@@ viva v-net صفحه خاصه لمجربين انترنت فيفا @@

الحالة
موضوع مغلق

محمد مصيلحي

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله ،،،

والله يا جماعة تبون الصدج .... نحنا نبي الأحسن في الخدمة والدعم الفني والأسرع في التحميل والتصفح وأحترام عقلية العميل والمصداقية والشفافية في المحاسبة ....ولأننا في الأخير دافعين دنانير دافعين .... ماحدا في ها الأيام يقدر يستغني عن الأنترنت ... لكن السؤال الأن من يقدر يحقق المعادلة هذى ... وبقولها بصراحة من يوم ما دشت فيفا الكويت .... ومافيى حدا ما حس بالتغيير للأحسن وكان أخرها عرض أشتراك النت الأخير .... وبقولها عدل مافي شى ممكن تسوية فيفا أحسن من أستقبال المكالمات الأرضية والدولية مجاناًً وأنها تفرض جذي علي زين والوطنية .... والله العظيم ...وأن باقي العروض اللي تصير ماهية الا عروض ترويجية ولفترة محددة ... نرجوا من الأخوة اللي جربوا الأنترنت حق فيفا يردوا ويقولون رأيهم بصراحة ... ولو يقدروا يجاوبوا علي ها الأسئلة يبقي جزاهم الله كل خير .....

1- مدي كفائة وتغطية أنترنت مال فيفا في مناطق الكويت المختلفة، والي أي مدي تتفق مع المعلن عنة من أعلانات فيفا ؟؟؟؟
2- هل رقم ال ip مالتهم زي زين ؟؟ يعني هل كل مشترك لة ip حقة ولا كل 50 مشترك مخصصين لهم ip واحد ؟؟ تري يا جماعة هذى نقطة هامة جداً.
3- هم يقولون التحميل بلاحدود ؟؟؟ ولا يرجعون ويقولون 30 جيجا مالة زين ...
4- هل تفتح وتقدر تتصفح جميع المواقع ؟؟؟ ولة مالة زين مواقع وايد ممنوعة مع أنها لايوجد فيها شى غير أخلاقي ؟؟؟

لو نقدر نجاوب علي هل الأسئلة بنقدر نحدد عن جد الأفضل ... والله كنا محتاجين حجر يحرك المياة الراكدة .... ويفرق الغث من السمين ...

sawa7

عضو نشط
السلام عليكم
شرايكم بعرض كيمز اليوم
256 ب 70دينار للسنه
512 ب 110 دينار للسنه
1 ميجا ب 180 دينار للسنه

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
شرايكم بعرض كيمز اليوم
256 ب 70دينار للسنه
512 ب 110 دينار للسنه
1 ميجا ب 180 دينار للسنه

يعني لو كان أقل من جذي كان أفضل . لأن السعر غالي شوي .

محمد مصيلحي

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله ...
شكر خاص للمشاركين في هذا المنتدي الراقي في كل شيء ، والله مناقشاتكم جداً هادفة ومفيدة وفي موضوعات هامة للجميع وأخص بالشكر الأحباب اللي قاموا بالرد علي مشاركتي السابقة وحاولوا الرد علي أسئلتي والتي أعتقد أنها كانت تدور في عقول الكثير منا وخصوصاً عملاء أنترنت زين ... الأخوة الأعزاء .... خليني أقول شغلة .... أنا مشترك في باقة أنترنت زين Standard Unlimited وبدفع 15 دينار شهرياً والمعروفة سالفتة ( سرعة 384 كيلو/ بايت ، داونلود محدد ) وطبعاَ لايخفي عليكم أن اللي يقدر يدفع 15 يقدر يدفع 20 .... الفرق مو وايد مقارنة بفوائد أنترنت فيفا ( سرعة 7.2 ميجا ، دونلود غير محدود ) .... لكن علشان ما أكونش زى االي هدم البيت علي أمل أعادة أعمارة ومقدرش يبنية تاني .... فكان لابد من السؤال (لا خاب من أستشار ) ... وبعيداً عن المسائل الفنية ....فمن الناحية التجارية ... رد شركة زين علي هذة الخطوة من فيفا ... لم نجد لة صدي حتي الأن ....ولا أعتقد أنها هتنسحب بسهولة وتترك الساحة لفيفا تكسب أرض علي حسابها .... والسيناريو الأقرب للمنطق من وجهة نظري هيكن عرض مساوي لعرض فيفا الجديد أن لم يكن أقوي لأن لا أعتقد أن زين تتنازل عن مكاسبها في السنوات الماضية بسهولة ... والأ يبقي بيهرجوا ... فاللي بيحصل هوه أعادة تخطيط لسوق الأتصالات الكويتي ... وأنشاء الله الأحسن يكون في مصلحة جموع المستهلكين للخدمة ... ملحوظة أخيرة ( حد سمع عن (الوطنية) ؟؟؟!!! باين كدة رفعت الراية ..... وأن غداً لناظرة قريييييب .....

