@@ viva v-net صفحه خاصه لمجربين انترنت فيفا @@

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع

" تافه " هاذي أترفع عن الرد عليها وأخلي القراء الأعزاء يعرفون مدى أدبك واسلوبك بالحديث وأنها تعكس بيئك لا أكثر ولا أقل :)

أول شئ قلت الأخ يستخدم برنامج " الأوربت " الخاص بتحميل التورنت !!!
وبأخر الفقرة نفسها ناقضت نفسك وقلت بأن " الأوربت " ما يدعم التورنت !!!

ورديت مرة ثانية قلت بأن " الأوربت " يدعم التورنت !!!

تناقض شغل عدل :)

وعشان أزيدك من الشعر بيت من " ويكيبيديا " قائمة بجميع برامج التورنت
http://en.wikipedia.org/wiki/BitTorrent_client

وين برنامج " الأوربت " بالقائمة " ؟؟؟

الا اذا كانوا كتاب " ويكيبيديا " تافهين وسطحيين جدا فهذا موضوع ثاني :)

" أيظا " صحيحة !! الأحين صج كسرت خاطري :) ما أدري تقص على نفسك ولا على منو بالضبط !! الناس ترقع بس مو بالأسلوب الفاشل والمضحك هذا !!

أشكرك على المعلومة الجديدة تصدق توني أدري بالشئ هذا منك الأحين :)
وانا أقول ليش برنامج التورنت عندي مو مضبوط ومليان " ملفات " طلعت السالفة أنة كل مسلسل أو فلم أو برنامج لة تورنت خاص فية !!

هالصورة توضح قصدي

وهذا رابط مباشر حق الصورة بحجمها الطبيعي !!!

ومو تقول هالصورة مو من جهازي شوف تحت المؤشرنت مبين ( يمكن ماتعرف هالشغلة :) فهذا معلومة جديدة لك ;) )

بالمناسبة أنا شغال بالتورنت قبل ما تسجل حضرتك هني بالمؤشر نت ب5 شهور !! ولو تبي دليل موجود ( نفس هالمعرف بمنتدى أجنبي حق التورنت من 2006 ) :)

مع التحية

آنه عمري ما نطرت أحد يقيمني ... أو يعزز مشاركاتي .

لكن أعرف شلون أرد :D بالمثل وأتباع نهجك الجميل وأسلوب مو غريب علي أبدا ;) أبدا .

أقولك مبدئيا دش موقعك الي حاطه تحت وعدل الكود وخله يطلع مضبوط مع قوقل كروم و اكسبلورر والموزيلا . :p الي أهوه التصميم

وثانيا دش باليوز مالك الصجي مو هذا :cool:

ثالثا لو حسيت نفسك مزنوق ( على قولة المصرين أخوانه ) روح حولي عند البهبهاني وأطلب منه هالنسخه لكن 6.0 القديمه مو اليديدة 6.6 الي ينجبر فيها كل مستخدمي البرامج بالشارع الكويتي والمهندسين أن يشتروهاااااا .

لووول أدري ما فهمت شي ، لكن زغلطي يمه .

وعلى فكرة ما حبيت آخذ منك معلومه تفيدني إن وجد لأن أسلوبك مو حلو وهذا طبيعي مادام أنك انت العضو ( .... ) الشهير

ثانيا يفضل ماتكمل وترد لأن ماراح تستفيد ولا بستفيد شي . :rolleyes: بس ثاني مره خلي يكون الدخول أفضل من جذي لأن هذي تعليمات الدين مالنه .

mxxy

عضو مبدع
مشكور أخوى مكسى ولو ماعليك أمر تعطينى البرنامج أللى قلتلك عنة وجزاك الله ألف خير

حاضر أخوي ...

لكن أنتظرني بس على ما أرفعلك أياه يوم أو يومين لأني مشغول شوي لكن يفضل تكتب الطلب أهني علشان لا أنسه وحياك الله واسف على التأخير .

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=98057&page=120

ولدفقر

عضو نشط
السلام عليكم
منو يعرف متى راح تتوفر خدمة الانترنت بسرعة 14,4 لشركة زين او فيفا؟؟؟وكم السعر؟

x24

عضو نشط
آنه عمري ما نطرت أحد يقيمني ... أو يعزز مشاركاتي .

