مجلس النواب ومجلس الشيوخ يوافق على تجزئة مقترح بوش | المؤشرنت
 
 

مجلس النواب ومجلس الشيوخ يوافق على تجزئة مقترح بوش

التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
499
الإعجابات
0
الإقامة
الكويت
#1
بوش يهدد ويقول

خبر عاجل " بوش يقول لشعب الامريكي البلاد تمر بأزمه ماليه حقيقه ويحذر من انهيار قطاعات ماليه بالكامل
في خضم الازمه الحالية. يهدد الكونغرس بكساد قوى وطويل لامريكا اذا ما اتخذ اجرات سريعه لمعالجة الازمه الماليه.
يبي يضغط على الكونغرس عشان اقرار الخطة الانقاذيه اليوم..
واتوقع اذا اقروها اليوم..بتشوف سوقنا فووووق الاحد و الاثنين..

قناة الجزيرة
 
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
72
الإعجابات
0
#3
طيب جزاك الله خير على هالخبر لكن سوقنا شدخله بالموضوع
اقتصاد امريكي انهار او قعد احنا شكو ؟؟
البواردي صباح الخير سمعة المثل اللي يقول لنده اجر لنده

وانشاءالله يكون التوقع صحيح و يرفع سوقنا معاه
 
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
الإعجابات
2,115
#4
خبر عاجل " بوش يقول لشعب الامريكي البلاد تمر بأزمه ماليه حقيقه ويحذر من انهيار قطاعات ماليه بالكامل
في خضم الازمه الحالية. يهدد الكونغرس بكساد قوى وطويل لامريكا اذا ما اتخذ اجرات سريعه لمعالجة الازمه الماليه.
يبي يضغط على الكونغرس عشان اقرار الخطة الانقاذيه اليوم..
واتوقع اذا اقروها اليوم..بتشوف سوقنا فووووق الاحد و الاثنين..

قناة الجزيرة
أنتهي دور أمريكا

كانت قوة عظمي والحين تنطر المساعدات الخارجيه
 
التسجيل
5 يناير 2008
المشاركات
270
الإعجابات
0
#5
هذه نتائج سياسات هذا المعتوه

بوش: أمريكا وسط أزمة مالية خطيرة

واشنطن (رويترز) - قال الرئيس الامريكي جورج بوش ان الولايات المتحدة وسط ازمة مالية خطيرة وذلك مع محاولته اقناع الامريكيين بدعم خطة قيمتها 700 مليار دولار لانقاذ النظام المالي.

وقال بوش في كلمة وجهها الى الشعب الامريكي عبر التلفزيون "نحن وسط أزمة مالية خطيرة والحكومة الاتحادية ترد باجراءات حاسمة."

وحذر من ان "السوق لا تعمل كما ينبغي" وان هناك انتشارا واسعا لفقدان الثقة وان قطاعات رئيسية في خطر وان المزيد من البنوك قد تنهار وهو ما يهدد بانزلاق الاقتصاد الامريكي الي الركود. واضاف قائلا "يتعين علينا ألا ندع هذا يحدث."

=====

وقبل فترة قصيرة كان يشيد بمتانة الاقتصاد الامريكي أما اليوم فيقول الاقتصاد في خطر وهذا يعني أن الوضع كارثي.
 
التسجيل
23 يوليو 2007
المشاركات
1,769
الإعجابات
0
الإقامة
Kuwait
#6
أشكره طراره .. واذا محتاجه أمريكا فلوس صدقوني أول دولة راح تتبرع لها .. الكويت

:cool:
 
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإعجابات
0
الإقامة
.. الكون ..
#7
علامو :p
 
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
الإعجابات
455
#8
طيب جزاك الله خير على هالخبر لكن سوقنا شدخله بالموضوع
اقتصاد امريكي انهار او قعد احنا شكو ؟؟
شلونك يالغالي البواردي ... حبيت أسلم عليك بالأول

انهيار الاقتصاد الامريكي معناتها انهيار شركات ومؤسسات كبيرة وبالتالي
زيادة معدل البطالة بشكل سريع وبأرقام خيالية وبالتالي خلق أجواء خوف
وهلع لدى الناس وبالتالي فقدان القوة الشرائية الذي سيؤدي لمزيد من
الشركات اعلان افلاسها والذي سيؤدي الى زيادة أكثر بالبطالة ... وهكذا

عالميا ... الشركات الامريكية والمؤسسات المالية الضخمة لها أصول وامتدادات
بالخارج (عالميا) مثل الاخطبوط فبالتالي الافلاس وسحب السيولة يكون
له ضرر كبير على العالم ككل بدون استثناء

