هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Advr.ob

-ك الشّكل لشركة الابحاث الفيروسيّة المتقدّمة


--------------------------------------------------------------------------------

22-معدل النسبة السنوي 2004

الأحداث الأخرى, البيان الماليّ و معروضات و أسطوانة إف دي المقرّرة


ال5 للبند . الأحداث الأخرى
استقال آلان جالانتار كالمسئول الماليّ الرّئيسيّ و أمين صندوق شركة الابحاث الفيروسيّة المتقدّمة ( الشّركة ), فعّال 19 إبريل, 2004 . في 19 إبريل, 2004, الشّركة عيّنت عالم الخطّاف كمسئول ماليّ رئيسيّ مؤقّت و أمين صندوق . نسخة للبيان الصّحفيّ بخصوص هذه الأحداث تُثَبَّت كمعروض 99.1 إلى هذا التّقرير و يُدْرَج هنا بمرجع .


ال7 للبند . البيان الماليّ و معروضات
( ك ) معروضات .



اعرض لا . الوصف
----------- ---------------------------------------------------------------------
99.1 بيان صحفيّ لشركة الابحاث الفيروسيّة المتقدّمة بتاريخ 20 إبريل, 2004,
الإبلاغ عن استقالة مسئولها الماليّ الرّئيسيّ و ال
تعيين مسئول ماليّ رئيسيّ مؤقّت .


ال9 للبند . إفشاء إف دي المقرّر
البيان الصّحفيّ الصّادر بالشّركة و ثبّت بهذه الوثيقة كمعروض 99.1 يُدْرَج بمرجع في هذا البند 9 . لا يكون البيان الصّحفيّ حفظ لأفعال القسم 18 من قانون تبادل الأسهم ل1934, ك تحسّن, و عدم لإِدْرَاج بمرجع في أيّ حفظ من ال الشّركة .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Bico.ob

-ك الشّكل للسّيرة شركة واحدة

22-معدل النسبة السنوي 2004

اكتساب أو نزعة الأصول و بيان ماليّ و معروضات


ال2 للبند . اكتساب أو نزعة الأصول .

شركة واحدة للسّيرة, شركة نيفادا ( سيرة واحد ) تمّم صفقة شركة مشتركة بالمحدودة شركة عقاقير وييفانج شينجتاي, شركة نظّمت تحت قوانين جمهوريّة الصّين الشّعبيّة ( عقاقير وييفانج شينجتاي ) . متعقّب إلى اتّفاقيّة الشّركة المشتركة, السّيرة 51 % محصولون واحد لكيان شركة مشتركة بعقاقير وييفانج شينجتاي للدّفع نقدًا مساوون ل2,000,000 $ و 2,090,000 سهم من السّيرة واحد هو سلسلة سهم ممتاز
ال7 للبند . البيان الماليّ و معروضات .
ج

المعروضات .
اعرض لا . تحديد وصف المعرض
زوّد 16.1 شراء سهم ضمن
الاتّفاقيّة, تقادمت
5 إبريل, 2004, بو
بين
شركة واحدة للسّيرة,
وييفانج شينجتاي
شركة العقاقير
المحدودة
و 39 فردًا
المساهمون من
شينجتاي .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IPVO.OB

شركه اتّصالات إيبفويس ستظهر الاستعمال العسكريّ في اتّصالات القوّات المسلّحة و مؤتمر جمعيّة الإلكترونيات في ألمانيا
الخميس 22 إبريل, 12:09 بعد الظهر بالتّوقيت الشّرقيّ
تحسب شركة تكامل كمبيوتر رقميّ إيبفويس نموّ المبيعات من قاعدة عملاء أوربّيّة حاليّة لتوسيع التّيّار 6 مليون $ 2004 تنبّؤ إيراد


دالاس - - ( سلك التجارة ) - - 22 إبريل, 2004 - - اتّصالات إيبفويس, شركه ( أوتكبب :إيبفو - أخبار) اليوم أعلن عن الخطط لتبيين شركة تكامل الكمبيوتر الرّقميّ ( دي سي آي ) إمكانيّات استعمال عسكريّ في اتّصالات القوّات المسلّحة القادمة و مؤتمر جمعيّة الإلكترونيات ( أفسيا ) في بون, ألمانيا في الثّاني عشر من مايو و ثالث عشر . تساند دي سي آي زبائن أوربّيًّا و تخطّط للاستثمار في توسيع قاعدة العملاء الأوربّيّة الحاليّة بالفعل .
أفسيا أُنْشِئَ في عام 1946 للخدمة ككوبري بين مطالب الحكومة و قدرات الصّناعة, يمثّل الحكومة الكبيرة, الصّناعة و المحترفون العسكريّون في مجالات تكنولوجيا المعلومات, الاتّصالات و الذّكاء . أفسيا, جمعيّة دوليّة غير ربحيّة, هو مخصص إلى أمن عالميّ مساعد بتزويد بيئة أخلاقيّة تشجّع علاقةً متعاونةً قريبةً بين المؤسّسات الحكوميّة المدنيّة, العسكريّ و صناعة . 30,000 عضوًا, الشّركاء و الرّعاة لأفسيا بين مصمّمين العالم البارزين, المخطّطون, المصنّعون, العيّنات و مستخدمو النّظم, الخدمات و العناصر له, الاتّصالات و الذّكاء . واقع حول العالم, 139 فصلاً لأفسيا تعطي مهندسين, المبرمجون, المديرون, المسئولون الحكوميّون و الموظّفون العسكريّون يستمرّون في الفرص لتبادل الافكار . تجري فصول أفسيا ندوات و النّدوات بالإضافة لأنشطة فصل آخر . الإشارة, صحيفة أفسيا الدّوليّة, هي المصدر المتعرّف لأخبار و التّعليق للاتّصالات, الذّكاء و هو مهنيّون .

دي سي آي كانت في الحضور المنتظم في مؤتمر أفسيا السّنويّ في بون, قالت حوافّ فيليب, المدير التّنفيذيّ لإيبفويس . السّيّد ماسييكاويكز, رئيس دي سي آي, قد عمل بمثابرة لبناء للعامل الأوّل قاعدة عملاء أوربّيّة . أتطلّع إلى السّفر إلى بون مع السّيّد ماسييكاويكز لاستكشاف الفرص لتوسيع السّوق الأوربّيّ مع ملكنا عسكريّ و أعمال أمن الوطن, وأيضًا الرعاية الصحيةنا و أعمال الاتّصالات السّلكيّة واللّاسلكيّة ."

السّيّد ماسييكاويكز, رئيس دي سي آي, أضاف, دي سي آي ستبيّن نظم بيانات الحامل ( تي دي إس ) ريكون ( تي إم ) كمبيوتر كفي وعر (www.tdsway.com), حاليًّا الكون استخدم بالقوات الخاصة الأمريكية, في المؤتمر . دي سي آي هي الدّامج و مصنّع المنتج لتي دي إس, شركة تابعة تريمبل (www.trimble.com)."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BTOR.OB

توظّف شركة تابعة شركه بلوتورتش مندوب المبيعات أن يغطّي منطقة سان ديجو و أريزونا لبلوتورتش ( تي إم ) ملابس أصليّة
الخميس 22 إبريل, 7:06 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


لوس انجلوس, 22 إبريل / برنوسواير-فيرستكول / - - شركه بلوتورتش ( لوحة إعلانات أوتك : بتور - أخبار) أعلن اليوم أن شركته التّابعة, أفرغ شركه التّوزيع, قد شغل سكوت يستأجر كمندوب مبيعات أرضها لولاية أريزونا و الجزء الجنوبيّ لكاليفورنيا, مقاطعة سان ديجو, لملابس بلوتورتش ها الأصليّة خطّ .
الإعلان


السّيّد هاير كان في صناعة الرياضة الشّديدة لمدّة خمسة سنوات . يمثّل الإمو حاليًّا أستراليا و نظّارات الفوضويّة .