لكن أعرف شلون أرد :d بالمثل وأتباع نهجك الجميل وأسلوب مو غريب علي أبدا ;) أبدا .

يعزز مشاركاتك ؟؟؟ شنو داشين بحرب حنا عشان تطلب تعزيز :p

وبعدين أنا ما قيمتك ولا راح أقيمك أساسا !! وراح أترك التقييم لأي واحد يقرأ مشاركتي السابقة وصدقني ما راح تعجبك التقييم :)

لأنة بصراحة ماكو شئ ينتقيم كله كلام فاضي تناقضات + بدليات + قلة أدب + ادعاء فارغ للمعرفة :)

أقولك مبدئيا دش موقعك الي حاطه تحت وعدل الكود وخله يطلع مضبوط مع قوقل كروم و اكسبلورر والموزيلا . :p الي أهوه التصميم

أنا كنت أتكلم عن التورنت شدخل موقعي الشخصي بالسالفة !!!

محاولة يأسة ومضحكة لتغيير الموضوع وترقيع السالفة بس على منو :)

وثانيا دش باليوز مالك الصجي مو هذا :cool:

:)

ما أدري منو تقصد والله على ما أقول شهيد بس صدقني لو كنت مكانة ما راح أسجل بعضوية ثانية وأتعب نفسي عشان أرد عليك كافي عضويتي هاذي وأتصيد جم " تأليفه " محترمة من اللي تقطعا هني وهناك وأبلش تنتف :)

يبا تدري شلون خلاص سامحناك هالمرة بس مو تعيدها مرة ثانية !!!

لأن الضرب بالميت حرام :cool:

حفار قبور

عضو مميز
سؤال

إذا بغيت ألغي إشتراك الإنترنت (الوطنية) هل راح يعطيني براءة ذمة بعد ما أسدد اللي علي ؟ أو ما يعطيني ، يعني بس يقولي خلاص ألغينا الإشتراك

لأني الصراحة ما أثق فيهم ، باچر وبعد ما ألغي الإشتراك يرفعون لي قضية تسديد أقساط الإشتراك ، يعني سوالف نذالة

ولدفقر

عضو نشط
سؤال

إذا بغيت ألغي إشتراك الإنترنت (الوطنية) هل راح يعطيني براءة ذمة بعد ما أسدد اللي علي ؟ أو ما يعطيني ، يعني بس يقولي خلاص ألغينا الإشتراك

لأني الصراحة ما أثق فيهم ، باچر وبعد ما ألغي الإشتراك يرفعون لي قضية تسديد أقساط الإشتراك ، يعني سوالف نذالة

السلام عليكم

انا نفسك هم ودي الغي الاشتراك من صارت مشكلة الكيبل المنقطع وهما ماصدقوا خبر خذوها حجه لهم ولخدمتهم الزفت داون لود بطيئ وحتى تصفح يفصل كل شوي انا مشترك مدة سته شهور وبسرعه توصل 7.2 ميجا والداون لود حده 200 كيلو فالثانيه لا والموظف وقتها قالي الخدمه راح تتحسن مع الوقت بس انطر شوي::verymad:: والحين صارلي خمس شهور ماشفت اي تغيير للاحسن وصار للاسوء.. الربع عندهم اشتراك زين ومافيه شي شغال ميه ميه بلغي اشتراكي وبشترك في زين او فيفا وايد ابرك من وثنيه::verymad::

mxxy

عضو مبدع

يعزز مشاركاتك ؟؟؟ شنو داشين بحرب حنا عشان تطلب تعزيز :p

وبعدين أنا ما قيمتك ولا راح أقيمك أساسا !! وراح أترك التقييم لأي واحد يقرأ مشاركتي السابقة وصدقني ما راح تعجبك التقييم :)

لأنة بصراحة ماكو شئ ينتقيم كله كلام فاضي تناقضات + بدليات + قلة أدب + ادعاء فارغ للمعرفة :)

أنا كنت أتكلم عن التورنت شدخل موقعي الشخصي بالسالفة !!!

