران. (أو تي سي بي بي:سي آي آر تي. أو بي - الأخبار)، منتج إلكترونيات عقد خدمة كامل من جمعيات البطاقة الإلكترونية المطبوعة وأسلاك وألجمة، أعلن اليوم بأنّ وقّع رسالة النية (إل أو آي) لإكتساب ملكية أقلية تهتمّ بمنتج بارز في شركة إتصالات سلك الألياف الضوئية الرقمية مقرّها في جنوب كاليفورنيا. تحت شروط الإتفاقية، كلتا الأطراف ستوقّع إتفاقية تصنيعية "جاهزة" حصرية حيث سيرتران يدير كلّ العمليات التصنيعية من الحصول على المواد لإكمال بنية الصندوق المنتهية من كلّ منتجاتها. إنّ الإتفاقية التصنيعية متوقّعة لكي تنفّذ خلال 10 أيام عمل. مستندة على نوفمبر/تشرين الثّاني مذكّرة تنسيب الشركة ال7, 2003 الخاصّة، أكملوا 2003 بالعائدات السنوية تقريبا 4,700,000$ ويسلّطون 2004 عائد سنوي تقريبا 10,000,000$ كلتا سنوات بالربحية. ملكية سيرتران سوف لن يتجاوز 5.0 % لكنّه سيكون الصناعة الحصرية لكلّ منتجاتهم.
تريفور إم . ساليبا، نائب رئيس كبير من تنمية التجارة العالمية لشركة سيرتران، علّق، "يسرّنا أن يعلن هذا التحالف الإستراتيجي الجديد. تجاوز زبوننا تقديرات خطّة عملهم للنمو ونظرت إلى سيرتران كشريكه الإستراتيجي لتسهيل نمو بسرعتهم ذرع حاجات تصنيعية. هذا مثال مثالي من الشركتين العظيمتين يخطّط، يستعدّ، ويتوحّد."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ADVR.OB

ملخّص أي دي في آر إختار للتقديم في المجتمع الأمريكي لعلم الأورام السريري (آسكو) إجتماع سنوي أربعون
مارس/آذار الجمعة 19, 7:30 صباحا إي تي


يونكيرس، نيويورك، مارس/آذار 19 / برنيوسوير فيرستكال / -- تقدّم شركة بحث فيروسية. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي دي في آر - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ ملخّص على أي في آر 118 إختر للتقديم في المجتمع الأمريكي لعلم الأورام السريري (أي إس سي أو) إجتماع سنوي أربعون الّذي سيحمل في نيو أورلينز، إل أي، يونيو/حزيران 5-8, 2004. إنّ المجتمع الأمريكي لعلم الأورام السريري (أي إس سي أو) منظمة العالم القيادية المحترفة التي تمثّل الأطباء الذين تعالج الناس بالسرطان.
إنّ المجتمع الأمريكي لإجتماع علم الأورام السنوي السريري حدث ليلة الإفتتاح التربوي في جالية علم الأورام السريرية. إنّ الإجتماع يستهدف إلى الولايات المتّحدة والأطباء العالميين، أكاديميين، وباحثين سريريين، بالإضافة إلى أشخاص علم الأورام، ممرضات، موظفي خدمات اجتماعية، طبيب مساعدين، ومحترفي رعاية صحية آخرين إشتركوا في عناية سرطان متعددة تأديبية سريرية. إجتماع 2003 في شيكاغو جذب 26,400 حاضر من جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات بخصوص شركة البحث الفيروسية المتقدّمة. ، رجاء زر موقعنا على الإنترنت في http://www.adviral.com. شركة البحث الفيروسية المتقدّمة. ، مقرّه في يونكيرس، نيويورك، شركة biopharmaceutical كرّس إلى حياة المرضى المتحسّن ببحث والتطوير والجلب لتسويق العلاج الجديد وفعّال للأمراض الفيروسية والأخرى. أي في آر أي دي في آر 118 يمثّل biopolymer الذي يمتلك نشاط immunomodulator مبتكر.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RWNT.OB

ريليتي ويريليس نيتوركس، المحدودة. (أو تي سي بي بي: آر دبليو إن تي) في المناقشات لنشر ربط اللاسلكي إلى وحدة متعددة المستأجر (إم تي يو) بنايات في المناطق الحضرية الأعظم
مارس/آذار الخميس 18, 9:15 صباحا إي تي