إستيوارت كوامرا, مدير المبيعات القوميّ لشركه بلوتورتش, صرّح, منطقة سان ديجو بالتّأكيد مرتع نشاط خلال مجتمع التّزلّج و أريزونا ملعب الرياضة أقصى مستمرّ طوال العام . لذلك, هذه منطقة أساسيّة لملابس بلوتورتش . قبيل بيع خطوط منتجه الحاليّة, سكوت مثّل قمّة موجة تي اند سي, لذا ستكون تجربة ملابس قمّة الموجة السّابقة الخاصّة به ثمينة بينما (كما) تعلّق ببلوتورتش ."

السّيّد هاير يمكن أن يُوصَل في : scotthire104@yahoo.com
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
AACS.OB

شركة صناعة الحنطور, الشّركة المحدودة تعلن عن تسليم أو إي إم الأوّل
الجمعة 23 إبريل, 9:01 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


بارتو, فلا., Apri1 23 / برنوسواير-فيرستكول / - - حلول تجارة أمريكيّة, شركة محدودة ( لوحة إعلانات أوتك : أاكس - أخبار) شركة تابعة, شركة صناعة الحنطور, الشّركة المحدودة, اليوم أعلنت عن شحنة مصنّعين معدّاتها الأصليّة الأولى أمر .
حلول التّجارة الأمريكيّة, رئيس تنفيذيّ للشّركة المحدودة, دنيال إل . هفنر, صرّح, تحت برنامج أو إي إم, أنّ مقطورات الحنطور ستُصَرّ بمنتجات عميلنا و تُبَاع كوحدة كاملة . كانت شحنة الحنطور الأولى تحت هذا البرنامج إلى أطلنطا المؤسّسة نظم أميريفاب . منتجات نظم أميريفاب معدّات تنظيف البخار الجافّة . تعرض الشّركة عدّة نماذج من الوحدات السّكنيّة الصّغيرة إلى النّظم الصّناعيّة الكبيرة . هذه النّظم اُسْتُخْدِمَتْ كلاهما للتّنظيف و التّنقيح . الطّعام و جامعو المشروب هم أمثلة سوق رئيسيّ لمعدّاتهم . قد وحّد أميريفاب سيستيمز مولّدًا آليًّا و إحدى وحداتها الصّناعيّة الكبيرة بمقطورة حنطور للبيع إلى الممثّلين وأيضًا إلى مقاولي التّنظيف ."

فيرنر ديركس, المدير التّنفيذيّ لنظم أميريفاب شرح السّبب اختاروا مقطورة الحنطور كان اتّحاد حليته الدّيناميكيّة الهوائيّة و وزنها الخفيف . الحلية و صفة مجاملات الحنطور و المرايا ذلك لمنتجات نظم أميريفاب كما هو مرئيّ على موقع الشّركة www.amerivap.com.

ستيفين دي . سميث, رئيس شركة مفج. الحنطور, الشّركة المحدودة علّق, نحن مسرورون أن قد اُخْتِرْنَا بنظم أميريفاب و التّطلّع إلى علاقة مفيدة بالتّبادل و طويلة . نحن نُبْهَر إلى حدّ ما بمنتجاتهم و نشعر أنّ سوقهم يحضر فرصة كبيرة للحنطور . الزّيادة العدوانيّة و خطط التّسويق لحيلة مشاريع أميريفاب للمئات من الوحدات الإضافيّة خلال شبكة توزيع قوميّة . الحنطور مستعدّ أن يستفيد من نجاح استمرارهم بصورة كبيرة ."

استمرّ سميث, هذا التّسليم أيضًا يوافق برنامج عقد إيجارنا الأوّل . كنّا نعمل بالاتّفاق الماليّ, الذي كتب عقد الإيجار لعرض نظم أميريفاب . خلال الاتّفاق الماليّ, عملاءنا يمكن أن يُقَرُّوا لعقد إيجار في الدّقائق على التّليفون . بتزويد الخيارات مثل الاستئجار, الحنطور يمكن أن يفرّق نفسه من كثير من منافسيه .

نتفاوض مع نظم أميريفاب أيضًا لتوزيع وحدتها السّكنيّة الصّغيرة المؤثّرة جدًّا في موتوسيكلات التّنظيف . سيكون هذا أحد المنتجات المتعلّقة معروض كجزء من برنامج تسويقنا الجديد فقط . موقع الحنطور, www.chariot-trailer.com سيعرض على الفرصة أن تشتري الوحدة خلال الحنطور . نحن أُهْمِمْنَا مبيعات مستمرّة نامية من قاعدتنا العملاء الحاليّة . ستمكّننا المنتجات المتعلّقة مثل هؤلاء أن ندرك هذه الإمكانيّة ."

صرّح سميث أن الحنطور يستمرّ في المقابلة أو تجاوز كلّ التّوقّعات و يقدّم فرص كثيرة و التّحدّيات بينما (كما) يكبر سوقها
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob

شركة تكنولوجيا بروانوك التّقارير عن تقدّم برامج الفرع
الجمعة 23 إبريل, 9:26 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


روانوك رابيدز, إن . سي . - - ( سلك التجارة ) - - 23 إبريل, 2004 - - شركة تكنولوجيا بروانوك ( أوتكبب :رنك - أخبار) ينقل آخر الأنباء على اللبرامج فرعه .
شركة تكنولوجيا بروانوك تنقل آخر الأنباء أنّ اللبرامج فرعها قبل الموعد المقرّر . تصوّرات الإيراد القصيرة الأجل قد تُجُووِزَتْ ب33 % . تبيّن هذه البيانات الأولى أن أهداف إيراد المدّة الطّويلة يجب أن تُوصَل جيّدًا مقدّمًا للجدول .

رئيس آر إن كيه إي, ديفيد سميث علّق : أنا مسرور جدًّا مع الأعداد التي أراها و لديني كلّ الثّقة أن الاتّجاه سيستمرّ . بالإضافة لتوقّعات الإيراد القصيرة الأجل المتجاوزة, نحن مسرورون أيضًا مع التّقدّم موظّفو مبيعاتنا يعملون في تأقلم على نموذج المبيعات الجديد هذا ."

الملاحظة : تصريح الميناء الآمن تحت إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 : تحرير في الصحافة التصريحات الذي يتعلّق بتوقّعات الشّركة فيما يخصّ التّأثير المستقبليّ على نتائج الشّركة من المنتجات الجديدة في التّطوير هو تصريحات ناظرة أماميّة, خلال معنى إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 . منذ هذه المعلومات قد تحتوي على التّصريحات التي تتضمّن الخطر و الشّكوك و خاضعة للتّغيّر في أيّ وقت, نتائج الشّركة الفعليّة قد تختلف بقدر كبير عن النّتائج المتوقّعة .
 

