هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TSBB.OB

تي إس & بي هولدنجس المحدودة. تعلن الشراكة لتطوير مضمار السباق الأصيل ووسيلة اللعب باري mutuel
مارس/آذار الأربعاء 31, 9:15 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 31, 2004 (برميزون) -- تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. (`` شركة '' أو `` تي إس & بع ') (أو تي سي بي بي:تي إس بي بي. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّه تابع، تي إس & بي إنترتينمينت المحدودة واللعب. ، وقّع رسالة النية بشركة فلوريدا لتطوير مضمار سباق أصيل عالمي معا ووسيلة لعب باري mutuel في وسط فلوريدا.
الإعلان


مرحلة واحد تتضمّن مضمار سباق ميل واحد بيضوي عالمي للسباق الأصيل ومزلق ياردة 660 لسباق الفرس الربعي. المسار سيتضمّن آخر ما في الأجهزة السمعية والبصرية لتحسين الرهان ومشاهدة الأجناس. إنّ النادي والمدرّج يخطّطان لتزويد الجلوس الداخلي تقريبا 6,100 ب560 مقعد إضافي في غرفة الطعام ويتسكّعان بالجلوس الخارجي خطّط لتقريبا 2,000 مقعد دائم. النادي والمدرّج سيعرضان محاكم الغذاء، مطاعم، غرفة طعام مجموعة والعديد من غرف الجلوس ويمنعان المناطق. مسرح يخطّط أيضا لإسكان 2,000 راعي زائد للمراهنة على البعيدين (خارج الحلبة) أحداث باري mutuel. إنّ الوسيلة تصمّم لإشتغال مستقل من النادي. بالأضافة إلى النادي الرئيسي، منطقة backstretch سيزوّد الإسطبلات والوسائل المساندة لتقريبا 1,500 حصان بالقدرة للتوسّع إلى أكثر من 2,000 حصان وسيزوّدان الإسكان أيضا ويتعشّيان الوسائل للفرسان , groomer، عمال، الخ.

إنّ البنية خارج تخمّن أكثر من 100$ مليون. ولو أنّ قمار كازينو ليس قانوني في فلوريدا في هذا الوقت، موقع الفندق والنادي يصمّمان لمعالجة الأنواع المختلفة من اللعب المعدّل الذي متوقّع في المستقبل. في الوقت الحاضر وسيلة لعب باري mutuel مصمّمة أن يكون عندها غرفة بوكر، بينما مسموح في فلوريدا.

دخل السنة الأول متوقّع في تقريبا 56$ مليون بالدخل الصافي المتوقّع تقريبا 38$ مليون. كما ذكر سابقا، إتجاهات الإستجمام والعطلة يصبحان شعبية جدا. السّيد جينكنز، مدير تنفيذي كبير تي إس & بي له تجربة مسبّقة في صناعة اللعب مع غاميكس إندوستريس، المحدودة. ، (شركة عامّة في أوائل الثمانينات) وعمل سابقا بينما مستشار مع المطوّر.

مدير تنفيذي كبير تي إس & بي هولدنجس المحدودة. ، جيمس إي . جينكنز صرّح , `` نحن متحمّسون جدا بأنّ رأسمال البوصلة ساعد الشركة تضع نفسها للدخول 600$ بليون دولار الذي يتحادث صناعة. هناك سوق غير مستغلّة هنا في وسط فلوريدا لهذا النوع من الوسيلة أعطى الكمّية الكبيرة للسياحة والنمو. على خلاف الكازينوات الهندية ذلك دفع لا ضرائب، هذا المشروع سيولّد دولارات الضريبة الهامّة للحالة والمقاطعة. ''
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GFYF.OB

جي إف واي فودس، المحدودة. تقدّم للأمام على الإستملاك المعلن لفرولاتي موقع المخبز والمقهى في إلخارت، في
مارس/آذار الأربعاء 31, 9:37 صباحا إي تي


بستان بوفالو، مرض. ، مارس/آذار 31 / برنيوسوير فيرستكال / -- جي إف واي فودس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: جي إف واي إف - الأخبار) أعلن اليوم بأنّه يتقدّم للأمام على الإستملاك المعلن سابقا كاهالا franchisor واقع في إلخارت، في. هذا موقع الوكالة، مقهى إلخارت إنديانا فرولاتي ومخبز، المملوك من قبل ديناستي سي بي هولدنجس، المحدودة. وسيصبح كلية مملوك من شركة تابعة جي إف واي فودس، المحدودة. وسيبقي موقعه الأساسي في إلخارت، في بعد الإستملاك مكمل في أبريل/نيسان.
الإعلان


"نتقدّم للأمام على هذا الإستملاك وننهي كلّ العقود، يعالج قضايا تنظيمية ونخطّط الإدارة وصيانة هذا الموقع الجديد، "قال إد شوالب، رئيس جي إف واي فودس، المحدودة. "هذه العملية أخذتنا مدة أطول للإكمال، لكنّنا نريد تأكيد نحن ندير العمليات بعناية، بينما هذا الإستملاك واحد مهم لنا."

إنّ الشركة فعّالة حاليا في بستان بوفالو، منطقة إلينويز، لكن يخطّط أن يصبح وطني بطوي المواقع الإضافية في قطع السوق الرئيسية ويعمل بالتنسيق مع شركة كاهالا لتحديد مكان المواقع الجديدة لمطاعمها. عند نهاية تقويم 2004، تخطّط الشركة لإنفتاح 8-10 مواقع جديدة في المناطق الحضرية حيث أنّ هناك منافسة أقل ما يمكن وأعلى هامّ لبناء صنف ويؤسّسان الشركة قوميا.

أبوت جي إف واي فودس، المحدودة.

مؤسس في الربيع من 2003 من قبل إد شوالب، أغذية جي إف واي يشغّل موقع مطعمه الأول في بستان بوفالو، إلينويز. تؤمن الشركة بأهمية تزويد الأغذية العالية النوعية في الأسعار الرخيصة التي بدائل صحّية إلى الغذاء الذي الآن يباع إلى الجمهور الأمريكي. للمزيد من المعلومات الرجاء الإتّصال بإد شوالب، رئيس، 847.353.7554, 601 ديرفيلد باركواي، بستان بوفالو، آي إل 60089.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
phsl.ob

يحضر iBill حدث صناعة أول منذ الإستملاك بالسقيفة
مارس/آذار الأربعاء 31, 2:04 مساء إي تي


نيويورك -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 31, 2004 -- سقيفة عالمي (أو تي سي بي بي:بي إتش إس إل - الأخبار)، شركة قابضة منوّعة بتشغيل الشركات التابعة في الترفيه البالغة، عقارات وتجارة رقمية، أعلن اليوم بأنّ مدرائه التنفيذيين سيحضرون منتدى فينكس كجزء من خطّة iBill إلى إعادة يشاغل جالية مسؤول الموقع البالغة. يركض المنتدى من أبريل/نيسان 1 إلى أبريل/نيسان 3. تفاصيل أكثر على المنتدى يمكن أن تنظر بالزيارة http://www.thephoenixforum.com.
الإعلان


"خطّة عمل ملكيتنا المسبّقة لـiBill كان أن ينوّع قاعدة زبائنه بعيدا عن معالجة الصفقة البالغة، "قال كاثي بيردسلي، نائب رئيس كبير من التسويق. "ملكيتنا الحالية ستسوّق بشدّة وتطوّر المنتجات لزراعة هذه القطعة."

iBill شركة تابعة إنترنيشنال بينثووس، المحدودة. ، الذي يمتلك الشركة التابعة الأخرى أيضا، جينيرال ميديا، المحدودة. ، وبعض الإستثمارات العقارية. الجنرال ميديا وشركات تابعة، حاليا مدينون في فصل 11 إفلاس، يمتلك ويشغّل مجلة سقيفة ومنشورات أخرى ويجيز أماكن الترفيه البالغة مركزت على صنف السقيفة.

دقّق من قبل ديلويت وتوتش كجزء من البيانات المالية المدعومة لوالد iBill السابق، إنترسيبت، المحدودة. , iBill أبلغ عن عائدات 38.0$ مليون وإبيتدا 5.7$ مليون للسنة المنتهية في ديسمبر/كانون الأول 31, 2003. على قاعدة أوّلية، كان iBill قد دعم بالسقيفة للسنة المالية الكاملة أنهت ديسمبر/كانون الأول 31, 2003، دعمت سقيفة دخلا كان سيزداد من قبل تقريبا 197 %. كنتيجة لهذا الإستملاك، سقيفة تتوقّع إدراك زيادة في عدالة حملة أسهم تقريبا 23.5$ مليون، أو 0.09$ لكلّ حصّة. نتائج iBill المالية ستدعم في السقيفة في ربع أول 2004.

iBill ليس له شركة أو بروز دين مصرف. iBill وأصول عقارات سقيفة العالمية غير متأثّرة بإعادة التنظيم الحالية للجنرال ميديا وشركات تابعة. إقترح الجنرال ميديا خطّة معدّلة مؤخرا من إعادة التنظيم لتمكينها للإحتفاظ بالأصول وعمليات سقيفتها؛ التي الخطّة خاضعة للدائن والإفلاس يراودان موافقة. للمزيد من المعلومات حول iBill رجاء زر و http://www.ibill.com.

إنترنيشنال أبوت بينثووس، المحدودة.

