سهم الصفاة

بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
سهم الصفاه أغلق علي سعر 400 فلس
والهدف 460 فلس
وقف الخساره إغلاق تحت 370 فلس ولمدة يومان
وبالتوفيق للجميع

fah00d

عضو نشط
من طول الغيبات جاب الغنايم

شكـرا بومحمد .. كثر الحديث عن الصفاة والكل يتوقع الاسبوع القادم بداية الارتداد

kuwaitey

عضو نشط
السهم هذا صاير حديث لدواوين

ان شاء الله بنشوف اسعار حلوه احتمال يبلش يوم الاحد او الاثنين

مؤشراته متشبعه وينطر دقت سلف

الملفات المرفقه:

الحجم: 103.7 KB   المشاهدات: 1,043
السهم هذا صاير حديث لدواوين

ان شاء الله بنشوف اسعار حلوه احتمال يبلش يوم الاحد او الاثنين

مؤشراته متشبعه وينطر دقت سلف

قبل يومين كانت واصلتني توصيه علي الصفوه واليوم إرتفع 10+ وسهم حياة كوم أيضاً

بيتك للتداول

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
والهدف 460 فلس
وبالتوفيق للجميع

اخوي...

في مشكلة كبيرة بين جروب الصفاة والاستثمارات الوطنية (الخرافي)

واعتقد ان الاستثمارات يبون يفصخون الاجل لان معظم الاجل عن طريق صانع السوق تابع للاستثمارات

انصح الاخوان بعدم الشراء والصراع صار بالعلن وعلى تلفزيون الكويت

والله من خلال تعاملي مع الاستثمارات اذا اشتهوا الجروب ما راح ايترقع وبتشوفون الاسعار ما تتوقعونها لا سمح الله

بس اذا انحل الخلاف الله يوفق الجميع

وانا انصح بسهم الرابطة للمستثمر وللمضارب انصح بسهم مبرد فيه ارتداد متوقع

والله اعلم

الاوربي

موقوف
موفق يابومحمد باذن الله

الكابونى

عضو نشط
الوافى ابو محمد انا عندى سهم الصفوه وابى استثمر فيدنى الله يرحم والديك وشاريه على سعر 148 فلس فى امل يرجع على سعره ومتى هذا الشىء يعنى فى امل يرجع 275

kakpal

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
والهدف 460 فلس
وبالتوفيق للجميع

هــلا طـال عـمـرك أبـو محـمـد شـلونك يالغـالـي بشـر شخـبار مـبــرد جددت عقـد ألأجـل أو بعتـهـا بخسـاره :eek:

kakpal

موقوف
تستاهل أنت والجميع

لا أفــا علــيك أذا الـسـوق صــاعـد ومـن المؤشـرات واضـح الصـعـود قـوي يـوم الاحـد فـعشـان جـذي راح تـشوف بـوم محـمد وربـعه وايـد من أهـل التـوصيـات الـصاروخيـه اللـه يـزيــده أنشالله من حسـناتـه برمضـان المبـارك ويـبـارك فيـه بكل خـطوه يـخطـيـها وبكل توصيـه يـوصـي فيها عـاد أهـو حريـص حيييييل بالتوصيـات الله يجـزاه خيـر :)

lion_73

عضو نشط
اخوي...

في مشكلة كبيرة بين جروب الصفاة والاستثمارات الوطنية (الخرافي)

واعتقد ان الاستثمارات يبون يفصخون الاجل لان معظم الاجل عن طريق صانع السوق تابع للاستثمارات

انصح الاخوان بعدم الشراء والصراع صار بالعلن وعلى تلفزيون الكويت

والله من خلال تعاملي مع الاستثمارات اذا اشتهوا الجروب ما راح ايترقع وبتشوفون الاسعار ما تتوقعونها لا سمح الله

بس اذا انحل الخلاف الله يوفق الجميع

وانا انصح بسهم الرابطة للمستثمر وللمضارب انصح بسهم مبرد فيه ارتداد متوقع

والله اعلم

هلا بالطيب اخوي معلوماتك غلط ما كو خلاف مع الاستثمارات
هذ مجلرد اشاعات قديمه وانتهت
ودش على السهم من الاحد ولاتخاف والله يرزق الجميع

مستثمر سابق

عضو نشط
السلام عليكم ابومحمد الوافى موصى على الصفاة عااااااااد تصدقون يوم الاحد كنت بدش الصفاة بس الحين لا والف لاء تبي الصج يابومحمد انت موثقة ومانشوفك الى برتفاع السوق وينك عن الشباب بسهم مبرد وسهم الصيرفة انت ماخذهم اجل عسى ماحل الاجل بس يابومحمد الله يرحم والديك روح تعوذ من ابليس والناس برمضان خاف الله بحلال الناس ياخوي وعلى فكره انا ولا مره خذيت بتوصياتك

aboazoz77

عضو نشط
السلام عليكم ابومحمد الوافى موصى على الصفاة عااااااااد تصدقون يوم الاحد كنت بدش الصفاة بس الحين لا والف لاء تبي الصج يابومحمد انت موثقة ومانشوفك الى برتفاع السوق وينك عن الشباب بسهم مبرد وسهم الصيرفة انت ماخذهم اجل عسى ماحل الاجل بس يابومحمد الله يرحم والديك روح تعوذ من ابليس والناس برمضان خاف الله بحلال الناس ياخوي وعلى فكره انا ولا مره خذيت بتوصياتك