جمل

عضو نشط
التسجيل
19 فبراير 2004
المشاركات
489
الإقامة
الرياض
الأخ حسن..لايسعني الا أن ابادرك بالشكر الجزيل والتقدير لما تقوم به من نشر مثل تلك الاخبار حول الشركات التي تجعلنا نبحث عن ماوراءها من الفرص الاسثماريه..

أكرر لك تقديري وأحترامي.

أخوك جمل. :cool:
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Zkid.ob

تحصل شركة شبكة زكيد على تكنولوجيّات ويب الآمنة, شركه
الإثنين 3 مايو, 8:30 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
يحتوي الاكتساب على تكنولوجيا موقع البحث لتحسين أمان الإنترنت للأطفال


شيكاغو و مدينة المحطّة, فلا. - - ( سلك التجارة ) - - 3 مايو, 2004 - - شركة شبكة زكيد ( أوتكبب :زكيد - أخبار), مخصص إلى شركة برامج يزوّد بيئة على الشبكة مباشرة آمنة للأطفال, و شركة يو تي إي كيه ( إيه إم إي إكس :أتك - أخبار), شركة تحولات تكنولوجية مبتكرة, أعلن اليوم أن شركة شبكة زكيد قد حصلت على تكنولوجيّات ويب الآمنة, شركه ( دبليو إس تي آي ), شركة تابعة شركة يو تي إي كيه, في صفقة قياسيّة .
الإعلان
استثمر طريقة شاريبولدر

· متاح
أيّ كمّيّة, لا مينيممز
· مناسب
الخطط المستثمرة الأوتوماتيكيّة
· برفق
افتح في دقائق حساب

ابن محفظة الأوراق التجارية منوّعة اليوم
افتح حسابًا





يلزم دبليو إس تي آي رخصة مقصورة عالميّة على حزمة برامج يمكن أن تقيّم أمان مواقع الإنترنت المستغلّ من قبل الأطفال . برامج ترخيص قيد الاعتبار, المعنون موزارت ( تي إم ), طُوِّرَ في شمال الغرب الباسيفيكيّ لوزارة الطّاقة الأمريكيّة معمل قوميّ . نظام تحليل المخابرات الآليّ هذا يمكن أن يُسْتَخْدَم لتقييم المعلومات الحسّاسة الموجودة على الإنترنت أو إنترانت مثل الاتّصال الغير مناسب الذي يمكن أن يتسبّب في التّهديدات المحتملة إلى الأطفال . المعلومات تُجْمَع من المواقع, مجموعات الأخبار, البريد المذاع و أنواع أخرى بيانات متاحة على ويب باستخدام اختصاص ويب محدّد أو سلسلة بحث يستهدف موضوع معيّن, العبارة أو كلمة . مثل محركات البحث, موزارت ( تي إم ) يستخدم قاعدةً متخصّصةً لإيجاد و تصنيف صفحات الإنترنت التي تحتوي على المعلومات المحدّدة . موزارت ( تي إم ) بسرعة سيحفظ بالأرشيف و يحلّل المواقع بالكامل على أساس يبحث المصطلحات المزوّدة من قبل زكيد و مكتبات البحث المدمجة التي تحتوي على العبارات الأساسيّة المصمّمة لإيجاد المعلومات الحسّاسة أو الغير مناسبة .

طبقًا لجون دارمستادتر, الرّئيس و المدير التنفيذي شركة شبكة زكيد, نحاول بناء المكان الأكثر أمنًا على الإنترنت للأطفال و نحن متحمّسون عن إضافة موزارت ( تي إم ) لتحسين قدرتنا لتزويد مستوى الآباء الأمنيّين يحتاج إلى أطفالهم لاستخدام الإنترنت بأمان . نعتقد أن موزارت ( تي إم ) تكنولوجيا مجاملة إلى مهمّتنا و بمساعدة توسيع طبقاتنا للأمن, نأمل جلب القيمة المضافة إلى بيئة الإنترنت الآمنة للطفل التي نطوّرها ."

نحن متحمّسون جدًّا عن العمل مع شركة شبكة زكيد بينما (كما) يستغلّ و يساعد تحويل إلى تجارة موزارت ( تي إم ) البرامج . نعتقد أن استخدام البرامج لمساعدة في حماية الأطفال على الإنترنت طلب ممتاز لنظام تحليل المعلومات على شبكة الإنترنت الخاصّ بنا, قال جاري مورجان, مدير التّسويق في معمل قوميّ شماليّ غربي هادئ .

يو تي إي كيه مسرور أن يتمّم هذا تحولات تكنولوجية مع شركة شبكة زكيد . نحن متحمّسون عن إمكانيّة شمال الغرب الباسيفيكيّ المعمل القوميّ طوّر تكنولوجيا للمساهمة في مهمّة شركة شبكة زكيد لحماية الأطفال الذين يستخدمون الإنترنت, علّق كليفورد إم . جروس, ف.د., المدير التنفيذي شركة يو تي إي كيه .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BTOR.OB

توظّف شركه بلوتورتش جيف كيلي كمندوب مبيعاتها في المنطقة الشّماليّة الشّرقيّة
الإثنين 3 مايو, 7:03 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


لوس انجلوس, 3 مايو / برنوسواير-فيرستكول / - - شركه بلوتورتش ( لوحة إعلانات أوتك : بتور - أخبار), أعلن اليوم أنّه قد وظّف جيف كيلي كمندوب مبيعات أرضه في دول سيتاي نيويورك, كونيتيكت, رود آيلاند, ماساتشوسيتس, فيرمونت, نيوهامبشاير و ماين لشركتيها التّابعتين, أفرغ شركه التّوزيع ( بلوتورتش ( تي إم ) ) و شركه توزيع الرياضة الشاملة ( تسابراند و ممرّ معلّق ® ) .
الإعلان


أيضًا سيغطّي السّيّد كيلي كلّ التقارير الأساسيّة المستهدفة خلال هذه الأرض متضمّنًا ( شرق ), بلومينجديل ماسي, النّموذج, بوب, موديل, موسيقى الجاز العتلة, الرياضة أوليمبيا و الرياضة اللاعب المثالي . يمثّل السّيّد كيلي أحذية زلّاجة الكعك حاليًّا و الخطوط المتعلّقة للزلّاجة الأخرى مختلفة وأيضًا أحذية كينث كول .

إستيوارت كوامرا, ولايات مدير المبيعات القوميّة, هذه أرض مهمّة بشكل غير معقول للشّركة . لدى الأرض سكّان كبار و تجار التجزئة العديدة تُوضَع في هذه المنطقة . جيف محارب قديم ماهر و هو إضافة عظيمة لنا ."

جيف كيلي مصرّح, أنا أُحَمَّس بالفرصة لتمثيل بلوتورتش, تسابراند و خطوط ملابس الممرّ المعلّق . مجال ثلاثة أنواع هذه إجمالاً يخلق قناة تلفزيون واسعةً لمندوب مبيعات ."

جيف كيلي يمكن أن يُوصَل في : JeKelly2616@comcast.net
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Frcpe.ob

الشّكل / لشركه حماية القوّة


--------------------------------------------------------------------------------

4-مايو 2004

التّقرير السّنويّ


ال7 للبند . مناقشة الإدارة و تحليل أو خطّة العمليّة

مقدمة


المناقشة التّالية اُعْتُزِمَتْ أن تزوّد تحليل حالتنا الماليّة و يجب أن تُقْرَأ بالاشتراك مع بياننا الماليّ و الملاحظات المصاحبة .