إنترنيشنال بينثووس، المحدودة. ، خلال شركاته التابعة جينيرال ميديا، المحدودة. ، يشارك ديل سول إنفيسمينتس ذات المسؤولية المحدودة والحقيقة بي إتش ذات المسؤولية المحدودة وiBill، صنف قاد عمل ترفيه عالمي أسّس في 1965 من قبل روبرت سي . جوكسيون. صنف سقيفة الجنرال ميديا الرئيسي أحد أكثر أصناف المستهلك المعترف بها في العالم وترفيه ممتازة مشعورة بنفس شعور جدا للمشاهدين البالغين. يخدم الجنرال ميديا مصالح الرجال خلال منشورات trademarked مختلفة، أفلام، الإنترنت، نوادي ترفيه حيّة أساسها موقع وإجازات منتج إستهلاكي. يجيز الجنرال ميديا علامات السقيفة التجارية إلى الأطراف الثالثة عالميا كبديل لرجوع دفعات العائلة المالكة. شركة iBill السقيفة التابعة مجهز ممتاز من حلول للتجارة الإلكترونية الكاملة للأعمال التجارية على الإنترنت حول العالم.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FRCP.OB

تشتري المجموعة التسويقية الأمريكية حماية قوة ` أسد ' وتبدأ توزيع محلي
مارس/آذار الأربعاء 31, 8:00 صباحا إي تي


تشارليستون، إس. سي .، مارس/آذار 31, 2004 (برميزون) -- فورس بروتيكشن، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إف آر سي بي. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ حلوله التقنية تجمّع (تي إس جي) وقّعت شركة تابعة إتفاقية غير حصرية مع ماركيتينج جروب ذات المسؤولية المحدودة أمريكي لتطوير قناة توزيع أمريكية تجارية لأسدها (يرى http://www.forceprotection.net)، حمى باليستي وإنفجار عربة بالحماية الضرورية لردع سرقة السيارات وقادرة على مقاومة أكثر التهديدات التي قد تواجه في الولايات المتّحدة - بضمن ذلك نيران الأسلحة الخفيفة والمتفجرات أو القنابل المحليّة الصنع.
الإعلان


طلب ماركيتينج جروب ذات المسؤولية المحدودة الأمريكي أسد واحد كعربة مظاهرة التي من المقرّر أن تكون مستسلمة هذه السنة. في أكثر من 200,000$ لكلّ عربة، الأسد عربة صنف عسكرية صمّمت بآخر ما في الإنفجار وتقنية الحماية الباليستية. بالإضافة العربة يمكن أن تشكّل للحماية ضدّ التهديدات الكيميائية أو الحيوية أو النووية. العربة تستطيع مقاومة إنفجار هامّ على أيّ عجلة، أي مكان تحت العربة ومن الجانب. إنّ الكبسولة والزجاج الملحومة جدا المدرّعة محمي قذائفيا وقادرة على نيران الأسلحة الخفيفة المقاومة. كحماية إضافية، نوافذ إلكترونية تخيليّة خيار متوفر.

إستهدفت سوق نقل الشخص المهم جدا، الأسد يصمّم لإجلاس ستّة ركّاب بارتياح وقد يكون مجهّزون بداخل فاخر مستند على متطلبات زبون معيّنة. إنّ الأسد يجهّز بالمكوّنات الأمريكية (أو مكوّنات الزبون المحدّدة) لضمان الدعم اللوجستيكي الكفوء.

بيانات سوق صعبة للتقرير، منذ أكثر عربات مدرّعة هذا النوع يرسل إلى الإختصاصيين لتحويل البريد التصنيعي من قبل المنتجين الآليين. على أية حال، الإمكانية بارزة. تضع بعض تخمينات كوّة السيارة المدرّعة الممتازة بارتفاع 4.4$ بليون بالسّنة عالميا.

الآنسة بريتا إيفانس، يدير شريك التسويق الأمريكي قال , `` مدراء تنفيذيين كبار يحاولون حماية أنفسهم ضدّ الإرهاب؛ النجوم السينمائيون يأخذون تهديدات موت على محمل الجدّ؛ وتخاف العديد من نجوم الموسيقى عنفا. صواب أو خطأ، قلق الأشخاص للسلامة زاد الإهتمام في العربات المدرّعة، ونحن نصدّق الأسد يعرض قابلية فريدة في هذه السوق الراقية. بينما السوق الأساسية لهذه الأنواع من العربات كانت في الدول النامية، نصدّق الفرص ونهتمّ بالولايات المتّحدة سننمو بشكل كبير جدا. ''

`` هذه العربة تصمّم لإبقاء شاغلونه على قيد الحياة، '' مايكل واتس، مدير تنفيذي كبير فورس بروتيكشن، المحدودة. ، أشار , `` والعربة تصنع إلى النوعية تسوّي عمل عسكري مناسب. هذا الترتيب بالتسويق الأمريكي يسمح لنا بالتركيز على خبرتنا من البناية لوبيع إلى الأسواق العسكرية والحكومية بينما التسويق الأمريكي يستطيع التركيز على الفرص للعربات المحمية في القطاع الخاصّ. نصدّق هذا النوع من الترتيب بالتسويق الأمريكي يستطيع خلق المطلب الإضافي ويهتمّ بمنتجاتنا بدون تخفيف جهودنا على توسيع جيشنا الرئيسي وأسواقنا الحكومية. ''

حماية قوة تصمّم وتصنع العربات التي محمية ضدّ الهجمات الباليستية، يهاجم إنفجار من عبوات المتفجّرات المرتجلة (آي إي دي إس)، وألغام أرضية. العربات سوّقت تحت صنف مجموعة الحلول التقني يتضمّن بوفالو، أسد الجبال، العاصفة، والإعصار.

بوفالو عرضت مؤخرا في جولة جيرالدو ريفيرا عبر العراق لأخبار فوكس. دي في دي هذه القطعة متوفرة من علاقات المستثمر. بالإضافة، بوفالو عرضت مؤخرا في الطبعة الأوروبية للنجوم والأشرطة. تلك على الإنترنت مادة 1 المتوفرة في إتش تي تي بي ://www.estripes.com/ صل مادة ? قسم =& مادة =18869& أرشيف = صحيح.

لرؤية فيديو عربة مجموعة حلول تقنية التي توضّح الألغام الأرضية، رجاء زوري http://www.forceprotectioninc.com. المزيد من المعلومات حول عربات مجموعة الحلول التقنية متوفرة في http://www.forceprotectioninc.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
AACS.OB

تشاريوت مانوفاكتورينج كومباني، المحدودة. يعلن تقدّم مبيعات وتسويق
مارس/آذار الأربعاء 31, 9:41 صباحا إي تي


بارتو، فلوريدا. ، مارس/آذار 31 / برنيوسوير فيرستكال / -- أميريكان كوميرس سولوشنس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي أي سي إس - الأخبار) كلية مملوك من الشركة التابعة، تشاريوت مانوفاكتورينج كومباني، المحدودة. ، أعلن التقدّم اليوم في خطّة مبيعاته وتسويقه المطبّقة مؤخرا.
دانيال إل . هيفنير، رئيس ومدير تنفيذي كبير أميريكان كوميرس سولوشنس، المحدودة. ، ذكر، "يسرّني أن أذكر اليوم بأنّ المبيعات من مقطورات عربتنا تجيء في سرعة التي تتجاوز توقّعاتنا وتعطي تصديقا دقّاقا إلى تأكيد المبيعات والتسويق طبّق من قبل الرّئيس التابع ستيفن سميث وموظّفيه."

السّيد هيفنير إستمرّ، "هذا الإستملاك روقب بشكل متحمّس من قبل أصحاب أسهمنا كما يدل على ذلك حجم إتصالات البريد الإلكتروني والهاتف والرسائل إستلما من قبل الموظّفين. هم لن يخابون أمل. إبتداء من هذا التأريخ، عربة لها تراكم مبيعات 108,000$. بالإضافة، إلتزامات شفوية، بدون تأريخ التسليم المحدّد، يجمع آخرا 63,000$. على أية حال، الإحصائية الأكثر إثارة من كلّ بأنّ الإقتراحات البارزة ما زالت في مرحلة المفاوضات العليا الآن 350,000$."

الشركة تتوقّع تسليم 14 مقطورة هذا الأسبوع.

ستيفن سميث، رئيس تشاريوت مانوفاكتورينج كومباني، المحدودة. ، ذكر، "زوّد إسبوع درّاجة دايتونا محفّزا عظيما إلى برنامج مبيعاتنا. موقع على الإنترنت الشركة، ولو أنّ بالتأكيد لا يعود الأمر لمعايير تقنية حالية، يواصل لعب دور حيوي في جيل المبيعات. على أية حال، مفتاح لنجاح المبيعات النهائي للعربة سيستمرّ إلى أن يكون النوعيات الخاصّة للمنتج بنفسها. هذه الوزن الخفيف، ديناميكي هوائي، غاز الذي ينقذ الجميلات مباعة على الأداء كما أعلنّ في تزكيات مالكيهم. أصبحنا بارعين جدا في حمل هذه القيمة إلى المشترين المتوقّعين."

إستمرّ سميث لقول تلك العنصرين الرئيسيين الآخرين لمبيعات وتسويق المنتج "في الطّريق." الأول الموقع على الإنترنت المجدّد الجديد الذي سيذهب حيّ في الـ24 القادمة -48 ساعات. الثانية ستكون إعلانات في منشوري فلوريدا في الأسبوعان القادم.

علّق هيفنير أكثر، "نحن نستعدّ لتسويق هذا المنتج بشدّة ويلبّون المطلب المكبوت الكبير الذي يجد من الواضح لهذه الوزن الخفيف، سحب سهل، مقطورات ألياف زجاجية متينة رغم ذلك. نواصل تعديل وتحسين قابليتنا الفعّالة خلال تدريب المستخدم وتقييم الأدوات والوسائل. نحن نتعهّد بجعل عربة أحد زعماء الصناعة في النوعية وقيمة وعائد إستثمار."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ALGXQ.OB

31 - مارس/آذار -2004

التنظيم إف دي كشف


مادة 9. التنظيم إف دي كشف.


حساب التشغيل

في مارس/آذار 30, 2004، اليجيانس تيليكوم، المحدودة. وكلّ شركاته التابعة ("الشركة") حفظ حساب تشغيلهم الشهري لشهر فبراير/شباط 2004 ("حساب التشغيل") بمحكمة الإفلاس الأمريكية للمنطقة الجنوبية لنيويورك. نسخة حساب التشغيل ملحقة إلى هنا كما تعرض 99.1 ومتّحد بأكمله هنا بالمصدر.



إنّ حساب التشغيل في صيغة وصفت بقوانين الإفلاس القابلة للتطبيق. تحذّر الشركة القرّاء أن لا يضعوا إعتماد لا موجب له على المعلومات إحتوى في حساب التشغيل. المعلومات في حساب التشغيل أعدّت وفقا لمحاسبة المعايير مقبولة عموما في الولايات المتحدة الأمريكية لكتابة التقارير الإنتقالية. المعلومات المتأكّدة وعمليات كشف الهامش تطلّبا بمبادئ المحاسبة مقبول عموما في الولايات المتحدة الأمريكية كثّفا أو حذفا لأغراض هذا حساب التشغيل. لا يمكن أن يكون هناك تأمين الذي حساب التشغيل تامّ، وتفترض الشركة لا إلتزام لتجديد أو مراجعة هذا البيان. حساب التشغيل لم يدقّق أو يراجع من قبل المحاسبين المستقلين.



