توقع نزول السوق؟

بورش

عضو مميز
اذكر السيناريو الي صار سنة 2006, المؤشر وصل لرقم قياسي, ومن بعده اصبح التصحيح الي مايخفى عنكم. وبعدها كتبت الجرايد ان الهيئة ضخت سيوله في السوق, ولكن ثبات السوق فترتها وارتفاعه ايام قليله كانت بمجرد التصريف, وللأسف استمر النزول
.
هل تتوقعون السيناريو نفسه يتكرر ؟ وصلنا لرقم قياسي, والحين الجرايد تتكلم بلسانها وبلسان الشركات عن دخول الهيئة

أسد سليمان ملك

عضو مميز
هلا بالحلو :)
كلامك يابوجوري هو الي انه خايف منه ومتى ما الهيئه شوي اغفلت عن ضخ السيوله راح تشوف الحذف ماله والي

Bo Mostafa

عضو نشط
أخ بورش أخ أسد بارك الله فيكم

السوق مليء بالمفاجآت وكل شيء ممكن الحدوث
وأعتقد أنا كذلك النزول بس مو قبل العيد أو قبله يوم يومين
وأعتقد كذلك أن مراح يكون أدنى مما وصله قبل كم يوم

تقبلوا تيحتي

بومصطفى

الراقي

بوعبدالله
موضوع جدآ ممتاز
فعلآ هذا اللي حصل اليوم في السوق السعودي الصعود اليوم لم يكن في ستوى النزول
وسبب في اعتقادي ان النزول كان متعمد حتى يتم تجميع الأسهم بأسعار منخفضة
واذا صعد السوق بسرعة النزول راح تكون الخسارة عليهم الضعف لأنهم باعو برخص وراح يشترون بلغالي
يمكن من باجر نسمع ان اسواق الخليج غير مرتبطة بلأسواق العالمية وحنا لنا خصوصيتنا من هل كذب وانت ماشي

navy_q8

عضو نشط
باجر السوق صاعد بقوة

alani60600

عضو نشط
اتوقع الوقت الحالي
تذبذب وحذر حتي
استقرار الاسواق العالميه
والعلم عند الله

BO-MUBARAK

عضو نشط
والله دخنا

ناس تقول السوق بيرتفع وناس تقول هبوط وناس تقول انتهى التصحيح وناس ارتفاع وبعدين هبوط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

نصيحة لكل جديد في البورصة لا يدش المنتديات عز الله بيقعد على الحديده ويمكن يبيعونه الحديده بعد !

فوريو

عضو نشط
كل الاخبار تقول ارتفاع وبقوه (اخباريا)
واذا كسرنا 12800 وهى قريبه جدا راح نروح فوق(تحليليا)
والامور جميليى والسووؤؤؤؤؤؤؤءءءء ابخييييير

بومهدى75

عضو نشط
الحكومة متأكدة من وجود خلل يؤثر على أوضاع الشركات
الاستثمارات الوطنية: ردة فعل ترميمية للسوق وتدوير للسيولة
وان الحكومة تدرك وعلى دراية بان خللا ما او ازمة خطيرة قد تعصف بسلامة اوضاع الشركات المدرجة والمصارف على حد سواء وكان لها ماتريد فقد حول السوق جهته، التقط انفاسه وهدأ من روعه حيث ارتفعت القيمة المتداولة ووصلت الى متوسط 140 مليون د.ك واستقر المؤشر السعري «المؤشر الرئيسي المعتمد لدى السوق» فوق مستوى 12.600 والجدير ذكره ان تلك السيولة مصدرها من السوق وليس من الخارج على الارجح وبالتأكيد ان استقرار السوق واعطاءه اشارات حول تماسكه عند المستويات الدنيا التي بلغها هو ماحفز شراء اسهم الخزينة بشكل لافت وتدوير السيولة كذلك بالسوق مما انعكس على ارتفاع تلك القيمة كذلك فانه من الطبيعي بعد تلك الانخفاضات ان تكون هناك ردة فعل ترميمية للسوق اي ارتفاع طفيف من بعد انخفاض قوي وتاريخيا