كويتيا ... أغلاق الشركات والمؤسسات وانكماش أخرى وتدني الاقتصاد عالميا
سيؤدي ذلك لانخفاض شديد على طلب النفط والذي سيؤدي لانهيار سعره
الى مستويات منخفضة
الدول الخليجية وصلت الى مستوى معيشي معين بعد مرور زمن طويل
وصل مصاريفها وانفاقها الى مستوى معين يستلزم ان يكون سعر النفط
الا ينخفض عن سعر معين والا سوف لا تستطيع الدول مجاراة الصرف والانفاق
ناهيك عن انخفاض كبير في تصدير النفط الذي يعتبر مصدر الدخل الوحيد

وتأثير كل هذه الاحداث والمجريات على البورصة سيكون بالتالي واضح ;)


تحياتي لك

:)
 
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
الإعجابات
0
#9
بوش يهدد ويقول
سبحاااان اللة يمهل ولاايهمل حتي بوش عرف الذل ويترجا (عندي 500 دينار كنت ابي اشتري اسهم وادعم الاقتصاد بس عناد لبوش ماني شاري
تبعنا الشهوات وطمعنا بلذت الدنية وحاربنا الجهاد وخبنا وخاب حضنا
بوووووووش كم وكم وكم ذبحت وقتلت ويتمت وضيعت دول اسلااامية
حسبي اللة ونعم الوكيل فيك حتي هتلر ولد ام هتلر ماسوا سواتك
 
التسجيل
31 مايو 2007
المشاركات
276
الإعجابات
0
#10
بسم الله الرحمن الرحيم " وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ" صدق الله العظيم

بوش تعدى فرعون علوا وطغيانا
 
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
الإعجابات
455
#11
شلونك يالغالي البواردي ... حبيت أسلم عليك بالأول

انهيار الاقتصاد الامريكي معناتها انهيار شركات ومؤسسات كبيرة وبالتالي
زيادة معدل البطالة بشكل سريع وبأرقام خيالية وبالتالي خلق أجواء خوف
وهلع لدى الناس وبالتالي فقدان القوة الشرائية الذي سيؤدي لمزيد من
الشركات اعلان افلاسها والذي سيؤدي الى زيادة أكثر بالبطالة ... وهكذا

عالميا ... الشركات الامريكية والمؤسسات المالية الضخمة لها أصول وامتدادات
بالخارج (عالميا) مثل الاخطبوط فبالتالي الافلاس وسحب السيولة يكون
له ضرر كبير على العالم ككل بدون استثناء

كويتيا ... أغلاق الشركات والمؤسسات وانكماش أخرى وتدني الاقتصاد عالميا
سيؤدي ذلك لانخفاض شديد على طلب النفط والذي سيؤدي لانهيار سعره
الى مستويات منخفضة
الدول الخليجية وصلت الى مستوى معيشي معين بعد مرور زمن طويل
وصل مصاريفها وانفاقها الى مستوى معين يستلزم ان يكون سعر النفط
الا ينخفض عن سعر معين والا سوف لا تستطيع الدول مجاراة الصرف والانفاق
ناهيك عن انخفاض كبير في تصدير النفط الذي يعتبر مصدر الدخل الوحيد

وتأثير كل هذه الاحداث والمجريات على البورصة سيكون بالتالي واضح ;)


تحياتي لك

:)
التأثير على البورصات سيكون سريع جدا لانها تتأثر بالخبر ولا تنتظر
تحقيق الخبر بالاول


.
 
التسجيل
20 يوليو 2008
المشاركات
309
الإعجابات
0
#12
ياجماعة لو تعلقون على خطاب بوش الاقتصادي احسن وابرك بدال لا كل واحد فيكم يعلق عن بوش وشخصيتة ....
 

jeme_E

عضو مميز
التسجيل
18 فبراير 2007
المشاركات
5,339
الإعجابات
0
الإقامة
تخيل بالكويت ((اذكر الله لاتحسدني ))
#13
التأثير على البورصات سيكون سريع جدا لانها تتأثر بالخبر ولا تنتظر
تحقيق الخبر بالاول


.
جزاك الله كل خير

مو هذا مربط الفرس

وفرسنا عجوز وعرجه وفيها مليون عله بليا اخبار شينه تقوم مره وتطيح

عشر


فما بالك بخبر يأثر واقعيا عليها

يالله سترك
 

fsg70

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2005
المشاركات
727
الإعجابات
0
#17
طيب جزاك الله خير على هالخبر لكن سوقنا شدخله بالموضوع
اقتصاد امريكي انهار او قعد احنا شكو ؟؟

فعلا سوقنا ماله دخل بصعود ونزول السوق الامريكي

لكن راح نتاثر وبقوه اذا أنهار الاقتصادي الامريكي والعالم
 
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
1,469
الإعجابات
1
#20
شيتان اكبر واهد :cool:

يبه امريكا هذه امريكا !!!

شلي انتهت الله يهداك
الله يهداك اخوي وين راح فرعون وينهم الفرس والروم وين روسيا ؟ لاونسيت وين الامبراطورية الاسلامية ؟ اخوي لاتقول هذي امريكا وتعظمها ترى حالها حال الدول العضمى اللي اختفت . الحين خل عينك على الصين التنين القادم :)
 
أعلى