ملخص المحتوى


لدينا تاريخ مشغّل محدود و نجري عمليّاتنا خلال شركتنا التّابعة, مجموعة الحلول التّقنيّة, شركه أو تي إس جي,, الذي/التي يصنّع و يبيع لمنجم و انفجار مركبات محميّةً . حماية القوّة, شركه خلال تصميمات تي إس جي, المنتجات و الأسواق منجم أداء عالي و انفجار مركبات محميّة . نشتغل كلاهما في الولايات المتحدة و دوليًّا .

فعّال 1 يوليو, 2003, في مجهود للتّركيز على تي إس جي وأيضًا تحقيق العمليّات المربحة, و بسبب الأداء الرّديء لقسم القارب و أزمان الصدارة الطّويلة ضروريّة أن تحقّق النّجاح في تلك التجارة, نحن خفّضنا و نقلنا الحريق و عمليّات الإنقاذ إلى شركة تابعة, نظم روكويل الآليّة, شركه لاحقًا الأسهم ملكت في نظم طاقة روكويل, شركه اُسْتُبْدِلَتْ ب20,000,000 سهم من الأسهم المشتركة في شركات إكستريم, شركه و الأسهم متلقّاة في الصّفقة وُزِّعَتْ على مساهمي السّجلّ في 5 ديسمبر, 2003 . بالإضافة لذلك, حماية القوّة, شركه تلقّت الأسهم المفضّلة من شركات إكستريم بمبلغ 500,000 $ المتغيّر إلى الأسهم المشتركة ثلاثة سنوات من تاريخ عقد الصّفقات .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RVNM.OB

قمر أسود لامع و شركه مفاهيم الوليّ يمدّ مهلة خطاب النّوايا لتشكيل الشّركة المشتركة
الثّلاثاء 4 مايو, 8:31 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


أورلاندًو, فلا., 4 مايو, 2004 ( بريميزون ) - - شركه ترفيه القمر السّوداء اللّامعة ( أوتك بب :RVNM.OB - أخبار) أعلن اليوم أنهم قد مدّوا المهلة لاختتام اتّفاقيّة الشّركة المشتركة بشركه مفاهيم بصيرة إلى 15 مايو, 2004 . اتّفاقيّة الشّركة المشتركة صُمِّمَتْ لتطوير ملكيّات لعب جيه بي, ال` ` بقّة العناق و ال` ` مباني بوبو .
الإعلان


شركه المفاهيم البصيرة تُقَاد بعملاق صناعة اللّعبة جيل فيلسينثال . ل38 السّيّد السّنوات فيلسينثال مخدوم كرئيس و المساهم الرّئيسيّ لصناعات إتش-ج, لعب إتش-ج, لعب إتش-ج ( هونج كونج ) المحدودة, شركه ملك المجلس و شركات تابعة محصولة كثيرة مثل بلاستيك بالمر ( عدد الهواية ), منتجات بايتون ( فعل بلاستيكيّة و لعب العجلة ), منتجات فيرا ( شاطئ و لعب الحديقة ), شركه لعب السّفر ( حالات الفينيل ) و آخرون كثيرون طوال السّنوات .

بدأ إتش-جي تويس الاتّجاه الرّئيسيّ إلى الشّخصيّة يرخّص و هو صاحب رخصة ماتل & هاسبرو الصّغير الأعلى وأيضًا اللاعب رئيسيّ مع ديزني, وارنر بروذرز, فوكس, عظيم, ست السّمسم و بدرجة كبيرة كلّ فيلم و استوديوهات الرّسوم المتحرّكة . بين ائتمانات إتش-ج كان يشارك في لنش ماتل لمدرّسي الكون و شارك و / كوليكو للكون رقم 2 في مقدمة أرض الكرنب .

فريق المفاهيم البصير الذي يشترك سوف لعب جيه بي و ترفيه القمر الأسود اللّامع في تأسيس شركة الشّركة المشتركة الذي أيضًا يتضمّن جد ناثانسون, روني مريلو و كاري كولوبسكاي . تجلب خبرة جد ناثانسون نظم فيكتا, و تغيير خطوط منتج كولورز إلى منتج شركه المفاهيم الخياليّ مزيج . كان رئيس ابتكارات تويتيتش و هو متمرّس صناعة لمدّة 20 سنة . لدى روني مريلو الخبرة لمدّة 25 سنة التي تتضمّن إدارة استوديو تصميم جرافيك لوكالة دعاية كبيرة . قدّم روني على الفنّ و الموظّفين المبدعين في إتش-ج و مسك الفنّ الإبداعيّ الآخر و أوضاع التّصميم خلال صناعة اللّعبة . يحضر كاري كولوبسكاي لمفاهيم بصيرة خلفيّة النّجاح في الماليّ, الإدارة و مناطق خدمات الاستثمار . قد أثبت بارع في جمع كلا الأموال العامّة و الخاصّة .

يطالب خطاب النّوايا اتّفاقيّة حاسمة أن تُكْمَل بحلول الخامس عشر من مايو, 2004 . تطالب اتّفاقيّة الشّركة المشتركة ب50 / 50 شقًّا على الأرباح المكتسبة خلال اتّفاقيّة الشّركة المشتركة .

القمر الأسود اللّامع حاليًّا في الاستوديو يكمل 17 حدثًا الضّروريّة لسبتمبر, 2004 إصدار برنامج التّليفزيون لأطفال دي جينا النوادي ` ` الّذي فيه كلتا بقّتي العناق ` ` و مباني بوبو ` ` كلاهما يظهر .

لمعلومات أكثر عن زيارة ترفيه القمر السّوداء اللّامعة إتش تي تي بي :/ / www.ravenmoon.net.

لترفيه قمر أسود لامع, معلومات مستثمر شركه تتّصل بمارك جابلون في ( 407 ) 877-5952 .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
cded.ob

شركة كاريديسيجن و كيلي مجموعة شركة العالميّة توافق علي الهيكل ل50 مليون $ أوّليّ مبادرة الرّوشتّة الإلكترونيّة اللّاسلكيّة للطبّيًّا الغير مؤمّن
الإثنين 3 مايو, 9:45 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
شركة كيلي للحصول على حصّة الأسهم العاديّة في كاريديسيجن, الشّركات أيضًا تخطّط الإيراد و استراتيجيّات المشاركة في الأرباح و أكثر تجميع اهتمامات متبادلة


نيويورك - - ( سلك التجارة ) - - 3 مايو, 2004 - - شركة كاريديسيجن ( أوتكبب :كديد - أخبار), مقاول تكنولوجيّات حاسب الجيب وي-في ترخيص قيد الاعتبار للصّحّة الإلكترونيّة و طلبات إي إم آر و المزوّد البارز لتكنولوجيا و المنتجات إلى المسكن و صناعات الإعلام الفضائيّ, و كاريجينيريشن, شركه, موزّع بارز للمنتجات الصّيدليّة و قسم كيلي مجموعة شركة العالميّة, شركه ( كيلي ), اليوم أعلنت أن الشّركات قد وافقت على هيكل مبادرة صحّة إلكترونيّة شاملة لأمريكا طبّيًّا غير مؤمّن . التّنفيذ مقرّر أن يبدأ في وقت لاحق من هذا الشّهر . ستستلزم المبادرة توزيع MD@Rx PDAs كاريديسيجن إلى 20,000 طبيب الذين سيستخدمون هذه الوحدات و تكنولوجيّات كاريديسيجن الأخرى متوقّعين إلكترونيًّا لتحديد أدوية للطبّيًّا الغير مؤمّن .
الإعلان


