700 بليون ستقر قريبا

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
البيع ممكن يكن حسب الكميه المشتراه انا شفت واحد من الاعضاء اشترى ب18 سنت وباع ع19 سنت وانا استغربت من عمله لكن كل ن على طريقته
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
الديمقراطيون: اتفاق منتظر الأحد بشأن خطة الإنقاذ المالي


بيلوسي وفرانك في مؤتمر صحفي الجمعة


واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية(cnn)-- يتوقع الديمقراطيون أن يتوصلوا مع الجمهوريين إلى توافق بشأن خطة الإنقاذ المصرفي التي اقترحها الرئيس جورج بوش، وذلك بحلول الأحد.

ونقلت أسوشيتد برس عن السيناتور بارني فرانك قوله أثناء إيجاز صحفي عقده مع رئيسة مجلس النواب الديمقراطية نانسي بيلوسي "أنا مقتنع بأنه بحلول الأحد سيكون لدينا اتفاق يمكن للجميع أن يفهمه بشأن الخطة."

ومن جهتها، أضافت بيلوسي "أنّ تقدما بصدد الحصول" رغم أنّ الجمعة لم يشهد اجتماعات مباشرة بين قياديي الحزبين.
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
اتعقد انها تصفيه هذه الشركات المفلسه ومن الصعب الموافقه عليها وحزب المحافظين يرفض هذه الصيغه من الاتفاق وتزال المحادثات جاريه ولكن لابد من خروج بتصريح نهائي .
 

دكتور نت 2

موقوف
التسجيل
24 سبتمبر 2008
المشاركات
83

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
مضت 24 ساعه ولم يوافق الكونجرس الامريكي


نحن في انتظار الموافقة:(


يوم الاحد ان شاء الله راح يعلنون عن الاتفاق والي باع سهم wm راح يندم يوم الاثنين لان السهم سكر بعد السوق 1.64 سنت :D
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
يوم الاحد ان شاء الله راح يعلنون عن الاتفاق والي باع سهم wm راح يندم يوم الاثنين لان السهم سكر بعد السوق 1.64 سنت :D
ho
اخي العزيز من اين جئت بهذا الرقم 164$ مش ممكن لو غلطان بسهم اخر
تحياتى
 