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ورحمة الله ...
شكر خاص للمشاركين في هذا المنتدي الراقي في كل شيء ، والله مناقشاتكم جداً هادفة ومفيدة وفي موضوعات هامة للجميع وأخص بالشكر الأحباب اللي قاموا بالرد علي مشاركتي السابقة وحاولوا الرد علي أسئلتي والتي أعتقد أنها كانت تدور في عقول الكثير منا وخصوصاً عملاء أنترنت زين ... الأخوة الأعزاء .... خليني أقول شغلة .... أنا مشترك في باقة أنترنت زين standard unlimited وبدفع 15 دينار شهرياً والمعروفة سالفتة ( سرعة 384 كيلو/ بايت ، داونلود محدد ) وطبعاَ لايخفي عليكم أن اللي يقدر يدفع 15 يقدر يدفع 20 .... الفرق مو وايد مقارنة بفوائد أنترنت فيفا ( سرعة 7.2 ميجا ، دونلود غير محدود ) .... لكن علشان ما أكونش زى االي هدم البيت علي أمل أعادة أعمارة ومقدرش يبنية تاني .... فكان لابد من السؤال (لا خاب من أستشار ) ... وبعيداً عن المسائل الفنية ....فمن الناحية التجارية ... رد شركة زين علي هذة الخطوة من فيفا ... لم نجد لة صدي حتي الأن ....ولا أعتقد أنها هتنسحب بسهولة وتترك الساحة لفيفا تكسب أرض علي حسابها .... والسيناريو الأقرب للمنطق من وجهة نظري هيكن عرض مساوي لعرض فيفا الجديد أن لم يكن أقوي لأن لا أعتقد أن زين تتنازل عن مكاسبها في السنوات الماضية بسهولة ... والأ يبقي بيهرجوا ... فاللي بيحصل هوه أعادة تخطيط لسوق الأتصالات الكويتي ... وأنشاء الله الأحسن يكون في مصلحة جموع المستهلكين للخدمة ... ملحوظة أخيرة ( حد سمع عن (الوطنية) ؟؟؟!!! باين كدة رفعت الراية ..... وأن غداً لناظرة قريييييب .....

حياك الله نتشرف بمشاركتك معانه ولا تقطع :-

شوف عزيزي زين ومثل ما تفضلت لن تقف ساكته أصلا بيني وبينك زين مزهبه العده قبل لا تدخل فيفا من سنتين والكثير لاحظ هذا الأمر /

أنت لديك خيارين الان :-

زين : لو أشتركت معاهم 7.2 حاليا ف 27 دينار كل شهر لكن أنت عارف الاستحواظ والتغطيه والسرعة كم توصل فهي 6.1 ميجا وهذا عن تجربة والادله موجوده بالفيديو ولكن يعتمد على المشتركين معامهم وعارف الامور الباجي انت وطبعا تاخذ القطعة الجديدة مجانا وهي اصلا قيمتها 60 دينار الي فيها فلاش ممري داخلي . فسؤالك هل يوجد في الأفق شيء ؟ فاكيد زين عند عمل شبكة 14.4 كما هو متفق عليه فأكيد الاشتراك القديم راح يرخص أو ان تندمج الشبكة و إلخ

فيفا : نفس مسألة ونفس تعاقد الشركة ونفس كل الامور ألا أن فيفا لديها عرض مؤقت ولفترة محدوده وهو 20 كل شهر وعقد سنة كامله ويقول الموظف يظمن لك ما تقل السرعة عن 2.2 وتم تجربة الاشتراك من شخص هنا ووصلت السرعة 127 كيلو بايت بالثانية = أسمحلي سيئه ! ، لكن أخي انت ايظا تعرف مسألة ان هذي الشركة جديده ومحتاجه نوع من الوقت

النتيجة بالنسبة لك .

لو كنت من الي يستحملون الاخطاء الغير متوقعه فأشترك مع فيفا واكيد لن تكون خسران .