محاولة يأسة ومضحكة لتغيير الموضوع وترقيع السالفة بس على منو :)

:)

ما أدري منو تقصد والله على ما أقول شهيد بس صدقني لو كنت مكانة ما راح أسجل بعضوية ثانية وأتعب نفسي عشان أرد عليك كافي عضويتي هاذي وأتصيد جم " تأليفه " محترمة من اللي تقطعا هني وهناك وأبلش تنتف :)

يبا تدري شلون خلاص سامحناك هالمرة بس مو تعيدها مرة ثانية !!!

لأن الضرب بالميت حرام :cool:

هههههههههه آنه فيني ميزه إذا تحدثت مع الجدامي وقلت خرابيط سواء لك ولا لغيرك أعرف أن خصمي أهوه السيء ويذا شفتني محترم أعرف أن الي جدامي أهوه الي محترم . وبعدين تدري آنه يبيلي دربيل يالله أشوفك لأن ماشاء الله إيدي بكل مكان فعادي أحصل نفسك وايد جذي لكن آنه لو غلطان أطلعك أنت الغلطان والي معاك بعد وأقلب الاية على راسكم وأمشي ولا يهمني أحد . أقولك شي آنه الحين مو فاضي كلش اللهم بس أرد وأمشي . بس لا تنسى السيدي ها ؟ :d لووول والله انه فاضي صج​

ابو بـدر

موقوف

السرعة كانت مو ثابته وتتغير وهذا اعلى سرعة وصلت له من خلال خط فيفا " تعبئة " بدون اشتراك " الغريب اني حطيت الخط في وصلة باندلكس من باب التجربة واشتغلت بدون اعدادات ..

mxxy لا ترد على مشاركتي ... لان الشغلة الوحيدة الي ماتشرف المشاركة بهل منتدى امثالك .

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

انا نفسك هم ودي الغي الاشتراك من صارت مشكلة الكيبل المنقطع وهما ماصدقوا خبر خذوها حجه لهم ولخدمتهم الزفت داون لود بطيئ وحتى تصفح يفصل كل شوي انا مشترك مدة سته شهور وبسرعه توصل 7.2 ميجا والداون لود حده 200 كيلو فالثانيه لا والموظف وقتها قالي الخدمه راح تتحسن مع الوقت بس انطر شوي::verymad:: والحين صارلي خمس شهور ماشفت اي تغيير للاحسن وصار للاسوء.. الربع عندهم اشتراك زين ومافيه شي شغال ميه ميه بلغي اشتراكي وبشترك في زين او فيفا وايد ابرك من وثنيه::verymad::

ولد عمي أقطع أشتراكك لكن قبل لا تلتحق بأي أشتراك يديد تذكر شي واحد أنك لازم تضغط على روحك وتجرب خدمة زين أو فيفا عندك بالبيت أو مكان الرسمي للتصفح في الأنترنت . وبعدين من قالك ان الوطنية 7.2 الوطنية توهم توهم سوو 3.6 ولا لحد الان ما شفت أحد ياب السرعة المرجوه .

سؤال

لا تخاف هذا مو منطق يسوون جذي ، ادفع الاشتراك واختم الفاتورة وكان الله غفور الرحيم بس .

لحد فيكم يقعد يذم بالشركات لكن الي الخدمة مو ماشيه معاه يا يرضه أو يغير أشتراكه لأن انه احس فيكم راح تتنرفزن وايد وتتعبون . والحين عندكم أحسن شبكة وهي زين ثم فيفا و الوطنية وليس فقط زين او الوطنية يعني حمدو ربكم

أقولكم شي قيمة الجهاز في السعوديه 900 ريال سعودي !! والاشتراك أغلى وسرعتهم مو مثل شبكة زين ، أهني الجهاز منذ الازل 270 ريال والخدمة على الاقل في معانه يوصل معاهم حتى 900 بالثانية والادله موجوده .

mxxy

عضو مبدع

السرعة كانت مو ثابته وتتغير وهذا اعلى سرعة وصلت له من خلال خط فيفا " تعبئة " بدون اشتراك " الغريب اني حطيت الخط في وصلة باندلكس من باب التجربة واشتغلت بدون اعدادات ..

mxxy لا ترد على مشاركتي ... لان الشغلة الوحيدة الي ماتشرف المشاركة بهل منتدى امثالك .

