سهم الصفاة

الإعجابات
58
بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
سهم الصفاه أغلق علي سعر 400 فلس
والهدف 460 فلس
وقف الخساره إغلاق تحت 370 فلس ولمدة يومان
وبالتوفيق للجميع

الإعجابات
0
السهم هذا صاير حديث لدواوين

ان شاء الله بنشوف اسعار حلوه احتمال يبلش يوم الاحد او الاثنين

مؤشراته متشبعه وينطر دقت سلف

المرفقات

• 103.7 KB المشاهدات: 1,021
الإعجابات
58
السهم هذا صاير حديث لدواوين

ان شاء الله بنشوف اسعار حلوه احتمال يبلش يوم الاحد او الاثنين

مؤشراته متشبعه وينطر دقت سلف
قبل يومين كانت واصلتني توصيه علي الصفوه واليوم إرتفع 10+ وسهم حياة كوم أيضاً

الإعجابات
6
بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
والهدف 460 فلس
وبالتوفيق للجميع
اخوي...

في مشكلة كبيرة بين جروب الصفاة والاستثمارات الوطنية (الخرافي)

واعتقد ان الاستثمارات يبون يفصخون الاجل لان معظم الاجل عن طريق صانع السوق تابع للاستثمارات

انصح الاخوان بعدم الشراء والصراع صار بالعلن وعلى تلفزيون الكويت

والله من خلال تعاملي مع الاستثمارات اذا اشتهوا الجروب ما راح ايترقع وبتشوفون الاسعار ما تتوقعونها لا سمح الله

بس اذا انحل الخلاف الله يوفق الجميع

وانا انصح بسهم الرابطة للمستثمر وللمضارب انصح بسهم مبرد فيه ارتداد متوقع

والله اعلم

الإعجابات
1
موفق يابومحمد باذن الله

الإعجابات
0
الوافى ابو محمد انا عندى سهم الصفوه وابى استثمر فيدنى الله يرحم والديك وشاريه على سعر 148 فلس فى امل يرجع على سعره ومتى هذا الشىء يعنى فى امل يرجع 275

الإعجابات
0
بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
والهدف 460 فلس
وبالتوفيق للجميع

هــلا طـال عـمـرك أبـو محـمـد شـلونك يالغـالـي بشـر شخـبار مـبــرد جددت عقـد ألأجـل أو بعتـهـا بخسـاره :eek:

الإعجابات
0

لا أفــا علــيك أذا الـسـوق صــاعـد ومـن المؤشـرات واضـح الصـعـود قـوي يـوم الاحـد فـعشـان جـذي راح تـشوف بـوم محـمد وربـعه وايـد من أهـل التـوصيـات الـصاروخيـه اللـه يـزيــده أنشالله من حسـناتـه برمضـان المبـارك ويـبـارك فيـه بكل خـطوه يـخطـيـها وبكل توصيـه يـوصـي فيها عـاد أهـو حريـص حيييييل بالتوصيـات الله يجـزاه خيـر :)

الإعجابات
0
اخوي...

في مشكلة كبيرة بين جروب الصفاة والاستثمارات الوطنية (الخرافي)

واعتقد ان الاستثمارات يبون يفصخون الاجل لان معظم الاجل عن طريق صانع السوق تابع للاستثمارات

انصح الاخوان بعدم الشراء والصراع صار بالعلن وعلى تلفزيون الكويت

والله من خلال تعاملي مع الاستثمارات اذا اشتهوا الجروب ما راح ايترقع وبتشوفون الاسعار ما تتوقعونها لا سمح الله

بس اذا انحل الخلاف الله يوفق الجميع

وانا انصح بسهم الرابطة للمستثمر وللمضارب انصح بسهم مبرد فيه ارتداد متوقع

والله اعلم
هلا بالطيب اخوي معلوماتك غلط ما كو خلاف مع الاستثمارات
هذ مجلرد اشاعات قديمه وانتهت
ودش على السهم من الاحد ولاتخاف والله يرزق الجميع

الإعجابات
23
السلام عليكم ابومحمد الوافى موصى على الصفاة عااااااااد تصدقون يوم الاحد كنت بدش الصفاة بس الحين لا والف لاء تبي الصج يابومحمد انت موثقة ومانشوفك الى برتفاع السوق وينك عن الشباب بسهم مبرد وسهم الصيرفة انت ماخذهم اجل عسى ماحل الاجل بس يابومحمد الله يرحم والديك روح تعوذ من ابليس والناس برمضان خاف الله بحلال الناس ياخوي وعلى فكره انا ولا مره خذيت بتوصياتك