بورش

عضو مميز
هلا بالحلو :)
كلامك يابوجوري هو الي انه خايف منه ومتى ما الهيئه شوي اغفلت عن ضخ السيوله راح تشوف الحذف ماله والي

هلا بوسليمان, الهيئه ماتغفل عن شيء, الهيئة تخطط, ومرات تتهور من غير تفكير, ولك في استثماراتها في امريكا اكبر مثال

أخ بورش أخ أسد بارك الله فيكم

السوق مليء بالمفاجآت وكل شيء ممكن الحدوث
وأعتقد أنا كذلك النزول بس مو قبل العيد أو قبله يوم يومين
وأعتقد كذلك أن مراح يكون أدنى مما وصله قبل كم يوم

تقبلوا تيحتي

بومصطفى

يعطيك العافيه يابومصطفى
انا النزول اتوقعه للاسباب الي ذكرتها في بداية الموضوع, واذا حدثت فهذي مو مفاجأة, لأنها نفس السيناريو يتكرر, ولكن النبيه الي استوعب الدرس من سنة 2006.

بالنسبه لي الحين 50% من المحفظه مسيلها, وباقيلي كم سهم بس, والحمدالله قاعدين يصعدون, وبسيل 90% من المحفظه, وماني داش لين اشوف السوق متعافي, يعني فوق 13000 يلا افكر ادش مره ثانيه

هذا الارتفاع يسمى الهروب الكبير

ماقدر اعارضك, قالوها في 2006 وماصدقنا, ووقتها تريقنا وتعشينا خبز وجبن

موضوع جدآ ممتاز
فعلآ هذا اللي حصل اليوم في السوق السعودي الصعود اليوم لم يكن في ستوى النزول
وسبب في اعتقادي ان النزول كان متعمد حتى يتم تجميع الأسهم بأسعار منخفضة
واذا صعد السوق بسرعة النزول راح تكون الخسارة عليهم الضعف لأنهم باعو برخص وراح يشترون بلغالي
يمكن من باجر نسمع ان اسواق الخليج غير مرتبطة بلأسواق العالمية وحنا لنا خصوصيتنا من هل كذب وانت ماشي

بارك الله فيك يالراقي, اسم على مسمى, نقطه مهمه في ردك وهي الخساره بالضعف, وهي فعلا تجربه مريت فيها في 2006, وطبعا موضوع تأليف الاخبار اتفق معاك فيه 100%.
مشكور على مرورك يالراقي :)

باجر السوق صاعد بقوة

الله يسمع منك, بس شنو الاسباب ؟

يعطيكم العافية

احتمال باجر يريح شوى السوق

الله يعافيك, كل شي متوقع حجي :)

اتوقع الوقت الحالي
تذبذب وحذر حتي
استقرار الاسواق العالميه
والعلم عند الله

استقرار الاسواق العالميه وخصوصا الامريكيه, اذا حصلت وصعد سوقنا, لنا نقاش اخر ان شاء الله, في سؤال في بالي محيرني, وان شاء الله كل شي بوقته حلو

والله دخنا

ناس تقول السوق بيرتفع وناس تقول هبوط وناس تقول انتهى التصحيح وناس ارتفاع وبعدين هبوط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

نصيحة لكل جديد في البورصة لا يدش المنتديات عز الله بيقعد على الحديده ويمكن يبيعونه الحديده بعد !

الحين بعرف شغله, انت من منو تستفيد اكثر؟ من الي ينبهك على وقف الخساره ولا الي يقولك باجر السوق صاعد؟ اذا السوق صاعد عادي سهمك واقف, بس اذا السوق نازل, سهمك اول سهم نازل :)

انا مو قاعد اقول السوق بيصعد وبعدين بينزل, انا قاعد اتوقع سيناريو 2006 يتكرر, اذا انت معارضني حجي قولي, واذكر الاسباب, اذا متفق معاي هم قول
بارك الله فيك :)

باجر ارتفاع وبعدين العلم عند اللة

ان شاء الله, الله تكتب بهذه الطريقه جزاك الله خير :)

