(شارت ناطق للمؤشر السعري ورؤية متداول الكتروني له )

سايق الخير74

عضو نشط
تقبل الله طاعتك بو وليد بصراحه فاقدينك وحمدلله على السلامه....اخوي بو وليد نسمع من بعض الإخوه المحللين ان المؤشر في طريقه لتكوين الكتف الأيمن وبعدها سيكون نزول قوي شنو رايك بهالموضوع وبارك الله فيك.

الاوربي

موقوف
جزاك الله خير

متفائلين ان شالله فيك

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يجزاك خير

السليطي

عضو مميز
تقبل الله طاعتك بو وليد بصراحه فاقدينك وحمدلله على السلامه....اخوي بو وليد نسمع من بعض الإخوه المحللين ان المؤشر في طريقه لتكوين الكتف الأيمن وبعدها سيكون نزول قوي شنو رايك بهالموضوع وبارك الله فيك.

اي والله يا بووليد
نبي رايك
واختلاف الراي لا يفسد للود قضية

طبعا في محللين يعتمدون على الاشكال الفنية
وفي محللين يرون ان الاشكال الفنية لا تصيب احيانا,, وخصوصا المحللين الذين يبنون تحاليلهم على موجات اليوت

وجزاكم الله الف خير محللينا الكرام
فانتم السراج الي يضيء لنا مسار وتحركات الاسهم

حبيبكم

عضو نشط

لو - لا قدر الله - و صار أن المؤشر في طريقة لتكوين الكتف الايمن فان الهبوط من الكتف الايمن سيبدأ بعد شهرين أو ثلاثة شهور والله أعلم.
والله يستر ، وإن شاء الله يكون ترند صاعد مثل ما توقع أخوي متداول الكتروني وما يتكون الكتف الايمن.
والمؤشر يجب أن يوضع تحت المراقبة الدقيقة خاصة بعد شهرين من الان.

بالتوفيق للجميع

حقائق

عضو محترف

الله يعطيك العافية أخونا متداول الكتروني:)..

أعتقد بأن خطوط القناة السعرية بحاجة الى تعديل! الخطين يجب أن كونا متوازيين و ارتفاع القناة "بين الخطين" يجب تكون متساوية عند أي تاريخ تضعة و في هذه الحالة ما راح تجد فيه تلامس مع القاع الأخير! ( انظر التشارت المرفقة, عملت قناتين بس و لا وحده بينت تلامس مع القاع الأخير) و حاول تخلي الخطوط ما تكون عريضة!

مع خالص التحيه

الملفات المرفقه:

• المؤشر السعري الكويتي-قناة سعرية.png
    المؤشر السعري الكويتي-قناة سعرية.png
    الحجم: 10 KB   المشاهدات: 289

Trend Hunter

عضو نشط

تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال اخي الكريم الاشكال الفنية دقتها في السوق الكويتي تكاد تكون اقل من 10 % وابشرك ان شاء الله السوق بخير
والله اعلم العالمين

Trend Hunter

عضو نشط
اي والله يا بووليد
نبي رايك
واختلاف الراي لا يفسد للود قضية

طبعا في محللين يعتمدون على الاشكال الفنية
وفي محللين يرون ان الاشكال الفنية لا تصيب احيانا,, وخصوصا المحللين الذين يبنون تحاليلهم على موجات اليوت

وجزاكم الله الف خير محللينا الكرام
فانتم السراج الي يضيء لنا مسار وتحركات الاسهم

بو ناصر دقة الاشكال الفنية بالنسبة للسوق الكويتي لا تتعدي ال 10%
موفق خير بو ناصر

Trend Hunter

عضو نشط
لو - لا قدر الله - و صار أن المؤشر في طريقة لتكوين الكتف الايمن فان الهبوط من الكتف الايمن سيبدأ بعد شهرين أو ثلاثة شهور والله أعلم.
والله يستر ، وإن شاء الله يكون ترند صاعد مثل ما توقع أخوي متداول الكتروني وما يتكون الكتف الايمن.
والمؤشر يجب أن يوضع تحت المراقبة الدقيقة خاصة بعد شهرين من الان.

بالتوفيق للجميع

جزاك الله خير ومشكور علي المداخله

Trend Hunter

عضو نشط
الله يعطيك العافية أخونا متداول الكتروني:)..

أعتقد بأن خطوط القناة السعرية بحاجة الى تعديل! الخطين يجب أن كونا متوازيين و ارتفاع القناة "بين الخطين" يجب تكون متساوية عند أي تاريخ تضعة و في هذه الحالة ما راح تجد فيه تلامس مع القاع الأخير! ( انظر التشارت المرفقة, عملت قناتين بس و لا وحده بينت تلامس مع القاع الأخير) و حاول تخلي الخطوط ما تكون عريضة!

مع خالص التحيه

الله يعافيك اخي الكريم انا لما رسمت الترندات رسمتها بخط رفيع ومن ثمه تم تكبير الترند
وعموما يمكن يكون طافك شي الترند الي بالون الاحمر هو علي الفيرم الديلي اما الترند الي بالون الاسود فهو علي الفيرم الويكلي .
مشكور علي المداخله وموفق خير

حقائق

عضو محترف
الله يعافيك اخي الكريم انا لما رسمت الترندات رسمتها بخط رفيع ومن ثمه تم تكبير الترند
وعموما يمكن يكون طافك شي الترند الي بالون الاحمر هو علي الفيرم الديلي اما الترند الي بالون الاسود فهو علي الفيرم الويكلي .
مشكور علي المداخله وموفق خير

بارك الله فيك.. لا ما طافني شيئ اخي الكريم.. كلامي كان عن الخط الأسود و الأخضر (الاسبوعي) غير متوازيين, و هذا مخالف لرسم القنوات السعرية حسب المبادئ الأساسية للتحاليل الفنية!

عموما هذا شيئ راجع لك ان أخذت به أو لم تأخذ.

بالتوفيق

أبونوره

عضو نشط
خط القناة السفلي على الويكلي يقع عند 12 الف

وجزاك الله خير اخوي متداول الكتروني

Trend Hunter

عضو نشط
بارك الله فيك.. لا ما طافني شيئ اخي الكريم.. كلامي كان عن الخط الأسود و الأخضر (الاسبوعي) غير متوازيين, و هذا مخالف لرسم القنوات السعرية حسب المبادئ الأساسية للتحاليل الفنية!

عموما هذا شيئ راجع لك ان أخذت به أو لم تأخذ.

بالتوفيق

اخي الكريم الترند الي بالون الاخضر سحب بين اعلي قمتين وهو ليس قناة
وانما لتبيان نقطة الملامسة القادمة وشكر لك مداخلتك المثمره

wld al salmiya

عضو نشط
يعطيكم العافية على المجهود

لكن هناك سؤال

بعد الرجوع الى التحاليل والاخذ بها

مافي مقولة تقول

مع النظر الى الوضع العام للسوق

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

fax12

موقوف
اخواني تفائلو بالخير تجدوه ان شاء الله
احنا بالعشر الاواخر بأذن الله تعوضوون خسايركم
دعواتنا وحده بوحده بالعشر واحنا نقيم بندعي عليهم :)
ان شاء الله خير المؤشر كان في عنق الزجاجة يوم الخميس واعتقد المؤشر اعطت اشارت دخول والله اعلم
صباحكم اخضر بقوه ان شاء الرحمن وسلامتكم

أعلى