البرنامج ليُدَار معًا, يطالب كاريديسيجن أن يزوّد MD@Rx ترخيص قيد اعتباره, MD@Desktop, MD@Practice-Probe و منتجات MD@Server و التّكنولوجيّات التي تبني و تسند شبكات الصّحّة الإلكترونيّة, الذين يربطون الأطبّاء الذين يعاملون الطبّيًّا الغير مؤمّن أصلاً . هناك ما يزيد عن 40 مليون أمريكيّ بدون أيّ تأمين الرعاية الصحية . هذا التّعاون القوميّ, بقيمة أولى ل50 مليون $, شبكة تكلفة الروشتّات المملوءة, سيُفْرَد في عدّة دول في البداية, و كما يزعم برنامج الخطّ الإلكترونيّ الكبير حمل .

روبرت كوكس, المدير التّنفيذيّ لشركة كاريديسيجن, صرّح, نحن مسرورون أن قد ياتي بسرعة إلى اتّفاقيّة بخصوص هيكل التّعاون مع شركة كيلي, الموزّع الصّيدليّ الرّاسخ و محترم بدرجة كبيرة . كلتا الشّركتين مركّزتين و مخصص إلى يزوّد أعلى خدمات ممتازة إلى الأطبّاء و المرضى, و في الأيّام القادمة نخطّط لاستكشاف أكثر التّجميع للمصالح . التّرتيب الحاليّ, مبادرة خطّ إلكترونيّ بقيمة 50 مليون $, يزوّد حلًّا ناجحًا للمشاكل المتنامية المواجهة من قبل الأمريكيّين الغير مؤمّنون و القليلي التّأمين . في الأيّام القادمة نخطّط للإعلان عن التّفاصيل الإضافيّة المتعلّقة إلى هذه الفرصة الفريدة و الاستثنائيّة ."

رونالد آر . كيلي, المؤسّس و المدير التّنفيذيّ كيلي مجموعة شركة العالميّة, شركه, صرّح, تكنولوجيّات ترخيص قيد الاعتبار و متطوّرة لكاريديسيجن ستسمح لهذا الوعد الغير عاديّ أن يستمرّ . مبادرة الصّحّة الإلكترونيّة هذه, الأكبر في نوعه حتّى الآن, ستخلق الفرص الهامّة لشركتينا, و خطوة عملاقة نحو مساعدة حلّ الأزمة المواجهة من قبل الملايين من الأمريكيّين بدون التّأمين الصّحّيّ . كنّا نعمل على هذه المحاولة لمدّة عدد من الأشهر و مبتهجون بالدّعم على نطاق واسع و الإثارة التي نتلقّاها من جميع الجهات لهذه المبادرة ."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Ualaq.ob

التّحديث - الهواء فرنسا تغلق سيطرة دتش كلم التّاريخيّة
الثّلاثاء 4 مايو, 8:36 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
كتب نوح باركين


( يضيف الخطوط الجوية الإيطالية, أسهم التّحديثات )
باريس, 4 مايو ( رويتر ) - الهواء فرنسا ( باريس :airf.pa - أخبار) نجح يوم الثّلاثاء في عرضه لخلق شركة طيران العالم الأعلى بالإيراد, الفوز بتقريبًا 90 في المئة من كيه إل إم المنافس الهولنديّ في سيطرة غير مسبوقة تبشّر بعهد جديد للصّناعة .

الإعلان


في تصريح مشترك, الخطوط الجوّيّة قالت كيه إل إم ( أمستردام :klm.as - أخبار) المساهمون قد دفعوا 41.76 مليون سهمًا, أو حوالي 89.2 في المئة من رأسمال شركة الطّيران, في العرض قدّر في تقريبًا 850 مليون يورو ( 1.03 بليون $ ) الذي/التي انغلق ليلة الإثنين .

كان ذلك جدًّا فوق الدّرجة بمقدار 70 في المئة إدارة فرنسا الهواء تلك قد قالت أنّها احتاجت لتسمية السّيطرة نجاحًا . العرض اِمْتَدَّ على المصطلحات الثّابتة لأنّ الهواء فرنسا تحتاج ل95 في المئة قبل أن يمكن أن يأخذ كيه إل إم خارج سوق الأوراق الماليّة .

يمثّل الاتّحاد الأول دمج عبر الحدود لخطوط جوّيّة أوربّيّة رئيسيّة و يخلق شركةً تتمّ تصنيفه قبل شركة نظام الخطوط الجوية اليابانية ( طوكيو :9205.تي - أخبار) كأكبر شركة طيران في العالم بالمبيعات .

فرانس-كلم الهواء سيتمّ تصنيفه ثالث خلف شركة عمرو ( بورصة نيويورك :عمرو - أخبار) شركة خطوط الطيران الأمريكية و شركة يو إيه إل ( أوتك بب :أالاك .أوب - أخبار) شركة يونايتد للطيران فيما يخصّ مرور الرّاكب .

قد صفّق محلّلون كثيرون للاتّفاقيّة كرائد و تنبّئوا بالخطوط الجوّيّة الأخرى في أوروبّا و في مكان آخر يمكن أن يعملوا بالمثل في السّنوات القادمة .

أوراق المشاركة الخطوط الجوية الإيطالية شركة نقل إيطاليّة ( ميلان :أزبيا .النّغمة الموسيقيّة - أخبار), الذي/التي قد دفع بقوّة ليُضَمَّن, على الأسفلت بينما (كما) يحاول تجنّب الإفلاس . تواجه شركة الطّيران حكومي إدارة المحكمة إذا فشل في الوصول إلى اتّفاقيّة بالعاملينها على مصطلحات خطّة إنقاذ .

تخفيضات التّكلفة

تعتقد فرنسا لكيه إل إم و الهواء أنّ اتّفاقيّتهم ستسمح بتخفيضات التّكلفة و تحسّن الإيرادات, تساعد محاربة طاقة فوق العاديّة في السّوق و بدء المنافسة المتنامية من شركات النّقل بسيط .

قد توقّعوا 600 مليون يورو في فوائد الدّمج الطّويلة الأجل السّنويّة, أثناء تقليل الخطر إلى الأعمال .

طبقًا لاتّفاقيّة أصلاً مكشوفة سبتمبر الماضي, الخطوط الجوّيّتان ستشكّلان شركة قابضة مشتركةً الّذي تحته الهواء فرنسا و كيه إل إم أنواع ستتعايش لمدّة ثلاثة سنوات .

الشّركة, فرانس-كلم الهواء, ستمتلك 100 في المئة من كلتا الخطوط الجوّيّتين لكنّ كيه إل إم سيبقى هولنديًّا, ب51 في المئة من حقوق التصويته تحت سيطرة الدّولة و أساسين . سيسمح ذلك الهيكل لكيه إل إم أن يحتفظ بحقوق هبوطه الأجنبيّة .