الله يسامحك ما عليه . إذا كل واحد يقول هالكلام بنرد عليه بالمثل لا بالله ما ظل بالوادي شجر . ما عمري كلمتك ولا شفت نكك ولا أدري شسالفتك وشفيك بالضبط لكن الحمدلله أعزائي وأصدقائي فقط بالمنتدى هذا ما يهونون .

coooool2

موقوف
mxxy

شرايك واحد من الربع يقولي :

هلا والله بوجاسم
للحين ماشتغلت
لاني خذيتها منهم بدون لاتشتغل
انا واثنين من المشتركين
تدري مااحب اروح وارد قلت عطوني الوصله خلوني اوقع علي العقد وبعدين شغلوها

وان شاء الله اول ماتشتغل بقولكم
اذا تسوى الواحد يشترك فيها ولا لا

mxxy

عضو مبدع
mxxy

شرايك واحد من الربع يقولي :

هلا والله بوجاسم
للحين ماشتغلت
لاني خذيتها منهم بدون لاتشتغل
انا واثنين من المشتركين
تدري مااحب اروح وارد قلت عطوني الوصله خلوني اوقع علي العقد وبعدين شغلوها

وان شاء الله اول ماتشتغل بقولكم
اذا تسوى الواحد يشترك فيها ولا لا

هلا فيك

شوف انت إذا تبيني أجرب لك الخدمه انه حاضر مو شرط انك تنتظر ، لكن احاول واعطيك خبر . على العموم انت عطنه نتائج صاحبك أيظا . ويفضل وضع الصور في موضوعي الخاص بالانترنت علشان اكبر قدر يطالع وقولنا وين المنطقه .

ولدفقر

عضو نشط
ولد عمي أقطع أشتراكك لكن قبل لا تلتحق بأي أشتراك يديد تذكر شي واحد أنك لازم تضغط على روحك وتجرب خدمة زين أو فيفا عندك بالبيت أو مكان الرسمي للتصفح في الأنترنت . وبعدين من قالك ان الوطنية 7.2 الوطنية توهم توهم سوو 3.6 ولا لحد الان ما شفت أحد ياب السرعة المرجوه .

يوم اللي اشتركت كانت السرعه من 1.5 الى 2 بس الموظف قالي انهم قاعدين يشتغلون لتحسين السرعه عشان توصل 7.2 مع انها ماراح توصل ادري... وانت قلت انهم توهم سووها 3.6 الحين عندي الداوون لود اقل من 200 كحد اقصى قبل كان يوصل 300 او اقل غالبا 200 والحين اذا 100 وشوي زين والتصفح كل شوي يفصل وانا اتصفح..وقبل مده اتصلت على موظف وقالي مشكلة الكيبل يعني شركة زين ماتأثرت بهالمشكله بس وطنيه ليش ودي اعرف السبب مع ان تم تحويل الانترنت عن طريق الاقمار الصناعيه من بعد مشكلة الكيبل واللي ابي اعرفه هل مشكله الكيبل مازالت قائمه ام لا ولكم جزيل الشكر الامتنان

x24

عضو نشط
هههههههههه آنه فيني ميزه إذا تحدثت مع الجدامي وقلت خرابيط سواء لك ولا لغيرك أعرف أن خصمي أهوه السيء ويذا شفتني محترم أعرف أن الي جدامي أهوه الي محترم . وبعدين تدري آنه يبيلي دربيل يالله أشوفك لأن ماشاء الله إيدي بكل مكان فعادي أحصل نفسك وايد جذي لكن آنه لو غلطان أطلعك أنت الغلطان والي معاك بعد وأقلب الاية على راسكم وأمشي ولا يهمني أحد . أقولك شي آنه الحين مو فاضي كلش اللهم بس أرد وأمشي . بس لا تنسى السيدي ها ؟ :d لووول والله انه فاضي صج​

بس زين أنك أعترفت بأن كلامك " خرابيط " :)

تطلعني غلطان :p أى عدل مبين بردك السابق بهبهاني وما أدري شنو :)

بس أى سي دي تتكلم عنة صج أنك قديم ومغبر !!!