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
| عواصم - «الراي» ووكالات - |
لم يدم التفاؤل في «وول ستريت» طويلا. فبعدما ارتسمت علامات الارتياح على وجوه المتعاملين مساء أول من أمس، مع الانباء عن اقتراب الإعلان عن خطة انقاذ القطاع المالي التي طرحتها ادارة بوش بقيمة 700 مليار دولار، عاد الغموض ليخيم مجددا مع إقدام مجموعة من النواب الجمهوريين المحافظين على رفض تلك الخطة بشكل مفاجئ، وطرح خطة بديلة، ليعود النقاش في الكونغرس الى بدايته.
وتزامن الاضطراب في الكونغرس مع اضطراب تاريخي عمق من جراح القطاع المالي الأميركي، الا وهو اغلاق الحكومة الاميركية لمؤسسة «واشنطن ميوتيوال»، أكبر مؤسسة للمدخرات والقروض في الولايات المتحدة، في ما يمثل أكبر انهيار في التاريخ المصرفي الاميركي، وبيعت أصولها المصرفية لبنك الاستثمار «جيه بي مورغان» مقابل 1.9 مليار دولار.
وعين المكتب الاتحادي للتأمين على الودائع حارسا قضائيا على المؤسسة، بعد أن شهدت أزمة سيولة بسبب اقبال على سحب الودائع. وبلغ حجم الودائع المسحوبة 16.7 مليار دولار منذ 15 سبتمبر الجاري. وقال مكتب التأمين على الودائع ان جميع الودائع مؤمن عليها وتتمتع بحماية كاملة وان العملاء سيجدون ان العمل يسير كالمعتاد. وقالت السلطات التنظيمية ان «واشنطن ميوتيوال» لديها أصولا قيمتها 307 مليارات دولار وودائع بقيمة 188 مليارا.
وكان أكبر انهيار مصرفي سابق في الولايات المتحدة هو لمؤسسة «كونتننتال ايلينوي ناشيونال بنك اند تراست» التي كانت قيمة أصولها تبلغ 40 مليار دولار عندما انهارت عام 1984.
وقال «جي.بي. مورغان» ان الصفقة تعني أنه سيصبح لديه الان 5410 فروع في 23 ولاية في مختلف أنحاء الولايات المتحدة، بالاضافة الى أنه سيصبح أكبر مؤسسة لبطاقات الائتمان في البلاد. وسيجعل ذلك من «جي.بي. مورغان» ثاني أكبر بنك في الولايات المتحدة محتلا بذلك
مكانة «بنك أوف أميركا»، اذ ستبلغ قيمة أصوله 2.04 تريليون دولار، ولن يسبقه سوى «سيتي غروب». لكن «بنك أوف أميركا» سيصبح في المركز الاول عندما يستكمل اجراءات الاستحواذ على «ميريل لينش».
وبالعودة الى الكونغرس، عرضت مجموعة من الجمهوريين المحافظين بشكل مفاجئ مساء أول من امس، خطة للتأمين على الاوراق المالية المدعومة برهون كبديل لخطة بولسون التي قوبلت بانتقادات من بعض المشرعين الجمهوريين والديموقرا طيين. وتنص الخطة البديلة على ان تقدم الحكومة الاميركية تغطية تأمينية لنحو نصف الاوراق المالية المدعومة برهون، والتي لا تشملها التغطية حاليا.
بوش يفضل خطة بولسون
وماكين يؤيد الخطة البديلة
وبينما قال البيت الابيض ان الرئيس جورج بوش يفضل الخطة التي صاغها وزير الخزانة هنري بولسون لانقاذ النظام المالي الاميركي، وقال اعضاء بارزون في الحزب الديموقراط ي ان التشوش يحيط بالمفاوضات من اجل خطة لانقاذ القطاع المالي الاميركي بعد أن علموا اثناء اجتماع في البيت الابيض ان المرشح الرئاسي الجمهوري جون ماكين يؤيد خطة جديدة مختلفة بشكل واضح عن الخطة التي يجري مناقشتها.
وقال النائب الديموقراط ي هنري واكسمان بعد اجتماع للديموقراط يين بمجلس النواب «يبدو ان السناتور ماكين انحاز الى موقف الجمهوريين بمجلس النواب الذين يريدون البدء بنهج مختلف تماما».
بينما قال المتحدث باسم البيت الابيض توني فراتو «الرئيس يؤيد جوهر خطة الوزير بولسون». واضاف «هناك افكار كثيرة يقترحها الناس والوزير بولسون يمكنه العمل مع اعضاء الكونغرس لايجاد طريق للوصول الى اتفاق». وقال فراتو «نعتقد ان خطة الوزير بولسون هي أفضل خيار لحل المشكلة».
كذلك، قالت رئيسة مجلس النواب الاميركي نانسي بيلوسي انه ينبغي لوزير الخزانة هنري بولسون أن يقرر مصير الاقتراح البديل. واضافت بيلوسي «اذا كان شيئا يمكن تضمينه في مشروع القانون من حيث السلطة المعطاة للوزير فانني امل ان يتم حسم ذلك.... واذا كان مناقضا لاهداف التشريع عندئذ فان الامر متروك للوزير لاتخاذ القرار».
لكن في ظل التشويش القائم، اكدت متحدثة ان البيت الابيض وقادة الكونغرس اتفقا على المضي قدما في محاولة تسوية خلافاتهما بشأن خطة الانقاذ.
إغلاق «وول ستريت»
وكانت الاسهم الاميركية ارتفعت بعد ثلاث جلسات من الخسائر مساء اول من امس، وصعد مؤشر «داو جونز» الصناعي لاسهم الشركات الاميركية الكبرى 198.09 نقطة، أي ما يعادل 1.83 في المئة، ليصل الى 11023.26 نقطة. وزاد مؤشر «ستاندرد اند بورز 500» الاوسع نطاقا 23.89 نقطة، أو 2.01 في المئة، مسجلا 1209.76نقط ة. وتقدم مؤشر «ناسداك» المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجي ا 30.89 نقطة، أو 1.43 في المئة، الى 2186.57 نقطة.
تواصل الهبوط في أوروبا
واصلت الاسهم الاوروبية انخفاضها الحاد في المعاملات الصباحية امس، ومنيت أسهم البنوك بخسائر كبيرة لاستمرار الغموض الذي يكتنف خطة الانقاذ الحكومة الاميركية وانهيار مؤسسة «واشنطن ميوتيوال».