حصّة الدّولة الفرنسيّة في الهواء فرنسا ستسقط إلى 44.7 في المئة من قرابة 54 في المئة . يمسك موظّفو الهواء بفرنسا 10.5 في المئة من الشّركة الجديدة و ملّاك كيه إل إم السّابقين 17.3 في المئة . قرابة 45 في المئة من الشّركة ستُتَاجَر للبيع .

قد نقد بعض المحلّلون هيكل الملك المزدوج, يحذّرون أن الاتّفاقيّة يمكن أن تحدّد مرونة الهواء بفرنسا في الرّدّ على صدمات السّوق الخارجيّة .

إنّه دمج فقط في الاسم بينما (كما) لا يوحّدون العناصر الكبيرة لأسس تكلفتهم, قال المحلّل الموجود في لندن الذي طلب إخفاء الهويّة واحد .

على اعتبار الهيكل أعتقد أنهم يمكن أن يصدموا المشكلة إذا كانت هناك صدمة صناعة و أرادوا مرافقة الكثير من السّعة و التّكاليف ."

الأسهم في فرانس-كلم جوّيّ مشترك بسبب يبدأ في المتاجرة يوم الأربعاء في أمستردام, نيويورك و باريس .

في بعد الظّهر المبكّر المتاجرة يوم الثّلاثاء, أسهم الهواء بفرنسا وقفت 2.0 في المئة أعلى في 14.94 يورو بينما كان سهم كيه إل إم البيع بالسّعر المرتفع 3.5 في المئة في 17.40 يورو .

قالت شركات النّقل أنّ فترة قبول ثانية ستبدأ يوم الثّلاثاء و تستمرّ حتّى 21 مايو تحت نفس الشّروط . تحتاج فرنسا للهواء للفوز ب95 في المئة من كيه إل إم للدّفع ما يسمّى بيضغط من مساهمي كيه إل إم القليلين و يسقط عضويّة شركة النّقل الهولنديّة .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
MOBL.OB

توقّع شركة موبيليبرو لوي للحصول على ويسكونسين إيسب
الإثنين 3 مايو, 9:34 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
توقّعت الاتّفاقيّة أن تكون أكريتيف إلى مكاسب, يضيف أكثر من 15,000 مشتركًا إلى قاعدة عملاء موبيليبرو


باثزدا, الميريلاند, 3 مايو / برنوسواير-فيرستكول / - - شركة موبيليبرو ( لوحة إعلانات أوتك : موبل - أخبار) أعلن اليوم أنّ الشّركة قد وقّعت خطاب نوايا للحصول على Ticon.net, جينسفيل, مزوّد خدمات الانترنت الموجود في ويسكونسن بالعمليّات في جينسفيل و ميلواكي (إتش تي تي بي :/ / www.ticon.net). الاتّفاقيّة تُوُقِّعَتْ إلى يضيف أكثر من 15,000 مشتركًا و 2 مليون $ في الإيراد المحسوب سنويًّا و للكون أكريتيف إلى مكاسب موبيليبرو . الصّفقة الرّهن توقيع الاتّفاقيّات الحاسمة و حالات الختاميّة المعتادة, من المتوقّع أن تغلق في يونية 2004 . مدد عقد الصّفقات لم تُعْلَن .
( شعار : إتش تي تي بي :/ / www.newscom.com / كجي-بن / برنه / 20040414 / فلولوجولوجو )
جيي رايت, رئيس موبيليبرو و المدير التّنفيذيّ, قال, Ticon.net يمثّل الأول مما نأمل أن نكون عدّة اكتسابًا في منطقة الغرب الأوسط للبلد . نتطلع إلى الأمام إلى مواصلة تقليد Ticon.net لخدمة عملاء أفضل إلى ما يزيد عن 15,000 عميل ويسكونسن وأيضًا الكبر في الدّول المجاورة طوال الوقت . نتوقّع أنّ هذا الاكتساب سيكون أكريتيف إلى مكاسبنا للسّنة الماليّة التي تبدأ 1 إبريل, 2004 ."

عن Ticon.net

منشأ في عام 1997, Ticon.net يعرض تي-1 و اتّصال بالإنترنت الاتّصال الهاتفيّ للأفراد و الأعمال خلال ويسكونسن . Ticon.net يوجد المقر في جينسفيل بالتسهيلات في كلا جينسفيل و ميلواكي .

عن شركة موبيليبرو

موبيليبرو كورب. تكنولوجيا لاسلكيّة و شركة خدمات الانترنت البثّ المكثّف يوجد المقر في باثزدا, ميريلاند بالعمليّات في دالاس و بوماونت تكساس . الشّركة هي يركز على يخلق قيمة المساهم بتطوير التّكنولوجيّات اللّاسلكيّة المبتكرة, حصول و زرع شركات خدمات الإنترنت مربحة واسعة النّطاق و تشكيل التّحالفات الاستراتيجيّة مع الشّركات المهيّأة في خطوط المنتج المتكاملة و الصّناعات .

شكل استثمار عن شركة موبيليبرو قد يُوجَد على الشبكة مباشرة في إتش تي تي بي :/ / www.hawkassociates.com / موبيليبرو / profile.htm.

لمعلومات أكثر, اتّصل بالمدير التّنفيذيّ موبيليبرو, جيي رايت في ( 301 ) 315-9040 . لمعلومات علاقات المستثمرين, اتّصل بفرانك هوكينز أو جولي مارشال, شركاء الصّقر, في ( 305 ) 852-2383 . البريد الإلكترونيّ : info@hawkassociates.com. موبيليبرو معلومات عن المفصّل يمكن أن يُوجَد على مواقع ويب إتش تي تي بي :/ / www.mobileprocorp.com. عدّة المستثمر على الشبكة مباشرة متضمّنًا نسخ بيانات صحفيّة موبيليبرو, أسعار سعر السّوق, رسوم بيانيّة للسهم و المعلومات القيّمة الأخرى للمستثمرين قد تُوجَد على مواقع ويب إتش تي تي بي :/ / www.hawkassociates.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Rnke.ob

تبلغ شركة تكنولوجيا بروانوك عن 27 عميل جديد آخرين لإبريل و تستمرّ في النّماء بسرعة كلّ شهر
الثّلاثاء 4 مايو, 9:25 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


روانوك رابيدز, إن . سي . - - ( سلك التجارة ) - - 4 مايو, 2004 - - شركة تكنولوجيا بروانوك ( أوتكبب :رنك - أخبار) أعلن أنّه قد استمرّ في نموّه السّريع بالتّوقيع على 27 عميل آخرين أثناء إبريل 2004 . هذا قد زاد العملاء الكلّيّين الذين أنهوا العقود مع الشّركة إلى 109 للأول أربعة أشهر من ال2004 .
للاستمرار على السّلسلة الإعلاميّة, بيان مهامّ الشّركة مستخرج من ملخّص خطّة عملنا التّنفيذيّ يُعْطَى إلى أسفل : شركة تكنولوجيا بروانوك شركة ستناضل للتّفوّق في التجارة تزويد برامج التّجارة الإلكترونيّة إلى الأعمال . أيضًا ستعمل الشّركة بجدّ للتّفوّق في تحديث مواقع ويب, تحليل مواقع ويب, الإعلان, قد الجيل و الاستضافة و تصميم مواقع ويب . ما يجعل روانوك فريدة و خاصّ أنه لا يزوّد فقط واحد لكنّ كلّ مواقع ويب تشتغل ."

