شركة السور لتسويق الوقود ش.م.ك ... 2

الأمير

عضو نشط
الله يسلمك أخ الواثق بالله
والصراحة تشكر ومأجور على المعلومات المهمة هذه.
صراحة كان عندي معلومات مغلوطة من البعض نقلها لي وما كنت مقتنع منها خاصة سالفة ١٧ مليون والآن بذكرك عنها تبينت لي الصورة عدل.

واذكر صديق بشركة الامتياز كان يقولي إنهم يملكون بشركة ما كانت ربحانة ربح ممتاز وحاولت تطلع من البورصة ووو وكيف وقفوا سحبها وعدلوا بتوزيعاتها وخلوها مجزية بالتوزيعات، مما أدى لتحسين أرباح شركة امتياز بشكل هائل بسبب تملكهم وتأثيرهم بصنع القرار بتلك الشركة اللي يملكون فيها.

طبعا بالتعاون والشخص يكفيه شرف المحاول ولا يثبط إخوانه والمقصد هو الفائدة للجميع.

والله من وراء القصد
محبكم الأمير

تأكيد الجدول الزمني لاستحقاقات الأسهم لشركة "السور للوقود"

بورصة الكويت01/05/2018

الأمير

عضو نشط
أرباح الربع الأول راح يكون الاجتماع لها يوم الأثنين القادم الساعة ١ ظهرا

اليوم أغلق على ١٠٨

يعني راحت التوزيعة هههههههههه

بس قاعدين بالسهم على قلوبهم

الأمير

عضو نشط
هلا بالواثق بالله

خبر دراية بيعهم لأسهم شركة للمتكاملة القابضة اللي يملكونها رد الروح شوي

وحاولت أعرف كميتهم فيها من تقاريرهم بس مو مبين فيها شيء بس بنود أسهم غير مسعرة ووو...

اللي ظهر لي اجتهاد مني أنهم يملكون من ١٠ -١٥ مليون سهم فيها طبعا هذا اجتهاد مني وما عندي يقين على مقدار ملكيتهم بس أتوقع أنها بحدود ١٥ مليون سهم
والمتكاملة القابضة عليها اكتتاب الآن ينتهي نهاية الشهر ب ٧٣٠ فلس للسهم وتسويق واعلام قوي
وبعد العيد تنزل البورصة.

ودمتم بود
محبكم الأمير

سكر

عضو نشط
المتكاملة القابضة

٭ تأسست شركة المتكاملة القابضة عام 2005

٭ يبلغ رأسمالها 22 مليون دينار وعدد أسهمها ٢٢٠ مليون سهم

٭ تعمل في قطاع اللوجستي وعمليات النقل اللوجستي

٭ تنتشر عمليات الشركة في كل من الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات

هلا بالواثق بالله

وحاولت أعرف كميتهم فيها من تقاريرهم بس مو مبين فيها شيء بس بنود أسهم غير مسعرة ووو...

اللي ظهر لي اجتهاد مني أنهم يملكون من ١٠ -١٥ مليون سهم فيها طبعا هذا اجتهاد مني وما عندي يقين على مقدار ملكيتهم بس أتوقع أنها بحدود ١٥ مليون سهم
والمتكاملة القابضة عليها اكتتاب الآن ينتهي نهاية الشهر ب ٧٣٠ فلس للسهم وتسويق واعلام قوي
وبعد العيد تنزل البورصة.

ودمتم بود
محبكم الأمير
والله كفو بالأمير على هالاخبار الحلوة انت والشباب اللي مخلينا نصبر ونتمسك بالسهم
وان شاء الله القادم احلى
ونتمنى من المستثمرين الدخول معانا على السهم فأسعار الحالية لا تتكرر
ودمتم بود

q8q822

عضو نشط
نزلت الارباح ولالا. نزلوها وخذوها نزلو السهم

بو صالح }~

عضو نشط
هلا بالواثق بالله

وبعد العيد تنزل البورصة.

ودمتم بود
محبكم الأمير
شكرا يا الامير و الله لا اخبارك ترد الروح مشكور

فشل الحكومة في برنامج خصخصة محطات الوقود ينذر بكارثة

تعتبر فكرة خصخصة شركات القطاع العام للقطاع الخاص عن طريق الاكتتاب العام للمواطنين
من الأفكار الرائدة التي نهضت بأوربا وأمريكا ودوّل العالم الاول فهي تحقق عدة أهداف نوجزها فيكا يلي :

١.. مشاركة القطاع الخاص مع الدولة في التنمية مما يزيد ارتباطهم بالدولة وشعورهم انهم جزء من الاقتصاد الوطني
2. رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستهلك بسبب المنافسة وعدم الاحتكار
3. مشاركة المواطنين للثروة عن طريق الاكتتاب العام والحصول على اسهم بعوائد مجزية من هذه الشركات الخ الخ

ولكن للأسف تخصيص محطات الوقود لم يحقق هذه الاهداف لانه ببساطة سيطر شخص واحد على الشركة الاولى وشركة السور والحكومة للأسف نايمة وهنا الخطورة فحطم بذلك المنافسة بين الشركتين وأصبحت نتائجهما متطابقة بل حتى أسعارهما وكميات تداولهما أيضا متطابقة ولو ان ملاكهما مختلفين لرأينا النتائج مختلفة ولاشتعلت المنافسة بينهما مما يحقق مصلحة المساهمين وكذلك المستهلكين بل والمصلحة العامة ...

لذلك نناشد الهيئة العامة للاستثمار وشؤون القصر والامانة العامة للأوقاف والمحفظة الوطنية بانقاذ هذه التجربة والسيطرة على احدى الشركتين بالتحالف مع شركة البترول الوطنية وانا ارشح شركة السور لانها الأفضل بكل المقاييس وتغيير مجلس الادارة للنهوض بالشركة وسنرى نتائج إيجابية مختلفة للشركتين ...

اليوم تداول السهم غير
ارتفاع بالكمية والسهر والقادم احلى
ونتمنى استمرار الزخم

أعلى