الخطوط العريضة لمسودة بولسون

رويترز - فيما يلي قائمة بالخطوط العريضة لمسودة مشروع القانون استنادا الى تصريحات مشرعين ووثيقة حصلت عليها «رويترز» من مصادر مختلفة:
- رصد 700 مليار دولار اجمالا موزعة على عدة دفعات قيمة الاولى منها 250 مليار دولار ثم 100 مليار دولار عندما يشهد الرئيس باستمرار الوضع الطارئ المالي و350 مليار دولار أخرى في مايو.
- تحصل الحكومة على صكوك شراء لاحق لحصص مساهمة في الشركات المشاركة في البرنامج كأداة لحماية دافعي الضرائب.
- فرض قيود على مستحقات الرؤساء التنفيذيين للشركات المشاركة.
- تشكيل مجلسين اشرافيين، أحدهما يتضمن تمثيلا عن الكونغرس والاخر يملك سلطة نقض قرارات وزارة الخزانة.
- تمنع وزارة الخزانة من التصرف بطريقة تعسفية أو بأي شكل لا ينسجم مع القوانين السارية.
- رفع تقارير دورية مفصلة الى الكونغرس تكشف عن أوجه ممارسة وزارة الخزانة لسلطاتها.
- تعيين مفتش عام مستقل لمراقبة استخدام وزارة الخزانة لسلطاتها.
- يتولى مكتب محاسبة الحكومة تدقيق الحسابات لضمان الاستخدام السليم للاموال وكفاءة القيود الداخلية ومنع الهدر والاحتيال وسوء الاستغلال.
- تعظيم وتنسيق جهود تعديل الرهون العقارية لاصحاب المنازل المهددين بنزع الملكية.
- تعديل قروض الرهون العقارية المملوكة للحكومة الاتحادية أو تلك التي تسيطر عليها.
- تخصيص نسبة من أرباح صندوق الانقاذ لصندوق الاسكان الرخيص وصندوق «كابيتال
ماجنت» لتلبية حاجات الإسكان الأميركية.
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
ho
اخي العزيز من اين جئت بهذا الرقم 164$ مش ممكن لو غلطان بسهم اخر
تحياتى

امس كان بعد السوق 1.64 الحين تفاجات يوم شفته علي سعره مع العلم اني اليوم شفته نفس سعر امس 1.64 اما الحين صدمني
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
كلامك صحيح 100%
شكرا للتنبيه wm
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 50 KB   المشاهدات: 151

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
باكر مساء بتوقيت امريكا يعلن رسميا عن الاتفاق وعلي ال 700 بليون --المصدر سي ان ان
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
Bailout Negotiations Move Forward
Four Principal Lawmakers Set to Meet Until Deal Is ReachedBy COREY BOLES and MICHAEL R. CRITTENDENArticle
Comments
more in Politics & Campaign »WASHINGTON -- Key House and Senate negotiators were scheduled to meet Saturday afternoon to iron out the final details of a $700 billion rescue package for Wall Street, with a goal of being able to announce a final agreement before Asian markets open Monday morning.


Associated Press
Senate Republican Leader Mitch McConnell and Sen. Judd Gregg speak on the financial crisis Saturday.
Senate Majority Leader Harry Reid (D. Nev.) in an appearance on the Senate floor, said there are only a "handful of issues still lingering" for lawmakers to finalize. He said he hopes Congress and the Bush administration can at the very least release an outline of the bailout plan by Sunday evening to send a reassuring message to global stock markets.