لو كنت من الاشخاص الي يبون سرعة جيده ولها مستقبل اكبر حيث زين في اطوار الانتهاء من 14.4 وتم وصول شبكة زين إلى 6.1 ميجا وهذا مؤكد فأدفع 7 دنانير إضافيه

---------

شركة زين لن تخصم من الاشتراك العادي لأن فيفا ليس لديها مثل هذا العرض .

هذا الكلام خاص لك ولك حق ترفضه وتستقلبه .

وعلى العموم انصحك بالانتظار وعدم التهر حتى تتضح الامور اكثر معاك .

وملاحظة هامه جدا / أنا أتكلم بالاوضاع الجيده فلا يمنع أبدا ان لو اشتركت فيفا تتحسف أو زين وتتحسف ، لكن انه قتلك عن زين لأن من مجربي شبكة زين .

محمد مصيلحي

عضو جديد
أخ ماكسي ... بصراحة مناقشتك ومداخلاتك جداَ مفيدة وتدل علي وعي كبير بالأمور وتقييم أقرب للواقع الفعلي ...
ويبدوا أننا أتفقنا أن الأيام القادمة حبلي بالأحداث ... وكما تفضلت أخي العزيز .... فأن زين لازال في جعبتها الكثير .... وأن كان يعيبها عدم أخذها لزمام المبادرة من فيفا ... وأعتقد أن الحق معي لو قلت أن زين لن تقدم علي شيء الأ في حالة أن تكون مضطرة .... كماحدث في مسألة الأستقبال المجاني .... وعموماً من المبكر جداً الحكم علي ماتصير الية الأمور في خلال هذة الفترة القصيرة نسبياً وعملياً ... فيفا لسة توها داشة السوق ويبيلها مو أقل من سنة لأجل الحكم علي جودة وصحة عروضها وخدماتها .... وبغض النظر عن زحمة عروضها ... فالله وكيلي .... لن يأتوا بأحسن ولا أفضل من موضوع الأستقبال المجاني للمكالمات واللي مس الشريحة الأكبر من المشتركين .... وكلة في صالح هذا الشعب الطيب الكريم .... فأنا مستمر مع زين للأتي :- 1- لأني مشترك أصلاً ولسة توي دافع أشتراك شهر يناير . 2 -عدد المشتركين اللي هيرحوا علي فيفا هيكون لة تأثير جد أيجابي في تخفيف الضغط علي شبكة زين ومن ثم تحسين السرعة والخدمة مع الأخذ في الأعتبار صغر السوق الكويتي النسبي. 3- أي مايكون الأمر فبالتأكيد لن يزيد الأشترك لهذة الباقة عن 15 دينار ( ودة طبعاً بسبب شروط العقد ) . 4- تفعيل السرعة الجديدة 14.4 أكيد هيكون لمشتركي باقة 15 دينار نصيب فيها ، 5- زين كان يبيلها هزة شوية علشان تخرج أحسن ماعندها لأن الحال قبل فيفا كانت ماشي علي هواها وراحة راحتها والناس مستحملين وراضيين في حماية منافسة مستأنسة من ( الوطنية ) .....
في الأخير .... أتوقع تحسن الخدمة أكثر وأكثر أن عاجل أو أجل وأظن عاجل جداً أنشاء الله .... شكراً جزيلاً علي هذة المناقشة المثمرة .....

mxxy

عضو مبدع
أخ ماكسي ... بصراحة مناقشتك ومداخلاتك جداَ مفيدة وتدل علي وعي كبير بالأمور وتقييم أقرب للواقع الفعلي ...
ويبدوا أننا أتفقنا أن الأيام القادمة حبلي بالأحداث ... وكما تفضلت أخي العزيز .... فأن زين لازال في جعبتها الكثير .... وأن كان يعيبها عدم أخذها لزمام المبادرة من فيفا ... وأعتقد أن الحق معي لو قلت أن زين لن تقدم علي شيء الأ في حالة أن تكون مضطرة .... كماحدث في مسألة الأستقبال المجاني .... وعموماً من المبكر جداً الحكم علي ماتصير الية الأمور في خلال هذة الفترة القصيرة نسبياً وعملياً ... فيفا لسة توها داشة السوق ويبيلها مو أقل من سنة لأجل الحكم علي جودة وصحة عروضها وخدماتها .... وبغض النظر عن زحمة عروضها ... فالله وكيلي .... لن يأتوا بأحسن ولا أفضل من موضوع الأستقبال المجاني للمكالمات واللي مس الشريحة الأكبر من المشتركين .... وكلة في صالح هذا الشعب الطيب الكريم .... فأنا مستمر مع زين للأتي :- 1- لأني مشترك أصلاً ولسة توي دافع أشتراك شهر يناير . 2 -عدد المشتركين اللي هيرحوا علي فيفا هيكون لة تأثير جد أيجابي في تخفيف الضغط علي شبكة زين ومن ثم تحسين السرعة والخدمة مع الأخذ في الأعتبار صغر السوق الكويتي النسبي. 3- أي مايكون الأمر فبالتأكيد لن يزيد الأشترك لهذة الباقة عن 15 دينار ( ودة طبعاً بسبب شروط العقد ) . 4- تفعيل السرعة الجديدة 14.4 أكيد هيكون لمشتركي باقة 15 دينار نصيب فيها ، 5- زين كان يبيلها هزة شوية علشان تخرج أحسن ماعندها لأن الحال قبل فيفا كانت ماشي علي هواها وراحة راحتها والناس مستحملين وراضيين في حماية منافسة مستأنسة من ( الوطنية ) .....
في الأخير .... أتوقع تحسن الخدمة أكثر وأكثر أن عاجل أو أجل وأظن عاجل جداً أنشاء الله .... شكراً جزيلاً علي هذة المناقشة المثمرة .....