إنّ المعلومات الغير المدقّقة في حساب التشغيل خاضع للمراجعة الأخرى والتعديلات المحتملة وليسا بالضرورة مؤشّر على النتائج التي قد تتوقّع للربع المنتهي في مارس/آذار 31, 2004 أو السنة المنتهية في ديسمبر/كانون الأول 31, 2004. بالإضافة، يحتوي حساب التشغيل معلوماتا للفترات التي قد تكون أقصر أو ما عدا ذلك مختلفة عن تلك المحتوية في تقارير الشركة المطابقة إلى فعل تبادل سندات مالية 1934، كما هو معدّل ("فعل تبادل"). وفقا لذلك، المادة وصيغة حساب التشغيل لا يسمحان للمقارنة ذات المغزى مع نظامي الشركة كشفت بيانات مالية مدعومة علنا. النتائج بيّنت في حساب التشغيل لا يجب أن تكون منظور بينما مؤشّر على النتائج المستقبلية.



تقييد على الإندماج بالمصدر

وفقا للأمر العامّ بي 2 من الشكل -K 8، حساب التشغيل والمعلومات الأخرى في هذا التقرير (بضمن ذلك المعروضات) يؤثّث مطابق إلى مادة 9 ولن معتبرة لكي "تحفظ" لأغراض قسم 18 من فعل التبادل، أو ما عدا ذلك خاضع لمسؤوليات ذلك القسم، ولا سيكونون يعتبرون متّحد بالمصدر في أيّ تسجيل تحت فعل سندات مالية 1933، كما هو معدّل، ماعدا كما بيّن بشكل واضح في مثل هذا التسجيل. هذا التقرير لن يعتبر إعتراف بالنسبة إلى مادّية أيّ معلومات في التقرير الذي مطلوب لكي يكشف فقط بالتنظيم
إف دي.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
UCSY.OB

يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس، المحدودة. يدخل في الرائد جوينت-فينتشر أجريمينت بالشركة الحكومية الصينية لتأسيس يرواتر وبي في عمليات طاقة شمسية في الصين
أبريل/نيسان الخميس 1, 8:51 صباحا إي تي
تبدأ الشركة المكاتب في شنغهاي


ميامي، أبريل/نيسان 1 / برنيوسوير فيرستكال / -- يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: يو سي إس واي - الأخبار) رئيس شركة مايكل جي . زويبنير أعلن اليوم بأنّ الشركة وقّعت ودخلت في إتفاقية مشتركة رئيسية مع الجنرال ماناجير من جيانجسو يانجز بيتروتشيميكال شركاء. المحدودة، شنغهاي، الصين، قسم بيتروتشينا.
شركة صينية جديدة، سمّى تقنية طاقة شنغهاي غاوتشين وديفيلوبمينت شركاء. المحدودة (إس جي إي تي دي)، شكّل للعمل الجديد المقترح.

تحت شروط الإتفاقية، إس جي إي تي دي سيسوّق مجموعة من مكائن يرواتر أوليا وأنظمة إلى الحكومة الصينية والأسواق التجارية. بالإضافة، لتي ألفية تابعة يو سي إس واي الكهربائي. أو. يو . بي في لجان وأنظمة طاقة المحدودة الشمسية، الشركات ستطوّر السوق المحلية معا للألواح الشمسية والأنظمة الفولطية الفوتوغرافية، للمبيعات والتوزيع إلى كلتا السوق الصينية وللتصدير إلى الأسواق الأخرى حول العالم. من المتوقّع أيضا أنّ المجموعة ستتقلّص في النهاية لصناعة مجموعة من الألواح بي في الألفية الالشمسية في الصين.

في تصريح أعطى اليوم، مايكل زويبنير ذكر: "هذه الإتفاقية الخطوة الأولى من شركتنا تشتغل في السوق الصينية الضخمة والمربحة. يسرّنا أن إلتحق بهذه المجموعة الرفيعة المستوى والقويّة. تفسير مفصّل الذي يفصّل الفترات الكاملة، بالإضافة إلى نتائج هذه الإتفاقية، سيعلن قريبا."

أبوت يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس المحدودة.
للمزيد من المعلومات، يزور عنوان موقع ويبنا: http://www.ucsy.com

حول شركة يرواتر
للمزيد من المعلومات، يزور عنوان موقع ويبنا:
http://www.airwatercorp.com

حول الألفية الكهربائي تي. أو. يو . المحدودة
زر عنوان موقع ويبنا: http://www.millennium-electric-inc.com
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
swme.ob

تغطية إصدارات مراجعة السّهم التّكنولوجيا حيويّة على ميديكا السّويسريّ
الأربعاء 21 إبريل, 8:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


تورنتو, 21 إبريل, 2004 ( بريميزون ) - - شركه ميديكا سويسريّة, ( أوتك بب :SWME.OB - أخبار) أعلن اليوم أن مراجعة السهم التّكنولوجيا حيويّة حديثًا قد أضافته لقائمة حراستها و أصدرت نبذةً تجاريّةً على الشّركة . المقال البالي التّكنولوجيا حيويّة الذي بُدِئَ في عام 2002, يتخصّص في الشّركات التي تأخذ فوائد من الرّعاية الصّحّيّة تكنولوجيّات متعلّقة, متضمّنًا هؤلاء في بيوتك, نتريستيكال و صناعات الآلة الطّبّيّة .
``نحن مثارون لبدء التّغطية على شركه ميديكا السّويسريّة التي حديثًا في رأينا قد بدأت أحد تسكين الألم المثير الأكثر تأثيرًا ( تي بي آر ) المنتجات حاليًّا للبيع اليوم, صرّحت برولاند بيري, محرّر الصّحيفة الإخباريّة . ` ` السّوق لمنتجات تسكين الألم بدون روشتّة في عام 2003 2.6 بليون $ متجاوز في أمريكا وحيدًا, الذي يقترح إلينا أن الفرصة لمنتج تسكين الألم الأفضل مسوّق جيّدًا كبيرة في المجال . هذا ليس سوقًا يحتاج لأن تَطَوَّرَ, يتواجد اليوم . بالإضافة لذلك, كتسكين ألم O24 الفعّال النّقيّ المنتج لكلّ الملائمون, الوقت القصير للتّسويق رائع بالتّساوي و حرّ بالحاجة للتجارب العلمية طويلة و غالية . أكثر, هناك رغبة متنامية من قبل مستهلكين كثيرين لاستغلال المحاليل لكلّ الملائمون للتّجنّب أيّ من الربّما المسبّب الإدمان, المعادي و في بعض الحالات, الحياة المضاعفة التّهديديّة اختلطت بمنتجات تسكين ألم الرّوشتّة - - التي هي في أمريكا سوق بقيمة 12 بليون $ فقط .''

``نحن مسرورون أن المقال البالي التّكنولوجيا حيويّة قد وافق على تزويد التّغطية لنا . نعتقد أنّه مهمّ أن أصل و قد استمررت في التّغطية المحترفة, لكلا مساهمينا الحاليّين و المستقبليّين, بثبات صرّح براجهو كيلامباي, المدير التّنفيذيّ ميديكا السّويسريّ . ` ` نحن مدركو تمامًا للعمل الذي قد عملته مجموعة بي آر الإنترنت ( آي بي آر جي ) لعملاءه في الماضي خلال صحف أخبارية متخصصة علاج فعّال الصّناعة المختلف الخاصّ به, و نتطلّع إلى العمل عن كثب معهم . O24 - منتج تسكين الألم الفعّال النّقيّ يعرض الإمكانيّة الكبيرة ميديكا السّويسريّ و مساهميه, و نتطلّع إلى تقارير عن آي بي آر جي المستمرّ تقدّمنا, بخاصّة بينما (كما) نبدأ في تنفيذ مبادرات تسويقنا العدوانيّة و المجهودات .''

``أثناء بتواضع موّل و حوّل لمال, نرى فرصةً غير معقولة لميديكا السّويسريّ . ما يثيرنا بدرجة كبيرة عن منتج O24 شخصيًّا يمكن أن نبرهن على فاعليّته الغير معقولة, رولاند بيري المستمرّ . ` ` هو ليس كثيرًا نحصل على الفرصة للعمل مع شركة لمن منتجات شخصيًّا يمكن أن نؤيّد . كمؤمني الشّركة في الزّيادات الصّفراء الفاتحة إلى القمّة, نحن متحمّسون بشكل قاطع لماذا المخازن المستقبليّة لميديكا السّويسريّ الآن و عندما يبدأ حلول الرّعاية الصّحّيّة الطّبيعيّة التّأسيس الإضافيّة في سوق المستهلك الأمريكيّ .''

لتلقّي تقرير الابحاث الحاليّ عن شركه ميديكا سويسريّة, من فضلك يزور الموقع في إتش تي تي بي :/ / www.biotechstockreview.com / إس دبليو إم إي /

لإقرار المقال البالي التّكنولوجيا حيويّة, يرسل بريد إلكترونيّ إلى join@biotechstockreview.com.

``O24 - تسكين ألم فعّال نقيّ لعندما يجرح فعلاً, فعلاً ` ` جميعًا ملائم . ما يفرّق O24 من المنتجات المثيرة الأخرى هو نظام تقديم المسجلة . بدرجة كبيرة لدى كلّ المنتجات المثيرة لأو تي سي الآخر مادّة كيميائيّة أو ملفّات الكحول التي تقيّد مكوّناتهم النّشيطة معًا . يمكن أن تقلّل هذه الملفّات غير الطّبيعيّة امتصاص منتجاتهم في الجلد و يمكن أن تؤدّي إلى فاعليّة منتجاتهم المحدّدة . العمليّة الملزمة المجازة لO24 جميعًا ملائم - لهذا O24 يستوعب بسرعة في الجلد و يتعامل مع ألم المفاصل بسرعة جدًّا و بفاعليّة - بعض يعتقد أن عروض O24 قرب تسكين الألم على مستوى الرّوشتّة .

