(شارت ناطق للمؤشر السعري ورؤية متداول الكتروني له )

الإعجابات
2
تقبل الله طاعتك بو وليد بصراحه فاقدينك وحمدلله على السلامه....اخوي بو وليد نسمع من بعض الإخوه المحللين ان المؤشر في طريقه لتكوين الكتف الأيمن وبعدها سيكون نزول قوي شنو رايك بهالموضوع وبارك الله فيك.

الإعجابات
1
جزاك الله خير

متفائلين ان شالله فيك

الإعجابات
0
الله يجزاك خير

الإعجابات
0
تقبل الله طاعتك بو وليد بصراحه فاقدينك وحمدلله على السلامه....اخوي بو وليد نسمع من بعض الإخوه المحللين ان المؤشر في طريقه لتكوين الكتف الأيمن وبعدها سيكون نزول قوي شنو رايك بهالموضوع وبارك الله فيك.

اي والله يا بووليد
نبي رايك
واختلاف الراي لا يفسد للود قضية

طبعا في محللين يعتمدون على الاشكال الفنية
وفي محللين يرون ان الاشكال الفنية لا تصيب احيانا,, وخصوصا المحللين الذين يبنون تحاليلهم على موجات اليوت

وجزاكم الله الف خير محللينا الكرام
فانتم السراج الي يضيء لنا مسار وتحركات الاسهم

الإعجابات
0
لو - لا قدر الله - و صار أن المؤشر في طريقة لتكوين الكتف الايمن فان الهبوط من الكتف الايمن سيبدأ بعد شهرين أو ثلاثة شهور والله أعلم.
والله يستر ، وإن شاء الله يكون ترند صاعد مثل ما توقع أخوي متداول الكتروني وما يتكون الكتف الايمن.
والمؤشر يجب أن يوضع تحت المراقبة الدقيقة خاصة بعد شهرين من الان.

بالتوفيق للجميع

حقائق

عضو محترف
الإعجابات
143
الله يعطيك العافية أخونا متداول الكتروني:)..

أعتقد بأن خطوط القناة السعرية بحاجة الى تعديل! الخطين يجب أن كونا متوازيين و ارتفاع القناة "بين الخطين" يجب تكون متساوية عند أي تاريخ تضعة و في هذه الحالة ما راح تجد فيه تلامس مع القاع الأخير! ( انظر التشارت المرفقة, عملت قناتين بس و لا وحده بينت تلامس مع القاع الأخير) و حاول تخلي الخطوط ما تكون عريضة!

مع خالص التحيه

المرفقات

الإعجابات
0
تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال اخي الكريم الاشكال الفنية دقتها في السوق الكويتي تكاد تكون اقل من 10 % وابشرك ان شاء الله السوق بخير
والله اعلم العالمين

الإعجابات
0
اي والله يا بووليد
نبي رايك
واختلاف الراي لا يفسد للود قضية

طبعا في محللين يعتمدون على الاشكال الفنية
وفي محللين يرون ان الاشكال الفنية لا تصيب احيانا,, وخصوصا المحللين الذين يبنون تحاليلهم على موجات اليوت

وجزاكم الله الف خير محللينا الكرام
فانتم السراج الي يضيء لنا مسار وتحركات الاسهم
بو ناصر دقة الاشكال الفنية بالنسبة للسوق الكويتي لا تتعدي ال 10%
موفق خير بو ناصر

الإعجابات
0
لو - لا قدر الله - و صار أن المؤشر في طريقة لتكوين الكتف الايمن فان الهبوط من الكتف الايمن سيبدأ بعد شهرين أو ثلاثة شهور والله أعلم.
والله يستر ، وإن شاء الله يكون ترند صاعد مثل ما توقع أخوي متداول الكتروني وما يتكون الكتف الايمن.
والمؤشر يجب أن يوضع تحت المراقبة الدقيقة خاصة بعد شهرين من الان.

بالتوفيق للجميع
جزاك الله خير ومشكور علي المداخله

الإعجابات
0
الله يعطيك العافية أخونا متداول الكتروني:)..

أعتقد بأن خطوط القناة السعرية بحاجة الى تعديل! الخطين يجب أن كونا متوازيين و ارتفاع القناة "بين الخطين" يجب تكون متساوية عند أي تاريخ تضعة و في هذه الحالة ما راح تجد فيه تلامس مع القاع الأخير! ( انظر التشارت المرفقة, عملت قناتين بس و لا وحده بينت تلامس مع القاع الأخير) و حاول تخلي الخطوط ما تكون عريضة!

مع خالص التحيه
الله يعافيك اخي الكريم انا لما رسمت الترندات رسمتها بخط رفيع ومن ثمه تم تكبير الترند
وعموما يمكن يكون طافك شي الترند الي بالون الاحمر هو علي الفيرم الديلي اما الترند الي بالون الاسود فهو علي الفيرم الويكلي .
مشكور علي المداخله وموفق خير

حقائق

عضو محترف
الإعجابات
143
الله يعافيك اخي الكريم انا لما رسمت الترندات رسمتها بخط رفيع ومن ثمه تم تكبير الترند
وعموما يمكن يكون طافك شي الترند الي بالون الاحمر هو علي الفيرم الديلي اما الترند الي بالون الاسود فهو علي الفيرم الويكلي .
مشكور علي المداخله وموفق خير
بارك الله فيك.. لا ما طافني شيئ اخي الكريم.. كلامي كان عن الخط الأسود و الأخضر (الاسبوعي) غير متوازيين, و هذا مخالف لرسم القنوات السعرية حسب المبادئ الأساسية للتحاليل الفنية!

عموما هذا شيئ راجع لك ان أخذت به أو لم تأخذ.

بالتوفيق

الإعجابات
0
خط القناة السفلي على الويكلي يقع عند 12 الف

وجزاك الله خير اخوي متداول الكتروني

الإعجابات
0
بارك الله فيك.. لا ما طافني شيئ اخي الكريم.. كلامي كان عن الخط الأسود و الأخضر (الاسبوعي) غير متوازيين, و هذا مخالف لرسم القنوات السعرية حسب المبادئ الأساسية للتحاليل الفنية!

عموما هذا شيئ راجع لك ان أخذت به أو لم تأخذ.

بالتوفيق
اخي الكريم الترند الي بالون الاخضر سحب بين اعلي قمتين وهو ليس قناة
وانما لتبيان نقطة الملامسة القادمة وشكر لك مداخلتك المثمره

الإعجابات
1,763
يعطيكم العافية على المجهود

لكن هناك سؤال

بعد الرجوع الى التحاليل والاخذ بها

مافي مقولة تقول

مع النظر الى الوضع العام للسوق

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الإعجابات
0
اخواني تفائلو بالخير تجدوه ان شاء الله
احنا بالعشر الاواخر بأذن الله تعوضوون خسايركم
دعواتنا وحده بوحده بالعشر واحنا نقيم بندعي عليهم :)
ان شاء الله خير المؤشر كان في عنق الزجاجة يوم الخميس واعتقد المؤشر اعطت اشارت دخول والله اعلم
صباحكم اخضر بقوه ان شاء الرحمن وسلامتكم

أعلى