كامبيل، كاليفورنيا، مارس/آذار 18 / برنيوسوير فيرستكال / -- ريليتي ويريليس نيتوركس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: آر دبليو إن تي - الأخبار)، مجهز خدمات لاسلكي ثابت الواسع النطاق مقرّه في سيليكون فالي كاليفورنيا، أعلن اليوم بأنّ دخل في المفاوضات بشركة إدارة عقارات للحقّ الحصري لتركيب وإنتشار وتشغيل ربط اللاسلكي الواسع النطاق في وحدة مستأجر متعددة 3,000 (إم تي يو) بنايات في المناطق الحضرية الأعظم لسياتل، واشنطن؛ دينفير، كولورادو؛ هيوستن، تكساس؛ دالاس، تكساس؛ أوستن، تكساس؛ أطلانطا وجورجيا وفينكس، أريزونا
الإعلان
"نحن نتطلع إلى إكمال المفاوضات تحيط تأمّلت مطروح في سوق حلّ لاسلكينا الواسع النطاق وفرح بخصوص هذه الفرصة لتوسيع قاعدة زبائننا أكثر، "قال ستيف كاريجا، مدير تنفيذي كبير ريليتي ويريليس نيتوركس، المحدودة.

حول شبكات لاسلكي الحقيقة (http://www.realitynetworks.com)

تعرض شبكات لاسلكي الحقيقة خدمات لاسلكي واسعة النطاق خلال الشبكات الهجينة بضمن ذلك لاسلكي ثابت، 802.11، وليف إلى الأسواق أمّا underserved أو ليس مخدوم من قبل دي إس إل وتقنيات مودم الكابل. فعّال حاليا في كاليفورنيا، إستهدفت الشركة الأسواق التي تتضمّن سكنية، سوهو، ومجمّع شقق متعدّد وحدة في كافة أنحاء البلاد. للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال ب: ir@realitynetworks.com
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ABTG.OB

18 - مارس/آذار -2004
الأحداث الأخرى
مادة 5. الأحداث الأخرى والتنظيم إف دي عمليات كشف
الشركة البيئية (أدناه، "بيئة" أو "الشركة") أصدر بيان صحفي يعلن بأنّ إستلم إيرادات صافية تقريبا 3.7$ من تمرين الأوامر البارزة. الأوامر التي مورست أوامر متضمّنة التي أصدرت إلى المستثمرين المعتمدين في تنسيب الشركة الخاصّ financings في 2003. أعلنت البيئة أيضا اليوم بأنّ تقريبا 4.6$ مليون في الكمّية الرئيسية الكلية من ال6ها % سندات قابلة للتحويل ثلاثة سنة التي أصدرت في أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثّاني 2003 بالإرتباط مع تمويل البيئة الطويل المدى، كلّ لكن 145,000$ حوّلت في حصص سهم الشركة العادي وفقا للسند تعيّن.

الخبر الثاني ....................................................

ترفع الشركة البيئية إضافة 3.7$ مليون
مارس/آذار الخميس 18, 12:53 مساء إي تي
يترك تحويل السندات البارزة شركة عمليا دين يحرّر


نيوتن، كتلة. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 18, 2004 -- شركة بيئية (أو تي سي بي بي: أي بي تي جي - الأخبار)، زعيم في إتصالات خطّ الكهرباء (بي إل سي) تقنية، أعلن اليوم بأنّ إستلم إيرادات صافية تقريبا 3.5$ مليون من تمرين الأوامر البارزة.
يتبع الصبّ الأخير لرأسمال إعلان الشهر الأخير الذي إيرثلينك، أحد مزوّدو خدمة الإنترنت الأمّة الأكبر (مزوّد خدمات الإنترنت)، إنضمّ إلى لجنة البيئة الإستشارية وإستنتج 500,000$ إستثمار في البيئة.

