منو يعرف حداد ممتاز يسوي غرفة كيربي بالحوش

الحالة
موضوع مغلق

Maxima

عضو نشط
السلام عليكم
ابي حداد ممتاز يسوي غرفة كيربي بالحوش داخل البيت للسايق وياليت اقتراحاتكم اخليها مرتفعه او لها قواعد وشاكرلكم

ابو سالم1

عضو نشط
انا عندى حدادين بس للاسف مو فاضين ماسك شغل اكثر من شهرين ماخلص

نصيحتى اتفق مع الحداد شغل يد فقط .
لان الحداد راح يروح مصنع الحديد ويطلب الحديد اذا ماعنده امانه راح يدبل السعر عليك
انت قولة اكتب لى الحديد الى تبي مع الكيربي وانت روح للمصنع واهم يوصلونة لك الى باب بيتكم راح تستفيد بالسعر اهم شى اخذ الحديد ملى ونص
اهم شى اتفق مع الحداد تركيب عازل حرارى مع حديد 30×30 للديكور اذا ناوى تحطها ديكور للسقف
واى استفسار انا حاضر فى اى وقت

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم
ابي حداد ممتاز يسوي غرفة كيربي بالحوش داخل البيت للسايق وياليت اقتراحاتكم اخليها مرتفعه او لها قواعد وشاكرلكم

هذا رقم حداد ممتاز مجربه انا وكذا واحد من الربع مجربينه شغله نظيف
6002621 اسمه أحمد

keepintouch

عضو نشط
هذا رقم حداد ممتاز مجربه انا وكذا واحد من الربع مجربينه شغله نظيف
6002621 اسمه أحمد

الله يعطيك العافية اخوي على الافادة

بس لو سمحت ممكن تفيدنا اذا هالحداد شغله زين حق شغل دواوين يعني شغل مرتب مو شبرة لان ودي اسوي ديوانيه مرتبة (( ديكور وعازل وارضيات ))

وتسلم يالغالي

givara

عضو نشط
صبحك الله بالخير . اخوي انا مهندس وخذ عندك مقاول حديد مع ديكور بجميع أنواعه مع أرضيات والرجال انا شغال معه من 10 سنوات وكل شغله شي مرتب . هو باكستاني ورجال طيب وامين جدا ومو غالي
مشتاق 66754367 بس قول له انا من طرف المهندس جاسم

Maxima

عضو نشط
مشكورين يا اخوان

keepintouch

عضو نشط
صبحك الله بالخير . اخوي انا مهندس وخذ عندك مقاول حديد مع ديكور بجميع أنواعه مع أرضيات والرجال انا شغال معه من 10 سنوات وكل شغله شي مرتب . هو باكستاني ورجال طيب وامين جدا ومو غالي
مشتاق 66754367 بس قول له انا من طرف المهندس جاسم

الله يعطيك العافية

بوالريان

عضو نشط
سلام عليكم

الله يعطيك العافية اخوي على الافادة

بس لو سمحت ممكن تفيدنا اذا هالحداد شغله زين حق شغل دواوين يعني شغل مرتب مو شبرة لان ودي اسوي ديوانيه مرتبة (( ديكور وعازل وارضيات ))

وتسلم يالغالي

انا انصحك تشتري دوانية جاهزة من السكراب يبيعونهم ارخيص مالوت الازالات انا اخوي شاري ثنتين ارخاص شاريهم اثنيهم اب 2000

ونظاف شي مو طبيعي عازل ومن لادخل ملبسة خام شي طيب لان اذا سويت يديد يكلف اثر كم 3000 حرام

keepintouch

عضو نشط
انا انصحك تشتري دوانية جاهزة من السكراب يبيعونهم ارخيص مالوت الازالات انا اخوي شاري ثنتين ارخاص شاريهم اثنيهم اب 2000

ونظاف شي مو طبيعي عازل ومن لادخل ملبسة خام شي طيب لان اذا سويت يديد يكلف اثر كم 3000 حرام

جزاك الله خير بالريان

ولكن انا محدود بمساحة معينة كما اني مريت على سكراب امغرة قبل كم يوم مالقيت شي مرتب وانا بخاطري اسويها ديوانية لعيالي مع ربعهم وابي شي يستاهل لانها بتنحط بالحوش بوجه البيت ..

اذا انت شايف شي يسوى ولا عليك امر عطني خبر

والف شكر لك

بوالريان

عضو نشط
عطني ساعه اشوف اخوي يبي يبيع دوانية ولا لا

بوالريان

عضو نشط
والله يقول اذا ياني شراي للياخور ببيعه اسمحلي سعيتلك بس ماصار ان لقيت ببلقك انت جم المقاس الي تبيه خن شوفلك حجي

keepintouch

عضو نشط
الله يوفقه ان شاء الله والله يعطيك العافية

انا المساحة عندي تقريبا 4 في 7

الحالة
موضوع مغلق
أعلى