``منذ أكتوبر لل2003, ميديكا السّويسريّ قد عمل بعض إعلانات رائعة جدًّا بالتّحيّات إلى الموزّعين يوافق على حمل المنتج, صرّح ب` رولاند بيري ` و بالإضافة لذلك سيبدأ حملة ردّ مباشر ( قناة التّسوّق و / أو إعلان ) فيما مضى السّنة بالخارج, الذي/التي بصورة كبيرة يمكن أن يحسّن نوع وعي و يبني الوعي في الشّركة كمركبة متاجرة علانية .''

نلاحظ نقاط التّحوّل و الإنجازات التّالية التي أُعْلِنَتْ أثناء الأشهر السّتّة السّابقة :

1. في 19 إبريل, 2004 الشّركة أعلنت أن مجموعة كاتز لتجار التجزئة الصّيدليّة قد وافقت على بيع تسكين ألم O24 خلال أماكن بيعهم القطّاعيّ ال1600 عبر كندا . سيوزّع ميديكا السّويسريّ تسكين ألم O24 على مجموعة كاتز عبر شركة مكيسون ( بورصة نيويورك :إم سي كيه - أخبار), أحد أكبر موزّعين إلى الصّيدليّات الشّمال أمريكيّة .

مجموعة كاتز هي أحد عمّال صيدليّة أمريكا الشّماليّة البارزين بمبيعات النّظام ل4 بليون $ . تشغّل الشّركة ما يزيد عن 1700 صيدليّةً في كندا و الولايات المتحدة مع ما يزيد عن 15,000 موظّف .

2. في 29 مارس, 2004 الشّركة أعلنت أنّها قد رفعت 2.5 مليون $ من مجموعة من أفراد صافي الأصول العالين و الخاصّين بالمؤسّسة . في بيان صحفيّ صادر بالاشتراك مع التّمويل, راجهو كيلامباي صرّح أن, ` ` هذا الذي يموّل سيعطي ميديكا السّويسريّ القدرة لبدء O24 بعدوانيّة, منتج تسكين ألم المسجلةنا, في السوق الأمريكي بالدّعم الكامل من التّليفزيون و حملات إعلان الطّبع . سيسمح لنا أن نتابع أيضًا بعناية اختار استراتيجيّ و اكتساب أكريتيف .''

هدف ميديكا السّويسريّ المصرّح, ` ` ...سكن زعيمًا في العلم الحيوي الدولار المتعدّدة البلايين و صناعة منتج نتريستيكال و حوّل إلى تجارة المنتجات التي جدًّا ستحسّن حياة الأشخاص النّاس .''

ستكون الاكتساب يركز على أمراض مزمنة حيث هناك إنفاق هامّ على الوصف الكيميائيّ و حلول أو تي سي, أي الكولسترول, السّكّر, انقاص الوزن, المشاكل الانتصابي, صحّة القلب و أمراض صحّة الاكتئاب العقليّة .

لأنّ كلّ المحاليل الكيميائيّة غالية جدًّا و لديها آثار جانبيّة هامّة, هناك إمكانيّة كبيرة لمحاليل الملائم السّليمة الخاصّة لبناء قاعدة إيراد هامّة . لدى كلّ المناطق المذكورة أعلاه البلايين من دولارات الإنفاق السّنويّ على المحاليل الكيميائيّة . يو تي إي كيه ( إيه إم إي إكس :أتك - أخبار), شركة تحولات تكنولوجية بارزة, سيقدّم إلى الشّركة عدّة منتجات خاصّة ممتعة في الأمد القريب .

3. في 23 مارس, 2004 الشّركة أعلنت أنه قد سمّى مجموعة إدارة البيع القطاعي التّحالف, شركه كممثّل مصنّعها في كندا خلال تجارة المخدرات البيع القطّاعيّ . مجموعة إدارة البيع القطاعي التّحالف هي إحدى شركات السمسرة الصّيدليّة الكبيرة في كندا, تبيع إلى منافذ بيع بالتّجزئة مثل درج مارت المشترين, مجموعة كاتز و جان كوتو .

4. في 18 مارس, 2004 الشّركة أعلنت عن بريسورس, شركه ستخدم كجادّةٌ رئيسيّةٌ ها لمنافذ بيع بالتّجزئة المنتج الطّبيعيّة . بريسورس هو موزّع المنتجات الطّبيعيّ البارز في كندا و يمثّل أكثر من 270 مصنّعًا من حول العالم خلال شبكة ما يزيد عن 2,500 تجار التجزئة كنديّة .

5. في 9 فبراير, 2004 الشّركة أعلنت أن جي إن سي سيخزّن تسكين ألم O24 في أماكنهم للبيع القطّاعيّ في كندا .

شركه شركات التّغذية العامّة ( ` ` جي إن سي ), يوجد المقر في بيتسبرج, السّلطة الفلسطينيّة, بائع قطّاعيّ التخصّص العالميّ الكبير لمعلومات غذائية التي تتضمّن منتجات التّغذية الرّياضيّة, منتجات نظام غذاءي, في إم إتش إس ( فيتامين, المعدن و المكمّلات بأعشاب ) و مكمّلات التّخصّص . يشغّل جي إن سي أكثر من 5,000 مكان بيع قطّاعيّ خلال الولايات المتحدة, متضمّنًا ما يزيد عن 1,300 مكان حقّ الانتخاب محلّيّ, مع الأماكن فيما يزيد عن 30 سوق خارجيّ تتضمّن 147 مكانًا في كندا .

6. 24 نوفمبر, 2003 الشّركة أعلنت أنّها وصلت إلى اتّفاقيّة مع أسيندا لتوزيع تسكين ألم O24 الثّاقب على شبكتهم الواسعة لتجار التجزئة صيدليّة مستقلّة . أسيندا منظمة السّلسلة الصّيدليّة و الشّاملة, يقدّم ما يزيد عن 700 صيدليّة مرخّصة و ينمو في غربيّ كندا . أسيندا يُتَعَرَّف على نطاق واسع للخدمة الأفضل, ستّة أيّام متاحة في الأسبوع . أسيندا يوجد المقر في ريتشموند, فرض كولمبيا, حيث بدءوا طوال 15 سنةً منذ .

7. 24 أكتوبر, 2003 الشّركة أعلنت أن التّغذية تؤوي شركه كندا قد وقّع اتّفاقيّةً لحمل O24 ميديكا السّويسريّ منتج تسكين ألم ثاقب في أماكنهم للبيع القطّاعيّ عبر كندا . مجلس تشريعيّ للتغذية سلسلة بيع بالتّجزئة كندا العريضة و القوميّة بما يزيد عن 80 مكان و المبيعات الكلّيّة تتجاوز 50 مليون $ و تنمو .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
idge.ob

أمّن مارك إيليس, المدير التّنفيذيّ, 290,000 $ إسهام في الاستثمار لكب من جرانات
الثّلاثاء 20 إبريل, 9:25 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


إيرفاين, كاليفورنيا, 20 إبريل / برنوسواير-فيرستكول / - - تكنولوجيّات كب, شركه اليوم أعلنت أن المديرها التّنفيذيّ, مارك إيليس, قد أمّن إسهام في الاستثمار بقيمة 290,000 $ من أبو فروة جرانات بتشانان, شركه ( جي بي سي ) . كان السّيّد إيليس ناجحًا أيضًا في تأمين إسهام في الاستثمار بقيمة 85,000 $ للاتّصالات العامّة الواسعة النّطاق ( يو بي سي ) و الامتداد ما قبل الموافقة لمكتب بريد لإنديجينيت, شركه, ( لوحة إعلانات أوتك : إيدج - أخبار) من جي بي سي .
الإعلان


تحت توجيه من السّيّد داني لي الذي هو مستشار إلى كلا إنديجينيت و الاتّصالات العامّة الواسعة النّطاق ( يو بي سي ), جي بي سي قد اشترى 290,000 $ في المساواة من كب و 85,000 $ في المساواة من يو بي سي . أيضًا قد صرّح بجي بي سي لمدّ مكتب بريد إنديجينيت ما قبل الموافقة . السّيّد لي هو مساهم الأغلبيّة لجي بي سي .

هذه الكمّيّة الإسهام في الاستثمار من مصدر واحد تتحدّث الصّوت بخصوص فرصنا للنجاح, صرّحت بالمدير التّنفيذيّ كب مارك إيليس . و عندما يضيف هذه الكمّيّة إلى الاستثمارات المعلنة سابقًا و التزامات من جي بي سي, أنا أَتَأَثَّر بشدّة بالموافقة التي قد وضعها السّيّد لي على قدراتي و توقّع الشّركات للنّجاح . أتطلّع إلى العمل أقرب مع جي بي سي لتأمين الاعتمادات الإضافيّة لمغامراتنا متضمّنًا تحسين المشاركات الحاليّة ."

عندما تجد فائزًا, تلازمه, صرّحت بداني لي . قد ظهر مارك ليكون فقط نوع المدير التّنفيذيّ ذلك . كانت الفكرة عن تابلت بي سي تقطّر منذ صانع شرائح إلكترونيّة الأشباة موصلات القوميّ أعلن عن تصميم في أعوام ازدهار الدوت-كوم لواقي تصفّح ويب الذي كان يمكن ان تعتاد المصنّعون أن تجعله الآلات بسيط . نحن حتّى الآن في المراحل المبكّرة لما بفاعليّة هو طلب ناشئ في سوق القرص . النّظر إلى الأمام, استثمار دولارنا يقول أننا نتوقّع أنّ إمكانيّة الطّلب الأقراص عالية جدًّا . علاوة على ذلك, نحن متحمّسون عن روي نا من استثماراتنا في شركات محفظة الأوراق التجارية إيليس . هذه هي بداية الشّركة الجميلة ."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
mobl.ob

تغلق شركة موبيليبرو اكتساب August.net
الأربعاء 21 إبريل, 9:29 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
توقّعت الاتّفاقيّة إلى يضيف تقريبًا 1.8 $ ملّيمترًا في الإيراد المحسوب سنويًّا, كن أكريتيف إلى مكاسب موبيليبرو


باثزدا, الميريلاند, 21 إبريل / برنوسواير-فيرستكول / - - شركة موبيليبرو ( لوحة إعلانات أوتك : موبل - أخبار) أعلن اليوم أنّ الشّركة قد أغلقت اكتسابها لAugust.net, دالاس, خدمات الانترنت مبنية على بتكساس مزوّد (www.august.net). الاتّفاقيّة تُوُقِّعَتْ إلى يضيف تقريبًا 1.8 مليون $ في الإيراد المحسوب سنويًّا و للكون أكريتيف إلى 2004 مكاسب لموبيليبرو .
( شعار : إتش تي تي بي :/ / www.newscom.com / كجي-بن / برنه / 20040414 / فلولوجولوجو )
جيي رايت, رئيس موبيليبرو و المدير التّنفيذيّ, قال, اكتساب August.net حدث نقطة تحوّل لشركتنا و التجارة اتّصالات سلكيّة ولاسلكيّة المتنامية . بدرجة كبيرة قد زدنا حجمنا للعمليّات أثناء تزويد السّيولة النّقديّة القويّة . على أساس تقديراتنا و حالاتنا الاقتصاديّة الحاليّة و باستثناء بنود غير متكرّرة, نتوقّع كون السّيولة النّقديّة المتأكّدة على أساس موحّد في ربع النتيجة الثّالث لهذه السّنة الّذي به الوقت عمليّات August.net من المتوقّع أن اِنْدَمَجَتْ تمامًا في موبيليبرو ."