في فبراير/شباط 23, إف سي سي الرئيس مايكل كي . باول، في بيانه الذي يعلن ملاحظة القاعدة المقترحة يجعل (إن بي آر إم)، الذي تبنّى المتطلبات الجديدة ومعايير المقياس لإتصالات خطّ الكهرباء / واسع النطاق على خطوط الكهرباء (بي بي إل)، ذكر، "أنا واثق الذي الإقتراحات نتبنّى اليوم نوازن المنافع المحتملة لخدمات بي بي إل. . . أنا متفائل ومرحبا اليوم عندما كلّ مخرج كهربائي سيكون عنده الإمكانية لتعهّد واسعة النطاق سريعة وكثرة الطلبات العالية التقنية إلى كلّ الأمريكان."

جون جي جويس مدير تنفيذي كبير البيئة ذكر، "الإزالة الفعّالة عمليا كلّ دين البيئة القابل للتحويل وصبّ إضافة 3.5$ مليون أخبار رائعة لمستثمرينا. على مستوى عملي يعني ليس فقط بأنّنا تقريبا خال من الدين الطويل المدى لكن للمرة الأولى في تقريبا ثلاث سنوات عندنا المصادر للإستغلال الفرص، يتولّى زمام المبادرة ويجلب إتصالات خطّ الكهرباء بشدّة إلى تتجيرها النهائي. البيئة الآن قادرة على تركيز بالكامل على إكمال تطوير تقنيتنا الإستثنائية. باختصار عندنا المال الآن لقيام به اليمين وإذا تطورات حديثة أيّ إشارة، هو لم يكن ممكننا أن يحدث في وقت أفضل."

أعلنت البيئة أيضا اليوم بأنّ تقريبا 4.6$ مليون في الكمّية الرئيسية من ال6ها % سندات قابلة للتحويل ثلاثة سنة التي أصدرت في أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثّاني 2003، كلّ لكن 145,500$ حوّلت، يجعل الشركة عمليا خالية من الدين الطويل المدى.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
JRVR.OB

تعلن شركة أنهار جاكسن توزيع الخطوات في المكسيك
مارس/آذار الخميس 18, 9:00 صباحا إي تي


بليسانت فيل، نيويورك -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 18, 2004 -- شركة أنهار جاكسن (أو تي سي بي بي:جي آر في آر - الأخبار) أعلن توفر الخطوات اليوم (ع ت) (مباشرة خلال المشروع يعالج الأنظمة) في المكسيك. المنتج الرئيسي من تقنيات أنهار جاكسن (جي آر تي)، الشركة كلية مملوكة من الشركة التابعة، خطوات (ع ت) سيوزّع خلال إتفاقية حصرية بالخطوات لاتينواميريكا، إس. أي . دي سي. في . في محاولة لإمتلاك حصّة البلاد 2$ بليون صناعة برمجيّات، خطوات لاتينواميريكا سيزوّد الخطوات (ع ت) أسند طلبات حسب الطلب وأنظمة إدارة معلومات إلى الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسّطة. هذه المبادرة جزء إستراتيجية تقنيات أنهار جاكسن لتوزيع الخطوات (ع ت) في كافة أرجاء الولايات المتحدة، المكسيك وكندا.
الإعلان


بعد برنامج تجريبي ستّة شهر ناجح في مقره في سان لويس بوتوسي، المكسيك، تعهّدت خطوات لاتينواميريكا بتكريس الرأسمال وجماعة مبيعات ومصادر تطلّبا لإختراق مصدر مشروع المكسيك يخطّط صناعة بالخطوات (ع ت) تقنية.

"نحن معجبون بمرونة الخطوات (ع ت)، سهولته من التركيب، والتحسينات الفورية جعلت على عملياتنا اليومية، "قال خوان كارلوس روبن دي سيليس، مدير تنفيذي كبير الخطوات لاتينواميريكا، إس. أي . دي سي. في . "هناك حاجة للخطوات (ع ت) بين الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسّطة التي أهملت بالكبيرين هو مزوّدو حلول في المكسيك. بقناتنا القائمة وجماعة مبيعاتنا المجرّبة، عندنا المؤسسة لتوزيع الخطوات بنجاح (ع ت) في كافة أنحاء البلاد."

شوّفت دراسة مستقلة أخيرة بأنّ الـ75 بالمائة من برمجيّات إدارة أعمال المكسيك مستوردة. أكثر، الدراسة تقترح بأنّ، لكي يستغلّ السوق المتزايدة بنجاح، مجهزون حلول يجب أن يشارك بالشركات الاستشارية في تقنية المعلومات المحليّة لتزويد الحلول حسب الطلب بسهولة وخدمات ضريبة شراء السلع. هذا يعطيهم القدرة لمفاوضة الهوامش لكي يعرض تسعير تنافسي.