الاحين كل العالم شغالين dvds وصارت شغلة قديمة حل مكانها Blu-ray !!!

وأنت توك تقول cd وخبرات القاصي والداني سمع فيها !!!

صج لما قالوا الجاهل عدو نفسة :)

عموما راح يكون هذا أخر رد لي بعد ما ألقمت البعض حجرا ً وقاموا يقطون خيط وخيط :)

مع التحية :)

x24

عضو نشط

أبو بدر ولا عليك امر لو تجرب طريقتين يوضحون قوة الأشتراك

1. www.speedtest.net
2. جرب تحميل أى ملف بواسطة برنامج flashget
http://www.flashget.com/en/download.htm

لأن التحميل عن طريق متصفح الفايبر فوكس مرات ما يكون دقيق :)

ويعطيك الف عافية على المشاركة الرائعة

mxxy

عضو مبدع
يوم اللي اشتركت كانت السرعه من 1.5 الى 2 بس الموظف قالي انهم قاعدين يشتغلون لتحسين السرعه عشان توصل 7.2 مع انها ماراح توصل ادري... وانت قلت انهم توهم سووها 3.6 الحين عندي الداوون لود اقل من 200 كحد اقصى قبل كان يوصل 300 او اقل غالبا 200 والحين اذا 100 وشوي زين والتصفح كل شوي يفصل وانا اتصفح..وقبل مده اتصلت على موظف وقالي مشكلة الكيبل يعني شركة زين ماتأثرت بهالمشكله بس وطنيه ليش ودي اعرف السبب مع ان تم تحويل الانترنت عن طريق الاقمار الصناعيه من بعد مشكلة الكيبل واللي ابي اعرفه هل مشكله الكيبل مازالت قائمه ام لا ولكم جزيل الشكر الامتنان

مشكلة الكيبل على أساس أن حلوها وأصلا عده موعد حلها منزمان من سبوعين فأكيد حلوها لأن من وقت حدوث المشكلة قالوا 10 أيام يخلصون فقط إلى 15 يوم بالكثير فأكيد حلوها يعني وأنتهو من الأمر أما مسألة إلى الاقمار الصناعيه فلم يتم التأكد منها أصلا أو لماذا يتم ذلك لأن المشكلة بعتقادي نحلت ، لكن بالنسبة للسرعه فلا الحين التصفح رجع مثل أول وكل الامور تمام ولا من حق أي شركة ترسل المشكلة لمسألة أنقطاع الكيبل وهذا انه اقولك .

بس زين أنك أعترفت بأن كلامك " خرابيط " :)

تطلعني غلطان :p أى عدل مبين بردك السابق بهبهاني وما أدري شنو :)

بس أى سي دي تتكلم عنة صج أنك قديم ومغبر !!!

الاحين كل العالم شغالين dvds وصارت شغلة قديمة حل مكانها Blu-ray !!!

وأنت توك تقول cd وخبرات القاصي والداني سمع فيها !!!

صج لما قالوا الجاهل عدو نفسة :)

عموما راح يكون هذا أخر رد لي بعد ما ألقمت البعض حجرا ً وقاموا يقطون خيط وخيط :)

مع التحية :)

أي حياك وخل كلامك يفيدك :) انه مو فاضيلك قتلك يبيلي دربيل علشان أشوفك :cool: عيل تقول بلو ري شكو بلو ري بالموضوع الي ضفته ولي مافهمت شي انت وايد ماخذ بنفسك ألم والظاهر وايد تلعب سوني 3 لوول والظاهر لو زوتها معاك شوي بتقولي مندي دياي الي في مندي الرياض أحسن من مندي الحجاز الي بخيطان :eek:.

coooool2

موقوف
هلا فيك

شوف انت إذا تبيني أجرب لك الخدمه انه حاضر مو شرط انك تنتظر ، لكن احاول واعطيك خبر . على العموم انت عطنه نتائج صاحبك أيظا . ويفضل وضع الصور في موضوعي الخاص بالانترنت علشان اكبر قدر يطالع وقولنا وين المنطقه .