عن August.net

منشأ في عام 1996, August.net يعرض الاتّصال بالإنترنت الكامل الواسع النّطاق للأفراد و الأعمال بتشكيلة علاقات كاملة متضمّنًا تي-1 و دي إس إل وأيضًا الاستضافة و خدمات الاتّساق . قاعدة عملاء August.net الرّئيسيّة هي في دالاس / فورت ورث / دينتون / شمال ساحة السّوق تكساس . لدى الشّركة أيضًا عملاء دائرة عالو الكفاءة في أوستن, هيوستن و سان أنطونيو .

عن موبيليبرو

موبيليبرو كورب. تكنولوجيا لاسلكيّة و شركة خدمات الانترنت البثّ المكثّف يوجد المقر في باثزدا, ميريلاند بالعمليّات في دالاس و بوماونت تكساس . الشّركة هي يركز على يخلق قيمة المساهم بتطوير التّكنولوجيّات اللّاسلكيّة المبتكرة, حصول و زرع شركات خدمات الإنترنت مربحة واسعة النّطاق و تشكيل التّحالفات الاستراتيجيّة مع الشّركات جيّدًا الموضوعة في خطوط المنتج المتكاملة و الصّناعات .

شكل استثمار عن شركة موبيليبرو قد يُوجَد على الشبكة مباشرة في www.hawkassociates.com / موبيليبرو / profile.htm

لمعلومات أكثر, اتّصل بالمدير التّنفيذيّ موبيليبرو, جيي رايت في ( 301 ) 315-9040 . لمعلومات علاقات المستثمرين, اتّصل بفرانك هوكينز أو جولي مارشال, شركاء الصّقر, في ( 305 ) 852-2383 . البريد الإلكترونيّ : info@hawkassociates.com. موبيليبرو معلومات عن المفصّل يمكن أن يُوجَد على مواقع ويب www.mobileprocorp.com. عدّة المستثمر على الشبكة مباشرة متضمّنًا نسخ بيانات صحفيّة موبيليبرو, أسعار سعر السّوق, رسوم بيانيّة للسهم و المعلومات القيّمة الأخرى للمستثمرين قد تُوجَد على مواقع ويب www.hawkassociates.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
usxp.ob

توافق علي البريد السّريع و علمي العامّان مؤخّرة مزاد
الأربعاء 21 إبريل, 12:30 بعد الظهر بالتّوقيت الشّرقيّ


نيويورك - - ( سلك التجارة ) - - 21 إبريل, 2004 - - بريد سريع عامّ, شركه ( أوتكبب :يوسكسب - أخبار), على مضض قد وافق على بيع ثانية علمي إلى مساهميه السّابقين . قرّرت الشّركة العمل بالدّرجة كما نتيجة البيان الصّحفيّ الافترائيّ و الغير دقيق باستهتار و بعجلة نفدتة من قبل مندوبي الأمن و عمولة صرف العملة قبيل ديسمبر 2004 موعد المحكمة المقرّر الآن الخاصّ بنا . قد سبّب إعادة البيع علمي الضّرر الاقتصاديّ الإضافيّ للبريد السّريع العامّ و مساهميه . الكثير من القلق و القلق عُبِّرَا بشركات نقل تأمين علمي, المؤسّسات الماليّة و العملاء بخصوص شكوى لجنة التبادل والأوراق المالية العامّة المسوّاة ضدّ يو إس إكس بي . لم يرد بعض العملاء استفسارات لجنة التبادل والأوراق المالية إذا بقي يو إس إكس بي كمالك رئيسيّ . قرار مساهمي علمي لطلب إعادة شراء للمخزون حُفِّزَ بالبيانات الصّحفيّة للجنة التبادل والأوراق المالية . في ذلك المكان, تواجد ورطتنا قالت, ريتشارد أ. ألتومير, الرّئيس و المدير التّنفيذيّ .
سوف قد حافظنا على الملكيّة و بذلك عرّضنا علمي للأضرار النّهائيّة المسبّبة بالبيانات الصّحفيّة للجنة التبادل والأوراق المالية الانتقاميّة أو هل نحافظ ببساطة جميعًا من ملكنا استراتيجيّ و شركات التّسليم بعلمي, أزل 7,000,000 $ في دين ميزانيّة طويل الأجل, زد السّيولة النّقديّة باسترجاع عربوننا و بعضنا ينفع و أخيرًا يدخل في حقّ أوّل لاتّفاقيّة شراء الرّفض بعد أن تُسْتَنْتَج قضيّتنا ضدّ لجنة التبادل والأوراق المالية مرفوعة في محكمة منطقة فدراليّة بميامي . نيابة عن بريد سريع عامّ اخترنا حماية شركة جيّدة جدًّا, عملاءها و موظّفوه . سيمكّن قرارنا علمي أن يواصل علاقاته الممتازة و السّمعة الممتازة التي قد لُوِّثَتْ بالسّلوك المستهتر و الانتقاميّ لوكالة و واهي الآن وحيدًا المسئولة لخسارة بدرجة كبيرة محتمل لكنّ شركة تابعة سابقة الآن . كيف ساخر أنّ الوكالة أدركت لحماية المساهمين قد أصبح الذي يتجنّب العمليّة القضائيّة بالبيانات الصّحفيّة واهية و بعجلة صادرة الخاصّة بها ."

هذه الصّفقة ستُضَاف لقائمتنا لمطالبات الضّرر المسبّبة بلجنة التبادل والأوراق المالية بالتّأكيد في بيع على المكشوف العاري و قضيّة إساءة استغلال السّلطة رفعت ضدّهم في 2 مارس ."

يعرف مساهمونا و مؤيّدونا السبب الحقيقيّ لهذه فعل : رفعت قضيّتنا الأصليّة الذي/التي يؤكّد أن لا وكالة, بغضّ النّظر عن كيف قويّ, فوق قوانين دولتنا و أنّ لا وكالة, بغضّ النّظر عن كيف قويّ, يمكن أن يقمع الحقيقة و يسيء استعمال سلطاتها . بالسّلطة يجب أن ياتي المسئوليّة المنتهاة, السّيّد ألتومير .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
mobl.ob

تغلق شركة موبيليبرو اكتساب August.net
الأربعاء 21 إبريل, 9:29 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
توقّعت الاتّفاقيّة إلى يضيف تقريبًا 1.8 $ ملّيمترًا في الإيراد المحسوب سنويًّا, كن أكريتيف إلى مكاسب موبيليبرو


باثزدا, الميريلاند, 21 إبريل / برنوسواير-فيرستكول / - - شركة موبيليبرو ( لوحة إعلانات أوتك : موبل - أخبار) أعلن اليوم أنّ الشّركة قد أغلقت اكتسابها لAugust.net, دالاس, خدمات الانترنت مبنية على بتكساس مزوّد (www.august.net). الاتّفاقيّة تُوُقِّعَتْ إلى يضيف تقريبًا 1.8 مليون $ في الإيراد المحسوب سنويًّا و للكون أكريتيف إلى 2004 مكاسب لموبيليبرو .
( شعار : إتش تي تي بي :/ / www.newscom.com / كجي-بن / برنه / 20040414 / فلولوجولوجو )
جيي رايت, رئيس موبيليبرو و المدير التّنفيذيّ, قال, اكتساب August.net حدث نقطة تحوّل لشركتنا و التجارة اتّصالات سلكيّة ولاسلكيّة المتنامية . بدرجة كبيرة قد زدنا حجمنا للعمليّات أثناء تزويد السّيولة النّقديّة القويّة . على أساس تقديراتنا و حالاتنا الاقتصاديّة الحاليّة و باستثناء بنود غير متكرّرة, نتوقّع كون السّيولة النّقديّة المتأكّدة على أساس موحّد في ربع النتيجة الثّالث لهذه السّنة الّذي به الوقت عمليّات August.net من المتوقّع أن اِنْدَمَجَتْ تمامًا في موبيليبرو ."

عن August.net

منشأ في عام 1996, August.net يعرض الاتّصال بالإنترنت الكامل الواسع النّطاق للأفراد و الأعمال بتشكيلة علاقات كاملة متضمّنًا تي-1 و دي إس إل وأيضًا الاستضافة و خدمات الاتّساق . قاعدة عملاء August.net الرّئيسيّة هي في دالاس / فورت ورث / دينتون / شمال ساحة السّوق تكساس . لدى الشّركة أيضًا عملاء دائرة عالو الكفاءة في أوستن, هيوستن و سان أنطونيو .

عن موبيليبرو

موبيليبرو كورب. تكنولوجيا لاسلكيّة و شركة خدمات الانترنت البثّ المكثّف يوجد المقر في باثزدا, ميريلاند بالعمليّات في دالاس و بوماونت تكساس . الشّركة هي يركز على يخلق قيمة المساهم بتطوير التّكنولوجيّات اللّاسلكيّة المبتكرة, حصول و زرع شركات خدمات الإنترنت مربحة واسعة النّطاق و تشكيل التّحالفات الاستراتيجيّة مع الشّركات جيّدًا الموضوعة في خطوط المنتج المتكاملة و الصّناعات .