لا والله عزيزي انا لم اقل مفيدا كثر ما قلت أنت مفيدا ، لكن انت الي ملم بالامور عدل وعارف كل شيء واحنا الي لازم نستفيد منك ومن تجربتك انا عن نفسي عارف هذا الكلام لكن ايظا في ناس محتاجه هالكلام هذا الطبيعي ولا كلمة غير طبيعي ، لكن أسأل الله أن يدلك على الطريق الذي من خلاله تستفيد وترتاح مع أشتراك سواء زين او فيفا او الوطنية ، ولكن نصيحتي أنتظر قليلا ، فتصور زين الان الان لديها عرض يصل إلى 18 دينار شهريا + القطعة مجانا بسرعة 7.2 :rolleyes: ولكن للي يشتري اكثر من قطعه الايجو ولديها عروض خاصه للشركات تصل إلى 21 دينار و 25 دينار بسرعة 7.2 ، فالامور متاحه والقوة متاحه مع زين لكن أنت تختار الافضل بالنسبة لك . ولو حبيت ونويت تشترك بأي أشتراك من الثلاث خلني أدليك على ابسط شي تسويه علشان لا تتوهج وتنجبر مع هالشركات . وشكرا لك .

x24

عضو نشط
السلام عليكم
شرايكم بعرض كيمز اليوم
256 ب 70دينار للسنه
512 ب 110 دينار للسنه
1 ميجا ب 180 دينار للسنه

اسعارهم ممتازة وعروضهم قوية !!!

لكن الأفضل أنك تنطر شوى لغاية أول فبراير يمكن يحطون كوالتي أو فاست عروض أقوى بمعرض أنفو !!!

zidantheking

عضو نشط
انا عندي فيفا

التحميل عندي ما اقدر اقلولكم جم لانه يتغير وايد بس سريع دياما فوق ال 200

الابلود على رابيد شير 45 كيلو بايت

نفس زين مافي فرق

mxxy

عضو مبدع
انا عندي فيفا

التحميل عندي ما اقدر اقلولكم جم لانه يتغير وايد بس سريع دياما فوق ال 200

الابلود على رابيد شير 45 كيلو بايت

نفس زين مافي فرق

شكرا أخوي على المعلومه الجديدة بالنسبة للفيفا

بس أخوي لي طلب ممكن

1- صورة عن السرعة بأعلى معدل يوصله ، ولو تبي برنامج تصوير واضح تحصله بموقع mxxy.net أول صفحة .

والشي الثاني لو نفس زين فزين يوصل فوق الـ 800 حتى . فهل يوصل 800 ؟ أو أكثر ؟

وشكرا على الطرح ونبي صورة وهم راح نيب صور لأني راح ألم كل السرعات بعينات عشوائيه لأكثر من منطقة قريبا . وياريت تقول أنت بأي منطقه

coooool2

موقوف
سؤال : بسبب عدم الرد من قبل الدعم الفني لفيفا

1- يصير اوقع على عقد سنه و العمر فوق 18 بدلا من زين 21 ؟

2- شنو طلباتهم ؟

3- يصير ادفع مقدم كامل سنه ؟ يعني الاشتراك 20 انا ابي ادفع حق السنه كله يعني المجموع 240 دينار ..