رئيس تكنولوجيا بروانوك, ديفيد سميث علّق, الاعتمادات الكافية من عائد بيع سندنا بقيمة 12 مليون $ قد وُفِّرَتْ لضمان أن بيان مهامّنا يبقى على المسار بالرّغم من خطط الزيادة السّريعة التي قد حرّرناها ."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IBZT.OB

الليزر الفعليّة كثيرًا المتوقّعة لوحة مفاتيح الآن في السّهم
الإثنين 3 مايو, 10:15 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
لوحة مفاتيح اللّيزر الجديدة لبدء في الشّحن إلى محلّلي الصّناعة, و مستخدمون بالاستمرار في الشّحنات إلى تجار التجزئة تبدأ في مايو


فينيكس, 3 مايو / برنوسواير-فيرستكول / - - شركة تكنولوجيا الإيبيز ( لوحة إعلانات أوتك : إيبزت - أخبار), مصنّع مبتكر و موزّع الإكسسوارات للمساعدات الشّخصيّ الرّقميّ ( بداس ) و الآلات اليدويّة الأخرى, أعلن اليوم عن لوحة مفاتيح الليزر الفعليّة الجديدة مصنّعة برأسمال المؤسّسة و آليّ بتكنولوجيا في كيه بي الآن في السّهم و جاهز للشّحن . تكنولوجيا إيبيز هي الأول لبدء هذا المنتج الجديد المثير في أمريكا الشّماليّة و سوف بدء في ملء الطّلبات .
الإعلان


لوحة مفاتيح الليزر الفعليّة, اجتمعت مع التّقدير الكبير في سي إي إس و سيبيت . الرّدّ العالميّ و الاهتمام بالمنتج قد أنتجا طلبًا هائلاً بالإنتاج . اليوم نحن مسرورون أن نبدأ في ملء الأول الأوامر الكثيرة لدينا كين بسبب نجاح المنتجات الأوّليّ الكبير, معلّق قيد البحث شيلينج, الرّئيس و المدير التنفيذي, شركة تكنولوجيا الإيبيز على أساس قبول مستخدم إلى هذه تكنولوجيا المثيرة, نحن الآن في الوضع لبدء في ملء طلب السّوق من هذه النّقطة فصاعدًا . بصفة خاصّة, الطّلبات ستُمْلَأ التّسلسل التّالي, طلبات المحلّل, العملاء بالأوامر للآلات التي حاليًّا على قائمة التّوافق و أخيرًا طلبات عملاء بيعنا القطّاعيّ سيُصَرُّونَ و يُشْحَنُونَ من سهولةنا طوال عدّة الأسابيع القادمة ."

الشّلن أكثر علّق, هذا وقت مثير لشركة تكنولوجيا الإيبيز سيسمح الكون أوّلاً للتّسويق لنا أن نحصل على رجل على منافسينا بينما (كما) هو نيّتنا لتسليم الجودة و الأداء العاليتين في الصّناعات الأولى يقف فقط إكسسوار لوحة مفاتيح اللّيزر الفعليّ لسوق الميكنة اليدويّ . بينما نبدأ في تجريب قبول مستخدم و تجميع ملاحظات العميل إلى تكنولوجيا, نحن مثارون للبناء على المعلومات التي سيزوّدوها بينما (كما) نستمرّ في تحسين و تحسين النّاتج في مجهود لتلخيص صفًّا واسع من الآلات و السّوق العالميّ يسيران إلى الأمام .

عن شركة تكنولوجيا الإيبيز :

شركة تكنولوجيا الإيبيز مصنّع بارز و موزّع الإكسسوارات للمساعد الشّخصيّ الرّقميّ ( حاسب الجيب ) و الآلات اليدويّة الأخرى . إيبيز يُتَعَرَّف للمنتجات بشكل تنافسيّ المسعّرة ذات جودة عالية و المبتكرة المتاحة خلال تجار التجزئة الرّئيسيّة . لمعلومات أكثر عن منتجات إيبيز و الخدمات, من فضلك زر www.ibizcorp.com أو 1-800 234-0707 المكالمة .

للمعلومات الإضافيّة, من فضلك اتّصل : الإعلام, بنوك بيليندا لعلاقات عامّة إس اند إس, + 1-718 320-4898, Belinda@sspr.com, أو علاقات المستثمرين, إد لويس سيوكاست, + 1-212 732-4300 .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
afrt.ob

شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة يسبّب دعم المبيعات الإضافيّ
الثّلاثاء 4 مايو, 9:15 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


سان ديجو - - ( سلك التجارة ) - - 4 مايو, 2004 - - جيمس وييلر, شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة ( أوتكبب :أفرت - أخبار) مبيعات و مدير تسويق, أعلن اليوم أن إيه إف آر سي قد سبّب دعم المبيعات الإضافيّ بشركه لانجينفيلد ساليز لفحص الجمعيّات التّعاونيّة للمكونات, التّجّار الجماعيّون و سوق مكونات دي . آي . واي . .
قال وييلر, قابلنا ريتشارد لانجينفيلد و رفاقه في عرض مكونات في شيكاغو و بعد أسبوعين من المفاوضات و الاجتهاد على الشّركة و تقارير دراسة سوق لانجينفيلد قد تعرّضنا لشركه ريتشارد لانجينفيلد ساليز لإعراب عن منتجاتنا لسوق مكونات ."

شركه ريتشارد لانجينفيلد ساليز منظمة مبيعات بالغة من العمر 25 سنة مع خمسة أفراد خبيرين, الذين تتضمّن خلفيّاتهم طوال السنوات ال40 الماضية المبيعات, التّسويق, الفحص, التّفصيل, إدارة المبيعات و الشّراء في إلينوي, إنديانا, ويسكونسن و أسواق مكونات بفلوريدا . تتضمّن تقارير لانجينفيلد ساليز الأساسيّة أس, قيمة ترو, اعمله أفضل, حطّاب شامل, توزيع الذّئب, واوساو تزوّد, و.و.جرانجر, الغرب الأوسط مستودع شامل و محلّيّ خاصّ بثلاث ولايات و سيرز .

استمرّ وييلر بالإضافة, فلسفتهم بسيطة و متوافقا مع ملكنا, لتحقيق النّتائج المربحة لعملاءنا بإنشاء العلاقة المناسبة بالمشترين خلال ممارسات التجارة الصّحيحة و التّخطيط حذر و تنفيذ خطط التّسويق . نرحّب بمستواهم للخبرة و نتطلّع إلى تعجيل الفترة من التّصنيع إلى التّسويق بالخيط الكامل من منتجات أمان الحياة المحضّرة إلى سوق مكونات ."

انتهى وييلر بالقول, شركه ريتشارد لانجينفيلد ساليز بالفعل قد أبلغت عن الرّدّ العظيم على صفر اللّهب, تريسيف و المنتجات الآمنة و الصّحيحة في مكالمات المبيعات التّمهيديّة و تعتقد أنّ سيكون لديهم طلبات كبيرة في البيت بسرعة ."