اخوى مستثمر لكل مجتهد نصيب
يعلم الله انى ما اعرف الوافى ولا عمرى راسلته عالخاص لا هو ولا اى واحد تقريبا بالمنتدى عموما
انت تذم بتوصية بأبو محمد لانه وصى عالسهم وانت بنفسك كنت تقول انك كنت بتشترى السهم يوم الاحد والله يرزقك بس هونت طيب السؤال لما كنت بتشترى كنت ناوى على اى اساس؟مو لانك مقتنع بالسهم وبادارته وبتشارته اللى اكثر من محلل بجميع المنتديات امدحوه وقالوا شوفوه يوم الاحد شلون بيطير فشمعنى باو محمد اللى وقفت عليه التوصيه ممكن قبل خابت معاه كذا توصيه وانا مادرى شكثر بس يكفى ان الرجل شغال توصيات والناس تمدحه كلها اللى بالمنتدى والاداره لو شافوا منه خلل ما اتركوه
وانا اطالب لكل من يملك اى معلومه عن اى سهم بأن يكتبها بالمنتدى حتى الكل يكون عنده خبر سواء صج والا جذب هالخبر ولحد يخاف من ردة افعال الاخوة الاعضاء

عموما نسأل الله المغفره والتوفيق للكل

مستثمر سابق

عضو نشط
يعلم الله انى ما اعرف الوافى ولا عمرى راسلته عالخاص لا هو ولا اى واحد تقريبا بالمنتدى عموما
انت تذم بتوصية بأبو محمد لانه وصى عالسهم وانت بنفسك كنت تقول انك كنت بتشترى السهم يوم الاحد والله يرزقك بس هونت طيب السؤال لما كنت بتشترى كنت ناوى على اى اساس؟مو لانك مقتنع بالسهم وبادارته وبتشارته اللى اكثر من محلل بجميع المنتديات امدحوه وقالوا شوفوه يوم الاحد شلون بيطير فشمعنى باو محمد اللى وقفت عليه التوصيه ممكن قبل خابت معاه كذا توصيه وانا مادرى شكثر بس يكفى ان الرجل شغال توصيات والناس تمدحه كلها اللى بالمنتدى والاداره لو شافوا منه خلل ما اتركوه
وانا اطالب لكل من يملك اى معلومه عن اى سهم بأن يكتبها بالمنتدى حتى الكل يكون عنده خبر سواء صج والا جذب هالخبر ولحد يخاف من ردة افعال الاخوة الاعضاء

تبي الصج الاعضاء الى امدحو السهم الله يبارك فيهم ويرزقهم ناس ثقه واذا نزل السوق ماخلوك وراحو وانت يالوافي انا كلمتك على الخاص قبل شهر تقريبا وناصحك وانت تقول المحافظ يعاندونك ويتابعون توصياتك ويكسرون فيك وانا ناصحك لاتعطي توصيات وتوهق العالم والحين شحقه موصى على الصفاة اذا المحافظ يكسرون فيك تبي توهق الناس ولاتبي تجرهم بتوصية الصفاة واذا مشت معاك دهورتهم بتوصية ثانية خاف الله يابومحمد والله انا ماعرفك بس حابلك الخير بالشهر الفضيل

السور

عضو نشط
الوافى ابو محمد انا عندى سهم الصفوه وابى استثمر فيدنى الله يرحم والديك وشاريه على سعر 148 فلس فى امل يرجع على سعره ومتى هذا الشىء يعنى فى امل يرجع 275

275 مرة وحدة !!

هذا انا

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
والهدف 460 فلس
وبالتوفيق للجميع

من طول الغيبات ياب الغنايم
شلونك يا بو محمد عساك بخير

lion_73

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
للمراقبه للأسبوع القادم
والهدف 460 فلس
وبالتوفيق للجميع

مشكور على هل معلومه يا بو محمد

امبركو

عضو نشط

عاش بوعزوز الحبيب الغالى
كلامك عين العقل يااخوى

sds2

عضو نشط
طال انتظارك يابومحمد وارسلتلك علي الخاص ولا جاوبتني اسالك عن مبرد لكن عسي المانع خير...واما من ناحيه سهم الصفاة الكل يعرف برده الفعل والارتداد ولكن اذا كثر الحديث بالمنتدي راح ينعكس سلبا علي السهم لان المنتديات اصبحت استبيان للمحافظ والصناديق ....وارجوووووو الحذر... والله يرزق الجميع وشكرا

أعلى