شكل استثمار عن شركة موبيليبرو قد يُوجَد على الشبكة مباشرة في www.hawkassociates.com / موبيليبرو /
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
dfct

شركة عقاقير بالصّين لإغلاق اكتساب زهيجيانج شركة جامعة الصّيدليّة, المحدودة في 23 إبريل, 2004
الأربعاء 21 إبريل, 7:46 بعد الظهر بالتّوقيت الشّرقيّ
الشّركة لتوزيع ربح اتّجاه إلكترونيّ لمساهمي السّجلّ اعتبارًا من نهاية التجارة 22 إبريل, 2004


لوس أنجلوس - - ( سلك التجارة ) - - 21 إبريل, 2004 - - شركة عقاقير بالصّين ( أوتكبب : سي بي سي إل - أخبار) اليوم يعلن أن في الجمعة, 23 إبريل رد, 2004, سينغلق على اتّفاقيّته بأملاك استثمار ديتشين تجّار الصّين المحدودة للحصول على حصّة ضخمة في زهيجيانج شركة جامعة الصّيدليّة, المحدودة ( صيدليّة زهيدا ), شركة اتّحدت في الصّين . تعتقد شركة عقاقير بالصّين أنّها ستُوضَع بعد ذلك لكون زعيم في صناعة الأدوية الصّين السّريعة النّموّ .
أيضًا ستوزّع الشّركة أسهم شركتها التّابعة, شبكات الاتّجاه الإلكترونيّة, شركه, كربح إلى كلّ مساهمين السّجلّ اعتبارًا من 22 إبريل, 2004, على أساس نصيب من الاتّجاه الإلكترونيّ لكلّ سهم ملكت في الشّركة . الرّبح سيُوَزَّع اعتبارًا من 30 إبريل, 2004 . شبكات الاتّجاه الإلكترونيّة, شركه ستستمرّ في عمليّاتها للتّجارة الإلكترونيّة كحامل وحيدًا شركة منفصلة به قائمة مرشّحين المسئولين الخاصّة و مديرون منفصلون عن المسئولين و المديرون الحاليّين لشركة عقاقير بالصّين . يعتزم الاتّجاه الإلكترونيّ تسجيل أسهمه و تقديم طلبًا لاستغلال أوتكبب .

عن أملاك استثمار ديتشين تجّار الصّين المحدودة :

متمركز في هونج كونج, أملاك ديتشين (www.dichain.com) شركة قابضة التجارة سريعة النّموّ بمحفظة الأوراق التجارية التجارةها الرّئيسيّة يركز على اليابسة الصّين . ديتشين عضو جماعة تجّار بالصّين, إحدى أكبر شركات في الصّين .

تضمّن محفظة الأوراق التجارية التجارة ديتشين أعمال في قطع الصناعة التّالية : تكنولوجيا, متعلّق بالصّيدلة الأحيائيّة, دعم, منتجات المستهلك, الاستثمار و الخدمات الماليّة .

مجموعة تجّار بالصّين (www.cmhk.com) إحدى أكبر شركات قابضة التجارة في الصّين بتاريخ لمدّة 132 سنة, الأطول بين المؤسّسات الصّينيّة . اعتبارًا من 2003, لدى مجموعة تجّار بالصّين قيمة إجماليّ الأصل على الأمريكية 7 بليون $ . استغلّت الشّركات المتعلّقة الأخرى البورصات الأمريكيّة يتضمّن تكنولوجيا دي إف بالصّين, شركه ( ناسداك : دي إف
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Wnmi.ob

تتألّق وكالة التّحذير و موديلات في عرض تليفزيون الواقع حائز على جوائز - - يزوّره
الخميس 22 إبريل, 6:30 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


لوس انجلوس, كانساس - - ( سلك السّوق ) - - 22 معدل النسبة السنوي, 2004 - - تحذير شركه الإدارة المصغّرة ( أوتك بب :wnmi.ob - أخبار) سيُبْرَز في الواقع حائز على جوائز لعطلة نهاية الأسبوع هذه عرض, تزويره .فائز الوردة الذّهبيّة الافتتاحيّة لمونترو لتليفزيون الواقع - - أعلى تقدير في التّليفزيون الأوربّيّ - - إمي دوليّ و بافتا ( أكاديميّة بريطانيّة لفيلم و تليفزيون ), التّصنّع هو من المتوقّع مرّة أخرى أن يكون ضربة الواقع للسّنة .
الإعلان


التّصنّع هو معركة تحويليّة ضد الاحتمالات . بطلنا يُلْتَقَط من موطنه الأصليّ و على اعتبار أربعة أسابيع لإجادة مهارة معافاة بالقدر الكافي لتضليل مجموعةً قضاة خبيرين . أثناء شهر التّدريب المكثّف, زد الممارسين, مشهور في حقلهم, يدرّس الأكثر تزييفًا .

موديلات التّحذير اُخْتِيرَتْ لهذا الواجب المهيب على الوكالات المصغّرة الأخرى العديدة في بحث تفصيليّ من قبل منتجي تزويره .مسلسلات صُوِّرَتْ في استوديوهات التّحذير في بيفرلي هيلز و العروض الأولى الأحد, 25 إبريل, السّاعة 10 مساءً توقيت الساحل الشرقي / توقيت الباسيفيك على تي إل سي . النّموذج ليكون يُحَوَّل من قبل ناصحيه, سبنسر سالي, مدير قسم طبع النّاس المحذّر و كيارا عارضو الأزياء التّحذير و مارك فيشر الذي قد اتّحد طوال 30 سنةً للخبرة .

تشمبرلين ستيف, مدير التّحذير, يصرّح, عرضنا على هذا حائز على جوائز و دوليًّا أذاع عرض الواقع بصورة كبيرة سيحسّن اعتراف التّحذير كأحد بيوت الأزياء الأكثر هيبة في العالم و أكثر يساهم بتوقّعاتنا لكون قوّة بارزة في توحيد الاسم و تسويق موهبة المشهورين . في الأشهر الأخيرة هيلتون باريس, ماليا جونز و دينيس رودمان قد انضمّ إلى الفريق المدهش للعارضو الأزياء و المشاهير في التّحذير, و عدد أكبر تطوّرات مثيرة من المتوقّع أن تُعْلَن قريبًا ."

عن إدارة التّحذير المصغّرة

إدارة التّحذير المصغّرة نموذج شامل الخدمات و وكالة موهبة . نتطوّر و نزوّد موديلات, كلا الذّكر و الأنثى, للواجب لكثير أعمال, متضمّنًا, لكنّ غير محدود إلى : افتتاحيّات الموضة لتقريبًا كلّ مجلّة في العالم, للكتالوجات, إعلانات الجريدة, لإعلان العملاء للاستخدام في المجلات, البوسترات, المواقع, اللّوحات, جوانب الحافلة, كتب النّظرة و منافذ أخرى كثيرة . نحن أيضًا نزوّد موديلات و ممثّلين لكلّ الأشكال لعمل التّليفزيون وأيضًا فيديو صناعيّة و في المظاهر الشّخصيّة لبعض الصّناديق و التّرقيات .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Fxgp.ob

قائمة مركز المالي احصل على قائمة مركز المالي ل:




اعرض: البيانات السّنويّة | البيانات الرّبع سنويّة كلّ الأعداد في الآلاف
الفترة التي تنتهي 31-ديسمبر 03 30-سبتمبر 03 30-يونيو 03 31-يفسد 03
الإيراد الكلّيّ 4 20 2 10
تكلفة الإيراد - (1,176) 1,176 -

الرّبح 4 1,196 (1,174) 10

نفقات التّشغيل
نموّ الابحاث - - - -
البيع عامّ و إداريّ 1,595 3,091 (174) 1,592
غير الذي يتكرّر - - - -
غيرها - - - -

نفقات التّشغيل الكلّيّة - - - -


تشغيل الدّخل أو الخسارة (1,591) (1,895) (1,000) (1,582)

الدّخل من الاستمرار في العمليّات
دخل / نفقات آخر كلّيّ شبكة 18 - - 1
مكاسب قبل الفائدة و الضّرائب (1,573) (1,895) (1,000) (1,581)
نفقة الفائدة 27 27 27 26
الدّخل قبل خصم الضّرائب (1,600) (1,922) (1,027) (1,607)
نفقة ضريبة الدّخل - - - -
الفائدة القليلة - - - -

صافي الدّخل من الاستمرار في الجراحات (1,600) (1,922) (1,027) (1,607)

الأحداث الغير متكرّرة
عمليّات موقّفة - - 4 -
البنود الغير عاديّة - - - -
أثر تغييرات المحاسبة - - - -
البنود الأخرى - - - -


صافي الدّخل (1,600) (1,922) (1,023) (1,607)
سهم الممتاز و التّعديلات الأخرى (31) (96) 34 (34)

صافي الدّخل مطبّق على الأسهم العاديّة ($1,631) ($2,018) ($989) ($1,641)
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Gzfx.ob

قائمة مركز المالي احصل على قائمة مركز المالي ل:




اعرض: البيانات السّنويّة | البيانات الرّبع سنويّة كلّ الأعداد في الآلاف
الفترة التي تنتهي 31-يفسد 01 31-ديسمبر 00 30-سبتمبر 00 30-يونيو 00
الإيراد الكلّيّ 25 133 103 241
تكلفة الإيراد 61 85 60 272

الرّبح (36) 49 43 (31)

نفقات التّشغيل
نموّ الابحاث - - - -
البيع عامّ و إداريّ 394 (29) 482 (1,503)
غير الذي يتكرّر - (202) - 423
غيرها - 197 - -

نفقات التّشغيل الكلّيّة - - - -


تشغيل الدّخل أو الخسارة (430) 82 (440) 1,049

الدّخل من الاستمرار في العمليّات
دخل / نفقات آخر كلّيّ شبكة (36) 30 (3) (7)
مكاسب قبل الفائدة و الضّرائب (466) 112 (442) 1,042
نفقة الفائدة - 36 - -
الدّخل قبل خصم الضّرائب (466) 76 (442) 1,042
نفقة ضريبة الدّخل - - - -
الفائدة القليلة - - - -

صافي الدّخل من الاستمرار في الجراحات (466) 76 (442) 1,042

الأحداث الغير متكرّرة
عمليّات موقّفة - - - -
البنود الغير عاديّة - - - -
أثر تغييرات المحاسبة - - - -
البنود الأخرى - - - -


صافي الدّخل (466) 76 (442) 1,042
سهم الممتاز و التّعديلات الأخرى - - - -

صافي الدّخل مطبّق على الأسهم العاديّة ($466) $76 ($442) $1,042
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TFCT.OB

22-أبريل 2004

الأحداث الأخرى


ال5 للبند . الأحداث الأخرى .