عن شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة

شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة ( أوتكبب :أفرت - أخبار), www.americanfireretardant.com, في التجارة التّطوّر, تصنيع و تسويق صفّ الدّاخل و منتجات مثبّط الحريق الخارجيّة . شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة أيضًا تصمّم التّقنيّة الجديدة للطّلبات المقاومة للحريق المستقبليّ التي تُوضَع تَحْت اِنْتِدَاب بمحلّيّ, الدّولة و الوكالات الحكوميّة . بالإضافة لذلك, الشّركة نشيطة في صناعة البناء بينما (كما) يتوقّف المقاولون من الباطن للنّار و أجهزة فيلم النّيران .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
gwdl.ob

البيان الصّحفيّ المصدر : المدخل


يعلن المدخل أنّ الإعلان يجيء
الأربعاء 5 مايو, 1:24 بعد الظهر بالتّوقيت الشّرقيّ


لاس فيجاس - - ( سلك التجارة ) - - 5 مايو, 2004 - - مدخل ( أوتكبب : جي دبليو دي إل - أخبار) قد أكمل إعلانه على جينيس الجديد بخطّ العناية بالبشرة فرانسوا . قد أرسلت الشّركة العروض إلى الإعلام التّالي للأسعار في وقت النّزهة :
-0-

يغازل برافو عائلة الأيه بي سي التّليفزيون
طعام اكتشاف المعيشة السّليم للطّبق
الصّحّة إلى البيت و تليفزيون الحديقة
الجغرافيا القومية عمر التّعلّم
أوكسيجين التّصفيق باكس كابل
باكس نتوء أسلوب الشّبكة
الولايات المتّحدة الأمريكيّة السّفر نحن
سي إم تي فيتف الحكمة
جمال الطّبق و الموضة

سننهي و نختار الإعلام من الفوق خلال الأسبوعين القادمين ثمّ عرض على الهواء مرحلة الاختبار الأولى من الإعلان الذي يبرز جينيس نا الجديد بخطّ العناية بالبشرة فرانسوا الذي/التي يُؤَيَّد بعدّة المشاهير و رياضيّين . بروس قد أيّد جينر خطّ المنتج و سيكون جزء من ملكنا الإعلان . قد خطّطنا للامتلاك هو الهواء بأسرع ما يمكن, مهما قبيل 31 مايو, 2004 .

ريك بايلي, رئيس / المدير التنفيذي, قال, هذا الجديد بصورة كبيرة سيحسّن خطّ المنتج قدرتنا لترقية شركتنا . بالإضافة لذلك, سيعرض على عملاءنا كثير أعظم من المنتجات . قد اشترينا الحقوق لكلّ المنتج الماركات التّجاريّة و صيغ, و يحافظ على الحقوق إلى العالم بالكامل باستثناء رومانيا . سنعلن عن المحطّة الفعليّة أننا سيكون على بمجرد أن تكون المعلومات متاحةً . إضافيّ المعلومات بخصوص الشّركة و منتجاتها يمكن أن تُوجَد على ملكنا موقع الإنترنت في www.rightsolution.com."

عدد من التّصريحات محتواة في هذا البيان الصّحفيّ التّصريحات المستقبليّة التي جُعِلَتْ متعقّبةً إلى الميناء الآمن مؤن إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 .

تستلزم هذه التّصريحات المستقبليّة عدد من الأخطار و الشّكوك, متضمّنًا النّموّ في الوقت المناسب, و قبول السّوق حالات, تكامل الاكتساب النّاجح و القدرة إلى المصادر الإضافيّة آمن التّمويل . النّتائج الفعليّة أنّ جي دبليو دي إل قد يحقّق يمكن أن يختلف بقدر كبير من أيّ مستقبليّ التّصريحات بسبب مثل هذه الأخطار و الشّكوك .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Rnke.ob

تعمل شركة تكنولوجيا بروانوك على خطّة لدفع ربح نقديّ لمساهميها
الأربعاء 5 مايو, 9:30 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


روانوك رابيدز, إن . سي . - - ( سلك التجارة ) - - 5 مايو, 2004 - - شركة تكنولوجيا بروانوك ( أوتكبب :رنك - أخبار) أعلن أن مجلس الإدارة يعتبر دفعة الرّبح الخاصّ إلى المساهمين بعد أن يُتَلَقَّى العائد من السّند بقيمة 12 مليون $ . المدخلات من محامي الشّركة القانونيّ التي تشخّص أنّ سي بي أيه و المستشارين الآخرين يُحَاوَلُونَ لصياغة الخطّة الجذّابة التي ستكافئ المساهمين المخلصين قريبًا .
سي . إي . أو . تكنولوجيا بروانوك, السّيّد . ديفيد سميث علّق : إنّها رؤيتي أنّ خطّة دفع العائد هذه تحرّك في الاتّجاه الصّحيح للشّركة بينما (كما) قد حقّق الربحيّة الذي سيُحَسَّن بالتّأكيد عندما تُحَقَّق الاعتمادات من بيع السّند
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Snnw.ob

يوم شمس مجموعة الشّبكة, شركه يكمل تحرّر كلّ سنداته المتميّزة
الأربعاء 5 مايو, 9:15 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


كورال سبرنجز, فلا., 5 مايو, 2004 ( بريميزون ) - - مجموعة شبكة الشمس, شركه ( أوتك بب :snnw.ob - أخبار) ( برلين :swk.be ), الذي/التي يشغّل شبكة إكس الراديو و شبكة راديوتف ( ` ` آر تي في ) خلال شبكة راديوتف شركته التّابعة, شركه, أعلن اليوم أنّه قد أكمل خطّته فكّ رهن كلّ السّندات القابلة للاستبدال المؤمّنة المتميّزة الخاصّة بها .
الإعلان


يوم شمس الشّبكة دخلت في في يونية اتّفاقيّة السند ال2002 الذين احتاطوا للفائدة ليُتَرَاكَم في معدّل 12 % مع شروط مشجّعة جدًّا لهيئة الاستثمار الجماعيّ للتّحوّل .

يوم شمس المدير التّنفيذيّ للشبكة, تي . جوزيف كولمان قال : ` ` أحوال السّوق الحاليّة قد جعلته ممكنًا لنا لفكّ رهن سنداتنا القابلة للاستبدال تمامًا و الآن للتّأمين جديد و أكبر التّمويل على شروط مشجّعة أكثر بكثير . في فكّ رهن سنداتنا الحاليّة, بدرجة كبيرة قد حدّدنا إضعاف المساهم, جوهريًّا حسّن ميزانيّتنا و مهّد الطّريق للشّركة بعدوانيّة أكثر لزرع التجارةنا في المدّة الطّويلة و القريبة .''

عن شمس مجموعة الشّبكة, شركه

يوم شمس إكس راديو مجموعة شبكة شبكة راديو منشورة قوميًّا التي يمتلكها و يشتغل, في الشّراكة مع الولايات المتّحدة الأمريكيّة الخطّ الثّانويّ الرّياضيّة, ال# 1 شبكة برنامج حواريّ رياضيّة في الولايات المتحدة الأمريكية . آر تي في شبكة تليفزيون جديدة مقترحة ستنتج و توزّع نسخ التّليفزيون لراديو مصنّف كبير برامج .

للمعلومات الإضافيّة على إس إن إن دبليو من فضلك اتّصل :

يوم شمس مجموعة الشّبكة, شركه 954.360 .4080
 
أعلى