قبل ستّة أشهر، طبّقت الخطوات لاتينواميريكا الخطوات (ع ت) في جي آر يو بي أو فالروس، مجهز المنطقة الأكبر من خدمات دفن الموتى لأكثر من 20 سنة. الشركة منذ ذلك الحين قد واجهت تحسينات هامّة في إدارة معلوماتهم وعملياتهم الشركات. "ما كان يمكن أن نكون قادرون على تحمّل أنظمة برنامج النهوض بإقتصاديات أوربا الغربية الأخرى تعرض وظيفة مكافئة بسبب ثمنهم الباهض وخمّنت وقت تطوير لأكثر من سنة واحدة، "قال أدغاردو بيريز، مدير تنفيذي كبير فالروس.

الخطوات (ع ت) رصيف يمكّن خارج من أتمتة عملية الصندوق وكتابة التقارير. ميزّات مثل البيانات عند الطلب تأسر، مباشرة خلال معالجة، التكامل المستمّر وهي وصلات مستقلة تجعلها حلّ مثالي لإدارة العمليات اليومية للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسّطة. تسمح تعددية الاستعمال للخطوات (ع ت) لكي يركّب بسرعة وبسهولة عن طريق إنتشار المشروع التدريجي. scalabilityه تجعلنه متكيّف إلى أيّ حجم وميزانية عمل. بالإضافة، البرنامج مجهّز بالأمن القياسي والإمتلاكي يعرض ذلك يحمي بيانات الشركة الثمينة.

في الإسبوع القادم، فريق تقنيات أنهار جاكسن، بقيادة المدير التنفيذي الكبير جو خان، سيلتقي خوان كارلوس روبن دي سيليس والموظفون الإداريون في الخطوات لاتينواميريكا، إس. أي . دي سي. في . الفرق المشتركة ستنهي الإستراتيجية للتقاسم وتوزيع الدخل، وسيميّز قطع الهدف من سوق بليون 1.2$ المخمّنة لبرمجيّات العمل (60 بالمائة من سوق البرمجيّات الكليّة في المكسيك). سوية، الفرق ستواجه أعمال تجارية منتقاة في كافة أنحاء المكسيك.

مؤسس في 2001، شركة أنهار جاكسن شركة تنمية التجارة مقرّها في نيويورك وسان دياغو، سي أي. شركاته التابعة الرئيسية منتجات جي آر سي العالمية، شركة توزيع منتج، تقنيات أنهار جاكسن، مجهز حلول التقنية المتكاملة، ومكتسبات أنهار جاكسن
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FGWC.OB


التطوّرات الشركات الهامّة أبرزت في مقابلة مراسل وول ستريت مع 5 جي ويريليس كوميونيكيشنس، المحدودة.
مارس/آذار الخميس 18, 3:25 مساء إي تي


مارينا ديل راي، كاليفورنيا --( سلك عمل) -- مارس/آذار 18, 2004 --5 جي ويريليس كوميونيكيشنس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إف جي دبليو سي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ خيطه الأخير للتطوّرات الشركات الإيجابية أبرز في مقابلة مع مراسل وول ستريت.
المقابلة تغطّي 5 جي إنتقال لاسلكي من مزوّد خدمات الإنترنت اللاسلكي (خصلة) إلى منتج منتج ركّز على الحلول لسوق اللاسلكي الواسعة النطاق. غطّت المواضيع أيضا تتضمّن الطلبات لـ5 جي لاسلكي جي منتجات قوة مثل المدرسة أندرسن يو سي إل أي للإدارة ومدينة بستان الحديقة.

يغطّي مراسل وول ستريت سوق من 80,000 محترف إستثمار الذي يتضمّنون مدراء محافظ الإستثمارات، محلّلين، مصرفيي إستثمار، يخاطر الرأسماليين ومحترفي وول ستريت الآخرين بضمن ذلك المحرّرين والمراسلين الماليين الـ3,000 في الصحف، مجلات ووسائل إعلام أخرى في عموم البلاد. المقابلة مع 5 جي لاسلكي واقع في www.wallstreetreporter.com.