بالنسبه اللي فوق و قال التحميل فوق 200 .. كنت متوقع و متاكد من هذا بس يفضل يحط صورة السرعة ..

mxxy

عضو مبدع
سؤال : بسبب عدم الرد من قبل الدعم الفني لفيفا

1- يصير اوقع على عقد سنه و العمر فوق 18 بدلا من زين 21 ؟

2- شنو طلباتهم ؟

3- يصير ادفع مقدم كامل سنه ؟ يعني الاشتراك 20 انا ابي ادفع حق السنه كله يعني المجموع 240 دينار ..

بالنسبه اللي فوق و قال التحميل فوق 200 .. كنت متوقع و متاكد من هذا بس يفضل يحط صورة السرعة ..

1- فيفا لو عمرك 7 سنوات تعطيك اشتراك عادي
2- البطاقة المدنية فقط
3- لو دفعت مقدم سنة !! يعني ماراح يكون بينك وبينهم عقد أصلا لأنك أنت أصلا دافع ، لكن ما أنصح فيها .

cable

عضو نشط
اليوم اتصلت فيهم وقالوا ان الاشتراك ب 20 دينار شهري والراونر ببلاش وهذا العرض صالح حتى نهايه يناير والسعه تصل ل 14.4

coooool2

موقوف
1- فيفا لو عمرك 7 سنوات تعطيك اشتراك عادي
2- البطاقة المدنية فقط
3- لو دفعت مقدم سنة !! يعني ماراح يكون بينك وبينهم عقد أصلا لأنك أنت أصلا دافع ، لكن ما أنصح فيها .

يعطيك العافيه .. بس شلون حتى خط نظام دفع مسبق كروت تعبئه يقول لازم 18 سنه و تقولي الانترنت عادي 7 سنوات ؟:confused::confused:
اليوم اتصلت فيهم وقالوا ان الاشتراك ب 20 دينار شهري والراونر ببلاش وهذا العرض صالح حتى نهايه يناير والسعه تصل ل 14.4

انا
عن نفسي .. ما اصدق كلام موظفين .. بس مو كلهم ..

راوتر بلاش ما ندري نسأل اللي اشترك .. اما سرعه 14.4 اسمحلي اقولك قالك قريبا و حاليا 7.2

coooool2

موقوف
معلومات جديدة وصلتني :

1- مجانا فقط القطعه و ليس معها الراوتر ..

2- اعدادات انترنت فيفا :

الاسم ( اليوزر ) : اتركها فارغه

كلمة السر ( الباسورد ) : اتركها فارغه

viva : APN

الرقم : ما ادري بس حاولوا تعبثوا :rolleyes: يمكن نفس وطنيه و زين

انا عن نفسى رحت فرع فيفا الى بالمرينه وشتركة
وانصحكم بالاشتراك السرعه 7.2 والداولود 2.5
بالنسبه لشركه توهم شغالين شى طيب .
____________________________________________ .

coooool2

موقوف
انا عن نفسى رحت فرع فيفا الى بالمرينه وشتركة
وانصحكم بالاشتراك السرعه 7.2 والداولود 2.5
بالنسبه لشركه توهم شغالين شى طيب .
____________________________________________ .

تقصد الداونلود 2.5 ميجا ..

يعني سرعة التحميل 312 كيلو

2500 تقسيم 8 = 312.5

zidantheking

عضو نشط
شكرا أخوي على المعلومه الجديدة بالنسبة للفيفا

بس أخوي لي طلب ممكن

1- صورة عن السرعة بأعلى معدل يوصله ، ولو تبي برنامج تصوير واضح تحصله بموقع mxxy.net أول صفحة .

والشي الثاني لو نفس زين فزين يوصل فوق الـ 800 حتى . فهل يوصل 800 ؟ أو أكثر ؟

وشكرا على الطرح ونبي صورة وهم راح نيب صور لأني راح ألم كل السرعات بعينات عشوائيه لأكثر من منطقة قريبا . وياريت تقول أنت بأي منطقه

اخي الكريم

انا استعمل بنرنامج واحد او اهو idm 15.5.

ما استعمل استعمل برامج تسريع النت لحد الان

او بلايقوو قبل ما يعدي ال 500 عندي

او الفيفا نفس الحال بس انا موب مهتم وايد بلسرعة لاني ابي نت سريع او رخيص يكفي الخرض

اما طلبك ان شاء الله اصور لما اخلص من شغلي

emku

عضو نشط
السلام عليكم

ابي واحد يعطينا تجربتة بالقطعة مالة viva

الحالة
موضوع مغلق
أعلى