شركة السور لتسويق الوقود ش.م.ك ... 2

كلك حلا يالامير

ودائماً اخبارك بالصميم

ولو ان الادارة كان إعلانها مبهم ولَم يوضح الربح المحقق من الأسهم المباعة ولا الربح الغير محقق من الأسهم المحتفظ بها

هذا طبعاً مخالف لقواعد الإفصاح والشفافية ومبادئ الحوكمة ونطالب هيئة أسواق المال بمعاقبة الادارة وتطبيق لائحة الجزاءات المنصوص عليها في الباب العاشر

وهذا اعتقد مقصود من الادارة للأسف لعدم لفت الانتباه للسهم بالاسعار الحالية يعني يطلعون الأخبار الحلوة لما يطيرون السهم !!!!

للرفع

يا جماعة وينكم ؟؟؟؟

تفاجأت اليوم بارتفاع السهم ل ١٣٥

الي عنده اخبار لا يبخل علينا

قناص الأسهم

عضو نشط
مجرد تخمين
أعتقد والله أعلم السهم راح يتفاعل تفاعل طيب يوم الأحد تزامنا مع ادراج المتكاملة ، كان واضح التجميع عالسهم الأسبوع اللي طاف .
الله يرزق الجميع يارب. موفقين.

رابح رابح

عضو مميز
سهم السور للوقود :
هل تعلم ان الشركة باعت الشهر الماضي 3.21 مليون سهم من اسهم شركة المتكاملة ؟؟؟
بقيمة 2.27 مليون دينار
بسعر 730 فلس للسهم
محققة ربح 1.98 مليون دينار

ومازالت تحتفظ ب 60% من ملكيتها بما يقارب 4.81 مليون سهم
تقدر قيمتها ب 3.5 مليون دينار
اذا تم تقييمها بسعر 730 فلس

يعني باْذن الله أرباح السنة هذي ضعف أرباح السنة الماضية

وباذن يوزعون ١٠ فلوس نقدي اقل شي

الأمير

عضو نشط
اخونا الامير

نبي رأيك باللي يحدث بالسهم

وتوقعاتك للفترة القادمة

صباح الخير أخي الواثق بالله ٢

لا جديد لدي
فاقتراب موضوع توزيع المحطات في نهاية العام، ووضوح الرؤية لذلك هل يكون لها نصيب منها أم لا؟ فالرؤية غير محسومة للآن وكله كلام جرايد.
وموضوع هامش الربح هل يتم تعديله؟ خاصة إذا قلنا تم توزيع المحطات للمشاريع الصغيرة ربما يتم وضع هامش ربح جديد لدعم الشباب الكويتي(مع أني معارض توزيع المحطات مثل المزارع والجواخير وكل من هب ودب وندهل مثل الغش الذي يدخل بمحطات السعودية كمثال لا للحصر والفوضى في ذلك الأولى تعطى للشركات فقط وليس للأفراد) وبالتالي يتم تعديل هامش الربح للشركة ويزيد ربحها.
وأزيد لو تسعى الشركة بإضافة كلمة وقود الطائرات (خاصة موضوع سرقة وقود الطائرات مؤخرا الذي تم تحويله للنيابة) والسفن في عملها، لزاد العمل التشغيلي لديها فتكون أشبه بشركة وقود قطر.

فهذه عوامل تزيد من ربحية الشركة، وهي لحد الآن من(للتبعيض) أفضل شركات البورصة.
والله أعلم

محبكم الأمير

صباح الخير أخي الواثق بالله ٢

لا جديد لدي
فاقتراب موضوع توزيع المحطات في نهاية العام، ووضوح الرؤية لذلك هل يكون لها نصيب منها أم لا؟ فالرؤية غير محسومة للآن وكله كلام جرايد.
وموضوع هامش الربح هل يتم تعديله؟ خاصة إذا قلنا تم توزيع المحطات للمشاريع الصغيرة ربما يتم وضع هامش ربح جديد لدعم الشباب الكويتي(مع أني معارض توزيع المحطات مثل المزارع والجواخير وكل من هب ودب وندهل مثل الغش الذي يدخل بمحطات السعودية كمثال لا للحصر والفوضى في ذلك الأولى تعطى للشركات فقط وليس للأفراد) وبالتالي يتم تعديل هامش الربح للشركة ويزيد ربحها.
وأزيد لو تسعى الشركة بإضافة كلمة وقود الطائرات (خاصة موضوع سرقة وقود الطائرات مؤخرا الذي تم تحويله للنيابة) والسفن في عملها، لزاد العمل التشغيلي لديها فتكون أشبه بشركة وقود قطر.

فهذه عوامل تزيد من ربحية الشركة، وهي لحد الآن من(للتبعيض) أفضل شركات البورصة.
والله أعلم

محبكم الأمير

شكراً اخي الامير على تجاوبكم الكريم

ودائماً مداخلاتك مثرية بالموضوع
وتنم عن دراية ومراقبة لصيقة للشركة

محبكم الواثق بالله

السلام عليكم

بعد بيع شركة السور للوقود لجزء من حصتها في شركة المتكاملة بسعر 760 فلس محققة ربح مليونين دينار تقريباً
وبيع اسهم في شركة ألفا بأكثر ٦٠٠ الف دينار
فاتوقع ان الشركة في طريقها لتحقيق اكبر في تاريخها في نهاية السنة المالية

فهل يواكب سعر السهم حجم هذه الأرباح ؟

شخصياً أتوقع ذلك

المستثمر _

عضو نشط
الشركه طيبه ولديها ايراد طيب واستثماريه ،
يفترض توزيع نقدي 7‎%‎ على الاقل للارباح القادمه للمساهمين .

أعلى