تلخّص تكنولوجيّات القرن ال21 استراتيجيّة التّعاقب بعد المرور من

رئيس / المدير التّنفيذيّ


تكنولوجيّات القرن ال200421 للاس فيجاس ( برنوسواير ) 21 إبريل,, الشّركة المحدودة ( أو تي سي :BB TFCT.OB ) اليوم أعلن عن استراتيجيّة الشّركة للتعاقب بعد موت الرّئيس و المدير التّنفيذيّ, أرلاند دن, الذي مات في 19 إبريل في سنّ ال65 الذين يتبعون مرض طويل .

قد عيّن مجلس الإدارة لاري باخ, المدير و السّكرتير التّجاريّ, للخدمة كرئيس الشّركة المؤقّت, و كيفن رومني الذي كان يخدم كالمدير العامّ, للخدمة كرئيس تنفيذيّ الشّركة الجديد . الشّركة أيضًا أعلنت عن إضافة جون دمبل, نائب رئيس تطوير الأعمال, لملء الوظيفة الخالية على مجلس إدارة القرن ال21 . المعلومات التّفصيليّة بخصوص التّغييرات في الإدارة ستُوضَع فصاعدًا في تقرير حاليّ عن 8-ك الشّكل مصطفّ بالثّانية .

على التّغييرات, المجلس أصدر قراءة تصريح مشتركةً, السّيّد كان دن زعيمًا متميّزًا, رجل الأعمال و صديق سيُفَوَّت كثيرًا من قبل الكلّ مرتبط بتكنولوجيّات القرن ال21 . تخرج أفكارنا و تعاطفنا إلى عائلته في هذا الوقت الصّعب . وجّه السّيّد دن الشّركة خلال انتقالها إلى شركة تنمية أعمال بنجاح, غرس ما يزيد عن 5 مليون $ لتوظيف خاصّ يموّل, و صافي الرّبح المعلن حديثًا ل2003 ماليّون . برز دائم على تكنولوجيّات القرن ال21, و كانت قيادته جزءًا مكمّلاً من نموّ الشّركة الحديث ."

استمرّ تصريح المجلس, نحن واثقون في قدرات باخ ميسسر, رومني و دمبل للاستمرار في ميراث أرلاند بانتقال ناجح و عرض أكبر حتّى في المستقبل . السّيّد باخ الذي تلقّى خرّيجه لدرجة الفنون من جامعة نورث تكساس و دكتور جوريس من جامعة المثوديين الجنوبية, كان سكرتير الشّركة منذ مايو, 2002 و مستشار الأعمال و مستشار إلى السّيّد دن منذ 1995 . السّيّد رومني, محاسب قانونيّ الذي سابقًا عمل مع إيرنست & يونج, رجل أعمال خبير الذي قد كان المدير العامّ للشركة لمدّة السّنتين الماضيتين . السّيّد دمبل مستثمر متمرّس و رجل الأعمال الذي قد كان بخار الشّركة لتطوير الأعمال لمدّة الأشهر ال18 الماضية .تكنولوجيّات القرن ال21 شركة تنمية أعمال متعقّبة إلى قانون الشّركة الاستثماريّة ل1940 . لدى القرن ال21 ملكيّة في عدّة شركات محفظة استثمار, متضمّنًا تكنولوجيّات رمح ثلاثيّ الشّعب, الشّركة المحدودة التي تصنّع مغناطيس التّكنولوجيا المتقدّمة رقع و إغلاق نظم آليّ, الأسلحة المبتكرة, الشّركة المحدودة, صانع الضّوء المنخفض و لا مناظر مسدّس التريتيوم الآليّة فاتحة, شركة الماكينة الصّغيرة, صناعة مناظر المسدّس القابلة للضّبط الدّقيقة, مالتيسيرفيسيس العظيم, الشّركة المحدودة, شركة بيع عبر التّليفون و بريزوايز, الشّركة المحدودة, نظام تسويق على شبكة الإنترنت يُعَدّ للنش مستقبل قريب .

الخبر الثاني.....................

تحتفظ تكنولوجيّات القرن ال21 بTechVision21 إلى الفريق مع مجموعة استراتيجيّة دائمة
الخميس 22 إبريل, 8:30 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


لاس فيجاس - - ( سلك التجارة ) - - 22 إبريل, 2004 - - تكنولوجيّات القرن ال21, شركه ( أوتكبب :تي إف سي تي - أخبار) أعلن اليوم أنّه قد احتفظ بTechVision21 للتّعرّف على فرص تمويل الأبحاث والتّطوير الفدراليّة لتطوير منتج متقدّم . TechVision21 الذي يعمل بشكل حميم مع مجموعة استراتيجيّة دائمة و البناء على نجاحاته, في البداية سيركّز على الحصول على اعتمادات الأبحاث والتّطوير للجيل القادم لتكنولوجيّات بقعته .
نعتقد أن تكنولوجيّات بقعتنا - متضمّنًا بروماج نا الحاليّ و آلات سيباتتش - عرض مقاومة تسرّب فريدة ضروريّة أن تقابل حرب اليوم و تحدّيات إرهاب, شرح أنّ كيفن رومني, الرّئيس و الكونجرس سي إي أو . قد أُبْهِرَ بالسلطة المسيطرة لتكنولوجيانا الحاليّة, و نحوّل مجهوداتنا إلى الأبحاث والتّطوير المطلوبة لأن تحسّن تكنولوجيا و تخلق الجيل القادم للمنتجات أكثر الآن, بذلك نفتح أسواق المنتج الإضافيّة .

توافق هذه الزّيادة المرحلة الثّانية لمجهوداتنا الفدراليّة, أضاف . نحن مسرورون أن نعمل مع TechVision21 على هذا المجهود ."

تنفّذ تكنولوجيّات القرن ال21 علاقات فدراليّة الخطّة لتقديم صنّاع قرار لشركاتها التّابعة و تكنولوجيّاتهم . سيتعاون TechVision21 بعناية مع و يكمّل مجهودات مجموعة الاستراتيجيّة الدّائمة التي تركّز مجهوداتها على عمليّة التّخصيصات .

TechVision21 شركة استراتيجيّة تكنولوجيا عالميّة التجارة التّأثيرات تلك, تكنولوجيا و الخبرة الحكوميّة لمساعدة منظّمات تحدّد و تؤمّن الابحاث الفدراليّ و تمويل تكنولوجيا . المجهود سيُقَاد من قبل كيلي كارنيز المحترم . المدام . خدم كارنيز ثمانية سنوات في أعلى مستويات للحكومة الفدراليّة سابقًا, أوّل في البيت الأبيض, و فيما بعد, كسياسة تكنولوجيا موثوقة المستشار لأربعة وزراء تجارة . قد قادت العلوم على مستوى مجلس الوزراء و رئاسيّ العديد و مبادرات تكنولوجيا . كمعيّن رئاسيّ, مؤكّد بمجلس الشّيوخ الأمريكيّ, المدام . شهد كارنيز كثيرًا قبل الكونجرس, مثّل الولايات المتحدة في المفاوضات مع الحكومات الأجنبيّة و خدم كاتّصال إلى, و مؤيّد ل, دائرة أعمال تكنولوجيا .

بروماج و آلات سيباتتش هم بقع مغنطيسيّة قادرة على إغلاق أيّ نوع تسرّب في أيّ حجم . الآلات يمكن أن تُسْتَخْدَم على خروم الدّوريّة الصّغيرة و الكبيرة, الدّموع المتعرّجة, أو حتّى ثقوب رصاصة لتجنّب الكوارث الطّبيعيّة, المفاجئة أو سبّب بالأعمال الإرهابيّة . هذه البقع تُصَنَّع بتكنولوجيّات رمح ثلاثيّ الشّعب, شركة تابعة قرن ال21 .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CDED.OB

شركة كاريديسيجن التي تنهي المفاوضات لميثاق الصّحّة الإلكترونيّة مع كاريجينيريشن, شركه, تقسيم كيلي مجموعة شركة العالميّة
الخميس 22 إبريل, 1:45 بعد الظهر بالتّوقيت الشّرقيّ
خطّط إيمبليمينشن الشّامل حاسب الجيب CareDecision MD@Rx اللّاسلكيّ المستخدم في مبادرة الصّحّة الإلكترونيّة القوميّة التي يمكن أن تبلغ 50 مليون $


نيويورك - - ( سلك التجارة ) - - 22 إبريل, 2004 - - شركة كاريديسيجن ( أوتكبب :كديد - أخبار), مزوّد تكنولوجيا حاسب الجيب وي-في البارز إلى المسكن و صناعات الإعلام الفضائيّ و مقاول تكنولوجيّات ترخيص قيد الاعتبار للصّحّة الإلكترونيّة و طلبات إي إم آر, و كاريجينيريشن, شركه, موزّع بارز للمنتجات الصّيدليّة و قسم كيلي مجموعة شركة العالميّة, شركه ( كيلي ) اليوم أعلنت أنّهم في مراحل الأخير للمفاوضة للتّنفيذ و الدّعم المستمرّ لMD@Rx ترخيص قيد الاعتبار كاريديسيجن, MD@Desktop, MD@Practice-Probe و منتجات MD@Server و التّكنولوجيّات, ليُسْتَخْدَم في مبادرة صحّة إلكترونيّة قوميّة شاملة .
روبرت كوكس, المدير التّنفيذيّ لشركة كاريديسيجن, صرّح, سيكون هذا مناسبة تاريخيّة في تطوّر شركتنا . هذا التّحالف المقترح مع شركة حديثة و مهيبة مثل كيلي مجموعة شركة العالميّة, شركه تقدّم لتشكيل انتهاء تحوّلنا التّجاريّ أثناء بالتّزامن إعداد فقرة جديدة في نموّ و تقدّم الشّركة نحو تحقيق قيمة المساهم المتزايدة بصورة كبيرة . نخطّط سلسلةً الإعلانات المفصّلة أكثر في الأيّام القادمة ."