الإعجابات
0
السلام عليكم ابومحمد الوافى موصى على الصفاة عااااااااد تصدقون يوم الاحد كنت بدش الصفاة بس الحين لا والف لاء تبي الصج يابومحمد انت موثقة ومانشوفك الى برتفاع السوق وينك عن الشباب بسهم مبرد وسهم الصيرفة انت ماخذهم اجل عسى ماحل الاجل بس يابومحمد الله يرحم والديك روح تعوذ من ابليس والناس برمضان خاف الله بحلال الناس ياخوي وعلى فكره انا ولا مره خذيت بتوصياتك
اخوى مستثمر لكل مجتهد نصيب
يعلم الله انى ما اعرف الوافى ولا عمرى راسلته عالخاص لا هو ولا اى واحد تقريبا بالمنتدى عموما
انت تذم بتوصية بأبو محمد لانه وصى عالسهم وانت بنفسك كنت تقول انك كنت بتشترى السهم يوم الاحد والله يرزقك بس هونت طيب السؤال لما كنت بتشترى كنت ناوى على اى اساس؟مو لانك مقتنع بالسهم وبادارته وبتشارته اللى اكثر من محلل بجميع المنتديات امدحوه وقالوا شوفوه يوم الاحد شلون بيطير فشمعنى باو محمد اللى وقفت عليه التوصيه ممكن قبل خابت معاه كذا توصيه وانا مادرى شكثر بس يكفى ان الرجل شغال توصيات والناس تمدحه كلها اللى بالمنتدى والاداره لو شافوا منه خلل ما اتركوه
وانا اطالب لكل من يملك اى معلومه عن اى سهم بأن يكتبها بالمنتدى حتى الكل يكون عنده خبر سواء صج والا جذب هالخبر ولحد يخاف من ردة افعال الاخوة الاعضاء

عموما نسأل الله المغفره والتوفيق للكل

الإعجابات
23
يعلم الله انى ما اعرف الوافى ولا عمرى راسلته عالخاص لا هو ولا اى واحد تقريبا بالمنتدى عموما
انت تذم بتوصية بأبو محمد لانه وصى عالسهم وانت بنفسك كنت تقول انك كنت بتشترى السهم يوم الاحد والله يرزقك بس هونت طيب السؤال لما كنت بتشترى كنت ناوى على اى اساس؟مو لانك مقتنع بالسهم وبادارته وبتشارته اللى اكثر من محلل بجميع المنتديات امدحوه وقالوا شوفوه يوم الاحد شلون بيطير فشمعنى باو محمد اللى وقفت عليه التوصيه ممكن قبل خابت معاه كذا توصيه وانا مادرى شكثر بس يكفى ان الرجل شغال توصيات والناس تمدحه كلها اللى بالمنتدى والاداره لو شافوا منه خلل ما اتركوه
وانا اطالب لكل من يملك اى معلومه عن اى سهم بأن يكتبها بالمنتدى حتى الكل يكون عنده خبر سواء صج والا جذب هالخبر ولحد يخاف من ردة افعال الاخوة الاعضاء

تبي الصج الاعضاء الى امدحو السهم الله يبارك فيهم ويرزقهم ناس ثقه واذا نزل السوق ماخلوك وراحو وانت يالوافي انا كلمتك على الخاص قبل شهر تقريبا وناصحك وانت تقول المحافظ يعاندونك ويتابعون توصياتك ويكسرون فيك وانا ناصحك لاتعطي توصيات وتوهق العالم والحين شحقه موصى على الصفاة اذا المحافظ يكسرون فيك تبي توهق الناس ولاتبي تجرهم بتوصية الصفاة واذا مشت معاك دهورتهم بتوصية ثانية خاف الله يابومحمد والله انا ماعرفك بس حابلك الخير بالشهر الفضيل

الإعجابات
5,483
الوافى ابو محمد انا عندى سهم الصفوه وابى استثمر فيدنى الله يرحم والديك وشاريه على سعر 148 فلس فى امل يرجع على سعره ومتى هذا الشىء يعنى فى امل يرجع 275
275 مرة وحدة !!

الإعجابات
2
بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
والهدف 460 فلس
وبالتوفيق للجميع
من طول الغيبات ياب الغنايم
شلونك يا بو محمد عساك بخير

الإعجابات
0
بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
والهدف 460 فلس
وبالتوفيق للجميع
مشكور على هل معلومه يا بو محمد

الإعجابات
11,039

عاش بوعزوز الحبيب الغالى
كلامك عين العقل يااخوى

sds2

عضو نشط
الإعجابات
1
طال انتظارك يابومحمد وارسلتلك علي الخاص ولا جاوبتني اسالك عن مبرد لكن عسي المانع خير...واما من ناحيه سهم الصفاة الكل يعرف برده الفعل والارتداد ولكن اذا كثر الحديث بالمنتدي راح ينعكس سلبا علي السهم لان المنتديات اصبحت استبيان للمحافظ والصناديق ....وارجوووووو الحذر... والله يرزق الجميع وشكرا

أعلى