مستندة على التقنية المعلّقة المسجّلة، 5 جي لاسلكي جي حلول قوة توسّع الطلبات بشكل كبير لـ802.11 b معيار تكنولوجيا لاسلكي في البيئات مثل الحرم الجامعية الشركات وجامعات وبلديات. الخطّ غير للبصر (إن إل أو إس) إشارة واسعة النطاق أرسلت من قبل جي أنظمة قوة يستطيع إختراق البنايات والأشجار، ويستطيع المعالجة أكثر من 1,000 مستعمل مرتبطين لكلّ راديو بالمقارنة مع الـ20 إلى 30 مستعمل تعهّدوا من قبل وي آخر في مجهّزون.

جي منتجات قوة مصمّمة لنقطة لنقطة وتشير إلى ترتيبات متعددة النقطة التي تستطيع وصول المسافات من ثمانية أميال أو أكثر، وبحدود ميل واحد في تجوال السيناريوهات التي تستعمل الحاسوبات النقالة بإنتيل (إن أي إس دي:آي إن تي سي - الأخبار) رقاقة لاسلكي سينترينو بالإضافة إلى جاهز آخر 802.11 b وي في بطاقات لاسلكي.

"5 جي فريق إدارة لاسلكي يعتقد ذلك الإنتقال الأخير من الخصلة إلى المنتج سيؤدّي إلى قيمة حامل أسهم أعظم بينما وي في سوق يظهر. نحن مرحبا الفرصة للكلام مع مشاهدي مراسل وول ستريت، ونحن واثقون بأنّهم سيجدون قصّتنا وفرصة ترغمان، "أضاف جيري ديكس، 5 جي رئيس لاسلكي ومدير تنفيذي كبير.

حوالي 5 جي ويريليس كوميونيكيشنس، المحدودة.

5 جي ويريليس كوميونيكيشنس، المحدودة. (www.5gwireless.com)، واقع في مارينا ديل راي، سي أي، يطوّر ويبيع حلول اللاسلكي الواسعة النطاق. 5 جي زبائن لاسلكي يستلمون إتصال بالإنترنت سريع موثوق في الإستملاك الأوطأ جدا وتكاليف تطبيق من أكثر المنافسين الرئيسيين.

5 جي منتجات لاسلكي بارزة ببياناتهم الإستثنائية تقدّر / مدى، عدد المستعملين المتلاقيين، خطّ قابليات البصر ونظام أمن فريد. هذه الميزّات هامّة جدا خلال 5 جي إستعمال لاسلكي آي إي إي إي 802.11 b تحسينات لـ"ميل أخير" تجوال وتشير إلى شبكات متعددة النقطة.

لإكتشاف أكثر حوالي 5 جي لاسلكي (أو تي سي بي بي:إف جي دبليو سي - الأخبار)، يزور موقعهم على الإنترنت في www.5gwireless.com.. معلومات وتسجيلات الشركة العامّة المالية يمكن أن تنظر في www.sec.gov.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TSBB.OB

تي إس & بي هولدنجس المحدودة. تنفّذ إتفاقية إستثمار لإكتساب سجلات ساحل الخليج
مارس/آذار الخميس 18, 10:26 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 18, 2004 (برميزون) -- تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. (`` شركة '' أو `` تي إس & بع ') (أو تي سي بي بي:تي إس بي بي. أو بي - الأخبار) أعلن إستملاك سجلات ساحل الخليج اليوم. تي إس & بي نفّذ إتفاقية إدارة وإستثمار لإكتساب 49 % جولف كوست ريكوردس، ذات المسؤولية المحدودة. جلين كومينجس، بسجلات ساحل الخليج، فنان مسجّل متصاعد الذي على الخطّ السريع. حضر جلين حلقة البلاد الدراسية الإذاعية مؤخرا (سي آر إس) في ناشفيل، تينيسي. في حلقة البلاد الدراسية الإذاعية جلين حضر حلقات المناقشة على مستقبل إذاعة البلاد وشبّكت مع مدراء البرنامج والدي جي من عبر الأمّة. تضمّن جدول بلاد جلين حلقة دراسية الإذاعي المقابلات بوسائل الإعلام المختلفة لكي تروّج ألبومه القادم. بينما في ناشفيل، إلتقى جلين مدراء صناعة الموسيقي التنفيذيو أيضا وبدأ بتجميع فريق في التحضير لإصدار ألبومه الجديد. أشخاص في مفاوضات العقد بالخليج يتقدّمون السجلات، يتضمّن إتش. إل . فويلكير وأميال بيل الذي سيفعل كمستشاري الإنتاج على ألبوم جلين، وجبل ليسا الثلجي للجبل الثلجي والشركاء الذين سيوجّهون صحافة ودعاية وإعلان جلين http://www.glenncummings.net
الإعلان