كل الاخبار تقول ارتفاع وبقوه (اخباريا)
واذا كسرنا 12800 وهى قريبه جدا راح نروح فوق(تحليليا)
والامور جميليى والسووؤؤؤؤؤؤؤءءءء ابخييييير

ان شاء الله, جزاك الله خير :)
انا حاط دخولي فوق 13000 مع استقرار الامور
حتى لو فاتتني فرص, الفرص موجوده لأنه هذا سوق
لكن مابي اتسرع وفي النهاية لقافتي تخسرني

بورش

عضو مميز

بوسعود66666

عضو مميز
بوووووووووووووووووووووووووووورش
شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااارك
ووووووووووووووووووووووووووووين
هالغيبببببببببببببببببببببببببببببببببببه

بوسعود66666

عضو مميز

بورش

عضو مميز
وان الحكومة تدرك وعلى دراية بان خللا ما او ازمة خطيرة قد تعصف بسلامة اوضاع الشركات المدرجة والمصارف على حد سواء وكان لها ماتريد فقد حول السوق جهته، التقط انفاسه وهدأ من روعه حيث ارتفعت القيمة المتداولة ووصلت الى متوسط 140 مليون د.ك واستقر المؤشر السعري «المؤشر الرئيسي المعتمد لدى السوق» فوق مستوى 12.600 والجدير ذكره ان تلك السيولة مصدرها من السوق وليس من الخارج على الارجح وبالتأكيد ان استقرار السوق واعطاءه اشارات حول تماسكه عند المستويات الدنيا التي بلغها هو ماحفز شراء اسهم الخزينة بشكل لافت وتدوير السيولة كذلك بالسوق مما انعكس على ارتفاع تلك القيمة كذلك فانه من الطبيعي بعد تلك الانخفاضات ان تكون هناك ردة فعل ترميمية للسوق اي ارتفاع طفيف من بعد انخفاض قوي وتاريخيا

بالنسبه للسيوله اخوي بومهدي, انا اختلف معاك فيها شوي, السيوله فعلا دخل, ولكن مو بالقوه الي شايفينها
17,615,040 من قيمة التداول كانت من نصيب الصفوه
46,744,300 من قيمة التداول كانت من نصيب زين
14,243,400 من قيمة التداول كانت من نصيب الوطني

الي احب اوصله, ان شركات معينه هي الي قاعده تقوم بدعم سهمها

اذا كنت بتقولي عن السيوله الداخله من الهيئة, هي فقط لدعم اسهمها بس, ومثال على هذا, شوف سهم بيت التمويل, لأن مشاركه فيه, قاعده تدعمه.
تظل هذي وجهت نظري, وكل شي جايز :)

بورش

عضو مميز
بوووووووووووووووووووووووووووورش
شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااارك
ووووووووووووووووووووووووووووين
هالغيبببببببببببببببببببببببببببببببببببه

هلا بوسعووووووووووووووووود
هلا بالغايب الحاضر, مشغول والله بالدراسه وبنتي اكبرت ما شاء الله عليها صايره لزقه, ماتخليني حتى اقعد على الكمبيوتر
انت الي بعد مختفي, وينك ؟؟
قالولي من صرت مشرف قسم الشسمونه وانت مختفي :p

انزين انا بعد ابى اشوف الخاص:p

انا صايم الحين, بس اخلص صيام ادزلك الشغله عالخاص :p

بوسعود66666

عضو مميز
هلا بوسعووووووووووووووووود
هلا بالغايب الحاضر, مشغول والله بالدراسه وبنتي اكبرت ما شاء الله عليها صايره لزقه, ماتخليني حتى اقعد على الكمبيوتر
انت الي بعد مختفي, وينك ؟؟
قالولي من صرت مشرف قسم الشسمونه وانت مختفي :p

انا صايم الحين, بس اخلص صيام ادزلك الشغله عالخاص :p

والله لك وحشه يااخوى وانا موجود طال عمرك بس كنت مشغول والحين راجع وبقوه للازعاج :p
بس عندى سؤال للمشرفين انا عندى الحين انذارين اذا اخذت الثالث يعنى انطرد من المنتدى:mad::mad:

اهم شى لا تنسا الخاص قاعد انطرك على نار:D

أعلى