Still, there were signs that lawmakers and the Treasury Department remain divided on how the $700 billion authority to buy up toxic assets will be meted out. Lawmakers want Treasury to receive the authority in tranches, receiving $250 billion immediately and another $100 billion if needed as certified by the president. The remaining $350 billion would be subject to a congressional vote, giving lawmakers the opportunity to vote to rescind the funds.

But a Senate aide familiar with the discussions said Treasury is pushing for a larger initial authority, likely around $500 billion.

Congressional and Treasury staff members tried to resolve the issue in talks Friday that extended into the wee hours of Saturday morning to no avail.

The issue is one of the handful the four key negotiators from the House and Senate are expected to discuss at a meeting beginning at 3 p.m. EDT.

The bailout negotiations took a step forward Friday, when Senate Democrats have agreed to include an insurance-based scheme as an option as part of the Wall Street bailout package in
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
الإنزال المضي قدما في المفاوضات
الرئيسية الأربع المقرر ان يجتمع النواب حتى اتفاق ReachedBy كوري الجذوع وCRITTENDENArticle مايكل ر.
تعليقات
المزيد في الحملة سياسة و »واشنطن -- الرئيسية مجلس النواب ومجلس الشيوخ المفاوضين من المقرر ان يجتمع بعد ظهر اليوم السبت لتسوية التفاصيل النهائية من 700 مليار دولار لانقاذ صفقة وول ستريت ، مع الهدف المتمثل في التمكن من الاعلان عن اتفاق نهائي قبل الأسواق الآسيوية فتح صباح اليوم الاثنين.


وكالة انباء اسوشيتد برس
زعيم مجلس الشيوخ الجمهوري ميتش ماكونيل والسناتور جود جريج أن أتكلم عن أزمة مالية السبت.
زعيم الاغلبية في مجلس الشيوخ هاري ريد (D. Nev.) على ظهور له في مجلس الشيوخ ، وقال هناك سوى "حفنة من المسائل التي لا تزال باقية" لوضع الصيغة النهائية لاعضاء البرلمان. وقال انه يأمل فى الكونجرس وادارة بوش يمكن على أقل تقدير الإفراج عن الخطوط العريضة للخطة انقاذ من جانب مساء اليوم الاحد لارسال رسالة مطمئنة لأسواق الأسهم العالمية.

ومع ذلك ، كانت هناك علامات على أن المشرعين وزارة الخزانة لا تزال منقسمة بشأن كيفية سلطة 700 مليار دولار لشراء أصول السامة وسينال. الخزانة المشرعين يريدون الحصول على السلطة في الشرائح ، تلقي 250 مليار دولار على الفور وأخرى 100 مليار دولار اذا لزم الامر الذي صدقت عليه الرئيس. أما المبلغ المتبقي وقدره 350 مليار ستخضع لتصويت الكونغرس ، منح اعضاء البرلمان الفرصة للتصويت على الغاء الصناديق.

ولكن مساعدي مجلس الشيوخ مطلع على سير المناقشات الخزانة يدفع أكبر الأولية للسلطة ، من المرجح أن نحو 500 بليون دولار.

الكونجرس وموظفي الخزانة وحاولت حل هذه القضية في محادثات الجمعة التي امتدت الى الساعات الاولى من صباح اليوم السبت من دون جدوى.

هذه المسألة هي واحدة من حفنة الرئيسية الأربعة مفاوضون من مجلسي النواب والشيوخ ومن المتوقع ان يناقش في اجتماع عقد في بداية 3 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وقد تولى إنقاذ المفاوضات خطوة إلى الأمام الجمعة ، عندما الديمقراطيين في مجلس الشيوخ قد وافق على أن يشمل التأمين على أساس مخطط كخيار كجزء من صفقة إنقاذ وول ستريت في
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
ياليت يوافقون بكره ونخلص من مشكلتهم وشكر خاص للمغامر وكندا وياليت اى خبر ينزل تكتبونه بالصفحه هاذى وبالتوفيق للجميع
 
أعلى