اوكي جرب من أي احد تعرفه بس مو تروح تشترك و تتحلطم ..!! .. بس انا عندي ناس خل اسالهم و اقولكم شنو صار معاي ..

و ابشر نتائج صاحبي ..

1. www.speedtest.net

موقع سبيد تست اسمحلي غير دقيق و عن تجربه المفروض تاخذ معاك برنامج cfos speed يعطيك السرعه بالضبط .. يجب الدخول إلى هذي الصفحة الفقره رقم 3

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=98057&page=3

mxxy

عضو مبدع

1. www.speedtest.net

لا توهج العضو وتخليه يعميها أو يجرب بشيء أسوء من الفايرفوكس ولو طلعت النتيجة صحيحه هذي الطريقة لا تعطي النتائج الصحيحة أو الدقيقة فهي تفحص فقط سرعة التصفح وتعتمد على سرعة سيرفر الموقع ولها مشاكل كثيرة ولا تعطي سرعة الداونلود بشكل صحيح .

الي يبي يتأكد من النتائج الصحيحة وعلشان محد يظلم أشتراكه خلي يجرب من هذا الرابط وهو الافضل ، أو يجرب رابط اخر مباشر من سيرفر سريع ما عليه ضغط .

http://download.microsoft.com/downl...-4B00-A3F4-726D2144CF8C/Install_Messenger.exe

ولازم يستخدم الداونلود مننجر لأن أكثر برنامج قوه حيث يعتمد على تقسيم الملف إلى أجزاء بسرعه قصوى مما يسهم في سحب الانترنت بشكل جميل .

ويفضل هذا الاصدار :-

Internet Download Manager 5.15.5

واحد من الاعضاء كلمني بالمسنجر وقالي عن هالنقطه من بعد كتابة المشاركة ، عن هذا الخطأ وانه الحين رديت ، فأرجو قبول التصحيح وما أقصد يعني الاساءه أو التقليل من .

x24

عضو نشط
لا توهج العضو وتخليه يعميها أو يجرب بشيء أسوء من الفايرفوكس ولو طلعت النتيجة صحيحه هذي الطريقة لا تعطي النتائج الصحيحة أو الدقيقة فهي تفحص فقط سرعة التصفح وتعتمد على سرعة سيرفر الموقع ولها مشاكل كثيرة ولا تعطي سرعة الداونلود بشكل صحيح .

توهق !! يعميها !! الحبيب قاعد يفك قنلبة ولا شالسالفة !!!:)

الي يبي يتأكد من النتائج الصحيحة وعلشان محد يظلم أشتراكه خلي يجرب من هذا الرابط وهو الافضل ، أو يجرب رابط اخر مباشر من سيرفر سريع ما عليه ضغط .

http://download.microsoft.com/downl...-4B00-A3F4-726D2144CF8C/Install_Messenger.exe

تدري أنة فية شئ أسمة كاش عند مزودي الخدمة !!! يحطون فية أكثر الملفات اللي ينزلونها المستخدمين عشان تقلل الضغط على شبكاتهم !!!

بأعتقادك الماسنجر مو برنامج مشهور والمئات اذا مو الألاف كل يوم يحملونة !!!

هذا فعلا خوش مقياس للسرعة أشكرك على التصحيح الرائع :rolleyes:

ولازم يستخدم الداونلود مننجر لأن أكثر برنامج قوه حيث يعتمد على تقسيم الملف إلى أجزاء بسرعه قصوى مما يسهم في سحب الانترنت بشكل جميل .

منو قايل لك " الفلاش جت " ما يقسم الملف الى أجزاء !!!

mxxy

عضو مبدع
تقديم الطلب

بالنسبة للعضو nawaa أو غيره الي طلبوا برنامج إيجو زين الأسود مع التعريف بملف آيزو مضغوط ( وتقدر تفكه من أكثر من برنامج أو تحرقه على سيدي أو حتى تفك ضغطه من برامج فك الضغط )

فهذا هو أرابط أدعس هــنـــا

موجود أيظا في هذه الصفحة

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1780354#post1780354

الحالة
موضوع مغلق
أعلى