مدير تنفيذي كبير تي إس & بي هولدنجس المحدودة. ، جيمس إي . جينكنز ذكر , `` نحن جدا فرحون بخصوص قدرتنا أن نموّل الإستثمار في سجلات ساحل الخليج. بالأموال إستلمنا من مجموعة البوصلة الكبيرة نحن الآن في موقع لبدء إنتاج فرد جلين الأول ويشرع جولته الإذاعية. إلتزام التمويل من مجموعة البوصلة الكبيرة مكّنت تي إس & بي لتنفيذ حقيبة الإستملاك الحالية التي ستضيف فورا إلى مجرى عائدات الشركات وتضيف قيمة حامل أسهم خلال المكتسبات المخطّطة الأخرى. '' موسيقى ريفية ببلايين سوق الدولار. يدرك الفنانون العائدات من العديد من المصادر؛ القرص المدمج وحفلات موسيقية وبضائع تجارية وراديو يلعبان. دخل لسجلات ساحل الخليج في السنوات القادمة الثلاث متوقّعة أن تكون تقريبا 15$ مليون بدخل صافي تقريبا 6$ مليون.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
PHSL.OB

تعرض المجلة الحجرية المتدحرجة مقابلة معمّقة مع مؤسس مجلة السقيفة روبرت جوكسيون
مارس/آذار الخميس 18, 8:53 صباحا إي تي


نيويورك، مارس/آذار 18 / برنيوسوير فيرستكال / -- سقيفة عالمي (لوحة إعلانات أو تي سي: بي إتش إس إل - الأخبار)، شركة قابضة منوّعة بتشغيل الشركات التابعة في الترفيه والعقارات البالغة، أعلن اليوم بأنّ مؤسس شركة روبرت جوكسيون عرض في مقابلة معمّقة في أبريل/نيسان 1, 2004 قضية إستدارة المجلة الحجرية في مادة أهّلت "شفق بوب جوكسيون "من قبل جون كولابينتو.
دوّن التخطيط عدد صفحاته 10 تأريخ حياة بوب جوكسيون في بنايته من مجلة السقيفة على مدى السنوات الـ38 الماضية. من شركة جديدة في لندن في 1965، لما زال يقف، سجلّ مبيعات كشك بيع صحف دائم، لـ"يجعل فوربز 400 من قائمة ناس البلاد الأغنى بثروة شخصية لحوالي 500$ مليون (مكافئ بضعة بليون اليوم)، "، ومؤخرا أكثر، إعادة الهيكلة المستمرة من شركاته، أعطت حجارة متدحرجة حساب معظم حياة جوكسيون.

"الحقيقة بأنّ المجلة الحجرية المتدحرجة، نشر مشهور حول الثقافة الشعبية والموسيقى، يعرض تخطيط عدد صفحاته 10 بوب جوكسيون وسقيفة، مؤشّر على سقيفة المنزلة الأيقونية وبوب وصلا عالميا، "علّق كلود بيرتين، نائب رئيس تنفيذي من السقيفة عالمي.

أثناء مهنته، كرّس السّيد جوكسيون مئات الملايين في أرباح مجلة السقيفة لتمويل الأعمال التجارية الأخرى العديدة، بضمن ذلك مغامرة كازينو مدينة أطلسية مشؤومة وتموّل مجلة العلوم متعدّدة. "بشكل عام، بمنتصف الثمانينات، خسائر جوكسيون في المدينة الأطلسية أجملت 145$ مليون، "ذكر حجارة متدحرجة. على الرغم من مجلة سقيفة تبقي سيولة نقدية إيجابية حتى اليوم، خسائر الإستثمار المتراكمة في مشاريع العمل الغير مرتبطة ساهمت في إعادة تنظيم الشركة.