رونالد كيلي, المؤسّس و المدير التّنفيذيّ كيلي مجموعة شركة العالميّة, شركه, صرّح, تنفيذ هذه المرأة إلقاء صيدليّ و مبادرات الصّحّة الإلكترونيّة صُمِّمَتْ لإحضار معًا موارد المطلقة الأكثر أفضل المتاحة لحلّ في أمريكا مشكلة شاملة, تزوّد طب و الاهتمام الممتازان إلى أمريكا غير مؤمّن . سوف بالتّأكيد يكون هذا البرنامج مبادرة الروشتّة الإلكترونيّة الكبيرة و خطّة توزيع الدّواء للأمريكيّين و كما يزعم أكبر مبادرة صحّة إلكترونيّة في أيّ وقت ."

الخبر الثاني

شركة كاريديسيجن في المفاوضات النّهائيّة لميثاق الصّحّة الإلكترونيّة مع كاريجينيريشن, شركه, تقسيم كيلي مجموعة شركة العالميّة, شركه
الخميس 22 إبريل, 9:45 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
الشّركات ستنفّذ الاتّفاقيّات باستخدام حاسب الجيب CareDecision MD@Rx اللّاسلكيّ في مبادرة الصّحّة الإلكترونيّة الشّاملة التي يمكن أن تبلغ 50 مليون $


نيويورك, 22 إبريل / برنوسواير-فيرستكول / - - شركة كاريديسيجن ( لوحة إعلانات أوتك : كديد - أخبار), مزوّد تكنولوجيا حاسب الجيب وي-في البارز إلى المسكن و صناعات الإعلام الفضائيّ و مقاول تكنولوجيّات ترخيص قيد الاعتبار للصّحّة الإلكترونيّة و طلبات إي إم آر, و كاريجينيريشن, شركه, موزّع بارز للمنتجات الصّيدليّة و قسم كيلي مجموعة شركة العالميّة, شركه اليوم أعلنت أنّهم في مراحل الأخير للمفاوضة للتّنفيذ و الدّعم المستمرّ لMD@Rx ترخيص قيد الاعتبار كاريديسيجن, MD@Desktop, MD@Practice-Probe و منتجات MD@Server و التّكنولوجيّات, ليُسْتَخْدَم في مبادرة صحّة إلكترونيّة قوميّة شاملة .
MD@Rx هو العنصر الصّيدليّ لمنتج حيويّ شركة كاريديسيجن, MD@Hand ترخيص قيد الاعتبار اللّاسلكيّ ( تي إم ) . MD@Rx ( تي إم ), طلب روشتّة علميّ, يقيم على حاسب الجيب لاسلكيّ يزوّد أطبّاء بتحديد المعلومات, جداول تفاعل الدّواء, بروتوكولات علاج الخطوة و القدرة المحدّدة الإلكترونيّة قبل قرار علميّ .

روبرت كوكس, المدير التّنفيذيّ لشركة كاريديسيجن صرّح, سيكون هذا مناسبة تاريخيّة في تطوّر شركتنا . هذا التّحالف المقترح مع شركة حديثة و مهيبة مثل كيلي مجموعة شركة العالميّة, شركه تقدّم لتشكيل انتهاء تحوّلنا التّجاريّ أثناء بالتّزامن إعداد فقرة جديدة في نموّ و تقدّم الشّركة نحو تحقيق قيمة المساهم المتزايدة بصورة كبيرة . نخطّط سلسلةً الإعلانات المفصّلة أكثر في الأيّام القادمة ."

رونالد كيلي, المؤسّس و المدير التّنفيذيّ كيلي مجموعة شركة العالميّة, شركه صرّحت, تنفيذ هذه المرأة إلقاء صيدليّ و مبادرات الصّحّة الإلكترونيّة صُمِّمَتْ لإحضار معًا موارد المطلقة الأكثر أفضل المتاحة لحلّ في أمريكا مشكلة شاملة, تزوّد طب و الاهتمام الممتازان إلى أمريكا غير مؤمّن . سوف بالتّأكيد يكون هذا البرنامج مبادرة الروشتّة الإلكترونيّة الكبيرة و خطّة توزيع الدّواء للأمريكيّين و كما يزعم أكبر مبادرة صحّة إلكترونيّة في أيّ وقت ."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Maxz.ob

ماكسكسزون, شركه توقّع اتّفاقيّة الاقتناء بخدمات البطاقة الأمريكيّة, شركه
الخميس 22 إبريل, 10:15 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


هندرسون, نيف. - - ( سلك التجارة ) - - 22 إبريل, 2004 - - ماكسكسزون, شركه, شركة نيفادا ( ماكسكسزون ) ( أوتكبب :ماكسز - أخبار), أعلن أنّه قد دخل في اتّفاقيّة شراء أصول بخدمات البطاقة الأمريكيّة, شركه, شركة ديلاوير ( الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر ) . سيحصل ماكسكسزون جوهريًّا على كلّ أصول الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر لتقريبًا 817,501,666 سهم للأسهم المشتركة ماكسكسزون و, افترض كلّ ديون الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر . البيع رهن اعتماد مساهم الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر و حالات الختاميّة الأخرى و المعتادة .
التّعليق على اكتساب أصول الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر, رولاند بيكر, رئيس ماكسكسزون, قال, نعتقد أنّ هذه فرصة التجارة صلبة لماكسكسزون . كشركة مرحلة تطوير, قد كرّسنا مجهودات كبيرة في البحث عن اقتناء فرصة التجارة أخرى لتحسين قيمة المساهم . بعد التّفكير الحذر, مجلس الإدارة قرّر أن اكتساب أصول الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر هو الشكل الأكثر إثارة للصّفقة بو بين ماكسكسزون و الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر لخلق مثل هذه القيمة لمساهمي ماكسكسزون ."

الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر هي في القيمة المخزّنة النّاشئة بسرعة سوق بطاقة الشّراء . تزوّد الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر مجموعات عرقيّة أنبانكيد بمنتجي بطاقة شراء كبديل ممكن للصّرف كتحويلات نقديّة تقليديّة . تستهدف الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر الإسبان ال40 مليون الأمريكيّين الذين ينفقون ما يزيد عن 500 بليون $ أصلاً سنويًّا نقدًا و الانتقالات ما يزيد عن 50 بليون $ إلى أمريكا الجنوبيّة و مركزيّة, 25 بليون $ إلى المكسيك وحيدًا .

أساسًا ستغيّر منتجات الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر الطّريقة ما يزيد عن 50 مليون عرقيًّا و في أمريكا الأقلّيّات تنقل المال و تدير مالهم, بتزويد بطاقات شراء قيمة مخزّنة لعمليّات انسحاب إيه تي إم و مشتريات بي أو إس في كلّ أنحاء العالم, والتر رودر, الرّئيس و المدير التّنفيذيّ الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر, قال . منتج بطاقة شراء الجمعيّة العربيّة للكمبيوتر يمكن أن يُشْتَرَى و يُحَمَّل في تجّار البيع القطّاعيّ في منطقة حامل البطاقة المحلّيّة . بهوية المناسب, حامل البطاقة يمكن أن يطلب حتّى بطاقتي ماستركارد الحساب المدين اللتان يضيف القدرة لعمل المشتريات حيثما تُقْبَل بطاقات ماستركارد, متضمّنًا تليفون و طلبات الإنترنت و شراء في المطاعم, إيجارات السّيّارة و الفنادق .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RVNM.OB

بقّة عناق لعبة جيه بي عمل ناجح على يوم السّبت اليوم العرض لإن بي سي
الجمعة 23 إبريل, 8:31 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


أورلاندًو, فلا., 23 إبريل, 2004 ( بريميزون ) - - ترفيه قمر أسود لامع, شركه ( أوتك بب :RVNM.OB - أخبار) و لعب جيه بي مسرورة أن تعلن أن ال` ` بقّة العناق قد تلقّت التّقدير الكبير على إن بي سي يوم السّبت اليوم يظهر هاتان عطلتين نهاية الأسبوع السّابقتين .
الإعلان


الحشد خارج اليوم السّبت اليوم عرض في مدينة نيويورك كان سعيد أن يتلف لعب جيه بي ` ` بقّة العناق لكاميرات إن بي سي . ال` ` بقّة العناق خُلِقَتْ من قبل بيرنادت ديفرانسيسكو و هي فقط إحدى الشّخصيّات المبرزة على ` ` أطفال دي جينا النوادي المقرّر أن يبدأ في عرض على الهواء هذا سبتمبر على المحطّات المختارة في كلّ أنحاء البلاد . ` ` دي جينا من المتوقّع أن يظهر أثناء يوم السّبت اليوم العرض ببقّة العناق لترقية عرضها الجديد في الأسابيع القليلة القادمة .

بالإضافة للعرض اليوم, النّيويوركيّون و زوّارهم كانوا يشاهدون الصّور من ` ` دي جينا ببقّة العناق و أصدقاء النوادي أطفالها على إن بي سي أستروفيجن بشاشة باناسونيك في ميدان تايمز واحدة, نيويورك . بسبب تحديد شاشة إن بي سي أستروفيجن في قلب وقت جينا قمر مربّع و أسود لامع النوادي أطفال الدي ` ` شخصيّات مع عناق لعبة جيه بي بقّة ` ` سيتلقّى عرض إلى البلايين من النّاس في كلّ أنحاء العالم . الإعلانات للنوادي أطفال دي جينا ` ` الهواء كلّ ساعة بين 9 صباحًا و 1 صباحًا يوميّة .

``ميدان تايمز هي المكان الممتاز لنا للبدء ملكنا ` أطفال دي جينا النوادي و ` ترقيات بقّة العناق . نقدّر كلّ الدّعم الذي قد تلقّينا منه يوم السّبت اليوم العرض . عرض نفيس, صرّح بجوي ديفرانسيسكو, المدير التّنفيذيّ القمر الأسود اللّامع .

لكايث جابلون مكالمة التّرويج في ( 321 ) 217-6994, للتّرقية يتّصل ببيتر بنيت في ( 212 ) 541-5221 لترخيص ديفيد فينجيروث المكالمة في ( 201 ) 873-0678 أو شيلدون جولدبرج في ( 818 ) 609-0678 .

لمعلومات أكثر يتّصل بمارك جابلون في ( 407 ) 877-5952 لترفيه قمر أسود لامع, شركه أو الزّيارة إتش تي تي بي :/ / www.ravenmoon.net.
 
أعلى