إستلمت السقيفة جديد مؤخرا 24$ مليون في الرأسمال والإلتزامات من حامل أسهمه الرئيسي إلى حدّ إضافة 50$ مليون. السقيفة تتوقّع تقليل الخطر بالتركيز على إستثمارات عملها الرئيسية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FNIX.OB

تدمج حلول الوصول نطق نصوص فونيكس في ديكتالك يو إس بي الجديد
مارس/آذار الخميس 18, 9:00 صباحا إي تي


مدينة سولت لايك -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 18, 2004 -- فونيكس ® الشركة. (أو تي سي بي بي: إف إن آي إكس - الأخبار)، أحد زعماء الصناعة في إلقاء حلول الخطاب التحادثية إلى الأنظمة وأدوات المستهلك للإستعمال اليومي، يعلن ديكتالكه البارز (ع ت) تقنية نطق نصوص (تي تي إس) كومل في جهاز توليف الخطاب الخارجي أساسه يو إس بي الجديد صمّم وباع بحلول الوصول، زعيم عالمي في بي سي آي وأجهزة توليف خطاب يو إس بي. المنتج الجديد، دعا ديكتالك يو إس بي، سيؤدّي إلى حقوق الوحدة لفونيكس من كلّ حلول وصول نسخة تبيع. أدوات تحويل نصّ مثل ديكتالك يو إس بي تكاملي إلى مستعملي الحاسوب فاقدي وضعيفو البصر الذين يحتاجون الوصول لفحص القرّاء وبرمجيّات تحويل تي تي إس. ديكتالك يو إس بي متوفر من حلول الوصول لـ695$.
الإعلان


ديكتالك يو إس بي حلول وصول صندوق خارجي الذي يعطي الستارة أو مستعملي الحاسوب الضعيف بشكل بصري وصلة أسرع وأكثر ثقة إلى الحاسبات الشخصية وحاسوبات نقالة وأقراص. يستبدل ديكتالك يو إس بي حلول وصول سريع ديكتالك الأصلي، كثير الإستعمال بالجالية الضعيفة بشكل بصري لبدء وظائف الحاسوب بالسهولة تمتّعت بسابقا فقط بواسطة مستعملو فأر. مستعملو ديكتالك السريعون ينظرون لترقية أنظمتهم أو حاسوبات نقالة ستريد ديكتالك يو إس بي الجديد، الذي يزوّد الراحة الإضافية إلى المستعملين بسماح لهم بإستماع للنصّ على الأدوات النقّالة مثل الحاسوبات النقالة والأقراص.

"إخترنا فونيكس ديكتالك لأنه الزعيم الواضح في تركيب الكلام الملحق ويزوّد القابليات لا محرّك تي تي إس آخر يتعهّد، "قال مايك كوزولنو، رئيس حلول الوصول. "في تصميم الأداة الجديدة، نحن أثرنا لإستعمال فونيكس ديكتالك كتقنيتنا الرئيسية وللإستفادة من نجاح صنف فونيكس ديكتالك. سمعة ديكتالك في سوق assistive فائدة رئيسية إلينا وإلى زبائننا. فونيكس ديكتالك ساعدنا نصل إلى هدفنا من تزويد حلّ متين لتلبية حاجات إتصال بشكل أفضل مستعملي الحاسوب فاقدي وضعيفو البصر."

فونيكس ديكتالك أحد زعماء الصناعة لكامل عرض، أثر صغير تي تي إس حلول ومجهّز طويل المدى إلى سوق assistive. فونيكس ديكتالك الصناعة أكثر تقنية تي تي إس الواضحة ويخلق صوت أكثر طبيعية الذي يتضمّن الإلتواءات، ترنيم، مهل ويتغيّر في الدرجة وسرعة وتأكيد. إنّ النتيجة خطاب الذي أسهل للفهم.

"نحن نبتهج لرؤية فونيكس ديكتالك دمج في منتج حلول الوصول الجديد، "قال جون أولفك، ضمّن نائب رئيس فونيكس الأنظمة. "يثبت ديكتالك يو إس بي كيف تساعد وصلات خطاب فونيكس السهلة الإستعمال الناس يتّصلون خلال تشكيلة واسعة من الطلبات ويزوّدون طريق ترقية إلى العديد من مستعملوننا الموالون منذ مدة طويلة."
 
أعلى